PDA

View Full Version : هل تحسنت الان عن اول مرة دخلت فيها الفوركس

one12
09-02-2019, 09:59
بالنسبه لي انا نعم لقد تحسنت كثيرا منذ أول صفقة لي عندما قمت بأول صفقة لي لم يكن لدي فكرة كثيرة عن الفوركس لذا فقد خسرت لكن في الأشهر القليلة الماضية تعلمت الكثير عن الفوركس كما أنني اكتسبت خبرة بالتداول في حساب حقيقي وحاليا أقوم بتحسين مهاراتي في المنتدى والتعلم في الفوركس حول التجارة التجارية وانا الآن أرتفع في نشر مشاركاتي في المنتدى للحصول على المكافأة وتنمية مهاراتي في تجارة الفوركس وتذكر أن تحسين المهارات في الفوركس ضروري لكل متداول في مجال التجارة والاستمرار بها لاطول وقت ممكن وإذا تمكنت من كسب ما يكفي من المال من الفوركس وسيكون من الأفضل أن يكون هناك هدف لكل متداول. أعتقد أنه يجب على المتداول الجيد إنشاء هدف لأنه يمكننا تحسين أدائنا في التداول إذا كان هناك تحديد للأهداف. من الممكن أن تصبح متداولًا أفضل إذا كان الأداء في التداول يمكنه تحقيق تحديد الأهداف الحالي وإنشاء هدف جديد للوصول إليه

benmezroua1
09-02-2019, 12:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
الفرق بين اول مرة كنت اتداول فيها و اليوم انني في
السابق كنت اعتمد على التحليل الفني فقط بينما حاليا تعلمت كيف تأثر الاخبار المهمة على الحركة و طبعا هذا راجع لبعض التطبيقات التي استعملها

doaa sary
09-02-2019, 15:49
اكيد اخى الكريم عامل الوقت مهم جدا الفرق بين تاجر محترف وخبير وتاجر لسة مبتدء الوقت اللى قضاة فى العمل بالفوركس وفترة التعليم والتدريب
انا عن نفسى من2013بالسوق الاول كنت بمشى ورا التوصيات وبدخل صفقات بالحظ حاليا عندى كذا استراتيجية وبحلل فنى واساسى واكتسبت خبرة ومعلومات كتير يعنى بالفعل اتحسنت بفضل الله وبفضل تعبى وجهدى سنين

one159
09-12-2019, 13:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم واهلا بجميع الاعضاء الكرام
نعم تحثا كثيرا من البدايه مع التعليم الجيد جميع الامور تسير في اتجاه عليك بالاستمرار استخدام الطرق القويه من الوقت تجد النتائج