PDA

View Full Version : تعدين البتكوين

hamadasalama2
09-05-2019, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم واصللاه والسلام علي سيدنا محمد وبه نستعين اما بعد . تعدين البتكوين من الاشياء المهمه جدا وهو اللي بيضمن سلامه العمليه ولكن البتكوين يتواجد منها 21 مليون عمله فقط علي مستوي العالم تم تعدين 15 مليون ويتبق فقط 6 مليون عمله
وإستخراج البيتكوين هي العملية التي يتم من خلالها تحرير البيتكوين لدائرة التداول. ذلك ينطوي على حل لغز صعب حسابياً لاكتشاف كتلة جديدة، والتي تضاف إلى سلسلة الكتلة، بالمقابل يتلقي مكافأة على شكل عدد قليل من البيتكوين. كلما تم إنشاء المزيد من البيتكوين، تزيد صعوبة عملية استخراج البيتكوين - هذا كل ما بالامر، وبالتالي زادت قوة الحواسيب المشاركة بعملية الاستخراج. بالماضي، كان الكمبيوتر المكتبي العادي يكفي لعملية استخراج البيتكوين، الا انه الآن ولمجاراة مستوى الصعوبة، يجب استخدام أجهزة حاسوب ووحدات معالجة أكثر تقدماً واكثر سرعة.

essam160819
09-10-2019, 19:22
السلام عليكم
شكرا علي مشاركتك.
ممكن تقولنا واقع خبرتكفي هذا المجال وهل مازلت تعدن ام انك اهملته بعد نزول سعر البيتكوين وصعوبه التعدين
شكرا مقدما

Mahmoud Rashwan
12-17-2019, 08:26
السلام عليكم ورحمه الله.
مجهود تشكر عليه حقا وننتظر منك الجديد ايضا فالبيتكوين صعب وسهل في نفس الوقت يحتاج إلى خبرة للتداول..
تحياتي..

ashrafshaqwer
12-17-2019, 22:16
شكرا لك اخي الكريم علي موضعك عن تعدين البتكوين حيث تعدين البتكوين بيتم تعدينه عن طريق اجهزة مخصصه لهذا او عن طريق مواقع ايضا بس اعتقد ان التعدين بقي اصعب في الفترة الحالية لنزول سعر البتكوين وايضا نزول العملات ايضا.

Maro3030
12-18-2019, 03:51
انا فعلا بسمع كلمه تعديل دي كتبر جدا ب تردد في كل الإعلانات علي الإنترنت وفي كل مكان فياريت اعرف أي الهدف منها وانا قريت موضوعك وفعلا استفدت شويه معلومات كويسه وربنا يوفقنا جميعا في فهم اللغز السحري للفوركس ومشكور ين علي الموضوع

Eman eltaib
12-18-2019, 06:48
موضوع ممتاز فتعدين البتكوين امر مهم لكل متداول
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه*
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي