PDA

View Full Version : اريد رد علي سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

wafaa
08-28-2012, 19:48
لماذا لا اتاجر في أيام الجمعة والاحد
هلي يوجد اسباب مقنعه لذلك
حيث اني مبتدأ وقرأت موضوع ينصح بذلك
فارجوا الرد والافادة

thunderfot
08-28-2012, 20:28
ممكن العمل يوم الجمعه ولكن أغلاق الصفقات قبل أنتهاء السوق بساعتين أو ثلاث ساعات

حتى لا تظل عقودك مفتوحه وممكن أن تحدث أي مصائب أثناء الاجازة فلا تعرفي التصرف فيها

Eng PTC
08-31-2012, 09:32
يمكنك المتاجرة يوم الجمعة , وولكن المتاجرة في هذا اليوم خطرة

اما يوم السبت والأحد اجازة رسمية لدى دول العملات

goodbye_love
08-31-2012, 19:36
يوم الجمعة ممكن المتاجرة ولكن احرصي على غلق صفقاتك قبل اغلاق السوق
والسبت والاحد هي الاجازة الرسمية لجميع البورصات

الدرهي
08-31-2012, 20:18
ايها الاخ ايام المشاركة معروفة و مقررة في جميع الدول يمكنك المتاجرة في اليل و النهار
فعندما تكون ساعة هنا نهارا تكون في دولة اخرى ليلا فيمكنك ان تتاجر هنا
في ثانية عشر نهارا و في دولة اخرى عندهم ثانية عشر ليلا
اما الايام فكل دولة تتخد يوم عطلة
و اضن ان احد متفق عليه

MAGDY
08-31-2012, 20:24
يوم الأحد ، بداية السوق والإتجاه غير واضح
يوم الجمعة ، نهاية السوق وتقفيل الحسابات
يبقى فى أربعة أيام شغل زى النار 24 ساعة .. مش برضه كفاية ؟؟؟
تحياتى

HOUSAMMI
08-31-2012, 20:27
اخى الاحد

اجازة فى دول العملات الخاصة بالفوركس

ويوم الجمعة التجارة فيه متذبذبه عشان كدة مش محبذ التجارة فيه

wafaa
09-01-2012, 14:09
شكرا علي الافادة حيث اني كنت مترددة في معرفة هل امارس التداول اثناء الجمعة ام لا
ولكن انتم افتوني كثيرا
وشكرا لكم جميعا

medhat
09-01-2012, 14:18
الذين يدعون الى عدم المتاجره يومى الجمعه والاحد مساء هم يرون ان الاتجاه يكون غير منضبط فيوم الجمعه يكون ختام الاسبوع
فتكون هناك حركات بيع وشراء كبيره تؤثر على التذبذب بالاسواق وتجعل التحقق من الاتجاه شئ صعب اما يوم الاحد مساء
فيكون بدايه الافتتاح ويكون السوق ضعيف ويحتاج الى وقت كبير وربما تصدر اخبار تغير من اتجاهه بصوره مفاجئه

toutou23
01-06-2013, 01:47
سوق العملات الأجنبية يعمل على مدار 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع ، ولكن هذا لا يعني أن السوق نشيط طوال اليوم ، بالفعل أنت ربما تربح الأموال في صعود السوق وكذلك في هبوطه ، ولكن قد تواجه صعوبة في ربح المال إذا كان السوق متوقفا ولا يتحرك

ahmedelssaidy
01-06-2013, 01:53
السبت والاحد اجازه

hasback
01-06-2013, 02:01
فارجوا الرد والافادة

تاجر اخي كما تريد يوم الجمعة كما تريد لكن كن حذر من اغلاق السوق 10 مساء مع نوقيت غرينتش اما السبت والاحد فايام عطلة والسوق يفتح يوم الاحد في 10 مساء بتوقيت غرينتش وقد تجد ما لا يسرك فقد تجد ان السوق تحرك في الدقائق الاولى بقوة وخسرت الكثير او اتمرجن حسابك لدا لا يفضل المتاجرة يوم الجمعة مساء

sabel
01-06-2013, 03:39
والسبت والاحد اجازة

saad forex
01-06-2013, 06:02
مما تعلمته لان يوم الجمعه ستقفل السوق
وسيظل حسابك مفتوح ولا تعرف ماذا سيحدث فى اليومين التاليين

sonya
01-06-2013, 13:59
سمعت ان هناك مؤشر يقوم بمعرفه ان هناك تذبذب فيه السوق فما هو ذلك المؤشر و كيف يمكننى معرفه ان هناك تذبب فيه السوق ؟

dragonx
01-06-2013, 17:28
فارجوا الرد والافادة

بالنسبة للأحد والسبت عطلة سوق العملات فهل تريد المتاجرة مع نفسك اما يوم الجمعة فهو على حسب علمي خطر ولا اؤيد ذلك

ام سفيان
01-24-2013, 04:57
اللسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لسه مبتدئه و مسجله جديد فى المنتدى
يارب اصحاب الخبره يفدوك

Aya Ali
01-30-2013, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كان عندى نفس السؤال واستفدت جدا من اجابات الاعضاء
بالتوفيق للجميع

hussien2020eg
02-13-2013, 13:13
يوم الجمعه ممكن ان تضاربي فيه عادي بس لازم تكوني حزره وتقفلى معامالاتك على طول لان ايام السبت والاحد بتكون اجازه رسميه

riadh100
02-14-2013, 00:58
اعتقد انه يجب تجنب المتاجرة في الساعات الاخيرة قبل غلق السوق يوم الجمعة وكذلك في الساعات الاولى بعد فتحه لان السوق يكون شديد التذبذب ومن الصعب تحديد اتجاهه

FullyActive
02-14-2013, 01:01
السوق مفتوح يوم الجمعة عاى وممكن تتاجر لاكن بعض الناس بيفضلو يبعدو عن اليوم فى المتاجرة لاكن السوق شغال الجمعة
اما السبت والاحد فهم اجازة رسمية

zisimo
02-14-2013, 12:48
يوم الجمعة هو يوم اغلاق الفوركس و هو يوم تدبدب كبير
و اذا تاجرت في هدا اليوم ممكن جدا تخسر لدى يجب الحذر من المتاجرة في هذا اليوم
بالتوفيق لك اخي

ibrahiem2012
02-14-2013, 16:06
نعم اخي لان الجمعه بيكون جني ارباح من المتاجرين
والاحد بدايه افتتاح السوق ويكون مش محدد مجاله بعد

maged mohamed
02-14-2013, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم
من الافضل انك لاتتعامل مع الفوركس يوم الجمعة او الاحد لان البورصة فى اجازة او مغلقة

tazi larbi
02-14-2013, 23:45
السلام عليكم الجمعة يوم عمل لسوق العملات لكن عليكي اغلا ق الصفقات قبل الاقفال ويوم الاحد عطلة و في المساء يكون الافتتاح والسوق ضعيف يعني ينفع يوم الجمعة لكن قبل اغلاق السوق ب2ساعة على الاقل حتى لا يقفل على صفقاتك المفتوحة و يوم الاحد مساء حتى يتحرك السوق والله الموفق

achref977
02-14-2013, 23:48
يوم السيت و الاحد اجازة لدى دول العملات و يوم الجمعة قد تواجه صعوبة في ربح المال

Omaryat1
04-02-2013, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي صراحة أتاجر في هذه الأيام خاصة الجمعة و لكن الأحد أفضل ألا أتاجر لأنه بداية الأسبوع انتظر حتى يتم تحديد المسار السعري للأسبوع

abdousrk
04-03-2013, 05:01
يوم السبت والاحد يكون السوق مغلق لهدا لا يمكنك المتاجرة
اما في يوم الجمعه فيكون اخر ايام السوق في الاسبوع
قد تقع في مشكلة ان تم ابقاء صفقاتك مفتحة

melad
05-31-2013, 16:17
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , الموضوع بكل بساطه هو إنك فى يوم الجمعه ممكن السوق يغلق و إنتى فاتحه الصفقه و يحدث جاب او فجوه عكسيه تدمر حسابك و بالنسبه للأحد فهو بدايه الإسبوع و الحركه تكون صعبه على المبتدئيين

Mounir-92
08-13-2013, 23:54
يوم الأحد ، بداية السوق والإتجاه غير واضح
يوم الجمعة ، نهاية السوق وتقفيل الحسابات
يبقى فى أربعة أيام شغل زى النار 24 ساعة .. مش برضه كفاية ؟؟؟
تحياتى

hebkar
08-14-2013, 00:21
من اصعب الاوقات على المتداول وهى بدايه ونهايه السوق
بدايه السوق لانك يمكنك ان تجد معطيات اخرى غير التى حللت عليها الاسبوع الماضى وتنتظر الى ان يستقر السوق
نهايه السوق خوفا من التذبذب الشديد فى اخر يوم وغلق النقاط الماليه
تحياتى لك ويجب ان تكون حذر

mohamed saad
09-14-2013, 02:05
دائما يوم الجمعة يكون اغلاق اسبوعي واحيانا يصادف بأنه اغلاق شهري ودائما يكون فيه اخبار قوية ولذلك فهذا اليوم لا يخضع لاي انواع للتحليل الفني ولكن يكون متذبذب بشكل كبير وهذا خطر على الحسابات التي تتعامل بنظام الهدف والاستوب وايضا يوم الاثنين يكون بداية افتتاح السوق ويكون المتاجرين ينتظرون ان تحدد الازواج وجهتها ولهذا من الافضل البعد عن هذان اليومان او على الاقل يوم الجمعة والبدأ يوم الاثنين ولكن بعد الافتتاح ب6 ساعات حتى تتضح الرؤية

ghalyghaly
09-14-2013, 06:58
بكل بساطة لان هذا لايومين بيكونو وقت فتح وغلق السوق
وبتكون الاسعار مذبذة وغير مستقرة
وبالفعل غير مرغوب ف ي التجدداول في هذة الايام

Amoun
09-14-2013, 07:06
إذا كانت ستراتيجيتك تعتمد على الصفقات السريعة و الخاطفة فلا بأس حيث تنتهي في نفس اليوم قبل ابتداء الأجازة ... وقد تفتح صفقة و تستمر في الأجازة و لكن لابد أنت تكون محسوبة بمعنى "أن تكون خطتك هي الانتظار في صفقة مفتوحة" و ليس مفروض عليك

walidabou
10-21-2013, 22:08
كيف تتاجر يوم الاحد وهو يوم عطلة والسوق يغلق
ههناك خمسة ايام فقط تتاجر فيها وهي الاثنين-الثلاثاء-الاربعاء-الخميس-الجمعة

WASEM DALLOUL
10-21-2013, 22:11
السلام عليكم
لأن السوق لا يكون واضح الأتجاه وكذلك يوم الجمعة يكون نهاية السوق ويخاف ان يترك صفقات مفتوحة وتحدث فجوة ضارة ايام العطل

zyzo
10-21-2013, 23:42
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل تستطيع ان تتاجر يوم
الجمعه فالبعض يتخوف من صعود السعر و
هبوطه المفاجئ في يوم الجعه المتكرر
و بالله التوفيق للجميع

ashrafshawky
10-21-2013, 23:43
اخى الكريم يجب عليك الاطلاع على مواعيد عمل السوق وهم خمسة ايام فى الاسبوع ماعدا ايام السبت والاحد وبالتوفيق

rsfbg2010
10-22-2013, 00:51
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز المشكله فى يومى الجمعه والاحد
ان السوق بيبقى هادى والحركه بطيئه وفيها تذبذب
علشان كده لاافضل العمل فيهم اوى

Saadqnet
10-22-2013, 01:48
لا يمكنك اصلا ان تتاجر يوم الاحد لان السوق يكون ما يزال مغلقا ولا يفضل ان تتاجر يوم الجمعة حتى لاتبقى الصفقة حبيسة عندما يغلق السوق لانه عندما يفتح السوق يوم الاثنين قد يكون قد طرأ على السعر تغير صاعد او هابط اي قد تخسر او تربح ولكن و من قوانين الشركة لايحق لك سحب الربح الناتج عن تغير السعر و السوق مغلق قد يحق لك المطالبة ب ١٠٪ من الربح

هوبا
10-22-2013, 01:50
لا يا اخي اكيد طبعا يمكنك المتاجرة في اليل و النهار
فعندما تكون ساعة هنا نهارا تكون في دولة اخرى ليلا فيمكنك ان تتاجر هنا او هناك في اي وقت تشاء

hmoohema
10-22-2013, 01:52
بص يا باشا باختصار كده السوق بيقفل 48 ساعه
السوق بيقفل الجمعه بالليل يعنى على حوالى الساعة 10 فلو انت داخل صفقه ممكن السوق يقفل عليك ومتضمنش لما يفتح هيمرجن حسابك ولا لأ
اما يوم الاحد فالسوق بيفتح على الساعه 10 او 11 وبيكون طبعا بداية فتحة تذبذب شديد فى المؤشرات ومش صح انك تدخل تتاجر وقتها لأنك فى الغالب هتخسر

forexman55555
10-23-2013, 00:54
الاحد هو يوم الاجازة ولا متاجرة فيه لان السوق يكون مغلق
اما الجمعة فهو سئ جدا فى المتاجرة و لا يتبع اى توقعات و يسمى يوم مرجنة الحسابات

gmhd
10-23-2013, 11:33
السلام عليكم
اذ كنت مبتدي
يفضل ان لا تتاجر يوم الجمعة لم يحدث في السوق من تقلبات واخبار تغير الاتهات دايما
ام عن يوم الاحد فهو اجازة لسوق الفوركس
وبالتوفيق لك

doola2020
11-18-2013, 14:04
لا يوجد أي مانع يا أخي الكريم من التجارة يوم الجمعة والأحد فعلي حسب استراتيجيتك التي تعمل عليها فإن كنت تعمل علي الأخبار وفي خبر يوم الجمعة فستدخل في صفقة وقتها

yaranabil
12-18-2013, 22:43
هو بينصح بعدم التداول يوم الجمعه لانه اليوم الذى بيغلق فيه سوق الفوركس وبيكون التقلبات فيها شديدة
وبيتم نصح الناس الجديدة فى المجال مثلنا لانه لايعلم او لاتوجد عنده الخبرة الكافيه التى تؤهله للتداول
فى مثل هذا الوقت

mgrochdi
12-19-2013, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا المؤضوع و شكرا للاخوة الكرام على الردود
و التوضيحات
موضوعك ممتاز جدا
لا يمكنك المتاجرة يومي السبت و الاحد لانها ايام عطلة بالنسبة لهم
اما الجمعة يمكنك و لكن من الاحسن ان تتفاداها
بالتوفيق للجميع هنا

بالتوفيق للجميع

رزق ديريه
12-19-2013, 01:53
اخي يوم الجمعة السوق يغلق لهذا يجب عليك اقفال الصفقات قبل الاغلاق بعدة ساعات ... و يوم الاحد عند افتتاح اليوق قد تتعرض لفجوة سعريه تمرجن الحساب ..!!

نصيحة ابدا من الاثنين حتى الخميس ..و هذا يكفي :)

بالتوفيق يا عزيزي

salim telecom
12-19-2013, 02:01
السلام عليكم أخي الكريم
اخي الحبيب يومي الاغلاق و الافتتاح تكون البورصة او السوق متذبذب الي حد ما اما الايام الاخري ممكن انك ان تعرف حركة السعر
و الله أعلم و الله الموفق

ilyes chaieb
12-19-2013, 02:04
اخي الكريم يمكنك المتاجرة يوم الجمعة بس يجب ان تنتبه لاغلاق جميع صفقاتك قبل غلق السوق
لان في ذلك خطر على حسابك لو فاح السوق يوم الاثنين على جاب هى ليست في صالحك

ارجوا ان يكون ردى مفهوم ,تقبل مرورى

زهرة 124
12-19-2013, 12:58
هو المقصود بالتحذير في بداية عمل السوق ان الحركة بتكون لسة مش واضحة وبيفضل ننتظر شوية حتي تتضح الرؤية وكمان في اخر يوم يفضل غلق الصفقات خوفا من الفجوات السعرية مش اكتر

say
12-19-2013, 14:40
و الله أعدرني العلم لله خبر إذا عرفة أي شئ

Marwan salem
12-19-2013, 14:43
يمكنك أن تتجار في أي وقت تشاء سواء صباحا أو مساء لكن فيه أيام لا أنصح أن تتاجر بها
وشكرا .......السلام عليكم

say
12-19-2013, 14:54
عندما نلوم الآخرين نصبح ضحاياهم ، ونبرر تصرفاتنا اتجاههم ، ونعطيهم جزء من لحظات حياتنا التي من الممكن أن تكون الأخيرة.

---------- Post added at 12:50 PM ---------- Previous post was at 12:47 PM ----------

يمكنك أن تتحكم فى ذاتك عن طريق التحكم فى أفكارك .. فعندما تنخفض قوة الأفكار تنخفض بناءا على ذلك قوة الأحاسيس الناتجة عنها ويمكنك أن تفعل ذلك بأن تضع التحديات في مكانها الطبيعى ولا تعطى الأمور أكبر من حجمها لأن العقل يتعامل

---------- Post added at 12:51 PM ---------- Previous post was at 12:50 PM ----------

يطلع النهار على البعض فيقول “صباح الخير يا دنيا” بينما يقول البعض الآخر “ما هذا… لماذا حل علينا النهار مرة أخرى بهذه السرعة”!! احذر من الأفكار السلبية التي يمكن أن تخطر على بالك صباحا حيث أنها من الممكن أن تبرمج يومك كله بالأحاسيس السلبية، وركز انتباهك على الأشياء الإيجابية، وابدأ يومك بنظرة سليمة تجاه الأشياء

---------- Post added at 12:51 PM ---------- Previous post was at 12:51 PM ----------

حتى إذا لم تكن تشعر أنك تريد أن تبتسم فتظاهر بالابتسامة حيث إن العقل الباطن لا يستطيع أن يفرق بين الشيء الحقيقي والشيء غير الحقيقي، وعلى ذلك فمن الأفضل أن تقرر أن تبتسم باستمرار.

---------- Post added at 12:53 PM ---------- Previous post was at 12:51 PM ----------

هناك حديث شريف يقول “وخيرهما الذي يبدأ بالسلام”… فلا تنتظر الغير وابدأ أنت

كن منصتا جيدا

---------- Post added at 12:53 PM ---------- Previous post was at 12:53 PM ----------

اعلم أن هذا ليس بالأمر السهل دائما، وربما يحتاج لبعض الوقت حتى تتعود على ذلك، فابدأ من الآن… لا تقاطع أحدا أثناء حديثه… وعليك بإظهار الاهتمام…. وكن منصتا جيدا

---------- Post added at 12:54 PM ---------- Previous post was at 12:53 PM ----------

من اليوم قم بمعاملة الآخرين بالطريقة التي تحب أن يعاملوك بها
.
من اليوم ابتسم للآخرين كما تحب أن يبتسموا لك.
من اليوم امدح الآخرين كما تحب أن يقوموا هم بمدحك.
من اليوم أنصت للأخرين كما تحب أن ينصتوا إليك.
من اليوم ساعد الآخرين كما تحب أن يساعدوك.
بهذه الطريقة ستصل لأعلى مستوى من النجاح، وستكون في طريقك للسعادة بلا حدود.
إذا نظرت جيدا حولك ، سوف تجد ان التحدى الحقيقى فى الحياة هو ان تغير نفسك وتصبح الشخص الذى تريد ان تكونه وتستغل طاقاتك الكامنه وتعيش حياه اسعد.. حياه خاليه من التعجيز والقيود والمشاعر السلبيه كما انك عندما تركز انتباهك على القاء اللوم على غيرك فانك تبدد طاقاتك وقدراتك وتضيع وقتك .. بدلا من ذلك حاول ان تركز حياتك على تغيير نمط حياتك ، وابدأ بإستمداد الطاقة اللازمة من مخزون القدرات الإيجابيه البخفيه المكدسه داخلك وإستغل طاقتك الكامنه لتصبح الإنسان الذى أردت ان تكون

نور المعرفه
12-19-2013, 16:15
يوم الجمعة بطيء ويتميز بالجنون ، حاولت الأسبوع الماضي عمل بغض الصفقات على الديمو , فخسرت بعض منها لعدم الخبرة الكافية في هذه الحالات .:woo:

yaranabil
12-19-2013, 17:31
السبب المقنع الوحيد عن التداول يوم الجمعه وعن تجربه ان هذا اليوم بيكون يوم اغلاق السوق وبيكون يوم متوتر جدا
والحركه فيه شديدة سواء بالصعود او الهبوط فهو بيتم نصح المبتدئين فى التداول فى هذا اليوم لعدم خسارة الاموال
انما لو عندك القدرة تاجر وتحمل النتيجه

ahmedhawash
01-16-2014, 17:43
لا مفيش مشكله من المتاجره فى يوم الجمعه هو بس انت ممكن تكون قرأتا ان المتاجره فى هذه الايام

بيكون فى خطوره لانه يوم الاغلاق الاسبوعى للسوق فقط وبيكون هناك تذبذب

والله المستعان

ashrafko
01-16-2014, 17:44
اخى الكريم يوم الجمعة يكون السوق فى قمة التقلبات اما يوم الاحد يكون السوق فى منتهى البطء ولا يمكن معرفة اتجاة السوق وبالتوفيق

ساره حسن
01-16-2014, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ايام الجمعه والاحد يومى العطله فى البورصه
حيث تكون البورصه مغلقه
وانت لا تريد ان تتاجر فى سوق لا يوجد فيه تجار
فمن الافضل لك ان لا تتاجر فى هذه الايام ولا سيظل حسابك معطلا حتى يوم الافتتاح
وهذا قد يعرضك لكثيرا من الخسائر
تقبل مرورى

salim telecom
01-17-2014, 00:12
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
الجمعة السوق متقلب لاكن انا اري ان السبت و الاحد ايام عطل لا يمكنك التداول
و الله أعلم و الله الموفق

نور المعرفه
01-17-2014, 00:37
هل تستطيع تخيل الحالة النفسية للناس يوم الجمعة ! غنه اليوم الأخير من اسبوع العمل الكل في حالة من التوتر الكل يفكر غداً سارتاح أريد أن أنهي عملي بسرعة ! اوه ه ه لا أريد المشاكل ، تجنب التعقيد ، لذلك تجد أن السوق يعج بالفوضى في ذلك اليوم وغذا لم تكن مقتنعاً بعد كل هذا جرب على الديمو أن تقوم بصفقات يوم الجمعة وشاهد النتيجة ، أم يوم الأجازة فببساطة لإنه لا يوجد أحد بالسوق !!!

issam1989
01-17-2014, 02:31
سلام عليكم
ان عدم العمل البرصة في ايام السبت و الاحد و هو انها عطلة نهاية الاسبوع لهذا لا تعمل البرصة حتى اليوم الاثنين
ايام العمل البرصة من الاثنين الى الجمعة :ok:

hema2013
01-17-2014, 03:50
والله يا اخى كل اللى انا اعرفه انه فى يوم الجمعة بيكون فى اضطرابات فى السوق وينصح الابتعاد عنه فى اليوم ده واما يوم الاحد بيكون السوق فيه مغلق وبيفتح يوم الاتنين
و السلام ورحمة الله وبركاته

KHALED ALGERIE
01-17-2014, 04:24
هل تستطيع تخيل الحالة النفسية للناس يوم الجمعة ! غنه اليوم الأخير من اسبوع العمل الكل في حالة من التوتر الكل يفكر غداً سارتاح أريد أن أنهي عملي بسرعة ! اوه ه ه لا أريد المشاكل ، تجنب التعقيد ، لذلك تجد أن السوق يعج بالفوضى في ذلك اليوم وغذا لم تكن مقتنعاً بعد كل هذا جرب على الديمو أن تقوم بصفقات يوم الجمعة وشاهد النتيجة ، أم يوم الأجازة فببساطة لإنه لا يوجد أحد بالسوق !!!

doola2020
01-25-2014, 12:14
لا توجد أي مشكلة في هذه الايام وأنا أقوم بالتداول يوم الجمعة عادة \وخاصة مع صدور خبر الوظائف الاامريكية الذي يصدر أول جمعة من كل شهر

waleedhafez
01-25-2014, 12:33
تاجر اخي كما تريد يوم الجمعة كما تريد لكن كن حذر من اغلاق السوق 10 مساء مع نوقيت غرينتش اما السبت والاحد فايام عطلة والسوق يفتح يوم الاحد في 10 مساء بتوقيت غرينتش وقد تجد ما لا يسرك فقد تجد ان السوق تحرك في الدقائق الاولى بقوة وخسرت الكثير او اتمرجن حسابك لدا لا يفضل المتاجرة يوم الجمعة مساء

harimeche
03-09-2014, 06:48
الســــلام عليكم ورحمة الله

والشرح كما قال لك الإخوة

والسبب أن موفرو السيولة

تكون في إجازة من الدي يفتح لك

الصفقة يعني من الدي يقرضك المال

romyolove51
03-10-2014, 21:24

xmohamedx
03-18-2014, 05:27
اللهم صلى وسلم على ال محمد وصحبه اجمعين واما بعد
بارك الله فيكم شباب وجزاكم الله خيرا على الموضوع فعلا موضوع فعال وجميل وإن شاء نصل للربح جميعا ونربح اكثر فى الصفقات
^_^
........................

a7med84
07-19-2014, 00:52
اخىا لكريم ممكن تكون اول يوم فى الاسبوع واخر يوم يكون السوق هادئ

ولكن انت تتابع الشارت وتبحث عن الفرص لك بدون التركيز فى هذا الامر

RomanyMoreed
07-29-2014, 20:30

يوم الجمع تقدر تتاجر فية بس اليوم ده يعتبر يوم تقلبات كبيرة ويوم الاحد متقدرش تتاجر لان السوق بيكون قافل

gehad87
09-15-2014, 20:01
اايوة طبعا لان منتصف ليل الجمعة الى منتصف ليل الاحد دي فترة تعطيل التجارة
والجمعة بيبقا يوم خطر للتداول لانه بيبقا يوم اغلاق وتغير مستويات الدعم
والمقاومة لعملات زي اليورو والباوند والدولار الامريكي طبعا
وخاصة الجمعة الاولى من الشهر

nuclear2010
09-15-2014, 21:07
السلام عليكم جميعا
اخى يمكنك المتاجره يوم الجمعه عادى ولكن هناك اشخاص
لاتفضل العمل فى نهايه الاسبوع لانه بيبقى فى اغلاق السوق وبيبقى
فى اخبار كثيره علشان كده لايفضلوا العمل فيه

abdgaribtc
09-15-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كافة ايام الاسبوع كتاحة لك للمتاجرة بها الا يومي السبت والاحد
فهما يومان عطلة ولا يوجد اي نشاط للسوق اثناوهما

awa
10-19-2014, 22:24
الاحد مش هينفع تتاجر فيه لانه يوم اجازة اما الجمعة فأنا انصحك
ان لا تتاجر فيه لان هو يوم صعب تحليله جدا و توقع السعر فيه مش مضمون

OSAMA AMER
01-25-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الاعزاء فى مندى فوركس العرب:rules:
اولا يا اخى لابد وان تعلم ان سوق الفوركس اجازة يومى السبت والاحد ويعمل بعد ذلك على مدار ال24 ساعه

walla2a
01-25-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يا اخي سوق الفوركس يعمل عندما تكون البورصات والبنوك المركزية تعمل
وعندما يكون هناك عطلة وأجازات في البنوك والبورصات فمن الطبيعي ان يتعطل العمل في سوق الفوركس

Takiart
02-04-2015, 16:15
اليكم كتاب اكثر من رائع اضغط على الرابط انتظر ثواني ثم اظغط ع/

antonioforex
02-20-2015, 23:39
السلام عليكم
نعم اخي من الافضل عدم المتاجرة يوم افتتاح و اغلاق الاسواق لان السيولة تكون
قليلة في الكثير من الاحيان و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

moutanabbih mohammed
03-15-2015, 19:36
يا اخت وفاء سوق الفوريكس يكون مغلق يومي السبت و الاحد و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

mansour2010
03-15-2015, 19:37
يقولون ان يوم الجمعة تكثر فيه التقلبات لهدا ينصحون بالبتعاد عنه
انت من وجهة نظري هدا غير صحيح ادا كانت لك استراتيجية ناجحة
فلتتداول كل يوم

zarour soufyane
03-16-2015, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ينصح بعدم بعدم التداول يوم الاحد و الجمعة اولا لان يم الاحد ليلا اول افتتاح السوق و قد يحمل مفاجات غير متوقعة ويوم الجمعة جميع التجار في حالة جمع الارباح و بدلك حركة الصوق محدودة بالتوفيق

moutanabbih mohammed
03-24-2015, 18:32
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يا صديقي العزيـز السوق يكون مغلقا من يـوم الجمعة بالليل
الـى صبيحة يوم الاثنين ارجوا ان تكـون قد استفدت
مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما :rules:

chennana
03-24-2015, 19:53
اخي الكريم يمكنك المتاجرة يوم الجمعة
اما السبت و الاحد فيغلق السوق
لكل سوق وقت عمل و وقت اغلاق

kaka23
04-12-2015, 19:43
ينصح عدم المتاجرة من يوم الجمعة لانه اليوم اللذي يغلق فيه السوق
اما الاحد فهو بداية افتتاحه و يكون هادئ اغلبه

abdannour26
04-25-2015, 12:58

kabtnali
04-30-2015, 21:01
يوم الجمعه هو عيد المسلم وهو كفارة مابين الجمعه الى الجمعه التى تليها كما قال محمد صلى الله عليه وسلم
وفيه خلق ادم وفيه اخرج منها وهو خير يوم طلعت عليه الشمس وفيه ستقوم الساعه باذن الله تعالى

TORAK
04-30-2015, 21:21
فعلینا مراقبة حركة الأسعار وعندما نتوقع أن سعر سلعة ما أصبحت صاعدة أي أنھا ترتفع یوماً وراء یوم , نقوم بشرائھا ثم ننتظر
حتى یرتفع سعرھا فعلاً فنبیعھا ونحصل على الربح .
ولكن ماذا لو توقعنا أن سعر سلعة ما سینخفض ولن یرتفع ؟
ماذا لو توقعنا أن أسعار السیارات في الأیام القادمة ستنخفض ولن ترتفع ؟

jamila cchahed
04-30-2015, 22:11
بسم الله الرحمان الرحيم سوق العملات الأجنبية يعمل على مدار 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع ، ولكن هذا لا يعني أن السوق نشيط طوال اليوم ، بالفعل أنت ربما تربح الأموال في صعود السوق وكذلك في هبوطه ، ولكن قد تواجه صعوبة في ربح المال إذا كان السوق متوقفا ولا يتحرك
تقبل مرورري
والسلام

حسنى صادق
04-30-2015, 22:12
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك توضيح اكثر للعمل فى السزوق من خلا الفهم السيم للعمل على اسا التداول فى الكثير من الوقات الاخرى لابد من الاقتناع بالتداول

عاشق الفوركس
06-05-2015, 12:17
السلام عليكم , والله يااا اخى الكريم من قال لك هذه المعلومة الغير صحيحة بالمرة يمكن التجارة يوم الجمعة ويوم االاحد لكن السوق يغلق الجمع ويفتح الاحد في منتصف الليل ,مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح

nahla safwt
06-05-2015, 12:19
لماذا لاتتاجر يوم الجمعة يمكنك ان تمنها من تاجر فية عادى مثلة كاى يوم ولكن تكون الحركة فية بطيئة فقط لان البنوك من هو اجازة فى هذااليوم فيكون السوق بطى اما يوم الاحد فالسوق مغلق فية ليس الا

mohamedpopo
06-06-2015, 12:53
لان صفقتك ستكون معلقة
و مفتوحة مدة الاجازة و يمكن ان
يحدث خسائر فا من المفضل لا
تبدا صفقان فى هذا الوقت

youness bouchenial
06-06-2015, 14:57
السلام عليكم..
كان لدي نفس السؤال لم اك اعلم لمادا لا ينصح بالمتاجرة بيوم الجمعة .. ومع ردودكم وجدت حجاجا أجابت على سؤالي
شكرا لكل من رد على التعليق..ولكل من يساعد المبتدءين حتى ان يصلوا و يفهموا طريقة و قواعد هدا العالم
الى اللقاء

karimovtich
08-23-2015, 02:10
اخي سؤالك جيد في المتاجره مسموح بها يومي الجمعه والاحد ليلا ولكن كنصيحه عليك ان تحذر من نهايه التداولات وبدايتها فالسوق يكون متقلب وغير متوقع

Aimen Nouicer
09-03-2015, 18:20
أختي العزيز أيام السبت و الأحد هي أيام راحة البورصات لا تفتح و يوم الجمعة تتم فيه غلق الصفقات للإستعداد ليممي السبت و الأحد للراحة و التداول يوم الجمعة صباحا يعد مخاطرة لأن السيولة تتناقص فيه بشكل كبيرة و ذلك في بورصة لندن الأيام الأفضل للمتاجرة هي الثلاثاء و الأربعاء و الخميس و في الوقت التي تكون فيه بورصة لندن و نيويورك مفتوحتان في وقت واحد و شكرا.

tarek hossam
09-03-2015, 20:12
بعض الناس تحذر من التداول مع افتتاح وإغلاق السوق لان السوق يقوم فى هذه الاوقات بحركات متذبذبة وغير متوقعه

عبد المحسن
09-04-2015, 19:37
علشان يوم الجمعة اخ ايام التدااول في الاسبوه و كلك يوم الاحد هو اول ايام التداول في الاسبوع فيكون كلا منهما السيولة فيه حيفة

yazan titi
09-05-2015, 04:07
بما انني مبتدئ قرأت العديد من الموضيع في هذا المجال و كثير منها ينصح بعدم المداولة في هذه الايام و بحث عن السبب فوجد انه في هذا
الايام تكون اسواق العملات غير نشيطة او مجازة و بسبب اختلاف التوقيت لان في باقي الايام تكون المداول في الليل و النهار اما في هذه
الايام فلا

ishak88
09-15-2015, 20:23
السلام عليكم اختي ايام السبت والأحد اجازة رسمية لا يعمل سوق الفوركس
اما التداول بالجمعة فخطر ممكن تبقى صفقاتك مفتوحة و تخسر الكثير

sofien34
09-16-2015, 01:33
ممكن العمل يوم الجمعه ولكن أغلاق الصفقات قبل أنتهاء السوق
بساعتين أو ثلاث ساعات حتى لا تظل عقودك مفتوحه وممكن
أن تحدث أي مصائب أثناء الاجازة فلا تعرفي التصرف فيها

csebai11
09-16-2015, 01:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة ليوم الاحد السوق يكون مغلق و يوم الجمعة تكثر فيه الااخبا بالتالي يكون السوق كثير التذبذ

katreenaziz
10-25-2015, 15:39
اخى الفاضل بلنسبة ليوم الجمعة هو اليوم الذى يسبق الاجازة السوق وبيتم جنى الارباح فى يوم الجمعة عن طريق الكثير من المتداولين لذا حركة السعر تصبح غير مستقرة اما يوم السبت والاحد فهما اجازة السوق والسوق بيبقى قافل فيهم بلتوفيق

marwanadam
10-25-2015, 18:04
الان اخى السوق يكون مقفول فى يوم السبت والاحد
ويبد يشتغل يوم الاتنين اخى وممكن ادا تداولت فى الساعات الاول فى التداول ان يكون السوق عير مستقر
وبتوفيق

bode.ma2lad
11-22-2015, 20:56
أخي الكريم بارك الله فيك , السوق بيقفل كل يوم جمعه الساعه 11 بليل بتوقيت مصر , وبيفتح يوم الحد الساعه 11 بتوقيت مصر , يعني يومين أجازه للسوق , والأجازه دي
للسوق كلو فالعالم كلو ومش فـ دوله معينه أو حاجه معينه , دا النظام العالمي ! مش حاجه غريبه يعني أو جديده !

xmenflis3
11-23-2015, 19:38
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع
بتوفيق لجميع أعضاء

forez
11-28-2015, 11:58
بســـــــــــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم
الســــــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
سوق العملات الأجنبية يعمل على مدار 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع يعني يوم السبت و الاحد يكون مغلق يا غالي ...
ارجوا أن يكون مروري مفيد ...

xmenflis1
03-25-2016, 23:41
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Carlos
03-28-2016, 00:56
بص اخى العزيز يوم الجمعة دا اسمة يوم جنى الارباح يعنى التجار الكبار بيقفلوا العقود بتاعتهم علشان يوم السبت والاحد دا اجازة يعنى السوق بيبقى قافل فلفكثير يفضل اغلاق الصفقات علشان يقضوا اجازة ممتعة فلسوق بيتأثر بدا وبيبقى حركتة غريبة شوية بلتوفيق

xmenflis1
05-30-2016, 04:15
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

csebai12
05-31-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة الى يوم الجمعة يمكنك المتاجرة بشكل عادي اغما بالنسبية ليوم السبت و الاحد فالسسوق مغلق و لا يمكن التداول

mansour2010
06-18-2016, 20:59
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا السؤال
لان يوم الجمعة دائما يكون متقلبا لهدا ينصح بعد المتاجرة فيه

souaddz
06-18-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى شكرا على سؤالك الهام والله الموفق ارجو تقبل مرورى
حيث انني اتطلع للردود على مثل هذه الاسئلة اذ اني جديد في مجال الفوركس و اتطلع لجمع تلك المعلومات

adamarwan
06-21-2016, 17:41
ممكن اخى لكن يكون السوق يوم الجمعة متدبدا
ولا يمكن ان تعر اى الامور التى ممكن ان تحدت الان كبار المتاجرري يخرجون من السوق
والاحد اليوم الاول فى الافتتاح
وحظ موفق

Bilel daraji
07-22-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله
يمكنك المتاجرة في كامل ايام الاسبوع اخي ما عدى السبت و الاحد و يمكنك المتاجرة يوم الجمعة فلا توجد اي مشكل
بالتوفيق للكل

xmenflis1
09-27-2016, 21:01
مرحباً شكراً على إضافة
ايها الاخ ايام المشاركة معروفة و مقررة في جميع الدول يمكنك المتاجرة في اليل و النهار
بتوفيق للجميع