PDA

View Full Version : لتحقيق طموحاتكم في أحدث مجالات التصميم

alfrindoseen
12-03-2013, 10:34
الفرندٌسـين إحدى شـركات تصميم الديكور الداخلي والـمقاولات في المملكة العربية السـعودية و تتـميز بالرياده في هـذا المجـال .
تضم الفرندسين فريق عمل متميز من المهندسين الأكفاء الذين يمتازون بالخبرة الكبيرة في هذا المجال بالاضافة الى فريق من عباقرة التصميم الداخلي الذين يقدمون كل ماهو جديد ومبتكر في عالمنا
خدماتنا
تنفيذ المشاريع الرائدة والمتكاملة……… حيث نحول التراب إلى منزلك الذي تتمناه وتنشده
تصميم أعمال الديكور الداخلي والخارجي
تنفيذ جميع أنواع المقاولات والتشطيبات داخلي وخارجي
تصميم وتنفيذ جميع الأعمال الخاصة بالفنادق والمطاعم والمحال التجارية
تصميم الخرائط
توفير جميع قطع الأثاث من داخل أو خارج المملكة
رؤيتنا
المسكن المميز هو أول وأهم ما ينشده الإنسان في حياته فا الفرندٌسين عملت على أن توفر مايتمناه كل إنسان في مسكنه
من حيث التصميم برؤية عصريه تهدف إلى تحقيق الرفاهية بأقل التكاليف الممكنة ………………

نحن معكم لتحقيق طموحاتك

(للتواصل والاستفسار)
alfrindoseen@hotmail.com \ mobile: 00966 558436807
http://www.alfrindoseen.org/

hunter_world
02-16-2014, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اخي الكريم الموضع دا ممنوع في المنتتدي ومش مقبول والمديرين سوفو يقومو بحظر هذه الاعلانت بشكل تام مشكور اخي لكن توخي الحظر

the best
02-20-2014, 22:11
هم هؤلاء الأشخاص الذين ليسوا عرضة للتأثير السلبي من الآخرين، لديهم هدف و خطة، و سوف يصلون إلى حيث يريديون. قد يستغرق الأمرُ وقتاً، و قد يفشلون على الطريق، ولكنهم لن يسمحوا لأي أمرٍ بأن يغمرهم أثناء تمهيدهم للطريق.

korbosli
02-20-2014, 22:33
خدماتنا
تنفيذ المشاريع الرائدة والمتكاملة……… حيث نحول التراب إلى منزلك الذي تتمناه وتنشده
تصميم الخرائط

forex90
02-20-2014, 22:34
اخى دة منتدى مختلف عن نموضوعمك للاسف لةو المشرفين شافو الموضوع دة اكيد هيعملو حظر لية هوة عموما العمل فى مجال غير الفوركس افضل طبعا لكن تخصص علط

zinga6
02-21-2014, 20:02
مسؤولة عن أية خسائر الناتجة عن ذلك. يمكن للمستثمرين تقليل تعرضهم للخطر من خلال توظيف المخاطر
الحد استراتيجيات مثل "وقف الخسارة" أو أوامر "وقف الحد".

forex90
02-21-2014, 20:03
اشكرك للموضوع لكن دة منتدى فوركس وليس منتدى تصميات وديوكرات هوة المجال جميل وشيق ومربح عنؤ الفوركس وفلوسة حلال عن الفوركس لكن للاسف طلكب مش هنا

محمد عز الدين عيد خضري
02-21-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك للموضوع ولكن منتدانا يتكلم عن الفوركس اي تجارة وتداول العملات الاجنبيه ارجو الاهتمام وشكرا
اتمني لك التوفيق
تحياتي

عدي
02-21-2014, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مش عارف ليه حضرتك جايب الموضوع ده هنا و ايه علاقته بالفوركس اصلا يا ريت تحط الموضوع في المكان الصح و بالتوفيق

poop3
02-21-2014, 23:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
الحمد لله انا اصر ومصر على تحقيق النجاح فى الفوركس
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

med.abd
02-21-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو انا اصر ومصر على تحقيق النجاح فى الفوركس مش عارف ليه حضرتك جايب الموضوع ده هنا و ايه علاقته بالفوركس اصلا لفوركس اي تجارة وتداول العملات الاجنبيه ارجو الاهتمام وشكرا
اتمني لك التوفيق

ahmedhawash
02-25-2014, 02:25
الموضوع مش فى مكانه يااستاذنا الموضوع او المنتدى

هنا متخصص فى الفوركس وليس له علاقه بموضوع او تخصص المنتدى

والله المستعان

zinga8
02-26-2014, 20:14
Eur - اليورو
الين الياباني jpy - الين الياباني
gbp - الجنيه البريطاني
chf - فرنك سويسري
usd - الدولار الأمريكي
العملة - أي نوع من الأموال تصدر عن طريق الحكومة أو البنك المركزي وتستخدم كعملة

ahmed kabo
02-27-2014, 00:34
هو انا مش عارف دة اية دخلة بالفوركس اخىا لكيمر ومع ذلك المفرود فى قسم فى المنتدى هنا للنقاشات الخرجة عن اطار الفوركس بالتوفيق للجميع

merengue
02-27-2014, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة علي النبي المختار . هل هذا له علاقة في الفوركس ؟ ام فقط موضوع للثقافة

gr53
03-01-2014, 22:49
غير مسموح بالإعلانات فالمنتدى خاص بالمتاجرة في الفوركس و ما يختص به
يعني أنت خالفت بموضوعك قوانين المنتدى عليك بالحذر فأنت تعرض نفسك

forexman3
03-02-2014, 11:57
شوف ياغالى
بصراحة انا مش عارف ايه دخل هذا الموضع بمجال الفوركس
ولا حضرتك غلط فى العنوان فهذا القسم خاص بمواضيع التداول
فى الفوركس وتعلم طرق التداول

kaa
03-02-2014, 12:48
انت بلاشك شك موعك مخالف خال لان المنتدى يتكلم عن الفوركس وانت كاتب موضوع عن التصيم
وبذلك يجب ن الادارة تقوم باغلق الموضع

عبد الحكيم
03-02-2014, 13:02
أجد الجميع هنا فجأة مهتم بالتصميم ونسو الفوركس يمكنك من خلال المنصة أن تحقق ما تعجز عنه في باقي العملات كل مايكفي هو رأس مال كبير والجلوس لفترة أما الحاسوب

moto1
03-12-2014, 13:11
ن بالخبرة الكبيرة في هذا المجال بالاضافة الى فريق من عباقرة التصميم الداخلي الذين يقدمون كل ماهو جديد ومبتكر في عالمنا
خدماتنا
تصميم أعمال الديكور الد اخواني الكرام اخي الكريم الموضع دا ممنوع في المنتتدي ومش مقبول والمديرين سوفو يقومو بحظر هذه الاعلانت بشكل تام مشكور اخي لكن توخي الحظر

هم هؤلاء الأشخاص الذين ليسوا عرضة للتأثير السلبي من الآخرين، لديهم هدف و خطة، و سوف يصلون إلى حيث يريديون. قد يستغرق الأمرُ وقتاً، و قد يفشلون على الطريق، ولكنهم لن يسمحوا لأي أمرٍ بأن يغمرهم أثناء تمهيدهم للطريق.

doola2020
03-17-2014, 20:12
والله يا أخي انت دخلت المكان الغلط احنا كلنا مش لاقيين ناكل بالاضافة ان الاعلانات في هذا القسم ممنوعة لا في قسم خاص بالاعلانات

abdotitim
03-18-2014, 03:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع في غايه الاهميه شكرا لك
بارك الله فيك على الطرح اخي والمعلومات المفيده شـركات تصميم الديكور الداخلي لكنها لا علاقه بالفوركس

salimned
03-20-2014, 05:50
السلام عليكم اخي هناك قسم في المنتدى مخصص للاعلانات تستطيع وضع موضوعك
فيه لانك هكدا تخالف قوانين المنتدى و تعرض حسابك للحظر لانه مخصص بالفوركس .

zamalkkawy
03-20-2014, 09:36
اشكرك للموضوع ولكن منتدانا يتكلم عن الفوركس اي تجارة وتداول العملات الاجنبيه ارجو الاهتمام وشكرا
اتمني لك التوفيق

ebram
03-20-2014, 10:11
يعمنا ..ياستاذنا ..
انت كده بتعمل علي تحدي قوانين وقواعد المنتدي
لا يمكن ان تعلن عن اي شيئ داخل المنتدي وانت بتعلن عن موضوع ملوش دعوه بالفوركس اصلا
يريت يا اخي ياما تعمل علي اغلاق الموضوع
او المديرين تقوم باغلاق الموضوع حتي لا تعمل فقدان مصداقيه المنتدي
والله يوفق كل من يسعي

ahmad lord
03-20-2014, 10:27
انا مش من هواه التصاميم وفي كتير زيي لذلك مكان الاعلان غلط هنا للفوركس وحتي لا للاعلانات ارجوا الالتزام اخي الكريم في المواضيع القادمه بالقواعد

atbill
03-20-2014, 10:34
السلام عليكم,الموضوع لا يخص المنتدى لا من قريب أو بعيد
أنت تعمل دعاية و ممكن الادارة تعاقبك فحداري.

masry928
03-20-2014, 11:55
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعك فيه دعايا جامده جدا عن الفرندسين واعتقد من كلامك ان كل الازواق والمجالات موجوده هناك وده شىء رائع بس فيه سؤال محيرنى جدا وممكن تجاوبنى عليه
ايه علاقة الموضوع ده بالنقاش حول الفوركس؟

forex90
03-20-2014, 12:09
اخى الكريم دة منتدى فروكس وليس منتدى ديكورات يعنى موضوعك مخالف هنا تمامام والمفروض
الادراة متنزلش الموضوع دة لكن هنقول اية اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة اهل الدار انت عارف الاباقى

gamal20
03-20-2014, 12:24
برجاء من المشرفين نقل الموضوع الى قسم الاعلانات او قسم الفرى ديلوج يا اخوانى ارجوكم
ليضع كل منا موضوعه فى قسمه المخصص له

gehad87
03-20-2014, 12:38
المنتدى هنا بالكامل لموضوعات الفوركس
والانترنت مليان منتديات تسوق وعرض خدمات
اكيد حضرتك هتستفيد اسرع
لو ركزت جهودك في مكانها الصحيح

selmon
03-20-2014, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مضوع مثل هذا سوف يقوم مشرفين المنتدي بتجميد حسابك تقبل مروري اخي الكريم مشكور

a7med84
03-20-2014, 17:06
مش عارف والله ايه اللى جاب موضوع خاص بالديكو الى المنتدى هنا

طيب منتدى خاص بالفوركس فقط انت جاى تعمل ايه قولى وتقولى ديكور وتصميم

محمد أبو بكر
03-22-2014, 14:42
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مسؤولة عن أية خسائر الناتجة عن ذلك. يمكن للمستثمرين تقليل تعرضهم للخطر من خلال توظيف المخاطر
الحد استراتيجيات مثل "وقف الخسارة" أو أوامر "وقف الحد"
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله

forex90
03-22-2014, 14:48
طبعا دة منتدى فركس وليس منتدى تصمصم وديوكرات وموضوعك يعتبر كدة مهخالف
ولكن هوة العمل فى المجلال دة ارحك من الفوركس وانا اشجعك على انك تعمل فى هذا المجال لان الفوركس هنا وباء

saad197920
03-26-2014, 22:49
ايه يا عم الحاج اللى بتقوله ده انتا بتعمل دعاية للشركة عن طريق المنتدى موضوعك مخالف ولن يهتم به احد
من اعضاء هذا المنتدى لاننا نعمل بالفوركس فقط ....

walid08
03-26-2014, 23:47
السلام عليكم
يا اخي ماهذا الموضوع و ما الفائدةة منه من وضعه هنا للمتاجرين
اعتقد انا هذا الموضوع غرضه اشهاري بحت المرجو من الاشراف غلقه من فضلكم
وشكرا

ilyaselouafi
03-27-2014, 00:03
اشكرك للموضوع لكن دة منتدى فوركس وليس منتدى تصميات وديوكرات هوة المجال جميل وشيق ومربح عنؤ الفوركس وفلوسة حلال عن الفوركس لكن للاسف طلكب مش هنا

naoual
03-27-2014, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اظن ان الدعاية في هدا المنتدى ممنوع و الله اعلم من الافضل الالتزام بقوانين المنتدى

محمد مؤمن
03-27-2014, 00:49
الفرندٌسـين إحدى شـركات تصميم الديكور الداخلي والـمقاولات في المملكة العربية السـعودية و تتـميز بالرياده في هـذا المجـال .
تضم الفرندسين فريق عمل متميز من المهندسين الأكفاء الذين يمتازون بالخبرة الكبيرة في هذا المجال بالاضافة الى فريق من عباقرة التصميم الداخلي الذين يقدمون كل ماهو جديد ومبتكر في عالمنا
خدماتنا
تصميم الخرائط
رؤيتنا
المسكن المميز هو أول وأهم ما ينشده الإنسان في حياته فا الفرندٌسين عملت على أن توفر مايتمناه كل إنسان في مسكنه

نحن معكم لتحقيق طموحاتك

(للتواصل والاستفسار)

هذا إعلان صريح يا أخي عن شركة في مجال التصميمات والديكور وأيضاً فإنك قمت بكتابة رقم تليفون وبريد الكتروني للتواصل
وهذا النوع من الإعلانات والدعاية عن شركات أخرى خاصة أنها خارج مجال الفوركس هو شي ممنوع في هذا المنتدى

mehildin
03-27-2014, 00:59
السلام عليكم اخي الكريم.
توخى الحذر اخي بالمرة القادمة فليس هنا موضع لمثل هذه لاعلانات.
دمتم برعاية الله

Shadi
03-27-2014, 01:02
السلام عليكم يا شباب لتحققوا طموحاتكم في مجال التصميم عليكم الالمام بكل ما هو جديد في هذا المجال الواسه طبعا بعد الالمام و اتقان كل اساسيات العمل و يجب عليكم وضع خطة لانفسكم و ذلك يفيدكم في تحديد اهدافكم و كيفية الوصل إليها
بالتوفيق لكم جميعا

houdabluegolden
03-27-2014, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم هذا الموضوع في المكان الخطأ وهو موضع مخالف وفي قسم خاطئ
لان القسم ده خاص بالفوركس بس اما هذا الموضوع فهو موضوع عام ومكانه في القسم العام بعيد عن الفوركس

karam22
03-27-2014, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايه الهبل دا يا جدعان
هو اي حاجة في البتنجان
شركة ايه وسعودية ايه بس الواحد مش عارف يلاقي حاجة عدلة

dont
03-27-2014, 02:51
الموضع دة ليس لها عاقة بالفوركس وهذا الموضع مخالف ويجب ان تراعى ان المنتدى للفوركس فقط
ويجب ا الادارة تحذف ذلك الموضع

amalonsy
03-27-2014, 02:56
انا من الهتميين بالعماره الداخليه ولكن هذا الاعلان مكانه غير مناسب وليس له صله بالمشاركات
ارجوا التواصل بين الاعضاء يكون اكثر من مده لأني سألت عن اشياء كتير ولم احصل علي اجابات للاسف

dont
03-27-2014, 05:12
نحن هنا فى هذذا المنتدى الطيب نتعلم الفوركس وهذا المنتدى ليس للدعاية
و لذلك يجب ان لا تتب مثل تلك المواضع مرة اخرى فى هذا المنتدى

Hossam Samy
03-28-2014, 11:34
احنا هنا في عالم ومجال الفوركس
مش في التصميم والديكورات
واتمني من المراقبين يوافقو ع المواضيع المهمة بس

ilyes chaieb
03-28-2014, 11:46
اخى الكريم ما علاقة موضوعك بالفوركس
من فضلك حاول ان تحترم المنتدى و الاعضاء بعدم طرح مواضيع عشوائية
حتى تعم الفائدة المقصودة منها
و السلام عليكم

waelmma
03-28-2014, 12:28
:p:(:o شكرا لك اخى العزيز على هذا الموضوع وجزاك الله خيرا
لكن مادخل هذا الموضوع فى الفوركس اخى الكريم اظن انك نشرته فى القسم الغلط

mina256
03-28-2014, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
هذا المنتدى لتجارة الفوركس فقط وليس للإعلان
عن مشروعات تجاريه

moraghost
03-29-2014, 02:39
الأخ العزيز
في الحقيقه هناك قسم في المنتدى مخصص للاعلانات تستطيع وضع موضوعك فيه لانك هكدا تخالف قوانين المنتدى و تعرض حسابك للحظر

تقبل تحياتي

---------- Post added at 11:39 PM ---------- Previous post was at 11:39 PM ----------

الأخ العزيز
بجد بارك الله فيك على الطرح اخي والمعلومات المفيده شـركات تصميم الديكور الداخلي لكنها لا علاقه بالفوركس خالص

تققبل تحياتي

Heisenberg
03-29-2014, 19:18
شـركات تصميم الديكور الداخلي لا علاقه لها بالفوركس
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

masry928
03-29-2014, 19:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان هذا الموضوع فى غير قسمه الصحيح واعتقد ان الموضوع ده هيتم نقله عما قريب الى قسم free dialog لانه لايخص بالنقاش والمحادثات حول الفوركس وفرصة طيبه اننا قرئنا هذا الموضوع وشكرا

forex pop
03-29-2014, 20:01
طبعا دة منتدى فركس وليس منتدى تصمصم وديوكرات وموضوعك يعتبر كدة مهخالف ....
ولكن هوة العمل فى المجلال دة ارحك من الفوركس وانا اشجعك على انك تعمل فى هذا المجال....

Hossam Samy
03-29-2014, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
احنا هنا في منتدي فوركس
ملناش دعوة بالتصميم نهائيا
وبتمني اي موضوع تعمله يكون خاص بالفوركس

mgw
03-29-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انا مش فاهم اى حاجه يعنى ايه هتحقق طموحاتنا
هو ده اعلان ولا قسم تعليمى يا اخى

forex90
03-29-2014, 22:27
اشككر جدا على الموضوع ويجب على اى ضخص يعمل فى الفوركس ان يعمل مثلك ويبح عن وظيفة اخرى غير الفوركسو مجالت التصميم مجال جميل جدا وانا احب الاشياء مثل التصميم والديكو لكن للاسف طلبك مش هنا لان دة منتدى بتع فوركس

Hossam Samy
03-29-2014, 23:52
خدماتنا
تصميم الخرائط
رؤيتنا

نحن معكم لتحقيق طموحاتك

(للتواصل والاستفسار)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
احنا هنا ف فوركس العرب منتدي خاص بالفوركس
من مناقشة لتعليم مش في تصميم
وياريت متعملش دعايا في قسم يخص الفوركس

dont
03-30-2014, 00:30
واالدعاية ليس لها مكن فى المنتى وانت بذلك مخالف لقواعد المنتدى

selmon
03-30-2014, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اعتقد ان الكلام دا ممنوع هنا في المنتدي لحفاظ علي حسابك تاكد من المعلومات بس اخي الكريم مشكور

harimeche
03-30-2014, 16:18
الســــلام عليكم ورحمة الله

يـــا أخـــي أهلا وسهلا أضنك جديد في المنتدى

ولم تطلع على القوانين !!!! يا أخ !! هدا المنتدى

خــــاص للفوركس ولا علاقة لنا بهاته الأشياء

slow
03-30-2014, 16:42
سلام عليكم هو انا مش عارف دة اية دخلة بالفوركس اخىا لكيمر ومع ذلك المفرود فى قسم
فى المنتدى هنا للنقاشات الخرجة عن اطار الفوركس بالتوفيق للجميع .

awa
03-30-2014, 16:47
المنتدى للفوركس و ليس للديكور و علشان كدة انا مش فاهم ليه انت ناشر الاعلان دة
هنا . هل مثلا متاجرى الفوركس سوف يكونوا زباين كويسين من وجهة نظرك ؟

remas
03-30-2014, 17:37
يعنى بجد انا مستغرب ازاى موضوع زى كده موجود فى المنتدى
وكمان فيه 7 صفحات من الردود على الموضوع ده ودا بيبين فعلا انه البونص وبس

dont
03-30-2014, 17:56
ولكن يوجد مواقع او منتديات اخرى للدعاية ويجب عدم تكرار ذلك الخطا مرة اخرى

poop3
03-30-2014, 18:11
تحقيق الاحلام يتوجب عليك بالتعب
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

gr53
04-08-2014, 02:12
غير مسموح بالإعلانات فالمنتدى خاص بالمتاجرة في الفوركس و ما يختص به
يعني أنت خالفت بموضوعك قوانين المنتدى عليك بالحذر فأنت تعرض نفسك

Mohamed Morsy
04-12-2014, 21:54
اخي الغالي انا شايف ان هذا الموضوع فى غير قسمه الصحيح واعتقد ان الموضوع ده على كده ممكن انه يتم نقله عما قريب الى قسم free dialog لانه لايخص بالنقاش والمحادثات حول الفوركس وفرصة طيبه اننا قرئنا هذا الموضوع...

latraaa
04-14-2014, 14:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة و المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

farid1981
04-14-2014, 14:21
مسؤولة عن أية خسائر الناتجة عن ذلك. يمكن للمستثمرين تقليل تعرضهم للخطر
اشكرك للموضوع لكن دة منتدى فوركس وليس منتدى تصميات وديوكرات هوة المجال
وانا اشجعك على انك تعمل فى هذا المجال لان الفوركس جيد

soooonor
04-14-2014, 14:37
اشكرك على هذا الاعلان عن احدى شركات المقاولات و الديكور داخل المملكة السعودية ....و لكن هذا خطأجسيم ...هذا المنتدى تعليمى و ليس منتدى اعلانى ..و موضوعك يخالف قوانين المنتدى ...و اعتقد انك ستتعرض للحظر

mohamed bnali
04-14-2014, 15:48
اخي العضو المحترم نحترم ارائك ومواضيعك ولكن عليك ان تضع موضوعات تتعلق الفركس بفيديوهات الفركس وكتب الفرس والتحليلالفني والاشارات ما يمت للفركس بصلة
اما ما قدمته فهدا اشهار لموضوع ما وفي الانترنت كتير من هده المواضيع ومن يريد ان يتعلم هده الحرف فرجائا لا تضيع وقتك
بل اعطنا ما نريد وهو الفركس وتعليم الفركس
وتقبل مروري

sendrela
04-14-2014, 15:52
هذا الموضوع من الموضوعات التى يمنع نشرها بالمنتدى اولا لانها دعايه والدعايه لاى شركه او منتدى مرفوضه

وثانيا لان الموضوع حتى لا يناسب اطلاقا الفوركس ولا يفيدنا بهذا المجال لذلك اظن انه الموضوع الغير مناسب فى المكان الغير مناسب

تحيتى

salimned
04-16-2014, 04:54
السلام عليكم اخي الاعلان ممنوع في المنتدى للشركات الاخرى و عليك بوضعه في مكانه
الخاص به كي لا تتعرض للحظر من قبل المنتدى لانه مختص بتعليم الفوركس فقط.

fatoma elsayd
04-16-2014, 06:33
السلام عليكم
استاذى الفاضل الموضوع مخاااالف لقوانين شركه انستا ولابد من حزفه وحزف اي موضوع خارج الفوركس
حضرتك المنتدى اسمه فوركس مصر وليس شيء اخر
وده معناه انه للفوركس فقط :ok::accute:

forex.slayer
04-16-2014, 16:16
مشكور جدا يا باشا وبجد الواحد مش عارف يقولك ايه بالظبط يا غالى وبجد اتمنى لك التوةفيق باذن الله تعالى ويارب دايما معانا

menoer1248
04-16-2014, 16:40
ما هذا؟
هل انا في معرض للدكور الخشبي؟
لا عليه اخي اجزم انك اخطات في اختيار الموضوع وانك لم تقص المشاركة به في هذا القسم
اخي اذا اردت ان تشارك باشياء لا تتعلق بالفوركس فانه يوجد قسم لذلك في اسفل الاقسام

st2s
04-16-2014, 17:15
خدماتنا

ahmedibrahim258259
04-16-2014, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انت بتعمل اعلان وبعيد عن الفوركس يعني روح لمنتديات ديكورات واعمل اعلانك هناك
تقبل مروري

mgw
04-16-2014, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
والنبى ايه فائده الكلام اللى بتقوله ده بالفوركس
يا اخى الموقع ده لتعليم الفوركس مش لبييع الشقق

INTHENAMEOFALLA
04-16-2014, 19:05
هل هذا المنتدى تليفزيون ووسيلة اعلان عن شركات ومنتجات ودعاية لشركات اخرى ما هذه الهزلة الازلية اين المشرفين والادارة ؟

molto
04-17-2014, 20:03
والله يا باشا بجد انا مش عارف اقولك ايه ازاى اساسا لحد دلوقتى الموضوع دا مش لسه انه اتحذف بجد اكيد الاداره شافته

mgw
04-17-2014, 21:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
انا مش فاهم اى حاجه من الكلام ده ايه علاقته
بالوفكرس يا اخى ده موقع للفوركس وتعليمه

abdelhak redouane
04-17-2014, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه المعلومات المفيدة والقيمة حول هذه الشركة التي تهتم بالتصميم وتوفير قطع الاثاث لكن لم افهم كان لها على الفوركس تجارة في السوق او انه يمكنا القيام بصفقات معينة او انها عبارة عن لوحة اشهارية لبيع منتجانها فقط
بالتوفيق للجميع

عدي
04-17-2014, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مخالف جدا و يج حذف العضو اةو ايقافه لعدم التزامه بالقوانين و بالتوفيق

hobmed
04-17-2014, 23:37

جمال محمدين
04-17-2014, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
انا قريت الموضوع كله لكن بصراحة مش لاقي علاقة ليه بالفوركس نهائيا

hssouminabil
04-17-2014, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم...

med5
04-17-2014, 23:57
أهلاً بك

اخي هناك قسم في المنتدى مخصص

للاعلانات تستطيع وضع موضوعك
فيه لانك هكدا تخالف قوانين المنتدى و تعرض

حسابك للحظر لانه مخصص بالفوركس

بالتوفيق

abo heba
04-18-2014, 02:22
الف شكر للعرض واعتقد انه لابد من المعرفه لكل اوجه المجالات فى الحياه لتكون لدينا الكثير من المعلومات حول ما يدور حولنا حتى لو لم
يكن فى مجال اعمالنا

salimned
04-19-2014, 20:49
السلام عليكم اخي يوجد قسم مخصص في المنتدى لوضع الاعلانات لان هدا مختص في تعليم الفوركس
و غير مسموح لك وضع هده المواضيع هنا لدلك اتمنى ان يتم نقله لمكانه المناسب و بالتوفيق لك.

عدي
04-19-2014, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... ايه علاقة الموضوع ده بالفوركس سا اخي ارجو منك ان تلتزم بقوانين المنتدي و بالتوفيق

hssouminabil
04-19-2014, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع

واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

kaa
04-19-2014, 23:55
انت بلاشك شك موعك مخالف خال لان المنتدى يتكلم عن الفوركس وانت كاتب موضوع عن التصيم
ومش عارف اية العلاقة الى مابين ذلك الفوركس وذلك المووضع

rojan22
04-20-2014, 00:01
موضوعك جميل و مفيد .
لكن للاسف هذا ليس موضوعنا
وانصحك بكتابة مواضيع خاصة بالفوركس
ومتمنياتي لك بالتوفيق.

gr53
04-20-2014, 06:59
أخي أنت خالفت بموضوعك قوانين المنتدى عليك بالحذر فأنت تعرض نفسك للحظر
فغير مسموح بوضع روابط أو إعلانات عن شركات أخرى كما أن المنتدى لا يهتم إلا بالموضوعات التي تخص الفوركس فقط

yacrao
04-20-2014, 07:52
ارجوا من الادارة الحذف بسرعة لان الامر خارج على مجال الفوركس تماما
فقد يطون تشويش كبير على طالبي العلم واعضاء المنتدى الكريم في مجال تداول العملات المقدية الدولية

Abo Hamdy
04-20-2014, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير وموضوع جيد
الموضوع ده مجرد اعلان مش اكتر والفوركس ملهوش اي علاقة بمجال التصميم والابداع

عدي
04-20-2014, 10:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع ليس له اي ملامح و مخالف جدا و اعتقد انك ستحذف عضويتك اخي مبرووك ليك

maged mohamed
04-20-2014, 11:47
بسم الله الرحمن الرحيم
على ما اعتقد ان من المحزوات فى المنتدى ان تضع اعلانات
خلى بالك ومتقلش يعد كدة اية اللى حصل فى الحساب انت الجانى
على نفسك

Abo Hamdy
04-20-2014, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير
مش عارف ليه الادارة لحد دلوقتي مش راضية توقف الموضوع وتنقله للارشيف حد يبلغ يا جماعة

حليس مختار
04-26-2014, 00:05
موضووع في غايه الاهميه شكرا لك
بارك الله فيك على الطرح اخي والمعلومات
المفيده شـركات تصميم الديكور الداخلي لكنها لا علاقه بالفوركس

سمير تيارت
04-27-2014, 23:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو انا اصر ومصر على تحقيق النجاح
فى الفوركس مش عارف ليه حضرتك جايب الموضوع ده هنا و ايه
علاقته بالفوركس اصلا لفوركس اي تجارة وتداول العملات الاجنبيه
ارجو الاهتمام وشكرا
اتمني لك التوفيق

Ammar Tayeb abdelkader
04-27-2014, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على الطرح اخي والمعلومات المفيده يسلمو
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

zizou12
04-27-2014, 23:28

mariya
04-27-2014, 23:48
هذا الاعلان مخالف للشروط قد تعرض عضويتك للايقاف احذر من هذه التنبيهات المتكررة يا اخي منتدى للتعلم لا غير

gr53
05-04-2014, 23:53
أخي أنت خالفت بموضوعك قوانين المنتدى عليك بالحذر فأنت تعرض نفسك للحظر
فغير مسموح بوضع روابط لأي موقع غير انستا أو إعلان لأي شركة أخرى

gr53
05-09-2014, 13:03

وفقك الله أخي هو الطموح الذي يحرك فيك كل هذا الإصرار على البقاء و النجاح في الفوركس
لكن الأمر يتطلب منك مزيدا من الجهد و التعلم و التزام بضوابط السوق و بإدارة رأس المال

AMLAK
05-09-2014, 14:30
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انك خالفت
بموضوعك هدا قوانين المنتدى عليك بالحذر فأنت تعرض نفسك للحظر فغير مسموح بوضع روابط أو إعلانات
عن شركات أخرى كما أن المنتدى لا يهتم إلا بالموضوعات التي تخص الفوركس فقط تحياتي للجميع

afillane
05-09-2014, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله عضو جديد بعرض جديد يا اخي المنتدى هذا للفوركس ولتبادل الخبرات بين الجدد والمحترفين في هذا المجال وليس للاعلانات

MAZROUR
05-10-2014, 22:25
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انني مصر على تحقيق النجاح فى الفوركس
مش عارف ليه حضرتك جايب الموضوع ده هنا و ايه علاقته بالفوركس اصلا لفوركس اي
تجارة وتداول العملات الاجنبيه ارجو الاهتمام وشكرا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

maasofiane
05-12-2014, 01:05
هم هؤلاء الأشخاص الذين ليسوا عرضة للتأثير السلبي من الآخرين،
لديهم هدف و خطة، و سوف يصلون إلى حيث يريديون.
قد يستغرق الأمرُ وقتاً، و قد يفشلون على الطريق، ولكنهم لن يسمحوا
لأي أمرٍ بأن يغمرهم أثناء تمهيدهم للطريق

gr53
05-17-2014, 13:54
واضح أن دخوله للمنتدى كان بغرض وضع هذا الإعلان لا أكثر من ذلك
فمثل هذه الشركات تطلب من عملائها نشر إعلان لها في مواقع مختلفة لتقبل العضوية

medo.66543
05-18-2014, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالـتوفيق ليك بتمنالك
كل خير وموضوع جيد الموضوع ده مجرد اعلان مش اكتر والفوركس
ملهوش اي علاقة بمجال التصميم والابداع
تحياتي

payza
05-18-2014, 20:58
طب دا ماله ومال الفوركس
يا ريت تكون المواضيع هادفة اكبر من كدا

--------------------------------------------------------------------

chomehdi
05-19-2014, 20:27
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع ممتاز ومفيد جزاكم الله خيرا تحياتي

milano007
05-19-2014, 20:41
في الحقيقة هو مشروع رائع لكن ليس مكانه في الفوركس
بالتوفيق للجميع في هذا المنتدى

maasofiane
05-23-2014, 12:26
هم هؤلاء الأشخاص الذين ليسوا عرضة للتأثير السلبي من الآخرين، لديهم هدف و خطة،
و سوف يصلون إلى حيث يريديون. قد يستغرق الأمرُ وقتاً، و قد يفشلون على الطريق،
ولكنهم لن يسمحوا لأي أمرٍ بأن يغمرهم أثناء تمهيدهم للطريق.

الربح من الفوركس
05-23-2014, 13:53
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل ان يكون لكل متداول الهدف الذى يريدة وان يقوم بعمل الخطة التى تساعد عهلى تحقيق هذا الهدف وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

anamoody
05-23-2014, 14:18
اخى الكريم موضوع جيد و لكن مثل تلك الاعلانات و المواضيع الغير خاصة بالفوركس و تداول العملة
ممنوعة فى المنتدى و ان لاحظها المشرفين فى المنتدى سيتم حظر حساب لذا توخى الحذر

ali.22595
05-26-2014, 20:18
السلام عليكم
الف شكر للعرض واعتقد انه لابد من المعرفه لكل اوجه المجالات فى الحياه
لتكون لدينا الكثير من المعلومات حول ما يدور حولنا حتى لو لم يكن فى مجـال اعمالنا

walter white
05-31-2014, 03:17
السلام عليكم اخي هناك قسم في المنتدى مخصص للاعلانات تستطيع وضع موضوعك
برجاء من المشرفين نقل الموضوع الى قسم الاعلانات

marem2007
05-31-2014, 04:44
الي انا اعرفة انا الي انت عملتة دة مينفعش انة يون موجود اذاي الموضوع موجود لحد دلوقتي اللة اعلم ما السبب وراء ذلك هل القوانين

hasan300
05-31-2014, 10:59
بصراحة انا مش فاهم الموضع بتاعك دا بتكلم عن ايه بالظبط
تصميم ايه و ايه الموضوع دا و هل هو فى الفوركس
انا اتاجر على الفوركس ولا ادخل فى اسواق او تجارة مثل اللى انت بتقول عليها فى هذا الموضوع اللى انا مش فاهم منه اى حاجة

Jo.Cena
05-31-2014, 11:20
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
ارجو منك قبل كتابة اي موضوع في هذا القسم تقوم بقراءة التفاصيل الخاصة بالقسم ثم قراءة قوانين القسم والمنتدي حتي لا تتعرض للايقاف

hunter_world
05-31-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم البموضيع دي ممنوعا هنا اخي الكريم مينفعش انك تحط الكلام دا

brayek3
05-31-2014, 18:47
تصميم الخرائط

Nadia Hatim
06-09-2014, 23:23
اخـي الفـاضل .. أجد الجميع هنا فجأة مهتم بالتصميم ونسو الفوركس يمكنك من خلال المنصة أن تحقق ما تعجز
عنه في باقي العملات كل مايكفي هو رأس مال كبير والجلوس لفترة أما الحاسوب .. تقبل مروري

BOUCHA-AFES
06-11-2014, 18:26
خدماتنا
تصميم الخرائط
رؤيتنا

نحن معكم لتحقيق طموحاتك

(للتواصل والاستفسار)

الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
ههههههههههههه ماهادا وما علاقة شركات الديكور بالفوركس الله يهديكو

BrahimForex
06-11-2014, 20:51
شكرا لك على الموضوع لكن هذا الموضوع ليس مكانه هذا الموقع هدا الموقع يهتم بالفوركس اكبر تجارة على وجه الارض

maao2008
06-19-2014, 11:45

Jo.Cena
06-19-2014, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
ايه الكلام ده وايه علاقته بالفوركس انت جاى هنا
تعمل اعلان ديكور لينا ارجو اغلاق الموضوع من المشرف

RomanyMoreed
06-23-2014, 17:33

انا مش فاهم ايه حكاية الناس وحبهم في مخالفه شروط المنتدي يا غالي موضوع مخالف لا يصح وضع اعلانات

ehab_salah
06-24-2014, 22:40
السلام عليكم . اخي الفاضل .. هناك قسم في المنتدى مخصص للاعلانات تستطيع
وضع موضوعك فيه لانك هكدا تخالف قوانين المنتدى وتعرض حسابك للحظر لانه
مخصص بالفوركس
...
تحياتي

ayoubarzew31
06-24-2014, 22:45
رغم اني عضو جديد و مبتدأ لكني مصمم على تحقيق نجاح في مجال الفوركس بفضل الله

mounim1994
07-08-2014, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق

baite
07-09-2014, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.

اخي العزيز ارى ان هذا الموضوع خارج النص لا يوجد فيه اي علاقةمع الفوركس

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

benchou-ahfd
07-09-2014, 15:51
كيف مر هذا الموضوع على المسؤولين على المنتدى هذه صفحة اشهارية بالمجان و لا اعتقد ان هذا مكانها شيئ من الاحترام من فضلكم

محمد السيد محمد
07-09-2014, 18:44
معذرة يا زميلي االمحترم ..هذا الموضوع الذي ذكرته رغم اهميته .. الا انه ليس لها علاقة من قريب او بعيد بالفوركس .. لذا سنرد عليك بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي قال فيه "من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه" وارجو من حضرتك التزام المواضيع المتعلقة مباشرة بالفوركس ..

ahmedibrahim258260
07-09-2014, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم هنا منتدي فوركس فقط واذا كان عندك موضوع اخر اكتبر خارج المنتدي
تقبل تحياتي اخي الغالى

poop
07-13-2014, 12:41
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا لك اخى الكريم علىمضوعك الجميل عن تحقيق الطموح
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

amermazzen
07-13-2014, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم هذا الموضوع مخالف لقوانين المنتدى ما دخا التصماميم في المنتدى أخي الكريم المنتدى خاص بمواضيع الفوركس أرجوا أن تتخد الإدارة الإجراءات اللازمة.

moh721
07-13-2014, 16:38
موضوع ليس لهى علاقة بالفوركس
ويجب انك تكتب وضع لها علاة بالفوركس لكى يكو المووضع مفيد هادف وهذا اهم شى فى الفوركس

eiad20
07-13-2014, 16:43
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم هنا منتدي فوركس فقط واذا كان عندك موضوع اخر اكتبر خارج المنتدي
تقبل تحياتي اخي الغالى

1 million
07-13-2014, 17:39
مرحبا اخي الكريم
اتمنى التوفيق لك في عملك كمصمم
لكن اعتقد ان المنتدى خاص بالفوركس و التداول على العملات

فاتن فتحي
07-13-2014, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على هذا الشرح والتوضيح للموضوع
وننتظر منك الكثير ان شاء الله والله وللى التوفيق

gr53
07-29-2014, 05:15
واضح أن دخوله للمنتدى كان بغرض وضع هذا الإعلان لا أكثر من ذلك
فمثل هذه الشركات تطلب من عملائها نشر رابطها في أكثر من موقع

wanxe
07-29-2014, 05:18
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

marouansat
07-29-2014, 05:47
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
ممنوع في المنتتدي ومش مقبول
والمديرين سوفو يقومو بحظر هذه الاعلانت بشكل تام

wanxe
07-29-2014, 05:48
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

mod
07-29-2014, 12:08
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا الطرح المتميز
بارك الله فيك بانتظار الافضل منك ..تحيااتي

ansaldo
07-29-2014, 12:37
انت كده بتعمل علي تحدي قوانين وقواعد المنتدي
لا يمكن ان تعلن عن اي شيئ داخل المنتدي وانت بتعلن عن موضوع ملوش دعوه بالفوركس اصلا
يريت يا اخي ياما تعمل علي اغلاق الموضوع
او المديرين تقوم باغلاق الموضوع حتي لا تعمل فقدان مصداقيه المنتدي

afillane
07-29-2014, 12:54
مشكور اخي الكريم على العرض لكن اعتقد ان المنتدى للفوركس وتبادل الخبرات بين الخبراء ومن هم دونهم

mohammed0611
07-29-2014, 16:44
مشكور اخي على هدا المجهود
اتمنى المزيد

brayek3
07-29-2014, 18:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اتمني لك التوفيق ...

---------- Post added at 05:01 PM ---------- Previous post was at 04:17 PM ----------

تصميم الخرائط

Mohamd-95
07-29-2014, 19:04
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

sharshabil
07-31-2014, 22:56
بالتوفيق يااخي انت الاهر عاملة دعاية لكن هناك يااخي هنا في المنتدى
قسم خاص للدعايات ممكن ان تحط فبيه هذا الاعلان و شكرا لك