PDA

View Full Version : نهاية الأسبوع

borisforex
09-08-2019, 21:48
نهاية الأسبوع هي للتمتع مع العائلة والأصدقاء ولكن من الضروري قضاء بعض الوقت في تحليل السوق. عندما يفتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع ، نرى أنه يتم فتحه في بعض الأحيان مع فجوة، ويعود ذلك إلى الآثار التي تتركها بعض الأخبار القوية على الزوج. لدا قم بالتحليل الفني والأساسي في السوق في عطلة نهاية الأسبوع ثم استعد لفتح الصفقات.

oussala
09-08-2019, 22:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لكل يوم اخباره
ولكل اسبوع حركته
لدا لا اعتقد ان السوق سيستمر دائما في الحركة المتجهة

ehabbob
09-09-2019, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم اختلف معك فى الراى يجب الراحة الذهنية للمخ والتحليل الفنى والاساسى الافضل بيدا من يوم الثلاثاء بعد اول يوم عمل حتى تتباين الاتجاهات الصحيحه
والله المستعان

Sofien
09-09-2019, 03:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بنسبة لمتداول مبتدئ عطلة نهاية الأسبوع هي الوقت المثالي الذي يمكن للمتداول مراجعة

الصفقات والقرارات الذي تم اتخذها على مار الأسبوع الفارط وبذلك قد يتمكن المتداول من تحسين طريقة عمله مع كل أسبوع يمر

one159
09-17-2019, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله
اهلا بجميع الاعضاء والزوار الكرام بمنتدي فوركس العرب
اتفق معاك يا اخي الاجازه الاسبوعيه للراحه والجو العائله وليس مشكله من الترفيه والاغلب بعيد عن الاسواق الفوركس

doaa sary
09-17-2019, 15:52
صحيح نصيحة جيدة انا عن نفسى ببعد عن التداوال يوم الجمعه وبرتاح لاكن ممكن افتح المنتدى ساعه مثلا لان عندى عدد يومى من الردود ملتزمة بية
لاكن التداوال مبدخلش لان كدا كدا السوق بيكون اغلاق اسبوعى ويومى والحركة بطيئة وسيولة ضعيفه
من الايام اللى مبفضلش فيها العمل
فا ممكن نشوف اى حاجه تتعمل مفيدة افضل ونرتاح

Hulk Zidan
09-17-2019, 17:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اتفق معك يا طيب فأنا اقوم بإجراء 95٪ من تحليلي للسوق في عطلة نهاية الأسبوع ويحدث على الإطار الزمني اليومي والرسم البياني اليومي
و ما أقوم به هو في الأساس يبحث عن مستويات الرسم البياني الرئيسية للدعم والمقاومة ومعدلات الارتفاعات والانخفاضات ومناطق الأحداث وإشارات الحركة اليومية على الرسم البياني وأساسا ما أقوم به هو قراءة القصة على الرسم البياني ورسم خرائط السوق من اليسار إلى اليمين وأقرأ ما حدث وما يحدث واتخاذ قرار نهائي بشأن ما أعتقد أنه قد يحدث بعد ذلك في الأسبوع القادم لاني أرغب في الحصول على جميع المستويات الأساسية لي
واقوم بتحديد التحيز سواء الصاعد أو الهبوطي مع شرط الرسم البياني خلال الترند الصاعد أو الاتجاه الهبوطي أو النطاق الجانبي الكبير أو الدمج الضيق / المتقلب بالإضافة إلى ملاحظة أي إعدادات تداول ومؤشرات تدل على صحه توقعاتي .

A.mustafa
01-13-2020, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
انا عن نفسى ببعد عن التداوال يوم الجمعه وبرتاح لاكن ممكن افتح المنتدى ساعه مثلا لان عندى عدد يومى من الردود ملتزمة بية
لاكن التداوال مبدخلش لان كدا كدا السوق بيكون اغلاق اسبوعى ويومى والحركة بطيئة وسيولة ضعيفه
من الايام اللى مبفضلش فيها العمل
فا ممكن نشوف اى حاجه تتعمل مفيدة افضل ونرتاح