PDA

View Full Version : العوامل المؤثرة على ارتفاع اسعار الذهب

Pages : [1] 2 3

samirania
12-03-2013, 15:48
السلام عليكم
من اهم العوامل المتحكمة في ارتفاع اسعار الذهب ما يلي :
1- ازمات الدولار حيث ضعف الدولار يخضع الذهب الى الارتفاع
2- انخفاض معدلات الادحار
3- التضخم : ارتفاع معدل التضخم يؤدي الى رفع سعر الذهب
4- الازمات الاقتصادية
5- انخفاض في امدادات الذهب (عرض الذهب)
6- معدلات الفائدة الامريكية : عند انخفاضها يرتفع سعر الذهب
7-المشاكل و الازمات السياسية
8- التطورات في الصين و الهند : تعتبر الهند من اكبر الدول المسنوردة للذهب
9- الاحتفالات

hunter_world
02-16-2014, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام مشكور اخي علي موضعك المميز الذي زادني من معلومات وانا بعتقد ان صح مليون في الميه ان الدولار مرتبط بي الدهب وانو متربط معه

mansy
02-16-2014, 23:16
السلام عليكم ان سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات فانا اجد صعوبه فى كيفيه تحديد النقاط التى جنيتها فى الذهب ومن هنا لو تفضلت وشرحت باسلوب مختصر ومبسط عن كيفيه حساب نقاط الذهب اكون شاكر جدا

harimeche
02-16-2014, 23:51
السلام عليكم
2- انخفاض معدلات الادحار
4- الازمات الاقتصادية
9- الاحتفالات

جمــــــــــيل أخي أشكرك

على هده العوامــــــل المـــــــؤترة على إرتفاع سعر

الدهـــــــب وإنخفاضه

--------

تحياتي للجميع وبالتوفيق

mohamed zaza
02-17-2014, 00:15
السلام عليكم ورحم الله وبركاته
يربتط سعر الدهب بعده عوامل مثل: انخفاض وارتفاع اسعار العملات ، الظروف الاقتصادية

khaled22al
02-17-2014, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,,,,,,,,,, اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البديه بتشكرك كتير على جهدك في هذة المعلومات المفيدة والرائعة والمهمة واتمنا لك التطور والابداع واسئل الله ان تكون في ميزان حسناتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

ahmedhawash
02-17-2014, 00:28
شكرا لك علىا لمعلومات وفعلا انا اللى اعرفه ان هناك علاقه عكسبيه بين

الدولار والذهب وضعف الدولار يجعل سعر الذهب يصعد والله المستعان

Bouani
02-17-2014, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم الله يكمنك مثل ما طمنتني لأني كنت بأعتقد أنو أنا كنت مو على صواب لما ظننت أنو لما ينزل الدولار يصعد الذهب لكن في كل الأحوال انا دائما أبتعد عن التداول به

poop4
02-17-2014, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الذهب حين يصحد الدولار ينزل هذه حقيقه معروفه
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

lamine1200
02-17-2014, 00:52
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البديه انا اشكرك كتيرا
على جهدك في هذة المعلومات المفيدة والرائعة والمهمة
بالتوفيق لنا جميعا

the best
02-20-2014, 21:46
كان هؤلاء المتداولون المحترفون متواضعين، و فهموا بأنهم لم يكونوا أذكى و لا أقوى و لا أكثر حكمة من غيرهم، فقد علموا فقط أنه كان هناك القليل غيرهم كان لديهم ثقة أكبر بقدرتهم على إتمام أمرٍ ما و تحقيق أهدافهم

Heisenberg
02-27-2014, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اضيف اليها وزج الاسترالي دولار فهو كما نعلم مرتبط بالذهب
مشكور علي المعلومات
تحياتي للجميع و بالتوفيق

sara ali
02-27-2014, 10:05
سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات فانا اجد صعوبه فى كيفيه تحديد النقاط التى جنيتها فى الذهب

zinga6
02-28-2014, 05:16
الحركات ردا على أي صفقة كبيرة نسبيا.
50:1 الرافعة المالية إلى 400:1 الرافعة المالية
التداول الاستدانة، وتسمى أيضا الهامش التجاري، يتيح للمستثمرين في سوق الصرف الأجنبي لتنفيذ الصفقات

gr53
02-28-2014, 08:09
مشكور على هذه المعلومة القيمة و التي يهتم بها كل من يتداول على الذهب أكثر من أي متداول آخر
لكن نصيحة التداول على الذهب يحتاج رأس مال كبير و خبرة و حذر كما أن المتاجرة عليه محرمة

aymanso
02-28-2014, 08:11
السلام عليكم سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب
وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب

نادر صباح الدين
02-28-2014, 08:15
اعتقد أن الأزمات المتتالية التي يعاني منها الاقتصاد الأمريكي، وتعاني منها الاقتصاديات الأوربية كانت سببا لكثير من المشكلات السياسية والاقتصادية في العالم، الأمر الذي ظهر في انخفاض قيمة الدولار بشكل ملفت للنظر في العامين الماضيين، وهذا الانخفاض في قيمة الدولار أدى إلى ارتفاع قيمة الذهب، ويبدو أن نمو الاقتصاد الشرقي يساعد بدوره على تخفيض قيمة الدولار.

sara ali
02-28-2014, 09:17
سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات

doola2020
03-17-2014, 20:09
شكرا لك علي معلوماتك ولكن فعلا ان الذهب يسير بطريقة عكسية مع الذهب فإذا ارتفع الدولار تجد ان الذهب انخفض جدا والعكس صحيح

abdotitim
03-18-2014, 03:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع في غايه الاهميه شكرا لك
بارك الله فيك على الطرح اخي حول هده العوامل الموثره عن ارتفاع اسعار الدهب بالتوفيق

memosalah
03-18-2014, 03:33
السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة
سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب
ذللك طبعا الى الهند ذللك لان الهند من اكبر الدول تمتللك الذهب يجب المتاجر بحرص شديد قى الفوركس

salimned
03-20-2014, 05:35
السلام عليكم مشكور اخي على توضيحك لاهم العوامل التي تؤثر في ارتفاع
اسعار الدهب في السوق لاشك ان العديد من الاعضاء سيستفيدون منها و بالتوفيق لك.

med.guerguer
03-20-2014, 05:48
السلام عليكم
عوامل منطقية اخي الكريم ذكرتها ، لكن اعتقد انك اغفلت اهم عامل و الذي ساهم بشكل كبير في ارتفاع الذهب و هو الازمة الاوكرانية
حيت عرف الذهب اعلى مستوياته بالشهور الست السابقة
تقبل مروري و تمنياتي للجميع بالنجاح

lema
03-20-2014, 06:21
انا الحمد لله غير مهتم اطلاقا بالذهب وذلك لانى مبتعد عنه تماما ولا اعمل بة وارى ان المتاجرة بة حرام
لذا رزقنا الله واياكم الحلال الطيب وبعدنا عن كل ما هو حرام

zamalkkawy
03-20-2014, 09:35
سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات فانا اجد صعوبه فى كيفيه تحديد النقاط

ebram
03-20-2014, 10:14
السلام عليكم
2- انخفاض معدلات الادحار
4- الازمات الاقتصادية
9- الاحتفالات

طبعا بما اني متعامل مع الدهب بشكرك جدا
ولكن احب اضيف ان بوادر الازمات بين الدول الي ممكن تودي الي حروب ممكن تجعل الدهب في نواطح السحاب
وهنا لازم نخلي بالنا انمبدئ الدهب هو الملاز الامن

masry928
03-20-2014, 10:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندما تقول ايه معدل صعود الدهب او هبوطه اسال عن الدولار ووضعه بالسوق واسال عن النفط واسعاره واسال على القرارات السياسيه والحالة الاقتصاديه التى تمر بها الدول العظمى بريطانيا وامريكا ومعا العلم ان هناك من ف المنتدى حرم التجارة بالذهب

gamal20
03-20-2014, 12:27
اى خبر سلبى على الدولار يتسبب فى انخفاضه يرتفع على اثره سعر الذهب لاننا كما نعلم ان
الذهب والدولار متعاكسان فى الحركه تماما

selmon
03-20-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي علي توضيحك هذه العومل لاني بالفعل نفسي اجرب سوق الدهب

el andaloussi
03-20-2014, 18:13
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع
في الصميم فقد وضعت بين أيدينا موضوع عن أسباب صعود أسعار الذهب فشكرا لك

Mahmoud Ali
03-20-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم .

بارك الله فيك على الطرح اخي حول هده العوامل الموثره عن ارتفاع اسعار الدهب بالتوفيق

محمد أبو بكر
03-22-2014, 12:38
السلام عليكم
بالتوفيق لك و للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

MR.JPY
03-22-2014, 13:13
السلام عليكم
2- انخفاض معدلات الادحار
4- الازمات الاقتصادية
9- الاحتفالات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايضاً الذهب يؤثر كما ويتأثر بالدولار والدولار الاسترالي
حيث ان استرالية من اكبر مصدري الذهب وبارتفاعه يرتفع الدولار الاسترالي بينما امريكا من اكبر مستوردي الذهب فبانخفاضه يرتفع الدولار الامريكي

maged mohamed
03-22-2014, 13:39
بسم اللله الرحمن الرحيم
من المتابعة الاخبار فى السوق تجد ان سعر الدولار مرتبط بسعر الذهب الله على الذهب
وجمالة حيث يجد تناسب عكسى من خظ المتاجر الشاطر وربنا يستر

Abo Hamdy
03-22-2014, 14:03
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
حاجات كتير اوي اوي
بعتقد انك فصلتهم كلهم تسلم ع الموضوع الاكثر من رائع

ahmadinho100
03-22-2014, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا يااخي لاعطائك لنا العوامل التي تاتر على الدهب و لاكن انا لا اتداول بالدهب لانه مشتبع به يا اخي بالتوفيق

hanane 123
03-22-2014, 17:43
اهلين باالاعضاء المنتدى الحلوين
ومابعد......
سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب
بالتوفيق اخي العزيز

forexman3
03-22-2014, 18:11
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام
فهذه العوامل لو استطعنا متابعتها عند صدور التقارير
والاخبار الاقتصادية يمكننا ان نحصل على فرص جيدة للتداول

zamalkkawy
03-22-2014, 18:21
سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات فانا اجد صعوبه فى كيفيه تحديد النقاط

randa
03-22-2014, 18:45
دائما يقال عن الذهب ان الملاذ الامن فى التجاره
وانا بشوف ان الذهب فعلا فى تحركاته بيحترم التحليل الفنى لكن للاسف محتاج راس مال كبير عشان تشتغل فى الذهب

Ahmed2020eg
03-22-2014, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و تحليل جيد و منتظرين باقي تحاليلك المفيده

احمدل سالم 22
03-22-2014, 20:53
اشكرك على المعلومات الرائعة
كل هذه العوامل التي تؤثر في سوق المال
والذهب لذلك لابد لكل متداول متابعة الاخبار الخاصة
بهذا السوق حتى يتاجر على خبرة واخبار مؤكدة

gr53
03-27-2014, 23:17
مشكور على هذه المعلومة القيمة و التي يهتم بها كل من يتداول على الذهب أكثر من أي متداول آخر
فالمتاجرة على الذهب تتطلب رأس مال كبير و خبرة و حذر شديد

ilyes chaieb
03-28-2014, 00:04
بارك الله فيك اخي على الطرح
بالفعل الذهب في علاقة انعكاسية مع الدولار الامريكي
حيث نجد عند ارتفاع الدولار ينخفض الذهب والعكس صحيح
عندما ينخفض الدولار يرتفع الذهب
تقبل مروري

laurent1979
03-28-2014, 00:37
العوامل المؤثرة في ارتفاع وانخفاض سعر الذهب تشغل بال كل المهتمين بالذهب سواء مستثمرين للذهب بطريقة مباشرة أو بطريقة غير مباشرة لأن سعر الذهب متعلق ومتحكم بدرجة كبيرة في تحديد الاقتصاد العالمي ومؤشراته كما تمكن المحللين من تنبؤاتهم.
وهناك أساسا خمسة عوامل أساسية من العوامل التي تؤثر على أسعار الذهب وهي :
1 – قيمة الدولار الأمريكي .
2- الطلب على المجوهرات من الأسواق الآسيوية والصينية.
3- البنوك المركزية
4- إنتاج الذهب .
5- زيادة الاستثمار في الذهب

Heisenberg
03-29-2014, 14:06
سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

gr53
04-07-2014, 14:27
من المعلوم أن هناك علاقة عكسية بين الذهب و الدولار إن ارتفع انخفض الدولار و العكس
كما أن التداول عليه يحتاج رأس مال كبير و خبرة و حذر لمخاطره الكثيرة

maha elsayed
04-13-2014, 00:17
الســلام عليـــكم ورحمه الله وبركاتهلو الدولار حصله هبوط
يبقى الدهب هرتفع بشكل قوى اوى يا اخة

the94
04-13-2014, 00:23
التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات فانا اجد صعوبه فى كيفيه تحديد النقاط التى جنيتها فى الذهب ومن هنا لو تفضلت وشرحت باسلوب مختصر ومبسط

ashrafko
04-13-2014, 00:37
اخى الكريكم لك كل الشكلر على هذا الموضوع ولكننى انصح ان التدتول فى الذهب يحتاج الى راس مال كبير وخبرة جيدة

saad197920
04-13-2014, 00:54
نعم يا اخى الفاضل موضوع مهم جدا ومفيد بالفعل وسوف يفيدنا مكعلومات عامة لها ارتباط بهذا المجال الكبير
الا وهو الفوركس ...

dont
04-13-2014, 04:19
الذهب يتاثر باشياء كثيرة جدا
منها سعر الدولار الامريكى لانه يجد علاقة عكسية مابين الدولار الامريكى والذهب

fatoma elsayd
04-13-2014, 04:32
وعليكم السلام ورحمه الله
بالفعل دى العوامل اللى بتأثر ع الذهب شكرا جزيلا لك استاذى الفاضل على الموضوع
واتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق لك ولجميع الاخوه الاعضاء :yahoo::happy::bravo:

latraaa
04-13-2014, 19:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان تعود بالفائدة على الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شا الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

st2s
04-14-2014, 18:17
2- انخفاض معدلات الادحار
4- الازمات الاقتصادية
5- انخفاض في امدادات الذهب (عرض الذهب)السلام عليكم ان سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره

forex.slayer
04-16-2014, 18:56
بجد يا اخى الكريم الدهب ممكن ناس كتيرة اوى تكون فعلا تتاجر بس فعلا يا اخى الكريم انا عن نفسى مش بعرف انى اتاجر بالسلع يا غالى

molto
04-17-2014, 20:28
والله يا باشا بجد فى ىعوامل كتيرة اوى تاثر على الدهب بسي فعلا يا باشا وبجد والله الواحد مش عارف يعمل ايه بالظبط

houdabluegolden
04-17-2014, 22:49
شكرا لك على هذا الموضوع المميز عن أهم العوامل المؤثرة على ارتفاع أسعار الذهب وأهمها هي أزمات الدولار
حيث أن ضعف الدولار يؤدي إلى ارتفاع الذهب وكذلك من العوامل المهمة الانخفاض في إمدادات الذهب ومعدلات الفائدة الأمريكية

hobmed
04-18-2014, 00:28
السلام عليكم ان سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات فانا اجد صعوبه فى كيفيه تحديد النقاط التى جنيتها فى الذهب ومن هنا لو تفضلت وشرحت باسلوب مختصر ومبسط عن كيفيه حساب نقاط الذهب اكون شاكر جدا

abo heba
04-18-2014, 01:43
عليكم السلام
اجد ان التداول على الذهب من اكثر الامور التى تزعج العديد من المتداولين لانه يحتاج لراس مال كبير نوعا ما وتحركه سريع للغايه لذلك
تجد ان القليلون هم من يتداولون به باستمرار

sendrela
04-18-2014, 01:45
رائع جدا موضوعك لانه يفيد جدا فى معرفه اسس التداول علىالذهب حيث هو يرتبط ارتباط عكسى مع الدولار فحين صعود الدولار

يهبط الذهب وعند هبوط الدولار يرتفع الذهب وانا لم اتداول من قبل على الذهب ولكنى احب ان اتابع كل شىء

تحيتى

anamoody
04-18-2014, 01:50
اخى الكريم كثير من العوامل التى تؤثر على ارتفاع اسعار الذهب من اهم تلك الاسباب
ضعف الدولار و انخفاضه يجعل الذهب مرتفعا كثيرا و تعلو اسعاره

mdmd
04-18-2014, 02:16
التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات فانا اجد صعوبه فى كيفيه تحديد النقاط التى جنيتها فى الذهب ومن هنا لو تفضلت وشرحت باسلوب مختصر ومبسط

ahmedibrahim258259
04-18-2014, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات عن العوامل التي تؤثر في الذهب جزاك الله خير
تقبل مروري

gr53
04-26-2014, 13:44
من المعلوم أن هناك علاقة عكسية بين الذهب و الدولار إن ارتفع انخفض الدولار و العكس
بالإضافة إلى أن التداول عليه يتطلب رأس مال كبير و خبرة عالية فمخاطره كبيرة

سمير تيارت
04-28-2014, 00:07
سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض
الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب
وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر

الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى

ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط

فى المتاجره على العملات فانا اجد صعوبه فى كيفيه تحديد النقاط التى جنيتها فى الذهب

gr53
05-05-2014, 00:46
بالإضافة لعلاقته الطردية بالدولار الأسترالي مع ارتفاع العملة يرتفع الذهب و العكس

ahmed morsy
05-08-2014, 17:28
مشكور على هذه المعلومة القيمة و التي يهتم بها كل من يتداول على الذهـب أكثر من أي متداول آخر
فالمتاجرة على الذهب تتطلب رأس مال كبـير و خبرة و حذر شديد
تقبل مروري

AMLAK
05-08-2014, 19:04
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان التداول
على الذهب من اكثر الامور التى تزعج العديد من المتداولين لانه يحتاج لراس مال كبير نوعا ما وتحركه
سريع للغايه لذلك تجد ان القليلون هم من يتداولون به باستمرار تحياتي للجميع

mahmoudgalal
05-08-2014, 19:06
تشكرك كتير على جهدك في هذة المعلومات المفيدة والرائعة والمهمة واتمنا لك التطور
والابداع واسئل الله ان تكون في ميزان حسناتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

tarki147
05-08-2014, 19:27
مند مدة طويلة وانا اتابع منحنى الارتفاع والانخفاض في الدهب وكما يعلم الجميع ان له علاكة وطيدة وطردية مع الدولار االلي يؤثر على البترول ولما يرتفع فتاكد ان الدهب سيرتفع وواي انه بانخفاض الدولار يرتفع الدهب

godfather
05-08-2014, 20:01
انا سمعت ان كندا كمان ممكن تأثر على الذهب لكن بالايجاب يعنى لو الدولار
الكندى زاد يبقى الذهب لازم هيرتفع و دة طبعا عكس الدولار الامريكى

ruse
05-08-2014, 21:15
السلام عليكم و رحمته و بركاته
سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب
ذللك طبعا الى الهند ذللك لان الهند من اكبر الدول تمتللك الذهب يجب المتاجر بحرص شديد قى الفوركس
و بالتوفيق لك ان شاء الله ..

gr53
05-13-2014, 03:55
انا سمعت ان كندا كمان ممكن تأثر على الذهب لكن بالايجاب يعنى لو الدولار
الكندى زاد يبقى الذهب لازم هيرتفع و دة طبعا عكس الدولار الامريكى

تفصد العلاقة بين الذهب و الدولار الأسترالي فهى علاقة طردية
أما علاقة الذهب بالدولار الأمريكي فهى علاقة عكسية لأن أمريكا مستهلكة له

MAZROUR
05-13-2014, 04:02
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع
الدولار ينخفض الذهب والعكس صحيح كدلك يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول
التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى
الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sara ali
05-13-2014, 07:00
السلام عليكم بارك الله فيك
وجزاك الله كل خير
موضوع جميل يتسحق الاحترام
لكن للاسف لا اشتغل على المعادن لانها زي ما قرئت حرام

maao2008
05-13-2014, 09:51
ارتفاع الدولار يؤدي الي انخفاض الذهب والعكس المشاكل والازمات السياسية والتضخم وانخفاض معدلات الادخار

heroo252
05-13-2014, 11:03
الذهب بيتحرك بشكل كبير تبعا لاخبار اليورو والدولر
وبيتناسب طردى مع اليورو وعكسا مع الدولر
لكن دى مش قاعدة ثابته اوى انما هو دة الى بيبيحصل غالبا

mahmoudgalal
05-13-2014, 12:04
اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره

mohamed bnali
05-13-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله اعضاء منتدانى الكرام سؤال اخينا العضو في الموضوع ابان عن حقائق لا تخفيها عوامل الورق
كما فعل الدلار وكما يقولون اسد من الورق
فبربك كيف تقارن بين الدهب المعدن النفيس الذي دام مند بدء الخليقة الى الان مع الورق الدلار الدي حدت ليسد فراغ المعاملات فيتنافس مع الدهب فالدهب دائما ادخار وتكنيز واحتياط لاتدركه الشوائب لا من بين يديه ولا من خلفه
اما الدلار فورق يسد فراغه في بعضا لاحيان ويرتفع الى القمة او ينزلا لى الحضيض وادا اترفع الدلار لتصنيع ما او ابداع ما او لتضخم فان الدهب ينخفض وعندما تتكاتر مساوء الدلار يبرز تالدهب براقا لامعا لا غبار عليه
وعلى كل حال فالسياسة تبقى سياسة ترفع الدلار لعوامل سياسية وتخفض الدهب فادا اشتدت الازمة برز تاالدهب كما كان وادا سويت بين الدهب والدلار فكالهر يحكي صورة الاسد واعدرني ان تفلسفت عليك
وتقبل ما تعرفه

sabirdaba
05-13-2014, 13:50
فعلا موضوع مميز لشرح اهم الاشياء التي تاذي الى انخفاض سعر الذهب وطبعا انتم تعلمون ارتباط الذهب بالدولار وطبعا هذه العوامل ستساعدنا على تكون فكرة على اتجاه وتحركات الدولار ايضا

خبير الفوركس
05-13-2014, 13:50
لكن دى مش قاعدة ثابته اوى انما هو دة الى بيبيحصل غالبا , واكيد الاخبار الرئيسية عامل مؤثر في ارتفاع الدهب

alemdar92
05-13-2014, 18:23
اولا باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخواني انا مسلم
و اطبق سنة الرسول صلي الله عليه و سلم و لهذا علينا ان لا نتاجر بالذهب و شكرا

BrahimForex
05-14-2014, 01:53
مشكور اخي على الموضوع عن الذهب لكن انا لا اتاجر في الذهب هناك من قال انه حرام لدالك ابتعدت عنه نهائيا تحياتي

omdameeter
05-14-2014, 02:29
كلامك مظبوط يا اخى الفاضل ولكن انصح كل مبتدأ فى تجارة الفوركس بالبعد عن تجارة الذهب فهناك من يقول حرام وهذا ليس سببى ولكن اقول انها تحتاج الى راس مال عالى انت لا تملكة يا مبتدأ

mvpopcina
05-14-2014, 20:46
السلام عليكم
2- انخفاض معدلات الادحار
4- الازمات الاقتصادية
9- الاحتفالات

اخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شكرا حبيبي على التوضيح المعلومات مفيدة ولاكن انا للاسف لااتاجر على الذهب

الربح من الفوركس
05-14-2014, 20:49
اعتقدان العمل والتداول فى الذهب من الافضل ولكنة يحتاج الى الكثير من الخبرة وراس مال كبير وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

حليس مختار
05-16-2014, 15:49
سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب
والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت
يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما
ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب
النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات
فانا اجد صعوبه فى كيفيه تحديد النقاط التى جنيتها فى الذهب

بوهضار
05-16-2014, 16:31
الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
المعلومات قيمة ولاكن انا سمعت من احد الاخوة في المنتدى ان التداول على الذهب حرام فهل هاذا صحيح ؟

Ebtsam Forex
05-16-2014, 17:34
:) السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم كثير من العوامل التى تؤثر على ارتفاع اسعار الذهب من اهم تلك الاسباب
ضعف الدولار و انخفاضه يجعل الذهب مرتفعا كثيرا و تعلو اسعاره اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :) :happy:

payza
05-17-2014, 13:10
الدهب بيتاثر دايما بضعف الدولار واخبار امريكا
لو ايجابية بينزل الدهب طبعا

---------------------------------------------------------------------------

walid08
05-17-2014, 14:05
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على النصيحة
ولكن للاسف انا لن استفيد من هذه العوامل لانني اتفادى التعامل بالذهب لانه مشبوه

salichou
05-18-2014, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي سيدنا محمد باسم الله الرحمان الرحيم اخي
العزيز نحن المسلمون لا نتاجر بالذهب و علينا ان لا نتاجر به اذا لا يجب ان نتاجر به و شكرا

abdelaziz 10
05-18-2014, 18:50
شكرا على الطرح المفيد يا اي ولو اني لا اتداول بالذهب نظرا لشبوهاته الشرعية التي تحدثت عنها عدة مواضيع في المنتدى
انما ما اثار انتباهي ان الهند من اكبر الدول المستوردة للذهب مع اني اعرف انها من الدول الفقيرة ربما والتي تعاني ؟؟

INTHENAMEOFALLA
05-18-2014, 18:53
شكرا يا اخى الفاضل الكريم على موضوعك الرائع ده لان فعلا الدهب بيتاثر بعوامل كتير منها السياسية والاقتصادية وخصوصا سعر الدولار الامريكى بياثر على سعر الدهب عموما

Ammar Tayeb abdelkader
05-18-2014, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

anawri1996
05-18-2014, 19:45
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا مشكور عليه لاني استفدت منه واتمني لك النجاح في عملك ودمت وفي لنا والي المنتدي

mahmoudexr
05-18-2014, 19:50
بسم الله الرحمان الرحيم
اظن ان المتاجرة في الذهب حرام اخواني
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

hunter_world
05-25-2014, 17:07
اتلسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مش بتاجر علي الذهب واتمنا اني اتعلم واجرب اتاجر عليه انا اخري العملات ومش خبير كمان

distefano2007
05-28-2014, 18:44
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البديه انا اشكرك كتيرا
على جهدك في هذة المعلومات المفيدة
والرائعة والمهمة
بالتوفيق لنا جميعا

ahmed kabo
05-29-2014, 01:55
الذهب معدن نفيس ولية كل الاحترام والتقدير ولاكن للاسف مش بنتاجر علية معظمنا لان فى حرمانية فى التداول على المعادن والسلع بالتوفيق للجميع

payza
05-29-2014, 12:47
اللي اعرفه اخي
سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار.............:bravo::bravo::bravo::b ravo::bravo:

--------------------------------------------------------------------------

waleed hassona
05-29-2014, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا بمنتدانا الجميل اخي الكريم بالفعل اخى الكريم
وستلاحظه اكثر اذا ارتفع اليورو يرتفع الذهب

محمد مؤمن
05-29-2014, 14:32
العوامل المؤثرة على ارتفاع الذهب هي عوامل عديدة ولذلك فإن حركة الذهب كبيرة جداً ويتحرك السعر يومياً حوالي 3000 نقطة
ومن أهم هذه العوامل هي أزمات الدولار حيث أن ضعف الدولار يؤدي إلى الارتفاع في الذهب وكذلك التخضم والأزمات الاقتصادية

azeddi
05-29-2014, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
موضوعك ممتاز و شيق و نتمنى المزيد من المواضيع المفيدة

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:33 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
موضوعك شيق ورائع و نتمنى التوفيق للجميع

gr53
05-31-2014, 09:34
معلوم أن حركة الذهب مربوطة بالدولار الأمريكي كما ان له علاقة بالاسترالي
فعندما يرتفع الدولار الأمريكي ينخفض الذهب و عندما يهبط الدولار الأمريكي يرتفع الذهب

Nadia Hatim
06-09-2014, 22:44
اخـي الفـاضل .. موضووع في غايه الاهميه شكرا لك بارك الله فيك على الطرح
اخي حول هده العوامل الموثره عن ارتفاع اسعار الدهب بالتوفيق . تحياتي

RomanyMoreed
07-12-2014, 21:03

العوامل اللي بتؤثر علي الذهب بتكون صادرة من الاخبار الخاصة بالولايات المتحده والاخبار الاسترالية

تحياتي

poop
07-15-2014, 04:41
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
انا لا اتاجر على الذهب اخى الكريم شكراا لك
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

عدي
07-19-2014, 18:04
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

a7med84
07-27-2014, 04:58
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع المميز عموما فى هذا السوق مهم جدا ان يكون هناك

نوع من الخبره فى التعامكل مع الزوج وخصوصا فى الذهب لان تحركاته سريعه ويدعو الى الطمع

mounim1994
07-30-2014, 00:56
السلام عليكم رحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

gr53
08-06-2014, 12:27
معلوم أن حركة الذهب مربوطة بالدولار الأمريكي كما ان له علاقة بالاسترالي
عند ارتفاع الدولار يهبط الذهب و عند هبوط الدولار يرتفع الذهب

zinga
08-09-2014, 17:37
النفوذ له الإنصاف مفتوحة. انه يستخدم صافي ربحه تراكمت لتكون قادرة على
التجارة مناصب أكبر دون المخاطرة عاصمة بلده. استراتيجية ناجحة
يركز التاجر اختبار TradeStation له على نسبة حسابه

gr53
08-12-2014, 21:49
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع المميز عموما فى هذا السوق مهم جدا ان يكون هناك

نوع من الخبره فى التعامكل مع الزوج وخصوصا فى الذهب لان تحركاته سريعه ويدعو الى الطمع

صح الذهب يحتاج خبرة في التعامل مع السوق و حذر شديد لتحركاته السريعة مع رأس مال كبير
بالإضافة لشبهة التداول عليه و على المعادن فاكتفي بالعملات

sharshabil
08-13-2014, 01:10
غريبة قضية اللاحتفالات التي ذكرتاها في اخر فقرة
كيف للاحتفالات ان تاتر فب الذهب و عن اي احتفالات تتحدث لم افهم المنطق .. تحياتي

habache
08-13-2014, 03:13
شكرا لك على الموضوع الحافز بمعلومات قيمة لا تحرمنا من مواضيعك بالتوفيق تقبل مروري

aysamiman
08-13-2014, 12:34
ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند
باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات

abderrahmenanis
08-13-2014, 20:26
السلام عليكم ان سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات فانا اجد صعوبه فى كيفيه تحديد النقاط التى جنيتها فى الذهب

naima
08-13-2014, 22:00
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع وعلى جهدك في جمع هذه المعلومات بخصوص العوامل المؤثرة على ارتفاع اسعار الذهب وبالمزيد من الربح انشاء الله
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

hellelali2
08-13-2014, 22:10
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع القيم والله الموفق اخي الكريم لان الدهب يغضع الي الكثير من الماثرات لانه ياثر في الكثير من الاشياء والله الموفق اخي الكرم
وانا انصح اليع بالعمل الجاد والبحث عن الاسباب الحقيقية لنجاح

sanmed73
08-13-2014, 22:16
هذه العوامل كلها تؤتر على الذهب أخي أضف إلى ذلك مشكل الحرب في أماكن تواجد البترول مثل الشرق الأوسط وهذه أهم الأسباب التي تؤدي إلى هذا الذهب الأسود إلى الإرتفاع وهناك أسباب أخرى قد تكون سياسية أو إقتصادية على العموم شكراً لك على الموضوع

shaheen96
08-13-2014, 22:18
مشكور اخي علي موضعك المميز
اتمنى ان يستفيد منه الجميع وشكرا

hema2013
08-13-2014, 22:48
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اهل المنتددى الكرام والصلاة والسلام على ممن لا نبى بعدة فلابد من استخدام الحساب التجريبى الذى يجرب فية الصفقات ولابد من استخدام التحليل الاساسى والتحليل الكلاسيكى للعملات وتحليل العملات الهامة والتى تعمل على معرفة السعر هابط ولا صاعد
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

marwafawzy122
08-13-2014, 22:54
نعم يا اخى الفاضل كما ذكرت بالفعل رغم انى لا اعلم الكثير عن التداول بالذهب ولا افضل التداول به ولكن
عسى ان يستفيد به بعض الاعضاء المهتمين بهذا المجال ....

Amine27482
08-13-2014, 23:01
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على طرح هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله
:bravo::bravo:

ilyes chaieb
08-13-2014, 23:03
موضوع جميل , شكرا لك على الطرح
و بالنسبة للدولار العمل هليه خطر لان تحركاته كبيرة
و هو بالفعل في علاقة عكسية مع الدولار الامريكى
تقبل مرورى

abdelfatah.gamal
08-13-2014, 23:05
السلام عليكم اخى
موضوع جميل وهام ومعلومات قيمة عن سوق الذهب
تقبل تحياتى
في انتظار مزيد من الموضوعات المفيدة

abdalla200
08-13-2014, 23:25
العوامل المؤثره ع ارتفاع الذهب اهم حاجه الاحداث السياسه والاقتصاديه خاصه فى الدول والكبرى وخاصه امريكا اى حدث فى امريكا ياثر على كل شئ بالعالم

mohamedelbalam
08-13-2014, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اما بعد
الموضوع جيد و ممتاز و نتمنى منك المزيد من المواضيع?.

MMMOOO
08-14-2014, 06:03
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

---------- Post added at 03:03 AM ---------- Previous post was at 02:53 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

BILALOU4
08-17-2014, 15:00

iixD5eLx
08-17-2014, 16:23
9- الاحتفالات

محمد السيد محمد
08-17-2014, 17:12
معني ذلك ان سعر الذهب سيظل في زيادة دائمة الى يوم القيامة ..
الله .. امال هنشبك البنات ازاي ؟؟ ده الامر كل يوم يزداد استحالة معني كده ان الزواج هيقل وبالتالي هتحل محله الدعارة
لان الجنس البشري لن يتوقف عن طلب الجنس

محمود مرعى
08-17-2014, 17:35
السلام عليكم
2- انخفاض معدلات الادحار
4- الازمات الاقتصادية
9- الاحتفالات

طبعا يا اختى سميرة وانا اسف لو كنت غلطت فى الاسم او كنت مع كامل الاحترام ليك ولد واسمك سمير انا بعتذر تانى وطبعا كل الكلام المكتوب ده صح جدا وهى دى فعلا المؤثرات اللى بتخلى سعر الذهب يرتفع ويوصل لاسعار كبيرة جدا لكن فى نقطة غايبة عنك وهى ان التجارة والتداول على الذهب حرام شرعا والربح اللى جاى منه حرام فبلاش

Wassa04
08-17-2014, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالطبع هناك عوامل متنوعة و مختلفة تاثر بشكل كبير على السعر
شكرا لك اخي الكريم على هدا التوضيح بالتوفيق

Amine27482
08-17-2014, 17:55
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

ahmedibrahim258260
08-17-2014, 18:14
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منك في اقرب وقت
تقبل تحياتي

amermazzen
08-17-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم شكرا على المعلومات من خلال موضوعك القيم أنا شخصيا أحب المتاجرة على الذهب ربتط سعر الدهب بعده عوامل مثل: انخفاض وارتفاع اسعار العملات الظروف الاقتصادية أحسن حاجة هي التعلم الجيد في الحساب التجريبي لأن الذهب سريع الحركة.

ANIS OUERFELLI
08-17-2014, 23:55
السلام عليكم
العوامل المؤثرة على سوق الفوركس إجمالا او
الذهب بصفة عامة هي الاخبار و توقيت فتح البورصات
العالمية في تلك الاوقات يشهد الفوركس تذبذب كبير في
الاسعار وخاصة الذهب

msamir2013
09-04-2014, 13:49
شكرا لك اخى الكريم على هذة المعلومات بخصوص العوامل التى تؤثر على اسعار الذهب

واللى اكيد من الاعضاء خصوصا الناس اللى بتتاجر فى الذهب محتاجة انها تعرفها

awa
09-20-2014, 19:36
السلام عليكم البوست دة مهم جدا و انا شخصيا كنت فاكر ان الذهب هو
اللى بيأثر على الدولار مش العكس و اول مرة اعرف ان الاحتفالات لها تأثير على الذهب فى الفوركس

MRN2014
09-20-2014, 19:37
في البديه انا اشكرك كتيرا
على جهدك في هذة المعلومات المفيدة والرائعة والمهمة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

dranass92
09-24-2014, 13:17
العوامل المؤثرة على ارتفاع الذهب هي عوامل عديدة ولذلك فإن حركة الذهب كبيرة جداً ويتحرك السعر يومياً حوالي 3000 نقطة
ومن أهم هذه العوامل هي أزمات الدولار حيث أن ضعف الدولار يؤدي إلى الارتفاع في الذهب وكذلك التخضم والأزمات الاقتصادية

nihadmad
09-25-2014, 17:23
لكـ مني كل التقدير على جمالية طرحكـ

موضوع رائع و شرح بسيط
دعني أنحي قلمي قليلا

أقف أحتراما لكِ

ولقلمك

dranass92
09-25-2014, 17:29
أخي الكريم الله يكمنك مثل ما طمنتني لأني كنت بأعتقد أنو أنا كنت مو على صواب لما ظننت أنو لما ينزل الدولار يصعد الذهب لكن في كل الأحوال انا دائما أبتعد عن التداول به

abdelloo31
09-25-2014, 17:35
عوامل منطقية اخي الكريم ذكرتها ، لكن اعتقد انك اغفلت اهم عامل و الذي ساهم بشكل كبير في ارتفاع الذهب و هو الازمة الاوكرانية حيت عرف الذهب اعلى مستوياته بالشهور

GirL
09-25-2014, 17:49
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه بارك الله فيك صديقي على ذكر هي العوامل الؤثرة على السوق جزا الله خيرا

mohamedsaber
09-25-2014, 18:01
شكرا جزيلا اخي علي هذا التوضيح انا شاهدت المؤشر رقم واحد و هو انخفاض الدولار بيؤدي الي صعود الذهب حاليا الذهب انخفض كثير بسبب ارتفاع الدولار
اعتقد ان الهند و الصين اكثر الدول استقرارا لكن شكرا علي التنبيه لان الاحوال السياسية في العالم غير مستقرة
تقبل مروري اخي

كريـــم
09-26-2014, 15:32
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

موضوع

في الصميم فقد وضعت بين أيدينا

موضوع عن أسباب صعود أسعار الذهب فشكرا لك

Ahmed2020eg
09-26-2014, 16:03

ahora
09-30-2014, 18:53
لا ننسى ايضا الاحداث العالمية المؤثرة حيث ان الذهب يعتبر اداة للتحوط
مثلا في وقت الحروب يلجأ المستثمرون الى الذهب باعتباره يحمي قيمة النقود

RGSteel
09-30-2014, 19:00
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد شكرا اخي سنجربه و نشوف النتيجة بعد عدة تجارب اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

abdelhak redouane
09-30-2014, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان الامور التي تتحكم في ارتفاع اسعار الذهب هي عملة الدولار الامريكي فكلما كانت قيمة الدولار مرتفعة كانت اسعار الذهب منخفضة والعكس صحيح
بالتوفيق للجميع

بيهوززز
09-30-2014, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

تقبلوا مروري وفائق شكري..

shaheen96
09-30-2014, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل .....
مشكور علي موضــــــــــــــــــــــ ـــــــعك
المميز الذي زادني من معلومــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاتي

nada2012
09-30-2014, 23:41
الــــــــسلام عــــليكم ورحــمه الله وبركــــــاته .... من اهم العوامل طبعا الاخبار الاقتصاديه
وايضا الاخبار الاقتصاديه المؤثره على الدولار يا اخى

payza
10-01-2014, 14:11
اسمع ان الدولار وارتفاعه يهبط الذهب والعكس صحيح يا غالي في عملية تضاد وفي اوقات الحرب يحدث برضه انخفاض احيانا والله اعلم وبالتوفيق للكل

محمود مرعى
10-01-2014, 14:59
السلام عليكم
2- انخفاض معدلات الادحار
4- الازمات الاقتصادية
9- الاحتفالات

كل العوامل اللى حضرتك كاتبها دى بتأثر بالسلب والايجاب على اسعار الذهب فلازم وانت بتتاجر فى الذهب تكون متابع الاخبار اول باول علشان التطورات الجديدة اللى بتحصل لكن انا عن نفسى لا افضل التجارة على الذهب والسلع ككل لانى كنت قرأت عن شبهة حرمة فى التجارة ففضلت انى اتاجر على ازواج العملات فقط

ابو جعفر الطيار
10-01-2014, 15:02
السلام عليكم اخي الكريم
انا عن نفسي لا اتداول بالذهب
لانه ذهب اغلب علمائنا الى تحريم
التداول به وبما انه هناك فرص كثيرة
على العملات فانا لا اتداول به

mohamed saad
10-01-2014, 15:23
هناك ايضا المشاكل والازمات التي تحدث في اسراليا حيث ان استراليا تعد من المصدر الرئيسي للذهب في العالم ايضا يعتبر الذهب من المعادن الرئيسية التي تستخدم كملاذ أمن للبعد عن الازمات الاقتصادية التي تحدث في العالم وبسبب كل هذه العوامل فإن التداول على الذهب صعب جدا بسبب قوة تحركة وصعوبة تحليله لما فيه من تعقيدات وصعوبه تحديد اماكن الارتداد كما ان التداول عليه في الاساس محرم شرعا

haffoudhi
10-01-2014, 16:02
تابعت الموضوع الى اخره حبا في المعرفة اما ان اتداول على المعادن وخاصة الذهب فأعتقد ان الافتاء قال فيه كلمته وهو التحريم فلا داعي اليه اذن والله الموفق ان شاء الله

ifs
10-01-2014, 16:12
بسم الله الرحمان الرحيم
بالنسبة للذهب فانا لا اتاجر عليه لانه حرام لاتفاق الششيوخ ولا انصح بالتدال عليه والسلام عليكم تقبل مروري

w3ad
10-01-2014, 17:24
رائع جدا موضوعك لانه يفيد جدا فى معرفه اسس التداول علىالذهب حيث هو يرتبط ارتباط عكسى مع الدولار فحين صعود الدولار

يهبط الذهب وعند هبوط الدولار يرتفع الذهب وانا لم اتداول من قبل على الذهب ولكنى احب ان اتابع كل شى

ynwa1892
10-01-2014, 17:54
السلام اخي
نعم كل هذا يئثر على هذا ومن الجيد ان نحترف التحليل الفني والاساسي لكي ناخذ الكثير من الفوركس
وفقك الله

vaaas
10-12-2014, 01:40
السلام عليكم
2- انخفاض معدلات الادحار
4- الازمات الاقتصادية
9- الاحتفالات

forexii
10-14-2014, 13:48
بصراحة اخي انا اعتبر ان المتاجرة على الذهب مخاطرة اضافة الى ذلك
فهي محرما شرعا حسب عديد الفتاوي الدينية و الله اعلم اخي

nada forex
10-15-2014, 01:43
الســـــــــلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ..... معلومات رائعه يا اخى
عن اسعار الدهب فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييت

Mido0o
10-16-2014, 07:01
السلام عليكم ان سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت انها سوق عالميه تتحرك عباره عن مجموعه تروس الاولي توثر بالاخره لذالك انا اوافقك الراي

king master
10-16-2014, 09:34
اعتقد انك جبت كل العوامل اللى بتاثر على الذهب ودا شئ مهم انا كنت بتاجر على الذهب وبايع الذهب وكانت جميع التحليلات على جميع الفريمات بتقول ان الذهب هبوط
ولكن حصل مشكلة روسيا واوكرانيا وهوبا الذهب كسر كل التحليلات :tie: بس الحمد لله الواحد كان قدها :bravo:

vaaas
10-16-2014, 09:42
مشكور علي المعلومات
تحياتي للجميع و بالتوفيق

abdelrazek hassan
10-16-2014, 11:10
اخي الكريم احب اشكرك فعلا علي هده المعلومات القيمه ولكن فعلا كلام سليم ميه في الميه فان الدهب لو ارتفع الدولار ينزل وهده معلومه اساسيه في حياتنا العاديه عموما . استمر في مثل هده المواضيع

payza
10-16-2014, 14:59
هو زي ما ذكرت انت ياا خي دي عوامل موثرة علي الذهب زي ارتفاع الدولار بويدي الي هبوط الدهب والعكس صحيح طبعا او قلة الطلب علي الدهب تمثل هبوط للدهب وهكذا يعني ............

algeria
10-18-2014, 00:03
أخي الكريم أظن أن أنخفاض الدولار الأمريكي يؤدي الى أرتفاع الدهب
أرجوا ا نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

ranou
10-18-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام مشكور اخي علي موضعك المميز الذي زادني من معلومات وانا بعتقد ان صح مليون في الميه ان الدولار مرتبط بي الدهب وانو متربط معه

ahmed_com
10-18-2014, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبراكاته
طرح جميل جدا بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

mooha
10-18-2014, 14:46
مند مدة طويلة وانا اتابع منحنى الارتفاع والانخفاض في الدهب وكما يعلم الجميع ان له علاكة وطيدة وطردية مع الدولار االلي يؤثر على البترول ولما يرتفع فتاكد ان الدهب سيرتفع وواي انه بانخفاض الدولار يرتفع الدهب

aymen done
10-18-2014, 21:35
السلام عليكم و شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات المهمة التي
قدمتها لنا و التي تخص العوامل المؤثرة على ارتفاع
اسعار الدهب

antonioforex
10-19-2014, 03:14
السلام عليكم
مشكور اخي على موضوعك الدي قدمته رغم اني لا افضل العمل على الدهب
لان العملات افضل منها و اتمنى لك النجاح في عملك.

payza
10-19-2014, 08:16
اعتقد من العوامل الموثرة علي الدهب ايضا هو الدولار اي انخفاض له يعني ارتفاع الدهب والعكس صحيحح لذا عن التحليل الدهب نحلل الدولار ايضا والله الموفق والمستعان في السوق ...............

alsatry85
10-19-2014, 08:31
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع الذي يلخص اهم اسباب ارتقاع الذهب

باعتقادي الشخصي اهم ما يؤثر على ارتفاع الذهب هو نزول الدولاروالبيانات السلبية التي تؤثر عليه هبوطا

AMLAK
10-23-2014, 13:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لعوامل المؤثرة على ارتفاع الذهب هي عوامل عديدة ولذلك فإن حركة الذهب كبيرة جداً ويتحرك السعر يومياً حوالي 3000 نقطة ومن أهم هذه العوامل هي أزمات الدولار حيث أن ضعف الدولار يؤدي إلى الارتفاع في الذهب وكذلك التخضم والأزمات الاقتصادية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

dellos
10-23-2014, 13:13
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز انا اعتقد ان الدهب دائما في ارتفاع وقليلا ما ينخفض وسبب في ندرته عكس
العملات

ProForex
10-23-2014, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هدا الموضوع الخاص بالذهب لكن بالنسبة لي لا اتاجر بالذهب وبالتوفيق

hamzaa
10-28-2014, 16:53
شكرا اخى على طرحك للاعضاء المنتدى عن هذا الموضوع الاكثر من رائع و اتمنى لك التوفيق
و يجب الزيادة من هذه المواضيع الاكثر مشاهدة لجلب الاعضاء و الزوار لهذا المنتدى الاكثر من رائع ^_^
تمنياتى للجميع بالتوفيق و التقدم ^_^
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة ^_^

aymen done
10-28-2014, 17:09
شكراً أخي على هذه المعلومات لكن أضن أن الأهم هم 1- ازمات الدولار حيث ضعف الدولار يخضع الذهب الى الارتفاع
4- الازمات الاقتصادية
9- الاحتفالات

maha forex
10-28-2014, 18:15
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو العوامل المؤثره
على اسعار الدهب

fte2020
10-28-2014, 18:53

أسماء نعناع
10-29-2014, 19:34

sharshabil
10-29-2014, 23:58
الذهب الان في تةاجع بالرغم من خبر الفائدة على الدولار اليوم
و كان متوقع انه يكون زيادة في الفائة الى انه لم يتم ذلبلك يعني خبر سلبي

BYE
10-29-2014, 23:59
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وشكراً والي الافضل بأذن الله

medo2013
10-30-2014, 00:01
ان الذهب من اهم الاشياء التى تربحك فى الربح وكمان من الالاسباب التى تعمل على الصفقات واخذ الخبرة وان الذهب عملة هامة منها عملة الذهب ومعرفة تاريخ هذا الذهب حتى تعرف كيف تتداول فى السوق بالذههب

maha forex
10-30-2014, 00:07
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو العوامل المؤثرهعلى الدهب يا اخى

medo2013
10-30-2014, 00:12
هناك عوامل من اهم الاسباب التى تعمل على الربح وكمان لابد من استخدام العوامل لو دخلت صفقة الذهب وكمان لابد من العمل على الربح والذهب عملة هامة من اهم العملات المربحة وكمان لابد من استخدام الاشياء المربحة للصفقات

shaheen96
10-30-2014, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة
ولكن اعتقد ان التجارة على الذهب ربا وشكرا ..

ام زياد
10-30-2014, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام مشكور اخي علي موضعك المميز الذي زادني من معلومات وانا بعتقد ان صح مليون في الميه ان الدولار مرتبط بي الدهب وانو متربط معه ارتباط عكسى يعنى ينزل الدولار يطلع الدهب يطلع الدولار ينزل الدهب

ramdani
10-30-2014, 00:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم ابرز العوامل المؤثرة على ارتفاع الذهب اسعار الفائدة

malsagher
10-30-2014, 03:39
العوامل المؤثرة في ارتفاع وانخفاض سعر الذهب تشغل بال كل المهتمين بالذهب سواء مستثمرين للذهب بطريقة مباشرة أو بطريقة غير مباشرة لأن سعر الذهب متعلق ومتحكم بدرجة كبيرة في تحديد الاقتصاد العالمي ومؤشراته كما تمكن المحللين من تنبؤاتهم.
وهناك أساسا خمسة عوامل أساسية من العوامل التي تؤثر على أسعار الذهب وهي :
1 – قيمة الدولار الأمريكي .
2- الطلب على المجوهرات من الأسواق الآسيوية والصينية.
3- البنوك المركزية
4- إنتاج الذهب .
5- زيادة الاستثمار في الذهب
العامل الأول الذي يحكم سعر الذهب هو الدولار الأمريكي. فكلما كان الدولار الأمريكي قويا ومرتفعا انخفضت أسعار الذهب ، والعكس كلما ضعفت ونقصت قيمة الدولار الأمريكي كلما ارتفع سعر الذهب ، ذلك لأن الناس يشعرون بالخوف من ضعف الدولار فيلجئون إلى الاستثمار في السبائك الذهبية ويزداد أيضا الطلب على الذهب لأن الناس تميل في هذه الحالة أي انخفاض قيمة الدولار إلى اكتناز الذهب ، وككل سلعة أخرى فإن الذهب هنا يرتفع سعره بسبب العرض والطلب .

تعتبر كل من الصين والهند من أكبر مشتري الذهب في سوق المجوهرات. في عام 2004 ، تم منح المواطنين الصينيين ملكية Ignoti للمرة الأولى في التاريخ. وأثار هذا طلبا كبيرا على السبائك الذهبية، الأمر الذي يؤثر على سعر الذهب في جميع أنحاء العالم. في عام 2009 ، تم تسجيل انخفاض ب 32 ٪ من الطلب على الذهب والمجوهرات بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية ، مما أدى إلى انخفاض طفيف في أسعار الذهب .
السياسات النقدية للبنوك المركزية في حالات التضخم مؤثر مهم في سعر الذهب لأن أسعار الفائدة في البنوك تكون منخفضة لأن الناس تبتعد عن الاستثمار في الأوراق النقدية وتتحول إلى الاستثمار في الذهب أملا في عوائد أفضل.أما عندما تعطي البنوك أسعار فوائد مرتفعة فإن أسعار الذهب تنخفض .
وهناك عامل آخر يؤثر علي سعر الذهب هو ارتفاع تكلفة الإنتاج في مناجم الذهب ، وإضرابات عمال المناجم ، وتدهور الوضع السياسي ، والزيادة الحادة في أسعار النفط بعد حرب العراق وهجمات 11 سبتمبر ، انخفاض إنتاج الذهب في السنوات الخمسة الماضية.التزايد المستمر لسكان العالم يزيد الطلب على الاستثمار في السبائك الذهبية. وأخيرا الرغبة الطبيعية للإنسان إلى كنز الذهب.

DABDOUB
11-02-2014, 19:45
شكرا يا اخى الفاضل الكريم على موضوعك الرائع ده لان فعلا الدهب بيتاثر بعوامل كتير منها السياسية والاقتصادية
وخصوصا سعر الدولار الامريكى بياثر على سعر الدهب عموما

breakss08
11-11-2014, 23:48
يهبط الذهب وعند هبوط الدولار يرتفع الذهب وانا لم اتداول من قبل على الذهب ولكنى احب ان اتابع كل شىء

mayali
11-12-2014, 21:01

anwerhamo
11-12-2014, 21:06
مشكور طبعا على الموضوع الرائع ده .وفعلا العوامل دى بتاثر على سعر الذهب مثل:
1-اقتصاد الولايات المتحدة وقيمة الدولار الأمريكى
2. إنتاج الذهب
3. الطلب على المجوهرات من الصين والأسواق الهندية
4. سعر الفائدة
5. ازمات الديون
6. تقلبات أسعار العملات الرئيسية

sasa11
11-16-2014, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي سيدنا محمد باسم الله الرحمان الرحيم اخي
العزيز نحن المسلمون لا نتاجر بالذهب و علينا ان لا نتاجر به اذا لا يجب ان نتاجر به و شكرا

Tro
11-16-2014, 09:18
المعلومه الوحيده اللي اعرفها ان لها
علاقه بالذهب هو سعر الدولار سمعت ان لما الدولار
سعره بينزل الذهب بيطلع و نفس الحكايه العكس صحيح
تحياتي ،،،،،،،،،,,,,

may0
11-17-2014, 19:26

worldg04
11-17-2014, 19:26
ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند
باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات

mooor
11-17-2014, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من راءع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر

lyes1977
11-17-2014, 19:37
نعم اخي الكريم بالضبط ان اكبر دليل يعمل مباشرة مع الذهب وهو الدولار الامريكي حيث انه كلما انخفض سعر الدولار الامريكي يرتفع سعر الذهب اليا والعكس صحيح وضف الى ذلك بعض الازمات الاقتصادية وبعض مؤشرات التضخم ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

khalid01
11-18-2014, 03:47

chouaib1
11-18-2014, 14:54

ahmed mahmoud abdelhady
11-19-2014, 14:57
بسم الله الرحمن الرحيم ,,,,,,,,,,,, اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البديه بتشكرك كتير على جهدك في هذة المعلومات المفيدة والرائعة والمهمة واتمنا لك التطور والابداع واسئل الله ان تكون في ميزان حسناتك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
تقبل مروري ♫♫

mor
11-20-2014, 00:26
انا شخصيا لا اعمل في الذهب ولا اسعى ان اعمل في الذهب وارى ان العملات افضل بكثير من الذهب والمعادن الاخرى
واعتقد انها حرام شرعا والله اعلم

al.ho2
11-20-2014, 00:35
شكرا اخى الكريم كلها نصائح ومعلومات مهمه ممكن تفيدنا بشكل كبير اوى فى تحديد اتجاهتان وان دا امر طبيعى جدا شكرا لك وان سوق الذهب يعتبر من اه مالاسواق على الاطلاق شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق انشاء الله تحياتى لك

mahdoma
11-20-2014, 00:38
نعم اخي الكريم بالضبط ان اكبر دليل يعمل مباشرة مع الذهب وهو الدولار الامريكي حيث انه كلما انخفض سعر الدولار الامريكي يرتفع سعر الذهب اليا والعكس صحيح وضف الى ذلك بعض الازمات الاقتصادية وبعض مؤشرات التضخم ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع

lola12
11-20-2014, 01:09
لكن نصيحة التداول على الذهب يحتاج رأس مال كبير و خبرة و حذر كما أن المتاجرة عليه محرمة

ihab331
11-20-2014, 11:07
أخي الكريم معلومات حقا مفيدة للعوامل التي تؤثر على الذهب
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

zeko220
11-20-2014, 11:10
فعلا تمام رايك لكن لا افضل التعامل فى الذهب عشان محرم الفوركس فى العملات اجمل وافضل وفيها مكسب كبير جدا افضلها ليك عن طريق المنتدى تعلم وركز سوف تصل للفوز بالربح والمكسب

midouknight
11-20-2014, 11:26
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي الغالي على هاته المعلومات والذهب في إرتبط واثق بالدولار

amenaali
11-22-2014, 20:32
لا ننسى ايضا الاحداث العالمية المؤثرة حيث ان الذهب يعتبر اداة للتحوط
مثلا في وقت الحروب يلجأ المستثمرون الى الذهب باعتباره يحمي قيمة النقود

monayaa
11-22-2014, 20:32

omar223
11-26-2014, 22:41
هذه العوامل كلها تؤتر على الذهب أخي أضف إلى ذلك مشكل الحرب في أماكن تواجد البترول مثل الشرق الأوسط وهذه أهم الأسباب التي تؤدي إلى هذا الذهب الأسود إلى الإرتفاع وهناك أسباب أخرى قد تكون سياسية أو إقتصادية على العموم شكراً لك على الموضوع

esshazly
11-28-2014, 15:30
السلام عليكم ... انا لا اتداول علي الذهب كتير لانة يحتاج لراس مال فحيت .. وكمان بيفحت الحساب في حال الخسارة ... بالتوفيق ان شاء الله نسأل الله البركه في الدنيا والاخرة

toutou1
11-29-2014, 22:04

gr53
12-12-2014, 01:07
الذهب يحتاج خبرة في التعامل مع السوق و حذر شديد لتحركاته السريعة مع رأس مال كبير
بالإضافة لشبهة التداول عليه و على المعادن أفضل التداول على العملات

sarass11a
12-12-2014, 01:38
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق معلومات حقا مفيدة للغايه استفدت منها خصوصا اني لسة مبتدئة فى هذا المجال و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

hamza01
12-12-2014, 20:57
مشكور علي المعلومات
تحياتي للجميع و بالتوفيق

tamaha
12-12-2014, 22:43
العلســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع وامل المؤءشره على اسعار الدهيب يا اخى

adel25021
12-13-2014, 01:02
العرض و الطلب هما القاعده الاساسية لزيادة أو انخفاض اى زوج او اى سلعة فى السوق و من ثم يجب علينا ان نتاجر فى الفوركس على التعلم اليومى حول الذهب لان الربح فيه سهل و مهم جدا لاى تاجر فى الوسق

Mohamed Fadhel
12-13-2014, 13:49
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

ahmed mohsen92
12-13-2014, 13:50
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

maghribia
12-13-2014, 13:52
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان العوامل التي يعيل بها الملتداول ف يالفوركس
فهي العوامل التي يكيون لها تاثير بالغعى لالملتداول

تقبل احتراماتيى

jadii01
12-13-2014, 14:47
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع الذي يلخص اهم اسباب ارتقاع الذهب

باعتقادي الشخصي اهم ما يؤثر على ارتفاع الذهب هو نزول الدولاروالبيانات السلبية التي تؤثر عليه هبوطا

aymanso
12-13-2014, 14:50
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

hamada1a
12-13-2014, 16:51
نعم اخي الكريم بالضبط ان اكبر دليل يعمل مباشرة مع الذهب وهو الدولار الامريكي حيث انه كلما انخفض سعر الدولار الامريكي يرتفع سعر الذهب اليا والعكس صحيح وضف الى ذلك بعض الازمات الاقتصادية وبعض مؤشرات التضخم ، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع

adil17
12-13-2014, 17:39
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق جميعا

rachid00
12-15-2014, 23:43
دائما يقال عن الذهب ان الملاذ الامن فى التجاره
وانا بشوف ان الذهب فعلا فى تحركاته بيحترم التحليل الفنى لكن للاسف محتاج راس مال كبير عشان تشتغل فى الذهب

hossam56
12-16-2014, 05:09
من اه مالاشياء الىه تقردر ان انت تبعدنا عنها اخى الكريم وان جا الى هيقدر يحقق لك الكثير اخى الكريم وبالتوفيق على هذا الموضوع
شكرا لك

meriam01
12-16-2014, 19:28

jasonKBX
12-16-2014, 19:58
أشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع الرائع
إنشاء الله تحصل الفايدة للجميع
و بالتوفيق و النجاح لجميع أعضاء المنتدي

nada 200
12-16-2014, 20:49
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع العوامل المؤثره على سعر الدهب

---------- Post added at 05:49 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع العوامل المؤثره على ارتفاع سعر الدهب يا اخى

benchou-ahfd
12-17-2014, 00:54
انت ذكرت في مقالك بان الذهب يتاثر بانخفاض و ارتفاع الدولار اذا كان الامر هكذا فهل ان الدولار يتاثر بصعود و هبوط سعر الدولار و ايضا كيف تساهم الاحتفالات في زيادة سعر الذهب ما دامت احداث عابرة

donya22z
12-17-2014, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم
من المتابعة الاخبار فى السوق تجد ان سعر الدولار مرتبط بسعر الذهب الله على الذهب
وجمالة حيث يجد تناسب عكسى من خظ المتاجر الشاطر وربنا يستر

medo7atef
12-17-2014, 01:10
تقبل مروري

hpacer
12-17-2014, 08:55
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
انا لا اتاجر على الذهب اخى الكريم شكراا لك
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير.

amink01
12-17-2014, 14:15
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان تعود بالفائدة على الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شا الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hicham1991
12-19-2014, 18:53

medo7atef
12-19-2014, 19:20
تقبل مروري

sawsan5a
12-20-2014, 18:19
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

chouai
12-21-2014, 19:48
السلام عليكم ان سعر الذهب يتاثر بالدولار بحيث اذا ارتفع الدولار ينخفض الذهب والعكس اذا انخفض الدولار يؤدى الى ارتفاع الذهب وايضا كما ذكرت يجب متابعه اخبار الهند باعتبارها من اكبر الدول التى بها ذهب كما ان التداول على الذهب يمكنك من جنى ارباح كبيره ولكن حساب النقاط فى الذهب يختلف عن حساب النقاط فى المتاجره على العملات فانا اجد صعوبه فى كيفيه تحديد النقاط التى جنيتها فى الذهب ومن هنا لو تفضلت وشرحت باسلوب مختصر ومبسط عن كيفيه حساب نقاط الذهب اكون شاكر جد

tawfik200
12-21-2014, 22:10
بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم مرحبا بك اخي معنا في المنتدى عوامل هي الازمات الدولية والاخبار البنوك المركزية او عوامل اخري...