PDA

View Full Version : نظره عامه :استكمالا لطريقه العمل التي طرحها اخي ميدو

ohabaiba
09-13-2019, 15:49
المنتدي يتسع الجميع يتسع من هو محترف في الفوركس ومن هو مبتدا
ولذلك قد اكون مبتدا في الفوركس او علمي محدود فهل هذا يمنعني ان اسئل سؤال قد يكون طلبي في السؤال لمعلومه بسيطه
اعتقد لا يوجد من يقول لاحد لا لماذا تسال هذا السؤال انه سؤال فرعي وكان لابد ان تجمع اسئلتك كلها في مكان واحد او انك تقوم بعمل موضوع واحد تسهيلا علي الاعضاء
من احتاج السؤال هو انا وليس الاعضاء
ايضا حينما يوجد من يقوم بنسخ سؤال فلماذا نسلخ جلدنا جميعا لماذا يدخل الجميع ليقول انه قام بالنسخ
قد يكون الشخص الذي قام بالنسخ لا يعلم انه قد قام بعمل سؤال مكرر
وقد يكون هذا الشخص تحايل بالفعل ونسخ السؤال
ولكن ما بالنا بمن يقول له انت قمت بالنسخ فهل نقول له انت قمت بالنسخ فقط بالطبع لا ولكن ايضا نقوم بالتحايل بوضع احرفه كثيره لكي يستغل السؤال الذي تقول عنه منسوخ تقوم بالرد عليه باحرف كثيره لتربح الاجابه فهل هذا لا يعتبر تحايل ايضا
فكان من الافضل هو تعليق واحد او نترك الامر للاداره المنتدي التي تقيم الاعضاء
ملحوظه هامه الجميع علي نفس المسافه ويحكمهم قوانين المسابقه والقوانين واضحه

mido elshabrawy
09-13-2019, 16:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل انا لم أقم بتحديد أحد بعين الاعتبار بكلامي الذي وضعتة في عدد من مواضيع المنتدي
و لكن أولاً كنت أحاول أن اقوم بتوضيح أمر بسيط حيث ان هناك الكثير من الاعضاء يعتقدون ان البونص الكبير يأتي من خلال عدد المواضيع و المشاركات الكثيرة
لذلك حاولت أن أنبههم الي ان الاهتمام بجودة المشاركة و المحتوي أهم بكثير من عدد المواضيع
ثانياً لقد قمت بذكر في أحد مواضيعي انه ليس من الخطأ تعدد الأسالة و لكن ايضا لا يمكن ان نسأل 5 أسأله عن التحليل الاساسي في خلال 5 دقائق في 5 مواضيع مختلفة لنفس الشخص فكان من الممكن ان يجمع كل تلك الاسألة في موضوع واحد دون تعدد المواضيع حتي تكون الاجابة شاملة و وافية
و لكن ان كانت الأسألة متعددة و علي مدار أيام مختلفة فليس هناك ضرر من هذا الامر
و كما أنت ذكرت انه يحق لكل عضو ان يفعل ما يشاء و للأدارة الحق في أتخاذ اللزم أتجاة
و لكن ان أنتبة الاعضاء فأن الادارة في بعض الاوقات تقوم بعمل اعلانات توضح للأعضاء تحاول ان تنبههم لأمور هم يغفلون عنها كمثلا عدد الاحرف في المواضبع المتعلقة بمسابقة أفل الأاجوبة انه يجب ان تتعدي 500 حرف و هناك الكثير من الاعضاء لا يفعلون هذا
و لذلك من الاحري ان نقوم نحن ايضا بعمل نفس الشئ مع بعضنا البعض فليس من الضرر ان احاول انبه احد الاعضاء الي اسلوب عمل او طريقة عمل خاطئة يعمل بها
او انه يعتقد انه بهذا سوف يحصل بونص كبير و انا اقول له حاول ان تفهل كذا و كذا و سوف يكون هذا مساعد لك أكثر
عندما أقوم بطرح موضوع او فكرة يكون كل همي هو مصلحة الاعضاء و ليس النقد أو الأستهزاء بمستوي أحد فانا أيضا أعتبر مبتدئ في مجال الفوركس كباقي أغلبية الأخوة الاعضاء أحاول ان اساعدهم لكي يتحصلو علي هدفهم و مبتغاهم من تعبهم و عملهم
كما انا افعل فربما قد ينتفع أحد بتلك الامور و يحسن من طريقة سردة للمواضيع و يتحصل علي بونص كبير بأذن الله
و كما ذكرت يحق لكل عضو ان يسأل كما يشاء و ان يفعل عدد المواضيع التي هو يراها مرضية لية
و لكن يجب ان يهتم بالمضمون و المحتوي و بكم المعلومات التي سوف تطرح في الموضوع و ترتيبة للمواضيع يجب ان يكون منظم و ليس عشوائي
و من الافضل و اكرر من الافضل حيث انه ليس ممنوع نهائيا بدلاًُ من أن يضع 5 او 10 اساله متعلقة بموضوع واحد في 5 او 10 مواضيع متتالية بفاصل زمني دقائق قليلة فيما بينهم البعض ان يكون كل هذه الأسألة في موضوع واحد تسهيلاً علي الاخوة الكرام في الرد علية و هذا يكون فضلاً و كرماً من العضو علينا و ليس أجباراً لة
اعتزر عن الأطالة و أتمني أن تكون وجهة نظري قد وضحت بشكل كامل و مفهوم أكثر
و أعتزر لكل شخص ان قد وصلت أليه كلماتي علي أنها انتقاد لة أو فهمت بأي طريق خاطئ لا اقصدة
فكل همي هو مساعدة بعضنا البعض للرقي بمستوي المنتدي و مساعدة الاخوة في الحصل الي ما يتمنوة من قيمة بونص جيد للتداول
تقبلو مروري و بالتوفيق للجميع أن شاء الله

skylol
09-13-2019, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي بخصوص موضوعك فان وكما يعرف اجميع بان مسابقة افضل الاجوبة قد جذبت الكثير من الاعضاء واضبح هناك الكثير من الاسئلة مطروحة والكثير من مواضيع (نظرة عامة) فاحيا قد يقوم الشخص وبالخطأ بعمل موضوع مشابة لموضوع موجود او سبق وان تم طرحه في الجولات السابقة وطرح الموضوع كان بالخطأ من العضو وقد لا يكون متعمد ايدا قد يكون بحث عنه ولم بلالحظ وجوده لذلك انا كنت قد قلك بان يتم وضع تقيد للمواضيع التي تخص المسابقة فمثلا لو اراد اي عضو طرح سؤال او موضوع نظرة عامة هنا يجب على الادارة ان توافق على اما نشر الموضوع في حال لم يكون قد تم طرح سابقا او عدم النشر في حال تن طرح الموضوع سابقا صحيحي ان هذا العمل يحتاج الى مجهود كبير من الادارة وانا متأكد ان المنتدى يحتاج الى المزيد من المشرفين لان الاعضاء في المنتدى في ازدياد مستمر وبالتوفيق للجميع

youssef khory
09-13-2019, 17:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا الاشخاص اللي بينسخو مواضيع كثيرون في هذا القسم واعتقجد ان المشرفين بيحاولو وبيبذلو مجهود كبير ان اي شخص بينسخ يتم حظره علي الفور ولكن الامر ليس بالسهوله وانا اثق ان الاداره لا تريد ايقاف اي شخص غير بادله واضحه حتي لا يكون قطع عيش له لمجدر الشك فقط . ولكن علي الاقل الشخص اللي بينسخ يكتب جملتين في لب الموضوع ويجاوب علي السؤال بعد كده ممكن ينسخ سطر او سطرين اما انه ينسخ كل موضوعاته وردوده فهذا من غير العدل ان شخص يتعب علي المنتدي وقضي الوقت بالساعات في كتابه المواضيع ويجي شخص اخر علي الجاهز يحصل علي البونص بدون تعب ومن الناحي لاخلاقيه لازم يحترم طبعا الشخص اللي كتب الموضوع ويرد عليه وشكرا

mah2020
09-13-2019, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اخي الفاضل بخصوص موضوعك توزيع البونص المنتدي يقوم بتوزيع البونص الشهري علي حسب جوده المشاركات التي تحتوي علي قدر كبير من المعلومات التي توفيد القارائ سواء كان مبتدي او علي خبره خاصه جوايز مسابقة افضل الاجوبه مطلوب منك كل رد ان تتعدي ال50 حرف حتي تحتسب لك مشاركه اما باقي الاقسام علي حسب الموضوع المطروح امامك ولكن عليك ان يكون الرد في سياق الموضوع وهادف وبه معلومات تفيد صحاب الموضوع وكل المبتدئين في الفوركس
اما من ناحيه النسخ اكيد انت بتعرض نفسك للحرمان من البونص وحذف مشاركاتك من قبل المشرفين والقائمين علي المنتدي كما حدث مع بعض الاعضاء في المنتدي من قبل
اما بخصوص الاخ ميدو الشبراوي فهو بحكم متابعته الجيده للمسابقه فهو اكثر من يعلم المواضيع المتكرره بحكم رده علي جميع المواضيع السابقه

theprof
09-13-2019, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد بالنسبه لموضوعك عن اساله ومشاركات القسم انا شايف انه بجد لا داعي للخلاف وانه الخلاف مابينا لايفسد للود قضيه الاخ ميدو اتكلم في موضوع هام انه المفروض الاساله تكون مجمعه بموضوع واحد فقط وانا معاه بصراحه في النقطه دي لانه انا شايف انه فيه موضوعات كتيره ممله والحاجه التانيه اللي انا ملاحظها انه الاعضاء هتعمل ايه احنا في الجوله التاسعه اعتقد انه الجولات السابقه جمعت جميع الاساله ولكن الاعضاء الجديده بتستسهل ومش بتدور علي الموضوع اللي محتاجاه ورا وبتفتح موضوع بكدا المواضيع بتتكرر ولا لوم علي الاعضاء في النقطه دي وختي اوقات لما ببحث ممكن كلمات البحث تكون علي عكس الموضوع في الاول والاخير مفيش مشكله اننا نرد مره واتنين وتلاته طالما بنفيد الناس

فوريكسي
09-13-2019, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لماذا وجد المنتدى ؟ وجد من احل نشر علم الفوركس وتوسيع المحتوى العربي فيما يخص الفوركس وخاصة تقديم علم الفوركس باسهل واوضح صورة للمتلقي العربي خاصة المبتدئين والجدد منهم في عالم الفوركس، فاعتقد ان جل من ياتي الى انستاىفورمس والى منتدى فوركس العرب، ياتي للاستفادة من البونص وللاستفادة من الرصيد المعرفي الكبير المطروح في المنتدى، فتغلب شريحة المبتدئين على جمهور المنتدى ، فارحو ان لا يتم تضخيم النقاش حول تكرار المواضيع والاسئلة البسيطة وغير العميقة، وارجو ان نتفهم كون اننا في اغلبنا هنا مبتدئون نريد ان نتعلم وينضم الينا يوميا عشرات الاعضاء الجدد وجلهم مبتدئون وجدد في عالم الفوركس، ومن جانبنا نحاول ان نقدم افضل محتوى وافضل الاسئلة والنقاشات دون ان ننشغل في انتقاد اسئلة الاخرين.
هذا رايي وارحو التوفيق للحميع ان شاء الله والسلام عليكم

doaa sary
09-14-2019, 15:24
اخى الكريم قوانين المنتدى معروفة للكل لاكن معظم الاعضاء اللى بتنسخ او تكرر الاخطاء اللى معروف انها ممكن تؤدى الى الحظر والايقاف مشكلة بيقع فيها معظم المبتداين سواء موضوع او رد او تكرار المواضيع بشكل او اخر
الطبيعى اننا ننبه اى مبتدء ان كلمات الشكر او الكلام المنسوخ غلط وغير مسموح بية ولازم الرد يكون 200حرف فى المواضيع العادية بالمنتدى وبالنسبة للمسابقه500حرف وباقى قوانين المسابقه بقسم الموسوعه المثبت
لاكن اذا تكرر النسخ والاخطاء يبقى نعمل ابلاغ للرد لان الشخص دة مش بيلتزم بالقواعد ويستاهل الحظر ومش شرط نستنى مشرف او ادمن او اى مسؤل ياخد باله من الاخطاء دى لان المنتدى فية اكتر من 1000عضو فعال وبيشارك فا كلنا واحد سواء اعضاء او مسؤلين اللى يشوف اى رد مش مناسب او منسوخ يدى لفت نظر بعدها يبلغ دى القوانين وتبقى على الكل
لاكن المشكلة الاكبر ان اللى يعمل الاخطاء دى ناس بالمنتدى من2015 و2016 وناس قديمة وعارفه الصح من الغلط وبتستمر بخرق القوانين

Abo Hamdy
09-14-2019, 19:21
في بداية الامر كنت اقوم بالمشاركة من اجل التنبيه وبعد ذلك لاحظت ان بعض الاعضاء قد يتكرر طرح موضوعهم لمرتين من كثرة ما يطرحوا من مواضيع في وقت قصير , وبالطبع الخطأ وارد فقد يتم مشاركة موضوع مرتين في القسم عن طريق الخطأ وبالتالي نظن انه يقوم بنسخ المواضيع او تكرارها وكما ذكرت في البداية كنت انبهه على الامر ولكن بعدها اتخذت من السكوت وسيلة لأماتة الباطل فلا داعي لوضع المشاركات عن ان العضو مخالف والافضل ترك الموضوع دون المشاركة فيه والاكفتاء بواحد فقط وبالتالي سيقل اهتمام الزوار عن هذا الموضوع وسيتم تركيز كل الجهود على موضوع واحد منهم وهذا بالطبع افضل , في النهاية المسابقة تقيس افضل الاجوبة في حالة تكرر سؤال وذهب عضو للرد عليه مرتين لن يتغير كثيرا من قيمة المسابقة فهي في النهاية مبلغ يتم تقسيمه على المشاركين وفي حالة كانت النتيجة قريبة لدرجة ان مشاركة تؤثر عليها فبالتأكيد الجائزة ستكون قريبة ببضعة سنتات تجعلك تتغاضى عنها.

salijiji0
09-15-2019, 01:02
السلام عليكم جميعا و بعد

اخي الكريم انا ارى و الله اعلم ان كثرة الاسئلة المتتالية في غضون دقائق معدودة هو شيء غير منطقي و غير مناسب للنقاش العام على المنتدى
لان الهدف الاول في مسابقة افضل الاجوبة هو اغناء و اثراء المنتدى و القسم بمعلومات و اسئلة قيمة و مفيدة و ليس فقط الكتابة و ربح بونص
باي طريقة حتى لو كانت نسخا و الاهم من الامر اننا لا نحاسب احدا و نحن غير مسؤولين عن اي شخص سواءا كان يكتب من افكاره او كان ينسخ
و الاهم من كل هذا كما ذكرت سالفا هو اغناء القسم بمعلومات قيمة تساعدنا في التداول و التحليل و الادارة المالية و الارتقاء الى مستوى قوي في الفوركس

و احب ان انوه الى ان طريقة العمل الجيدة و القوية هي التي تجعل اي عضو يفكر و يركز في كتابة الردود و يأخد منه الامر عدة دقائق بين 10 الى 20 دقيقة حتى يتمكن
من كتابة موضوع او رد قوي و مفيد دون نسخ و يستفيد منه جل الاعضاء هنا في المنتدى و يكون محترما لعدد الحروف التي نوه بها مسؤول القسم حتى ننجح جميعا
و نستفيد جميعا

والله ولي التوفيق و السلام

tazi larbi
09-15-2019, 01:12
السلام عليكم اخي والله ارى ان تقييم المواضيع يكون من صلاحيات ادارة المنتدى هذا شئ لا غبار عليه لكن لا مانع ان تدخل احد الاعضاء القدماء في لفت انتباه اي عضو جديد وما يفعله الاخ ميدو الشبراوي ليس الا نوع من التعاون و وتقديم نصائح مفيدة للجميع ان كان انا عضو اقدم منه واطلب منه النصح واجوبة لاسئلة كثيرة واجد الرد الفوري مشكور اظن انه يساعد في ارتقاء المنتدى وانا لست اقوم مقام المحام له لكنه كلمة حق واجد ان الكثير من الاعضاء الجدد يستفيدون من لفت النظر والتصحيحات التي يقدمها كما نشهد له ان مواضيعه هي الافضل من حيث التنسيق والكتابة الجيدة والمفيدة ولا ارى اي ضر ر في تدخله من حين لاخر ولو كانت تدخلاته في غير مكانها لا تدخلت الادارة ولفتت انتباهه وانا من موضوعي هذا اطلب منه المواصلة على هذا المنوال وانشا الله يكون من ااوائل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

shaheer
09-26-2019, 01:50
ارى ان المسابقه من افضل المسابقات الموجوده وفرصه جيده للكثير من الاعضاء والميزه فيها اننا نستفيد من معلومات لاول مره وايضا نستفيد من اموال حقيقيه وليس بونص وايضا المسابقه تساعد على تزويد البونص الخاص بالمنتدى وارى ان كلنا اخوه فى المنتدى وكلنا نساعد بعض واتمنى ان نستفيد من بعضنا وان يكون المنتدى خير للجميع والكل يستفيد منه لان ارى ان المنتدى وشركه انستا بكل تاكيد من افضل الشركات على الانترنت الخاص بالفوركس واتمنى ان المسابقه تستمر اكثر وقت ممكن وان يستفيد منها الجميع ولا داعى للخلافات بين الاخوه وبالتوفيق

XR_TRIDER
10-22-2019, 21:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم بالنسبه للرد على المووضوع الخاص بك في السابق كان هناك بعض الاعضاء بدون ذكر اسماء عندما يتم طرح سؤال عضو منهم يقول هذا السؤال مقرر وتم طرح مسبقا طبعا كثير اثنيت على مساله تكرار السؤال في انا لا اراها تكرار بمعنى يتم تطبيق مفهوم تكرار السؤال اذا مثلا سالت سؤال ما هو الفوركس شخص وقال ما هو الفوركس هذا وقد اخذ هذا السؤال نسخ وقام بتكراره اما اذا قام شخص بطرح سؤال بس هي اخرى مثلا كيف تم انشاء الفوركس ما هي ماهيه الفوركس فمادام السؤال كان بصيغه اخرى فلا غبار عليه معلم المسابقه تم انشائها بهدف تعليم المبتدئين وحديث العهد في سوق الفوركس هي منبع تعليمي محترم جدا ومفيد جدا و بالتالي قد يكون بعض السائلين لا يا يفهمون بعض الجزئيات في الاجابات مثلا يقوم بطرح سؤال مجددا ولكن حسب صيغه هو وحسب فكره هو وبالتالي انا قاعده ساقوم الاجابه عليه لانه ربما يكون هذا العضو يريد معرفه شيء ما ولكن اجابه بعض الاعضاء لم يفهمها وبالتالي قيامي بالرد عليه هي مهمه اقوم بتوصيل فكرتي له بطريقه مبسطه اتمنى ان يكون الرد مفيد وهى حريه شخصيه فى التعبير .
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

M.R
10-29-2019, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم بالنسبه للإجابة والرد عليها مساله الجلد لواحد نسخ نقوم بعمل موضوع له بالعربي كده نفضحه طبعا ذكرت في رد لي بالنسبه لك عيب من التشهير بذلك الافضل انت تتحدث مع شخص على الخاص و تنصحه فربما يكون لا يعلم ماذا يفعل له ربما يكون مبتدئ في هذه القيم والاخلاق اللي انا اتمنى ان تسود في منتدى فوركس العرب مساله بعض الاشخاص يقومون بتزويد الكلام وين المحتوى يكون غير مفيد عايزين اسئله تتعلق بصاحب الرد ما دام الشخص يعبر عن رايه والكلام اللي بيقولوا في صلب الموضوع فلا اخذ يشكك في ذلك في هذه وجهه نظري الشخصيه في رد والكلام هذا من تجربه شخصيه لذلك يرى من ان هذا الرد كثير الكلام غير مفهوم والبعض يا رب ان هذا الرد جميل وفي الاول وفي الاخر هناك نظام يتم احتساب الردود هناك شروط لحساب الاجابه ودخولها في عداد البونص يزعلك احمد قاعد اه ما علينا سوى ان التزم ونقوم بعمل اجوبه مفيده فقط تحياتي اخي العزيز استودعك في رعايه الله وامنه وحفظه

zakariacr07
10-29-2019, 18:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الوقوع في مثل هذه الأخطاء وارد جدا أخي الكريم و لا يقتصر ذلك على منتدى الفوركس فقط بل يشمل جميع المنتديات فتكرار المواضيع أو الردود أمر مفروغ منه لأنه خطأ لكن لا يمكننا الحكم على شخص بأنه قام بذلك عن قصد أو من غير قصد أولا لأننا بشر و ثانيا جل من لا يخطئ و العلم كله لله لكن يجب علينا توجيه الشخص الذي أخطأ و لا نشعره لأنه إرتكب شيء لا يغتفر و تكون طريقة كلامنا معه بشكل نصيحة و ليس فضيحة كما يفعل البعض.
- مجرد إقتراح لحل هذا المشكل نهائيا و يكون ذلك بقبول الردود و المواضيع من طرف الإخوة المشرفين و هذا يعني أنه إذا كانت المشاركة متكررة فلن يتم قبولها أصلا و لن تظهر في المنتدى و بالتالي كل من يريد أن يكتب رد أو موضوع عليه أن يتأكد أولا لأنه غير مطروح في المنتدى.

snnaky
10-29-2019, 20:06
بصراحة لا اتفق معك اخى الكريم فيما ذهبت الية ودعنى اوضحك لك لماذا لا اتفق معك
ليس عذرا ابدا لأى عضو فى المنتدى عدم معرفتة بالقوانين فعدم المعرفة لايضر الا صاحبة بل هو تقصير من العضو يستوجب اجراء فما بالك بعضو يضع مشاركة منسوخة لمن قام بالرد قبلة ضاربا بعرض الحائط كل القيم الأساسية البسيطة والبديهية والتى لتحتاج الى قانون لكى يعرف منة ان هذا الفعل غلط ؟
اغلب المنتديات الأجنبية الكبيرة لا تقوم بعمل تحذير للعضو ابدا ابدا وانا اقول لك هذا عن تجربة لعملى بالكثير من المنتديات الأجنبية
بل هى تعتبر ان تسجيل العضو وموافقة على بند اوافق على الشروط والقوانين هو علم وفى حالة المخالفة تقوم بخصم نقاط منة وهذة النقاط تؤثر بدورها على ترتيبة
اذن لامجال لتحمل اخطاء الغير سواءكانت بجهل او بعمد لذا تجد هذة المنتديات صاحبة اسم وعلم وليس كما الحال مشاركات منسوخة وموضوعات فى قمة التفاهة والسطحية وتكرارية فجة
فأذا لم يكن لل؟أدارة دور فليكن للأعضاء دور

Ayman Abdellatif
10-29-2019, 20:44
اخى الكريم بالاشارة الى موضوعك المستكمل و المستنبط من موضوع العضو ميدو ارى ان الذى يشارك بالمنتدى نسبة كبيرة
منهم لم يسجلوا فى المنتدى بمحض من الصدفة بل بدعوة من اصدقائهم او زملائهم فى العمل و بالتالى فان اى عضو منهم
تم دعوته للعمل بالمنتدى قد سبق لمن دعاه اليه ان شرح له قوانين المنتدى و كيفية العمل فيه حتى لا يتعرض للحظر او المخالف
لما ينشرة و التمادى فى نشر مشاركات منسوخة اتى من غياب الاشراف فى بعض من الاوقات و مرور تلك المشاركات عليهم
بسبب زيادة الاعداد التى تعمل بالمنتدى فاصبح من الصعب على الادارة ان تقوم بدورها كما ينبغى فى وجود هذا الكم من الاعضاء
لذا و بدون مجاملة علينا ان نتكاتف سويا حتى نرتقى بالمنتدى و تقديمة للزائرين بشكل راقى عما اصبح عليه من تكرار للمشاركات
او لنسخ من مواقع اخرى و نحن لا نتصيد الخطاء لبعضنا البعض و انما نريد ان ياخذ كل ذى حق حقة بما يرضى الله

a_hessen
10-30-2019, 11:56
السلام عليكم ورحمه الله
اهلا بك اخي
لا احد يلوم من قام بتكرار السؤال مره وهو لا يعرف القوانين ومع العلم انه طالما ارتضيت ان تعمل في المسابقه فانه لابد ان تقرا جيدا القوانين التي تحكم المسابقه وتنفذها وذلك حفاظا علي حقوق من يعملون في المسابقه وحفاظا علي جوده العمل الذي يقدم في المسابقه ولذلك فانه وان كان هناك تقصير فانه يوجد اعضاء قدامي في المسابقه اي انهم مر عليهم جولات كثيره في المسابقه يمكنهم ان يقومو بتنبيه من يقوم بتكرار الاسئله او غيره من الأخطاءوذلك لعدم تكرارها
وايضا كما نوهت انه حينما يكون هناك خطا فانه لا ينبغي ان يدخل الجميع لكي لا نسلخ بعضنا بعضا فانه يفضل كما نوهت ان يقوم احد الاعضاء بالقول ان يوجد تكرار ويضع اللينك الذي يكون دليل علي صدق كلامه والجميع ينتقل المشاركه اخري ليشاركو فيها افضل ما نستمر جميع في جمله مكرر ولكن لو كان العضو دائما التكرار فانه يفضل ان لا نشارك في مشاركته او كلنا نقول له ان مشاركته مكرره
تحياتي لك وللجميع

nona5655
02-23-2020, 12:38
المشرفين بيحاولو وبيبذلو عناء هائل ان اي فرد بينسخ يكمل منعه علي الفور غير أن الامر ليس بالسهوله وانا اثق ان الاداره لا تود ايقاف اي واحد غير بادله واضحه حتي لا يكون قطع عيش له لمجدر الشك فحسب . غير أن علي الاقل الفرد اللي بينسخ يكتب جملتين في صميم المسألة ويجاوب علي السؤال حتى الآن كده جائز ينسخ سطر او سطرين اما انه ينسخ كل موضوعاته وردوده فهذا من غير الإنصاف ان فرد يتعب علي المنتدي و احب ان انوه الى ان أسلوب وكيفية الجهد الجيدة و الصلبة هي ما تجعل اي عضو يفكر و يركز في كتابة الردود و يأخد منه الامر متعددة دقائق بين عشرة الى ثلث ساعة حتى يستطيع
من كتابة مقال او رد صلب و هادف دون نسخ و يستفيد منه جل الاعضاء هنا في المنتدى و يكون محترما لعدد الحروف التي أشار بها مسؤول القسم حتى ننجح سويا