PDA

View Full Version : سؤال بخصوص مسابقة رالى فوركس

Pages : [1] 2 3

creatorman1978
12-04-2013, 13:38
السلام عليكم ..
السؤال للخبراء او المشرفين او من سبق له الاشتراك بمسابقة رالى فوركس ..
هل لابد من ربط الحساب التجريبى الى بفتحة للمسابقة بحسابى الحقيقى بطريقة ما ؟؟ ولا عند الفوز بالمسابقة يسألونى على حسابى الحقيقى لوضع المبلغ الجائزة اللى ربحتها ؟؟

لان عند التسجيل افتح صفحة التسجيل من الصفحة الرئيسية وليس من صفحة المتداول .. وكيف سيعرفون بحسابى اذن ؟؟

the best
02-20-2014, 21:42
مؤشر RSI هو مؤشر Momentum (النشاط)، و مؤشر MACD مؤشر نمط، في حين أن مؤشر الحجم ينتمي إلى فئة مؤشرات الحجم. و يمثل كل من هذه المؤشرات السعر من منظور مختلف،

merengue
02-20-2014, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . يا اخوان اريد اللينك او الرابط للتسجيل في المسابقة الجيدة . و كيف يمكنك الكسب منها

creatorman1978
02-20-2014, 22:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . يا اخوان اريد اللينك او الرابط للتسجيل في المسابقة الجيدة . و كيف يمكنك الكسب منها

اخى الكريم على موقع انستا ستجد اسفل الصفحة لينك شارك فى المسابقات .... بعد الدخول فى الصفحة ستجد اكثر من مسابقة .. ولكن اسهلهم هى مسابقة رالى فوركس وهى مسابقى ليوم الجمعة فقط ..

ahmedhawash
02-20-2014, 22:11
والله مش عارف بس انا شايف انها ممكن تكون لو انت ما عندكش حساب حقيقى تشتغل عليه

انما هل يعقل ان يكون فى حساب حقيقى وتروح تشتغل لتحقيق ارباح على الديمو فى مسابقه

korbosli
02-20-2014, 22:33
السلام عليكم ..
هل لابد من ربط الحساب التجريبى الى بفتحة للمسابقة بحسابى الحقيقى بطريقة ما ؟؟ ولا عند الفوز بالمسابقة يسألونى على حسابى الحقيقى لوضع المبلغ الجائزة اللى ربحتها ؟؟

لان عند التسجيل افتح صفحة التسجيل من الصفحة الرئيسية وليس من اخى الكريم على موقع انستا ستجد اسفل الصفحة لينك شارك فى المسابقات .... بعد الدخول فى الصفحة ستجد اكثر من مسابقة .. ولكن اسهلهم هى مسابقة رالى فوركس وهى مسابقى ليوم الجمعة فقط ..

zinga6
02-21-2014, 20:04
أكاديمية نعتقد اعتقادا راسخا بأن مفتاح النجاح تعتمد على تطبيق العناصر التداول أساس
والانضباط التمسك استراتيجية. وعلاوة على ذلك، فإن استراتيجية اختار لها لتلبية الخاص

anwero1
02-21-2014, 20:38
لأول لحظة في العمر ألقاه فلو أدري الكلام لقلت أهواه

رفيق الساعة الاولى أنست به فعشت بحب ما أوحى به الله

وسابقت الاحبة في تلاوته وانعم حين ألقاهم بلقياه

ولي شيخ إذا رتلت ألمحه تقبلني من الإعجاب عيناه

وأبحر في مدى الدنيا وعالمها إلى زمن تعدد في زواياه

أرى حلقاته فأذوب من وله ويهتف خاطري الله الله

على حلقاته عشنا طفولتنا وفي سنواتها الأولى حفظناه

يزيد وداد صحبتنا بحصبته وتأتلف القلوب إذا تلوناه

وكان الحب للقرآن رائدنا ومانلنا الأماني البيض لولاه

أتذكر كم تزاحمنا نرتله فعلمنا إخاء مانسيناه

فإن حفظوه اولادي فأمنية أنال الله قلبي ماتمناه

وإن الجود لللقرآن موهبة بها يهدي لنا المولى عطاياه

ومن أحيا كتاب الله أوله

به يلقى الإله إذا توفاه

به يلقى الإله إذا توفاه

ilyes chaieb
02-21-2014, 21:25
عند التسجيل ستظع ايمايلك و هو ايمايل الحساب الحقيقي بتاععك
و عند الفوز بالمسابقة سيتعرفون على حسابك من خلال الايمايل
اتمنى لك التوفيق و الربح في المسابقة

محمود مرعى
02-21-2014, 21:48
السلام عليكم ..

لان عند التسجيل افتح صفحة التسجيل من الصفحة الرئيسية وليس من صفحة المتداول .. وكيف سيعرفون بحسابى اذن ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا تربط الحسابين ببعض فقط انت بتدخل المسابقة وبعد ما بتكسب ان شاء الله ويكون ليك حظ ةبيكون من حقك انك تاخد الجايزة بيعتوا ليك على الايميل ويقولوا انك كسبت وبياخدوا منك رقم حسابك الحقيقى علشان يتعمل فيه الايداع بقيمة الجايزة اللى انت كسبتها وربنا يوفقك يارب

maha elsayed
02-21-2014, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا انا مش عارفه والله الشؤال ده
بس ممكن يا اخى تسال احد المشرفين يجاوبوا عليك بكل تاكيد :)

poop3
02-21-2014, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
لا بطعا انتا لما تكسب هما بيحولولك الفلوس على حسابك الحقيقى
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

gr53
02-27-2014, 08:39
أعتقد أنك لا تربط الحسابين ببعض فلست بحاجة لذلك بل تدخل المسابقة و عند المكسب بإذن الله تحول الجائزة لحسابك
من خلال الإيميل الخاص بك و المسجل لديهم و يمكنك التأكد من موقع الشركة

sara ali
02-27-2014, 10:49
ستظع ايمايلك و هو ايمايل الحساب الحقيقي بتاععك
اتمنى لك التوفيق و الربح

hunter_world
02-27-2014, 12:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا مش بخش مسبقات خالص ولا اعرف لاني شغال ومشغول عن جو المسباقت لكنها ربح كبير لمن يهتم والله بس محتاج واحد قوي وزكي بجد

yassoo011
02-27-2014, 14:08
انا دخلت مسابقة قناص الفوركس وحصت على مستوى 9 تقريبا
وهي فرص جيدة للحصول على رأس المال للبداية في السوق

choroukguid
02-27-2014, 15:36
انا تسجلت في المسابقة وشاركت كثيرا لكن للاسف لم اربح لكن اخي
الكريم لابد ان تعرف بانك رايح تكتب الاسم الحقيقي المسجل فيه ف الحساب الحقيقي وايضا تضع نفس الايميل

zinga7
02-28-2014, 18:34
كميات من المضاربة. ليس من غير المألوف لبنك كبير على التجارة المليارات من الدولارات يوميا.
ويجري بعض هذا النشاط التجاري نيابة عن عملاء من الشركات، ولكن البنوك الخزينة

hajarforex
02-28-2014, 18:38
ان المساباقت التي هي ف ي شكرة انستا تعتب ر
من بني اهم الممكزيات التي توفهرا الشكرة عن جدا
فهي مساباقت جيدة و يمكن لاي متداول ان يربح فهيا كما في الرالي

gr53
03-04-2014, 21:38
ان المساباقت التي هي ف ي شكرة انستا تعتب ر
من بني اهم الممكزيات التي توفهرا الشكرة عن جدا
فهي مساباقت جيدة و يمكن لاي متداول ان يربح فهيا كما في الرالي

طبعا المسابقات التي تقوم بها شركات الوساطة عموما ميزة و خصوصا مسابقات انستا و جوائزها الرائعة
و فرصة لاكتساب مزيد من الخبرة و معرفة بطرق التداول المختلفة

mbproof
03-04-2014, 22:15
السلام عليكم و رحمة الله أخي العزيز
على حد علمي هم بالتأكيد رح يتعرفو على إيميلك و الجائزة لا أعرف عليها الكثير و أتمنى لك التوفيق في الفوز في الجوائز

forexman3
03-05-2014, 02:24
شوف ياغالى
بالنسبة لمسابقة رالى انستا التى تقام كل اسبوع فطبعا المسابقة
تتم من خلال حساب تجريبى ولكن عند الفوز باحد المراكز يتم
فتح حساب حقيقى جديد وتستلم عليه الجائزة بكل سهولة

moradovitch
03-05-2014, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم creatorman1978 انا عن نفسي لم اسمع بالمسابقات والان سابحث عنها لاجرب حظي ولاتعلم منها ايضا لا تحرمنا من جديدك أخي الكريمإلى اللقاء

latraaa
03-05-2014, 14:05
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة و القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdotitim
03-05-2014, 16:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع في غايه الاهمية استمر هكدا
بارك الله فيك على الطرح رالي الفوركس او انستا فوركس هي كمسابقه على ما اظن بالتوفيق لك

SAEID MOAWAD
03-05-2014, 17:01
الحمد لله ع نعمه الاسلام بعد السلام والتحيه والمبجله
اود ان اقدم الشكر لكل من سعى و حاول مجتهدا فى نشر كل اجاباته و شرححه العظيم والمفيد لاننا حقا نحتاجه
و جزاكم الله عنا كل خير ووفقكم لما فيه الخير و شكرا

doola2020
03-17-2014, 20:01
هو بالنسبة للمسابقات الخاصة بشركة انستا فوركس كلها ممكن تسجل فيها وكل المسابقات بتبدأ يوم الجمعة يعني يوم الخميس بليل الساعة12

HOPE2014
03-17-2014, 20:04
مساء الخير المسابقة لبد ان تسجل بحساب تجربي ياتيك معلومات الحساب برسالة الى الاميل تدخل المعلومات في المنصة وتنتظر الى ان يحين وقت المسابقة وهو يوم الجمعة00 الة نهايته بعد 14 يوم ان كنت من الفائزين تتصل بك ادرةالشركة لتفتح حساب ةتةضع به الجائزة وهي غير قابلة للسحب لكن الارباح نعم لكن للمبتدئين مسابقة القناص افضل تدوم اسبوع سلام

محمد أبو بكر
03-17-2014, 20:53
السلام عليكم و رحمته و بركاته
أكاديمية نعتقد اعتقادا راسخا بأن مفتاح النجاح تعتمد على تطبيق العناصر التداول أساس
والانضباط التمسك استراتيجية. وعلاوة على ذلك
فإن استراتيجية اختار لها لتلبية الخاص

ahmadinho100
03-17-2014, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي انا لم يصبق لي يا اخي ان سمعت بمصابقات خاصة بشركة انستا فركس على العموم شكرا جزيلا لك يا اخي تسلما

عدي
03-17-2014, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... لا اخي انت غير مطالب بربط الحساب فقط اذا فزت سيبعتو لك علي ايميلك و يأخذو رقم حسابك

ashrafko
03-17-2014, 23:12
اخى الكريم اعتقد انة عند الاشتراك فى المسابقة تقوم الشركة باعطائك حساب تجريبى وعند الفوز ترسل لك اميل بهذا

DRAGON1980
03-17-2014, 23:45

merwanmadrid
03-18-2014, 00:24
السلام عليكم اخواتي الكررام ولله لا امك اية معلومة عن موضوع المسابقات رالي الفوركس و اتمنى التةفيق لجميع المشاركين فيها و شكرا لكم

shimaa33
03-18-2014, 01:09
اخي الكريم انا عن نفسي للاسف لسه مدخلتش اي مسابقات من دي
يا ريت لو عندك اي معلومات عن المسابقات دي وتقدر تفيدني فيها يا ريت تقولي ادخلها ازاي والمفروض شروطها ايه يا ريت تفيدني

Heisenberg
03-27-2014, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المسابقة لا بد ان تسجل بحساب تجربي ياتيك معلومات الحساب برسالة الى الاميل تدخل المعلومات في المنصة وتنتظر ان يحين وقت المسابقة
تحياتي لك و بالتوفيق

احمدل سالم 22
03-27-2014, 23:12
لا اعرف عليك التواصل مع الادارة
لمعرفة هذا الامر حيث انه لاتوجد
لدي خبرة عن هذا المجال لذلك اسال
وسوف يفيدك غيري ان شاء الله

doaa sary
03-28-2014, 02:14
مش عارفه تقدر تسجل وتتبع الخطوات او تكلم الدعم هيفيدك عننا
انا مشركتش خالص ف اى مسابقه وياريت حد يفيدك ويفيدنا ويقولنا ازاى اشترك وكسب

forex90
03-31-2014, 20:25
مسابقة رالى فوركس اخى الكريم لابد ان تعتمد على ان كيون لديك خبرة كبيرة حتى تستيعن ا
ن تدخل فى المسابقة وتربح فيها لان بدون دراسة وخبرة لا يمك ان تربح فى تلك المسباقت فيها نماس كثير جدا فيهم عتولة فوركس

a7med84
04-04-2014, 14:17
والله اخى الكريما انا جربت مره واحد فى الاسابق مسابقه من المسابقات بس لم تعجبنى

لانى اضعت وقت طويل بها بدون اى فوائد ولم اربح وبالتوفيق لكل اللى عايز يشارك

zakamessi
04-04-2014, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شاركت فيها ولاكنني خسرت وفقدت الامر وبعدها لم اشارك ثانيتا

ssnsafi
04-04-2014, 22:39
اخي الكريم انا اشتركت كثيرا بمسابقة رالي فوركس ويكفي ان تدخل لصفحة التسجيل وتقوم بالاشتراك بالمسابقة فتكتب اسمك وايميلك والاسم المستعار و تشترك بالمسابقة واذا ربحت ترسل لك الشركة ايميل تفيد بانك فزت وماهو ترتيبك وجائزتك و تطلب منك رقم حسابك لايداع الجائزة وهي بونص أي لا تستطيع ان تسحبها بل تتاجر فيها وتسحب ارباحها

mohamed01
04-06-2014, 15:57
اهلا بيك اخي نعم سمعت عنها كثيرا و قررت ان ابدا المشاركة من هدا الاسبوع ان شاء الله
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى في المسابقة

chomehdi
04-06-2014, 16:31
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
تحياتي لكم موضوع مهم وأستفيد كتيرا لكم الٱجر في إنتضار المزيد

gr53
04-12-2014, 12:12
طبعا المسابقات التي تقوم بها شركات الوساطة عموما ميزة و خصوصا مسابقات انستا و جوائزها الرائعة
و فرصة لاكتساب مزيد من الخبرة و التعرف على الجديد في طرق التداول

st2s
04-18-2014, 16:18

لان عند التسجيل افتح صفحة التسجيل من الصفحة الرئيسية وليس من صفحة المتداولاخى الكريم على موقع انستا ستجد اسفل الصفحة لينك شارك فى المسابقات .... بعد الدخول فى الصفحة ستجد اكثر من مسابقة .. ولكن اسهلهم هى مسابقة رالى فوركس وهى مسابقى ليوم الجمعة فقط ..

جمال محمدين
04-18-2014, 16:33
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
رالي فوركس بتبقي جوائزها بتتسحب وجزء منها بونص مش بيتسحب

gr53
05-04-2014, 18:35
يمكنك التعرف على مسابقات انستا المتنوعة من خلال موقعها على الإنترنت
و المسابقات فرصة جيدة لتبادل الخبرات و التعرف على كل جديد في طرق التداول و النظريات

sabirdaba
05-08-2014, 14:18
اتمنى ان يجيبك الاخوة الذين لديهم خبرة في التعامل مع المسابقات الخاصة بانييستافوركس لانني في ما مضى حاولة الاشتراك بها ولم اعرف كيفية القيام بذلك

ahmadinho100
05-08-2014, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا يا اي بس انا جديد يا اخي في هادا المجال و لا اعرف شيء على مسباقت الفركس ممكن تشرح لنا ماهي

atmfox
05-08-2014, 14:49
في الواقع أخي لم اشارك في هذه المسابقة لكن رأيت اعلنها هنا في المنتدى لكن خبرتي في مثل هذه المسابقات قليلا لأني لم اشارك من قبل في ايت مسابقة ، إنتضر رد أحد الإخوة ف لابد أن تجد احدهم قد شراكة في هذه المسابقة

gr53
05-12-2014, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا يا اي بس انا جديد يا اخي في هادا المجال و لا اعرف شيء على مسباقت الفركس ممكن تشرح لنا ماهي

ادخل على موقع شركة انستا و تعرف على مسابقاتها المتنوعة
و على شروط كل مسابقة و جوائزها و المسابقات فرصة لتبادل الخبرات و التعرف على الجديد

الربح من الفوركس
05-12-2014, 21:12
اخى الحبيب للاسف انا جديد فى عالم الفوركس ولم اشترك فى اى مسابقة الى الان وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

anamoody
05-15-2014, 19:53
اخى الكريم انت فقط تقوم بالاشتراك فى المسابقة و عند الربح يطلبوا حسابك لكى يمنحوك
المال و يديعوه فيه ومن حقك ان تتداول به فيما بعد او تفعل ما تريد به

sabirdaba
05-17-2014, 14:11
هناك الان مسابقة قائمة الان وهناك اخوة من المنتدى مشاركين بها وطبعا هناك اشهار لها في اول صفحة بالمنتدى لكن بالنسبة لي انا لم اعرف متى قام الاخوة بالتسجيل لانني لو كنت عارف بها كان ممكن اشارك بها انا كذلك

AMLAK
05-17-2014, 14:14
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان المسابقات
التي تقوم بها شركات الوساطة عموما ميزة و خصوصا مسابقات انستا و جوائزها الرائعة و فرصة لاكتساب
مزيد من الخبرة و التعرف على الجديد في طرق التداول تحياتي للجميع

mohamed bnali
05-17-2014, 15:59
اخي العضو المحترم المسابقات غابا ما تكون باميل او جيميل وهو عنوانك التي ستصل فيه او بحساب تختاره انت
فهناك المسابقة على الحسابت الديمو او على الحسابات الحقيقية اختر اي الحسابات التي اردت لتصلك الجائزة الى حسابك
ادا كنت تتداول في منتدانى وادا شاركت بحساب حقيقي خارج المنتدى او في منتديات اخرى فيعتبر الاميل او الجيميل هو العنوان الدي تصلك فيه الجائزة ولتتحقق كاتب الدعم الفني او الشركة التي تتسابق معها او فيها
وتقبل سلامي

medo.66543
05-20-2014, 21:45
اخي الغالي انا عن نفسي للاسف لسه مدخلتش اي مسابقات من دي يا ريت لو عندك اي معلومات عن المسابقات دي
وتقدر تفيدني فيها يا ريت تقولي ادخلها ازاي والمفروض شـروطها ايه يا ريت تفيدني
تحياتي

BrahimForex
05-20-2014, 22:32
لا اخي بالنسبة لي لم اشارك في هذه المسابقة انشاء الله سوف اشارك بها لكي اتعلم المزيد عن الفورس و خبياه المتعددة و بالتوفيق

walid08
05-20-2014, 23:08
السلام عليكم
والله يا اخي انا لم اجرب المسابقات ابدا في حياتي سواءا التابعة لشركة انستا او التابعة للشركات الاخرى
المرجو من الاعضاء الخبراء ان يفيدونا كيف نشترك في التوصيات

محمد السيد محمد
05-20-2014, 23:40
لا ليس من الضروري ربط الحساب التجريبى الى بتفتحة للمسابقة بحسابى الحقيقى بطريقة ما وهم عند الفوز بالمسابقة يسألوك على حسابك الحقيقى لوضع المبلغ الجائزة اللى ربحتها و سيعرفون بحسابك عند التسجيل في المسابقة

maao2008
05-20-2014, 23:40
لا يا اخى لا تربط الحسابين ببعض فقط انت بتدخل المسابقة وبعد ما بتكسب ان شاء الله ويكون ليك حظ ةبيكون من حقك انك تاخد الجايزة بيعتوا ليك على الايميل ويقولوا انك كسبت وبياخدوا منك رقم حسابك الحقيقى علشان يتعمل فيه الايداع بقيمة الجايزة اللى انت كسبتها وربنا يوفقك يارب

محمد مؤمن
05-21-2014, 01:57
في مسابقة رالي الفوركس أو أي مسابقة أخرى تقدمها شركة انستا تكون على حساب تجريبي خاص بالمسابقة
ويكون رأس المال المستخدم محدد في المسابقة ورافعة مال محددة أيضاً وإذا ربحت جائزة المسابقة يتم تحويلها على الحساب الحقيقي الذي تحدده بنفسك

MAZROUR
05-21-2014, 02:01
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه عند التسجيل ستظع ايمايلك
و هو ايمايل الحساب الحقيقي بتاععك و عند الفوز بالمسابقة سيتعرفون على حسابك
من خلال الايمايل اتمنى لك التوفيق و الربح في المسابقة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ammar Tayeb abdelkader
05-21-2014, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على الطرح رالي الفوركس او انستا فوركس هي كمسابقه
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

ali.22595
05-26-2014, 22:25
السلام عليكم
اخي الفاضل مسابقة رالى فوركس لابد ان تعتمد على ان يكون لديك خبرة كبيرة
حتى تستيعن ان تدخل فى المسابقة وتربح فيها لان بـدون دراسة وخبرة لا يمكن
تربح فى تلك المسباقت فيها نماس كثير جدا فيهم عتولة فوركس

gr53
06-13-2014, 02:32
و على شروط كل مسابقة و كيفية الالتحاق بها و جوائزها فهى حقيقية و فرصة لتبادل الخبرات

moses
06-13-2014, 03:37
على حد علمي هم بالتأكيد رح يتعرفو على إيميلك و الجائزة لا أعرف عليها الكثير و أتمنى لك التوفيق في الفوز في الجوائز

RomanyMoreed
06-13-2014, 13:12

حضرتك لما بتيجي تسجل في المسابقه بتكتب الايميل بتاعك طبعآ اللي مسجل بي في الحساب الحقيقي عشان لو كسبت هيتم تحويل الجائزه لك

Ahmed2020eg
07-21-2014, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير وبالتوفيق ان شاء الله

abdelaziz 10
07-21-2014, 00:40
في الحقيقة يا اخي لا اعرف بالضبطما شروط الاشتراك في مسابقات انستافوركس وما قوانين ذلك
انما اتمنى فعلا ان اسلوبي في التداول وادائي عامة يتحسن حتى اقدر اؤبح في المسابقة في الشركة

Mosa AL-Haj
07-21-2014, 06:04
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

aysamiman
07-21-2014, 11:36
لابد من ربط الحساب التجريبى الى بفتحة للمسابقة بحسابى الحقيقى بطريقة ما ؟؟ ولا عند الفوز بالمسابقة يسألونى على حسابى الحقيقى لوضع المبلغ الجائزة اللى ربحتها
لان عند التسجيل افتح صفحة التسجيل من الصفحة الرئيسية وليس من اخى الكريم على موقع انستا ستجد اسفل الصفحة لينك شارك فى المسابقات

lovemoon
07-21-2014, 11:40
السلام عليكم ..

انا فوزت مرة فيها
الحساب التجريبي شئ و الحساب الحقيقي شئ اخر لما بتفوز بتفتح بنفسك حساب جديد و لازم يكون حساب لا يتبع لأي اي بي او ريفيرال
و بيوصلك ايميل من انستا بيقولك الف مبروك و بيطلب منك رقم حسابك و لازم يكون حسابك متفعل برفعك للبطاقة او جواز السفر و اثبات السكن و يتوافق علي الحساب

poop
07-21-2014, 13:07
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
هما بطلبوا منك رقم الحساب اخى الكريم وبعدين بيعملك ايداع
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

abdelhak redouane
07-21-2014, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا اسمع عن رالي الفوركس ولكني لم اشارك فيه مطلقا ولم اعرف عنه اي شيء ارجو ا ان يفيدك الاخوة العضاء في المنتدى حول الربح فب هذا الرالي
بالتوفيق للجميع

hema2013
07-21-2014, 13:53
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولتعلم الفوركس شاهد الفيديوهاات اللتى تتكلم عن الفوركس ولابد من عمل الصفقات وعمل دراسة للسوق قبلها ومعرفة الاسعار للعملة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

midosafwat
07-21-2014, 13:59
في الواقع أخي لم اشارك في هذه المسابقة لكن رأيت اعلنها هنا في المنتدى لكن خبرتي في مثل هذه المسابقات قليلا لأني لم اشارك من قبل في ايت مسابقة ، إنتضر رد أحد الإخوة ف لابد أن تجد احدهم قد شراكة في هذه المسابقة

hema2013
07-21-2014, 14:00
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولتعلم الفوركس شاهد الفيديوهاات اللتى تتكلم عن الفوركس ولابد من دخول المسابقات فهى تعمل على جنى الربح وكمان بتديك بونص عليها
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

midosafwat
07-21-2014, 14:04

afillane
07-21-2014, 14:29
شخصيا قرات عن المسابقة وسمعت بها وبجوائزها الكثيرة والمحفزة لكن لم تسنح لي الفرصة لخوض التجربة الى الان

ynwa1892
07-21-2014, 14:39
السلام اخي انت عند التسجيل ستسجل بالايميل الخاص بك وعند الفوز بالمسابقة سيدخلون الى ملفك الشخصي ويعرفون امايلك وحسابك ويرسلون الارباح الى الحساب الخاص بك

rafik23
07-21-2014, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم... السلام عليكم , بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز...واسئل الله ان يكون هذة في ميزان حسناتك لك مني أجمل التحيات

Mohamd-95
07-21-2014, 15:55
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

فاتن فتحي
07-21-2014, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤالك مهم جدا جدا ونرجو من الساده الخبراء الاجابه عليه
حتى نستفيد جميعا والله ولى التوفيق

benchou-ahfd
07-21-2014, 17:51
ستجد اسفل الصفحة رابط المشارك فى المسابقات اسفل الموقع بعد الدخول فى الصفحة ستجد اكثر من مسابقة . ولكن اسهلهم هى مسابقة رالى فوركس وهى مسابقى ليوم الجمعة فقط .

mounim1994
07-21-2014, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريم
انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة بالموضوع وتقبل مروري

عدي
07-21-2014, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع اكثر من رائع مشكوور لك اخي الكريم و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

Ahmed2020eg
07-21-2014, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع اكثر من رائع مشكوور لك اخي الكريم و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

karam22
07-21-2014, 18:30
بالظبط يا اخي بعد الفوز بالمسابقة يرسلوا اليك طلب رقم حسابك الحقيقي ليتم ترحيل قيمة الجائزة له ............بالتوفيق

gr53
07-22-2014, 00:37
و على شروط كل مسابقة و كيفية الالتحاق بها و جوائزها قيمة و حقيقية

Mohamd-95
07-22-2014, 01:36
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

sharshabil
07-24-2014, 06:47
حساب المسابقة يا اخي هو حساب تجريي و انت عند
تسجيلك تحصل على رقم الحساب و كلمة السر التي ستدخل بهما حتلا تتاجر في حساب المسابقة

Mosa AL-Haj
07-25-2014, 06:12
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

BOULBOUL2
07-26-2014, 19:51
اود ان اقدم الشكر لكل من سعى و حاول مجتهدا فى نشر كل اجاباته و شرححه العظيم والمفيد لاننا حقا نحتاجه
و جزاكم الله عنا كل خير ووفقكم لما فيه الخير و شكرا

samieh
07-26-2014, 20:55
يا اخى الكريم ده حساب مسابقة جديد بتفتحه لغرض المسابقة فقط
ومالوش دعوة بالحساب الحقيقى وفى حالة الفوز تقريبا بتفتح حساب تداول حقيق جديد
غير اللى انت فاتحه وتطلب منهم يحولوا الربح بتاع المسابقة عليه وتديهم رقم حسابك الحقيقى اللى فتحته
بالتوفيق

awa
08-09-2014, 12:25
السلام عليكم ياريت تعطينا معلومات اكثر حول مسابقة رالى
الفوركس و تقول لكل عضو ازاى ممكن يستفيد منها

gr53
08-10-2014, 18:58
لم أشترك في أي مسابقة من قبل فادخل على موقع شركة انستا و تعرف على مسابقاتها المتنوعة
فما اعرفه أن جوائزها حقيقية و محفزة و فرصة للتعرف عل كل جديد

الاسد التاجر
08-10-2014, 19:00
فكره المسابقه حلوه وان شالله ابدا من اليوم
ابحث عنها في موقع الشركه ويارب اكسب بونص محترم
حتى اقدر اتاجر فيه وانا مرتاح

abdou19
08-10-2014, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم لم اشترك فيها قط

soooonor
08-11-2014, 01:02
على الصفحة الرسمية لانستا يمكنك المشاركة و التسجيل فى المسابقات من خلال ( شارك فى المسابقات ) الموجودة اسفل الصفحة ... و بالتأكيد سوف يرسلون لك جائزتك على حسابك لأنهم يملكون كل البيانات المطلوبة عن كل عملاء الشركة

yara alaa
08-11-2014, 01:28

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

azad aradni
08-11-2014, 03:00
السلام عليكم
أعتقد أنك لا تربط الحسابين ببعض فلست بحاجة لذلك بل تدخل المسابقة و عند المكسب بإذن الله تحول الجائزة لحسابك

ahora
08-19-2014, 03:49
عندما تربح في مسابقة من المسابقات التي تنظمها شركة انستا فوركس سيكون عليهم اخبارك برسالة تأتي الى بريدك الالكتروني
و من ثم تقوم باعطاءهم رقم حسابك الحقيقي او تفتح حساب جديد لاستلام البونص

marouansat
08-24-2014, 21:56
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

sharshabil
08-25-2014, 02:36
انت لما تتسجل يتدخل معلومات الحقيقية ة هم يعطوط رقم
حساب و اللمهلوملت المتعلقة بالحساب الذي ستشارك بيه في المسابقة يا اخي

BOULBOUL2
08-27-2014, 01:14

magic777
08-27-2014, 22:35

هيا بتكون يوم فقط وبيسمحوا بالدخول بلوتات عاليه ايضا يعني الافضل هنا انا المتاجر يحاول يكسب كتير ويعمل اسكالبنج في اليوم ده علشا
يحقق رقم قياسي ويكسب في المسابقه ايضا عادي

sharshabil
08-28-2014, 02:08
انت لما تسجل في السابقة تدخل كافة المعلوماتن
و يتم تنسجيل حساب تجريبي الخخاص بالمسابقة و تتوصل بها هي التي تدخل بها و تتاجر بها

zinga12
08-28-2014, 13:07
في جوهرها، والهدف من السياج هو لقفل في الأسعار في المستقبل تقريبي من أجل القضاء على خطر له
من التعرض لتقلبات الأسعار المؤقتة. أفضل طريقة لفهم التحوط وسوق العقود الآجلة

AMLAK
08-31-2014, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع عند التسجيل ستظع ايمايلك و هو ايمايل الحساب الحقيقي
بتاععك وعند الفوز بالمسابقة سيتعرفون على حسابك من خلال الايمايل اتمنى لك التوفيق و الربح في المسابقة بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gehad87
08-31-2014, 00:36
لا عند الفوز بالمسابقة بيتطلب منك ان تفتح حساب تداول مستقل لاستلام الجائزة
وبيطلب منك انك تفعله وبعد اول طلب سحب من الحساب ده بيتم اغلاق الحساب اللي فيه البونص بتاع الجايزة

downlaod1
09-07-2014, 21:34
مؤشر RSI هو مؤشر Momentum (النشاط)، و مؤشر MACD مؤشر نمط، في حين أن مؤشر الحجم ينتمي إلى فئة مؤشرات الحجم. و يمثل كل من هذه المؤشرات السعر من منظور مختلف،

medamine
09-07-2014, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الفاضل . ليس بالضروري انك تربط الحسابين لأنو من حقك انك تأخد الي ربحتو (انشاء الله) على الايميل بتاعك

عبدالله الجربوعي
09-07-2014, 21:44

maghribia
09-07-2014, 21:46
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان مسابقة رالي الفوركس فهي مشسابقة طكبيرة و يجب ان يعلم
بها المتداول بطريقة تكاد تكون قوية و جيدة للغاية

تقبل احتراماتيى

أسماء نعناع
09-17-2014, 20:53
انا سمعت مؤخرا عن تلك المسابقة هي مسابقة جيدة بتتيح للاعضاء التنافي في هذا المجال ولذلك لا بد لكل الاعضاء ان يتابعوها ويدخلوا للتسابق بها

downlaod1
09-17-2014, 22:35
السلام عليكم ..

salimtec
09-17-2014, 22:38
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على هذه المعلومة و إن شاء الله سنشارك فيها لربمنا نفوز بها مرة واحدة على الأقل بالتوفيق للجميع

Hassan Owen
09-17-2014, 23:08
اخى الكريم على موقع انستا ستجد اسفل الصفحة لينك شارك فى المسابقات .... بعد الدخول فى الصفحة ستجد اكثر من مسابقة .. ولكن اسهلهم هى مسابقة رالى فوركس وهى مسابقى ليوم الجمعة فقط

---------- Post added at 10:08 PM ---------- Previous post was at 09:52 PM ----------

eslamsallam
09-18-2014, 04:09
اخى الكريم على موقع انستا ستجد اسفل الصفحة لينك شارك فى المسابقات .... بعد الدخول فى الصفحة ستجد اكثر من مسابقة .. ولكن اسهلهم هى مسابقة رالى فوركس وهى مسابقى ليوم الجمعة فقط ..

payza
09-18-2014, 09:21
اللي فهمت من كلام أنك لا تربط الحسابين ببعض فلست بحاجة لذلك بل تدخل المسابقة و عند المكسب بإذن الله تحول الجائزة لحسابك
من خلال الإيميل الخاص بك و المسجل لديهم...

حسنى صادق
09-18-2014, 10:35
حقيقةانى لم يتسنى لى الدخول فى هذة المسابقات اعتقادا منى باة الموضوع صعب فانا اعلم ان بالشكة يوجد الاف المشتركين عبر العالم و منهم من هم محترفون ونحن مبتدؤؤن كيف يمكن ان افوز

mohamed.atef
09-30-2014, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الإخوة الكرام أعضاء المنتدى أتمنى لكم التوفيق والنجاح ، وأشكركم على طرح هذا الموضوع الهام وإثراء الحوار بمناقشتكم ومشاركات السادة الأعضاء
لكن هل يعقل ان يكون فى حساب حقيقى وتروح تشتغل لتحقيق ارباح على الديمو فى مسابقه

amermazzen
10-06-2014, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم على موقع انستا ستجد اسفل الصفحة لينك شارك فى المسابقات قم باختبار نوع المسبقة وسجل فيها المهم يبقى التعلم الجيد في الفوركس اساس النجاح من خلال كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح.

lyes1977
10-06-2014, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله بصراحة موضوعك محير فعلا ولكن حسب اعتفادي فانهم سيتعرفون على حسابك عن طريق الامايل الذي فتحت به الحساب او سوف يتصلون بك في حالة الفوز لتعطيهم الحساب الحقيقي والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الجميل والمميز وفي رعاية الله

forexii
10-14-2014, 14:05
يمكنك اخي الكريم الاطلاع على كل المعطيات و طريقة المشاركة في المسابقة
في موقع انستافوركس عادة ما تجدها اسفل صفحة الاستقبال في الموقع الرسمي

Ahmed2020eg
10-14-2014, 23:02

may0
10-14-2014, 23:07

nada forex
10-14-2014, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...... انا اشترت فى مسابقه رالى الاانى
مكسبتش يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييت

soad labib sadek
10-14-2014, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخي الكريم للاسف لست خبيرة و ليس لي علم بمثل تلك المسابقات و اتمني من اصحاب الخبرة ان يفيدونا لتعم الفائدة علي الجميع و السلام

medo2013
10-14-2014, 23:39
لابد من استخدام لابد من العمل على الربح وكمان لابد من استخدام المسابقات مثل مسابقة رالى فوركس التى تعمل على زيادة الربح وكمان زيادة المسابقات للعمل على الربح وكمان لابد من استخام البونص الهام للربح

md5diablo
10-14-2014, 23:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكوم و رحمه الله و بركاته .المسابقه يا اخي الكريم ليست للمبتدءين وهي للخبراء و انا لا ارى ان هناك من من المبتدئين له فرصه حقيقيه للفوز و هي يقام على الحساب التجريبي اخي العزيز و ليس الحساب الحقيقي

garen
10-15-2014, 00:38

---------- Post added at 09:38 PM ---------- Previous post was at 09:38 PM ----------

السلام عليكوم و رحمه الله و بركاته .المسابقه يا اخي الكريم ليست للمبتدءين وهي للخبراء

ifs
10-15-2014, 00:41
بسم الله الرحمان الرحيم
لم اشترك في هذه المسابقات اخي من قبل و لكن من استركو فيها ربحو فعلا تقبل مروري والسلام عليكم

balou
10-15-2014, 01:00
اهلين و سهلين اصدقاء
انا شخصيا لا استيع مساعدة لأني
لا اعرفها ارجوا من اخوة ان يساعدك

اتمنى لكم جميعا ربح وفير ان شاء الله

Ahmed2020eg
10-15-2014, 16:48

انما هل يعقل ان يكون فى حساب حقيقى وتروح تشتغل لتحقيق ارباح على الديمو فى مسابقه

vaaas
10-16-2014, 18:32

AMLAK
10-19-2014, 19:54
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم أكاديمية نعتقد
اعتقادا راسخا بأن مفتاح النجاح تعتمد على تطبيق العناصر التداول أساس والانضباط التمسك استراتيجية. وعلاوة على
ذلك فإن استراتيجية اختار لها لتلبية الخاص بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mooha
10-19-2014, 19:56

Jek_So
10-19-2014, 19:58
سمعت عن مسابقة رالي انستا الكثير لكن للاسف لم يسبق لي وان شاركت بها لكن ان شاء الله ساشارك مستبقلا
عندما تتحسن الظروف ويكون هناك وقت وعقل يركز للمسابقات

Azeddinovic
10-19-2014, 20:21
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

salichou
10-19-2014, 21:06
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
في الحقيقة انا لا ازال مبتدئ و لا يمكنني ان اشارك في المستبقات و الله مستعان و شكرا لكم جميعا

forexabdo2014
10-31-2014, 04:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Mohamed Morsy
11-01-2014, 00:53
اللي فهمت من كلام أنك لا تربط الحسابين ببعض فلست بحاجة لـذلك بل تدخل المسابقة
وعند المكسب بإذن الله تحول الجائزة لحسابك من خلال الإيميل الخاص بك و المسجل لديهم
تحياتي ...

DABDOUB
11-01-2014, 16:30
تسجيلك تحصل على رقم الحساب و كلمة السر التي ستدخل بهما حتلا تتاجر في حساب المسابقة

عاشق الفوركس
11-06-2014, 12:18
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..في الموقع الشرح اللازم للمشاركة في المسابقة يجب عليك الاطلاع عليه وشكرا

magic777
11-06-2014, 15:00

اكيد والمسابقات بتكون بالفعل اخي فرص قويه لاي متاجر عاوز ينجح في السوق ده انه يجرب ويفهم وكده واكيد هيكون افضل في المستقبل طالما فاهم وعارف
هو عاوز ايه هيقدر يصل لما يريد

alaa ali
11-06-2014, 15:27
السلام عليكم
كلنا نعلم ان الفوركس سزق واسع جدا والمسابقات لها دور قوى جدا فى اكساب الخبرة الفعلية فى التداول بالفوركس
شكرا

alyelsawy79
11-07-2014, 00:40
اخي الكريم انا عن نفسي للاسف لسه مدخلتش اي مسابقات من دي
يا ريت لو عندك اي معلومات عن المسابقات دي وتقدر تفيدني فيها يا ريت تقولي ادخلها ازاي والمفروض شروطها ايه يا ريت تفيدني

sharshabil
11-09-2014, 18:54
اخي الكريم انا اشتركت كثيرا بمسابقة رالي فوركس ويكفي ان تدخل لصفحة التسجيل وتقوم بالاشتراك بالمسابقة فتكتب اسمك وايميلك والاسم المستعار و تشترك بالمسابقة واذا ربحت ترسل لك الشركة ايميل تفيد بانك فزت وماهو ترتيبك وجائزتك و تطلب منك رقم حسابك لايداع الجائزة وهي بونص أي لا تستطيع ان تسحبها بل تتاجر فيها وتسحب ارباحها

dellos
11-09-2014, 18:56
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز على ما اعتقد انه تقوم بالمتاجرة في حساب التجريبي وعند الفوز تقوم باعطاء لهم رقم حساب الحقيق للارسال الجائزة
تحياتي لك

maha mass
11-09-2014, 19:45
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن مساتبقه الرالى فى الفوركس يا اخى

aber
11-09-2014, 21:09
طبعا المسابقات التي تقوم بها شركات الوساطة عموما ميزة و خصوصا مسابقات انستا و جوائزها الرائعة و فرصة لاكتساب مزيد من الخبرة و التعرف على الجديد في طرق التداول

breakss08
11-10-2014, 19:50
في مسابقة رالي الفوركس أو أي مسابقة أخرى تقدمها شركة انستا تكون على حساب تجريبي خاص بالمسابقة
ويكون رأس المال المستخدم محدد في المسابقة ورافعة مال محددة أيضاً وإذا ربحت جائزة المسابقة يتم تحويلها على الحساب الحقيقي الذي تحدده بنفسك

belhadj
11-10-2014, 19:52
يسرني أن أتقدم بشكر للأ عضاء الكرام على موضوعاتهم وكذا تعليقاتهم الممتازة و أشكرك على موضوعك الشيق و الممتاز و المفيد للغاية

mayali
11-10-2014, 21:10

mayali
11-14-2014, 00:50
لابد من ربط الحساب التجريبى الى بفتحة للمسابقة بحسابى الحقيقى بطريقة ما ؟؟ ولا عند الفوز بالمسابقة يسألونى على حسابى الحقيقى لوضع المبلغ الجائزة اللى ربحتها
لان عند التسجيل افتح صفحة التسجيل من الصفحة الرئيسية وليس من اخى الكريم على موقع انستا ستجد اسفل الصفحة لينك شارك فى المسابقات

ali 9
11-14-2014, 20:17
شخصيا قرات عن المسابقة وسمعت بها وبجوائزها الكثيرة
والمحفزة لكن لم تسنح لي الفرصة لخوض التجربة الى الان

sasa11
11-14-2014, 20:17

mohamedsaber
11-14-2014, 20:53
المسابقة بتكون يوم الجمعة فقط تداول 24 ساعة واكبر رابح هو اللي بيكسب المسابقة
ادخل علي صفحة المسابقة علي موقع الشركة وسجل حسابك التجريبي و اقرا قوانين المسابقة وهتشارك بسهولة
تقبل مروري اخي

worldg04
11-18-2014, 20:55
لا عند الفوز بالمسابقة بيتطلب منك ان تفتح حساب تداول مستقل لاستلام الجائزة
وبيطلب منك انك تفعله وبعد اول طلب سحب من الحساب ده بيتم اغلاق الحساب اللي فيه البونص بتاع الجايزة

may0
11-18-2014, 20:55

mohamedbaki
11-20-2014, 11:21
حقيقةانى لم يتسنى لى الدخول فى هذة المسابقات اعتقادا منى باة الموضوع صعب فانا اعلم ان بالشكة يوجد الاف المشتركين
عبر العالم و منهم من هم محترفون ونحن مبتدؤؤن كيف يمكن ان افوز

aliali
11-20-2014, 11:21
لابد من استخدام لابد من العمل على الربح وكمان لابد من استخدام المسابقات مثل مسابقة رالى فوركس التى تعمل على
زيادة الربح وكمان زيادة المسابقات للعمل على الربح وكمان لابد من استخام البونص الهام للربح

gr53
11-21-2014, 23:15
لم أشترك في أي مسابقة من قبل فادخل على موقع شركة انستا و تعرف على مسابقاتها المتنوعة
فما اعرفه أن جوائزها حقيقية و محفزة و فرصة للتواصل و تبادل الخبرات و التعرف على كل ما هو جديد

Wassa04
11-22-2014, 01:09
مرحبا اخي الكريم اسف ليس لدي فكرة حول
هذا الامر يمكنك مراسلة الدعم حول ذلك تقبل مروري

hpacer
11-22-2014, 05:04
)السلام عليكم أعزائي الكرام أستفيد الكثير
والكثير من مواصيع الأعضاء ومن ردودهم الشيقة و المفيدة و كدا من المواضيع التي تطرحونها
... فبنسبي الى هدا الموضوع فهو جميل ومفيد للغاية
وشكرا أخي وننتضر منك اجديد لكي نستفيد منكم وشكرا

khaledqbdr
11-22-2014, 05:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة اخي الفاضل انا مدخلتش
رالي مسابقات فوركس قبل كده عشان اقدر افهمك يارب حد يفيدك

houcin
12-01-2014, 01:00
بس ممكن يا اخى تسال احد المشرفين يجاوبوا عليك بكل تاكيد

Mohamed Fadhel
12-03-2014, 22:03
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

hichamhiya
12-03-2014, 22:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

---------- Post added at 08:10 PM ---------- Previous post was at 08:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

ybrahmi
12-03-2014, 22:19
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح امل ان يستفيد منه الجميع ان شاء الله أتمنـــى التوفيـــق لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ان شــــاء الله

MAGDYABDO
12-03-2014, 22:55
الحقيق ما عنديش فكره عن المسابقه
انشاء الله الاعضاء يفيدوك فى سؤالك او يكمنك ان تكلم الدعم الخاص بالشركه

ibrahim forex
12-03-2014, 23:03
تقبل مرورى

ramy2
12-04-2014, 16:10
طبعا المسابقات التي تقوم بها شركات الوساطة عموما ميزة و خصوصا مسابقات انستا و جوائزها الرائعة و فرصة لاكتساب مزيد من الخبرة و التعرف على الجديد في طرق التداول

mooor
12-04-2014, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
للاسف انا لا اعلم شئ عن هذة المسابقة لانني لم اشارك فيها من قبل
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

sharshabil
12-04-2014, 23:20
انا اشتركت كثيرا بمسابقة رالي فوركس ويكفي ان تدخل لصفحة التسجيل وتقوم بالاشتراك بالمسابقة فتكتب المعلومات الخاصة بيك و تشترك بالمسابقة واذا ربحت ترسل لك الشركة ايميل تفيد بانك فزت وماهو ترتيبك وجائزتك و تطلب منك رقم حسابك لايداع ال بونص المحصل عليه أي لا تستطيع ان تسحبها بل تتاجر فيها وتسحب ارباحها

maha mas
12-04-2014, 23:26
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع مسابقه رالى فى الفوركس يا اخى

Doodysamsom
12-04-2014, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله.....
انا فعلا نفسى اشترك جدااااااااااا فى المسابقة
شكرا جدا للعضو اللى رد على السؤال وعرفنة ازاى نشترك فى المسابقة

ايمان الباز
12-05-2014, 23:38
اهلا بك وبكل اعضاء الجروب كيف احوالكم
لم اشترك في مسابقات من قبل
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

sendrela
12-05-2014, 23:41
لابد عند الاشتراك بمسابقه رالى الفوركس كل جمعه ان يكون لديك حساب حقيقى ومفعل

حتى اذا كتب لك الله الفوز يتم تحويل المبلغ على حسابك وتستطيع المتاجره به لانه لا يسحب مثله مثل البونص بالمنتدى

موفق

said32
12-07-2014, 02:11
انا اسف جدا اخى الكريم لم انى اقدر اشترك اخى الكريم انى اقدر اشترك فى اى مسابقه اخى الكريم واان شاف ان الموضوع دا مهم جدا وانا شاف ان المسابقات دى لو فيها فاديه اخى الكريم هيقا فيها اهميه كبيهر جدا شكرا لك اخى الكريم

belhadjnokia
12-07-2014, 03:42
جميعنا نستفيد من بعضنا البعض ونتبادل
الأفكار المعلومات في ما بيننا وأشكر
جميع الأعضاء المنخرطين في هدا المنتدى
و أتمنا للجميع التوفيق وكامل
الصحة والعافية...

chouai
12-13-2014, 11:24

hicham1991
12-16-2014, 21:24

donya22z
12-16-2014, 23:20

swhaa9d
12-17-2014, 18:51
موفق دايما ان شاء الله

soad labib sadek
12-17-2014, 19:28

اخي الكريم انا عن نفسي لا اشارك في مسابقات مع الشركة و لا املك الخبرة الكافية للرد علي لسؤال لذلك اترك المكان لاصحاب الخبرة اتمني لك التوفيق

تقبل مروري

nada 200
12-17-2014, 23:32
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع مسابقه رالى فوركس يا اخى

adil17
12-21-2014, 19:11
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير من هذا السوق

DANDOUNE
12-23-2014, 04:00

Saudi
12-23-2014, 04:20
السلام عليكم يا أخي الكريم
اريد اللينك او الرابط للتسجيل في المسابقة الجيدة الحسابين ببعض فقط انت بتدخل المسابقة وبعد ما بتكسب
ايمايل الحساب الحقيقي بتاععك من الصفحة الرئيسية وليس على موقع انستا ستجد اسفل الصفحة

sawsnss
12-23-2014, 04:29
لا اعرف ما هى جائزة مسابقة رالى فوركس وهم بالتأكيد هيتعرفوا عليك من خلال ايميلك
وهذه المسابقة تقام كل اسبوع وتتم من خلال حساب تجريبى واعتقد اللى بيفوز بيفتح حساب حقيقى غير الجائزة بالتوفيق

laibahmed87
12-23-2014, 04:39
ممكن حد يتكرم علينا ويفهمنا طريقة الاشتراك وقوانينها ويعني كيف نقوم بالاشتراك
افيدونا اعانكم الله يا اخوة العرب وفي الاخير
ســــــــــــــــــــلام

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 21:34
السلام عليكم
-
-
تقبل مروري ♥♠♥

yasmenyy
12-23-2014, 22:23

hananll
12-23-2014, 22:25
بعد الدخول فى الصفحة ستجد اكثر من مسابقة .. ولكن اسهلهم هى مسابقة رالى فوركس وهى مسابقى ليوم الجمعة فقط

Ahmed2020eg
12-23-2014, 22:51
والانضباط التمسك استراتيجية. وعلاوة على ذلك، فإن استراتيجية اختار لها لتلبية الخاص

walla2a
12-25-2014, 01:13
نعم اخي الكريم سبق لي واشتركت في مسابقة رالي الفوركس التي تقدمها شركة انستا فوركس
ولكن للاسف لم يحالفني الحظ في الفوز بهذه المسابقة بالرغم من مشاركتي فيها اكثر من مرة

mida2014
12-25-2014, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحتا لم سيبق لي اخي ان شاركت في تلك المسابقة ان شاء الله تجد من يفيدك اخي
تقبل مروري

soad labib sadek
12-25-2014, 01:57

اخي الفاضل طارح السؤال للاسف لم اشارك في اي من المسابقات من قبل مع شركة انستا و امني من الخبراء ان يفيدوك

تقبل مروري

تحياتي للجميع

remas
12-31-2014, 22:59
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
انت فقط بتسجل حسابك التجريبى ولو ربحت بتحول الجائزه لحسابك الحقيقى

Mostafaashraf
12-31-2014, 23:03
أخي الحبيب أتمني أن أفيدك و لكن أنا مبتدئ لسه في المجال ده
ولسه مأشتركتش في الرالي بتاع الفوركس

sawsan5a
01-03-2015, 10:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

molaa
01-03-2015, 14:26

esshazly
01-06-2015, 13:35
السلام عليكم ...لا تربط الحسابين ببعض فقط انت بتدخل المسابقة وبعد ما بتكسب ان شاء الله ويكون ليك حظ ةبيكون من حقك انك تاخد الجايزة بيعتوا ليك على الايميل ويقولوا انك كسبت وبياخدوا منك رقم حسابك الحقيقى ... بالتوفيق ان شاء اله في التداول والمنتدي الرائع

abdelazizrashed469.
01-06-2015, 14:46
يا صديقي انا من رائي ان ذهبت الي موقع انيستا فوركس ستجد في الصفحة لينك شارك فى المسابقات.بعد الدخول فى للصفحة ستجد اكثر من مسابقة .. ولكن انا اري ان اسهل المسابقات هى مسابقة رالى فوركس لتداول العملات وهى تبداء وتنتهي يوم الجمعة فقط ربنا يوفق الجميع

kokou
01-11-2015, 22:45

the professor
01-12-2015, 01:59
شكركم على هذه الافادة انه حقا موضوع مميز
كل يوم نكتشف شيء جديد و ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج المجموعة الى هتساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

Mohamed Morsy
01-14-2015, 22:14
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه
ومــن ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير من هذا السوق
تحياتي ...

sara..
01-16-2015, 21:21

bilalqhse
01-17-2015, 03:21

swhaa9d
01-17-2015, 12:05
لا يا اخى لا تربط الحسابين ببعض فقط انت بتدخل المسابقة وبعد ما بتكسب ان شاء الله ويكون ليك
حظ ةبيكون من حقك انك تاخد الجايزة بيعتوا ليك على الايميل ويقولوا انك كسبت وبياخدوا منك رقم
حسابك الحقيقى علشان يتعمل فيه الايداع بقيمة الجايزة اللى انت كسبتها وربنا يوفقك يارب

rbabrr
01-17-2015, 15:33
اخى الكريم على موقع انستا ستجد اسفل الصفحة لينك شارك فى المسابقات .... بعد الدخول فى الصفحة ستجد اكثر من مسابقة .. ولكن اسهلهم هى مسابقة رالى فوركس وهى مسابقى ليوم الجمعة فقط

مصطفى حمدان
01-17-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الحساب التجريبى اللى حضرتك بتفتحه للمسابقةليس له علاقةبالحساب الحقيقى وعند الفوز فى المسابقة يتم تحويل الجائزة الى حسابك الحقيقى والله الموفق

alimahmoad
01-17-2015, 19:57
اخي الكريم هذا السءال يحتاج الي اهل الخبرة في هذه المسابقة حتي يفيدوك بخصوص الخطوات التي يجب اتخاذها حتي تتمكن من الاشتراك في المسابقة واتمني لك النجاح والتوفيق

yasmenyy
01-17-2015, 21:33
لا بطعا انتا لما تكسب هما بيحولولك الفلوس على حسابك الحقيقى
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

kokou
01-20-2015, 12:16
السلام عليكم و رحمة الله أخي العزيز

kimoaaq
01-20-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع اتمنى ان ادخل المسابقه فى يوم من الايام شكرا تقبل مرورى

donya22z
01-20-2015, 12:57

imank0
01-20-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شاركت فيها ولاكنني خسرت وفقدت الامر وبعدها لم اشارك ثانيتا

8150017
01-20-2015, 14:42
السلام عليكم بصراحه انا لا اعرف ماهى رالى الفوركس واذا كانت تبع شركة انستا يمكنك التواصل مع الدعم الفنى للشركه باللغه العربيه وهو يفيدك فى هذا الموضوع وربنا يوفقكك الى المكسب

ansaldo
01-20-2015, 15:47

mesteraden
01-20-2015, 16:20
أخي الكريم اذا فزت بمسابقة رالي فوركس الشركة ستطلب منك ان تفتح حساب حقيقي لكي يقوم الشركة بإيداع جائزتك على حسابك الحقيقي هذا على حسب معلوماتي عن المسابقات التجريبيبه بشكل عام واتمنى لك التوفيق

hunter_world
01-20-2015, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد انا لا ادخل مسبقات اتمنا من يفيدك ويكون علي دريه بي مسبقات وتقبل مروري اخي

ayh
01-25-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد
لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
افتح صفحة جديده وابتدأ بالتسجيل

mons
01-25-2015, 19:00
ماعندي فكره يااخي الكريم عن المسابقات لشركة انستا لأني لم اشارك باي مسابقة ولكنك عندما تفوز بالمسابقة ستعرف الأجابه على سؤالك لأن الشركة ستخبرك كيف بالخطوة القادمه بعد المسابقه وتقبل مروري

dissa
01-25-2015, 19:02
انا اعتقد اعتقادا راسخا بأن مفتاح النجاح تعتمد على تطبيق العناصر التداول أساس والانضباط التمسك استراتيجية اتمنى لك التوفيق و الربح في المسابقة

amnyya
01-25-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة لم اجخل المسابقة من قبل و اتمنى ان ادخلها شكرا لك تقبل مرورى اخى الفاضل بالتوفيق

nada..
01-25-2015, 22:49

ayh
01-26-2015, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد
يجب عدم ربط الحسابين ببعض اخي العزيز

samyarr
01-26-2015, 04:34
أخى الكريم لا أعلم اخى ولكن قم بالبحث وستتلقى الاجابه على الأسئلة هذه
أتمنى أن تكون استفدت من أعضاء المنتدى هذا
لااننى لست اعرف شيئا لسة جديدة
دمت فى رعاية وطاعة الله
بالتوفيق

yasme
01-26-2015, 04:35

Ahmed Taher M
01-26-2015, 07:30
السلام عليكم ..

لان عند التسجيل افتح صفحة التسجيل من الصفحة الرئيسية وليس من اخى الكريم على موقع انستا ستجد اسفل الصفحة لينك شارك فى المسابقات .... بعد الدخول فى الصفحة ستجد اكثر من مسابقة .. ولكن اسهلهم هى مسابقة رالى فوركس وهى مسابقى ليوم الجمعة فقط ..

hakim02
01-26-2015, 18:52

wafaaff
01-26-2015, 19:43

mousa67
01-26-2015, 19:48
السلام عليكم و رحمته و بركاته
والانضباط التمسك استراتيجية. وعلاوة على ذلك
فإن استراتيجية اختار لها لتلبية الخاص

payza
01-27-2015, 18:55
مش عارف لكن لا تربط الحسابين ببعض فلست بحاجة لذلك بل تدخل المسابقة و عند المكسب بإذن الله تحول الجائزة لحسابك
من خلال الإيميل الخاص بك ...بالتةفيق

islam.tras
01-27-2015, 18:58
السلامو عليكم ورحمة اللة:
واللة مش عارف بس سؤال حضرتك مفيد جدا وانا بحثت عن كتير
ولكن ملقتش رد قبل كدة وارجو الردع ذلك

فوركسوريا
01-27-2015, 20:21
على الصفحة الرسمية لانستا يمكنك المشاركة و التسجيل فى المسابقات من خلال ( شارك فى المسابقات ) الموجودة اسفل الصفحة ... و بالتأكيد سوف يرسلون لك جائزتك على حسابك لأنهم يملكون كل البيانات المطلوبة عن كل عملاء الشركة

hananll
01-28-2015, 20:21
اعتقد ان مفتاح النجاح تعتمد على تطبيق العناصر التداول أساس

vatizwei
01-28-2015, 20:24
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة و السلام علي اشرف المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع حول المسابقة
وجزاك الله عنا كل خير .

nagwann
01-28-2015, 20:42
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
بصراحة انا عمرى ما اشتركت فى مسابقات انيستا دى خالص
لأنى بحس ان مفيش حد بيكسب بجد هل سبق ان فاز أحد

samyarr
01-28-2015, 20:58
أخى أأتمنى الاستفادة من أعضاء المنتدى
دمت على طاعة الله
تقبل مروورى
بالتوفيق

deyaa24
01-28-2015, 21:20
فى الفوركس يكون لتداول رلى كبير جدا والسوق بتحرك كثير جدا
ويجب انه نتعلم ازاى نتتدول لان قد يكون فى السوق خسارة بصفة دائمة لمن لايمك خبرة

zahrankh
01-29-2015, 11:11
السلام اخي انت عند التسجيل ستسجل بالايميل الخاص بك وعند الفوز بالمسابقة سيدخلون
الى ملفك الشخصي ويعرفون امايلك وحسابك ويرسلون الارباح الى الحساب الخاص بك

nacersf
01-29-2015, 11:11
في الحقيقة يا اخي لا اعرف بالضبطما شروط الاشتراك في مسابقات انستافوركس وما قوانين ذلك
انما اتمنى فعلا ان اسلوبي في التداول وادائي عامة يتحسن حتى اقدر اؤبح في المسابقة في الشركة

nosaesla12
01-29-2015, 12:04
اخي الكريم انا ملزلت مبتدئ في الفوركس ولم اتمكن من المشاركة في ايمسابقة فوركس واتمني من اهل الخبرة افادتنا عن هذه المسابقات وكيفية العمل فيها وتقبل مروري

rbabrr
01-29-2015, 12:32