PDA

View Full Version : الفوركس افضل ام العمل التقليدي

kirollos.budggie
09-21-2019, 22:53
انا بالنسبه لي فأن الفوركس هو افضل من اي عمل اخر؛كما ان هذا العمل يمكنه ان يكبر وينمو واستثمر بعض من ارباحي كجزء من رأس مالي بدلا من سحبها كلها؛كما ان في سوق الفوركس مجال للنجاح افضل من اي وظيفه اعتياديه

احمد٥٥
09-22-2019, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني الكرام اعضاء المنتدي مرحبا بكم. ليس يوجد علاقه بين الفوركس والعمل التقليدي لأن الفوركس يكون عمل إضافي لبعض الناس وليس لا تعتمد عليه كمصدر اساسي لانه يحمل الكثير من المخاطر.
وشكرا.

عبد الحميد1969
09-22-2019, 11:44
لا يوجد سوى نصيحة واحدة لحل مشاكل المتداولين التي يمكن استخلاصها من دراسة علم نفس تداول الفوركس - و هي وضع خطة تداول و التمسك بها. إن المتداول الذي في موضع شك، يجب أن لا يتردد مطلقًا في البحث عن أي حل آخر متاح، لكن من المحتمل أنه سيعود إلى خطة تداول بسيطة. من المفهوم أن يشعر المتداولون بالخوف عند التداول.

doaa sary
09-22-2019, 12:11
انا مش عندى عمل اخر غير الفوركس لانى دايما فى المنزل فا فكرة الفوركس والعمل فية فادتنى جدا بصراحة ومستمرة فية من سنين
لكن اى شخص يملك عمل اخر انصحة ميسيبش وظيفتة الاساسية ابدا والفوركس ينفع كاعمل جانبى اما من لايملك وظيفه فا يعتبر الفوركس وظيفه اساسية وانصحة يشتغل ويحدد عدد ساعات يومى للتداوال

qqq10
09-22-2019, 12:52
السلام عليكم جميعا
اهلا بيك اخي الكريم شكر خاص ليك علي طرح هذا الموضوع
من وجه نظري الفوركس ولكن بعد التعليم الجيد والمستمر لفترات كبيره ممكن تكون محترف لكن لاتربح لا يفيد هذا