PDA

View Full Version : كلما كانت الاستراتيجية أكثر تعقيدًا كلما كانت الاستراتيجية الأفضل

Ahmed Mansour
09-25-2019, 21:59
غالبًا ما يبدأ المتداولون باستراتيجية بسيطة ثم يفترضوا أنهم إذا استمروا فى تعديل نظامهم واستراتيجيتهم فإنهم سيزيدون من عائداتهم، هذه ليست هى الحال عادةً، فبدلًا من النظر إلى أشياء بسيطة مثل حركة السعر أو إذا كان السوق يتجه نحو الارتفاع يحاول المتداول إلى تغيير استراتيجيته من أجل زيادة حجم العائد.
إذا كانت استراتيجيتك تقوم بجنى الأموال التزم بها ولا تغيرها فقط ركز على إدارة الأموال بدلًا من ذلك

doaa sary
09-26-2019, 10:59
مش شرط التعقيد اخى الكريم لاكن ممكن نقول نزود الاستراتيجية مثلا باضافه مؤشر اخر للتاكيد ودة مش عيب بالعكس انك تحاول تحسن من استراتيجيتك او طريقه عمل وتخترع اسلوب معين للعمل خاص بيك انت شيئ كويس جدا لكن مش محتاج تعقيد الامر بسيط وابسط الطرق هى الافضل مؤشر او 2للعمل كافى جدا لتحديد مكان الدخول

ADELAHMED
09-26-2019, 11:16
طريقة تداولك شيئ خاص بك
فطريقتك لا تناسب غيرك و طريقته بالتاكيد لا تناسبك
معقدة او سهلة شيئ خاص بصاحبها
المهم ان تدر عليه دخل ويكون مكسبها اكثر من خسارتها
ويزيد راس ماله بالتدريج
بالتوفيق للجميع

moisaid
09-26-2019, 12:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
لا أتفق معك التعقيد في العمل لا يعطي نتائج طيبة
لكن البساطة و السهل الممتنع يعطي نتائج جيدة
لأن مع البساطة ممكن نطور من استراتيجتنا بكل سهولة لكن مع التعقيد يعصب التطوير كلما كانت الاستراتيجية معقدة كلما أصبح تطويرها صعبا
و عليه استراتيجية بسيطة أفضل من ما هو معقد
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

mohamed kamal fadel
09-26-2019, 12:39
اهلا بك اخى
مرحبا بالجميع
والله انا ليس معك فى هدا ان يكون الاستراتيجية معقدة
سر النجاح فى الفوركس هو البساطة وليس التعقيد كما تقول
تحياتى لكم

qqq10
09-28-2019, 12:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اهلا بيك اخي الكريم واهلا بجميع الاعضاء الكرام
اختلف معاك البساططه هي سر النجاح في الفوركس في وجه نظري لايهم التعقيد ولكن الاهم هو الارباح المحققه

A.mustafa
01-04-2020, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
لا أتفق معك التعقيد في العمل لا يعطي نتائج طيبة
لكن البساطة و السهل الممتنع يعطي نتائج جيدة
لأن مع البساطة ممكن نطور من استراتيجتنا بكل سهولة لكن مع التعقيد يعصب التطوير كلما كانت الاستراتيجية معقدة كلما أصبح تطويرها صعبا
و عليه استراتيجية بسيطة أفضل من ما هو معقد وبالتوفيق للجميع. ...

MUHAMEDHELMY
01-04-2020, 13:43
السلام عليكم / اخي ليست بالضرورة ان تكون الاستراتيجية التي تتبعها معقدة كي تدر لك الاموال، فهناك من يربح من ابسط الاشياء في هذا المجال اعتمادا على مناطق عرض و طلب او بأستخدام مؤشرات بأعدادت معينة على المنصة
ولكن اتفق جدا معك في الجزء الاخير و هي ان كانت استراتيجيتك _ أيا كانت _ تدر لك الأموال و تربح منها فبدلا تغييرها التزم بادارة راس المال و اسعى جاهدا لتطويرها حتى تتناسب مع جميع الاوقات و تظل تعمل معك، فكما نعلم جيدا هناك استراتيجيات لا تدوم كثيرا.

Muhamad
01-04-2020, 16:18
سلام عليكم اخي انامتفق معك انه سر لفوركس في البساطه وكل ماكانت لاستراتيجيه معقده كل ماكانت فخ
قاتل لراس المال وسبب في الخساره هو عدم القدره على تطبيق مثل هكذا استراتيجيات يدويا فهذه لاستراتيجيات
بحاجه الى طرق اخرى للتطبيق مثل لاكسبرت وشكرا
وتقبلو مروري