PDA

View Full Version : البدا في الفوركس بايداع 20 دولار

borisforex
09-26-2019, 15:47
هناك بعض الاشخاص لا يزالون يسالون عن امكانية البدا في الفوركس بايداع 10 او 20 دولار. وفقًا لمعرفتي المتواضعة، فإن 10 دولارات لا تكفي للعمل الجيد في أي منصة تداول خاصة سوق الأوراق المالية الذي يتطلب عمولة كبيرة من المتداولين و الحصول على حساب به 1000 دولار على الاقل. لا يوجد حد أدنى قانوني للمبلغ المطلوب التداول به في الفوركس. ولكن فقط لأن الشركة تتيح لك البدأ بـ 10 دولارات فهدا لا يعني أن 10 دولارات هو المبلغ الذي يجب أن تبدأ به.

aminox009
09-26-2019, 21:36
السلام عليكم
فعلا اخي اثرت نقطة جد مهمة وجب التحدث عنها و خصوصا في الاونة الاخيرة بحيث اصبحت الكثير من الشركات المحتالة ان صح التعبير تعتمد على مثل هاته الاشهارات للايقاع بالمتداولين الوافدين الجدد الى سوق الفوركس وايهامهم ان المليونيرات قد بدؤوا بتداول على حساب 10 او 20 دولار.مما يضعهم في احلام لا اساس لها من الصحة.فمن وجهة نظري الشخية اظن ان حساب 10 دولار لا يمكنه حتى المقاومة ليوم واحد مع تقلبات الفوركس وخصوصا في المدة الاخيرة والاضرابات التي يشهدها بحيث حتى اصحاب الحسابات الكبيرة ولم يسلموا.

nona5655
09-27-2019, 05:45
لا يتشابه الحد الأدنى من المبلغ الذي يمكن لك أن تودعه في حساب التبادل بالفوركس وفق الوسيط المالي الذي تتعامل معه، فبعض الوسطاء يتيحون لك أن تبدأ التداول بمبلغ لا يتخطى 25 دولار أو من المحتمل أقل، وبعضهم يضع الحد الأدنى للإيداع عند 500 دولار، ويمكن لك البحث والاستفسار عن ذلك الحد الأدنى من الوسيط.

elzoz.magdy
09-27-2019, 08:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
على ما اعتقد اخي الفاضل ان هذا المبلغ المحدد 20دولار او عشره دولار وحتى 30دولار هو مبلغ غير كافي للتداول
وأن كنت هبدا في التداول بأن مبلغ 100دولا هو الحد الأدنى للتداول في هذا المجال بالنسبه لوجه نظري انا شخصيا في مجال التداول
والعمل بهم وان شاء الله من يجرب بهذا المبلغ يتخذ الحظر ويكون موفق ويحقق الكثير والمزيد من الأرباح بالخطه الخاصه بي في التداول
وهذا من وجهه نظري انا
المتواضعه

doaa sary
09-27-2019, 17:09
ممكن العمل بدءا م 5دولار لكن خلينا نكون واقعين هتكسب كام من راس مال 5دولار لو هتشتغل بادارة راس مال فا المفترض تدخل بسنت او 2 يعنى مكسب لن يزيد عن ربع دولار باليوم
بعكس لو دخلت مثلا ب1000دولار مكسبك ممكن يكون 10او 20دولار باليوم يعنى فى استفادة وربح معقول
راس المال كل ماكان اكبر كان ربح اكبر وكنت فى امان من الانعكاسات

snnaky
09-27-2019, 17:30
الفكرة مش انك تتداول بشكل نمطى وخلاص مهو لو معاك دولار واحد او اقل تقدر تفتح صفقة بلوت 1 سنت انما الفكرة فى ان رأس المال يكون مناسب انة يتحمل انعكاس السعر وانك تقدر تناور وتستخدم استراتيجيات مناسبة
رأس المال دة عامل زى الأكسجين وكأن السوق دة هو البحر وانت بتغص فية للبحث عن الفرصة المناسبة وكل ماكان الأكسجين كافى حتقدر تستمر فى البحر كتير او تستمر فى السوق كتير على اعتبار ان الأكسجين زى رأس المال