PDA

View Full Version : دعھا بسیطة ولا تعقد التحليل .

Adnan Mustafa
09-27-2019, 19:19
وھي نصیحة مشھورة من قبل الخبراء متعلقة بموضوع التحلیل الفني
فلیس شرطاً أن تعتمد على عشرات المؤشرات وعلى كل مفاھیم التحلیل الفني حتى تكون ناجحاً فى التداول بل إن العكس
ھو الصحیح ,فھناك الكثیر من المتاجرین المحترفین النجاح العالي لا یعتمدون إلا على مؤشر أو اثنین وعلى نقاط المقاومة والدعم في
توقعاتھم لحركة الأسعار وكثیر ما تكون توقعاتھم ناجحة .
فلیس من المھم ھو كثرة المؤشرات التي تؤخذ في التحلیل بل المھم ھو الدخول في الوقت المناسب والخروج في الوقت
المناسب .
فأحیاناً عندما تأخذ بكثیر من المفاھیم والمؤشرات فإنھا تعطیك إشارات متضاربة وتؤدى الى خسارتك او انك تكون متردد فى الدخول فقد یشیر لك بعضھا بأن تبیع بینما یشیر لك
الآخر بأن تشتري وھذا سیسبب لك الكثیر من الارتباك والحیرة . وبالتوفيق للجميع

عبدالرحمن محمد بدوي
10-07-2019, 11:57
السلام عليكم دائما اقول اخي الكريم ان التحليل الفني هو من ابسط الاشياء التي يمكن القيام بها في سوق الفوركس
ولكن بالتعلم الجيد اولا ثم بعد ذلك الترمس علي الحساب التجريبي
ثم الدخول علي الحقيقي

Abdullah81
10-07-2019, 16:28
دى حقيقية فعلا الباسطة اهم شىء للنجاح والابتعاد عن التعقيد يجعل الرؤية افضل بكثير
هناك من يعتمد على اكثر من اسراتجية للتداول وتجد التشارت مليىء بالمؤشرات ورعم ذلك يخسر
وهناك من يعتمد على التحليل البسيط دعوم ومقاومات وترندات ويحقق ارباح

Ahmed Mansour
10-08-2019, 08:23
صحيح هو مش احط 10 خطوط تريند و10 مؤشرات علشان اقدر اقول على نفسى انا كدا محلل ومحترف ومش عارف ايه انا كدا اصلا مابقتش شاريف الشارت وحركه الشموع اللى هى بالنسبالى اهم من كل حاجه اصلا فعلا البساطه وانك تكون سهل ومرن جدا مع نفسك ومع صفقاتك ومع السوق اللى انته شغال فيه اهم بكتير من التعقيدات والمؤشرات وتملالى الشارت بحاجات غريبه كدا انته اصلا نص الحاجات دى مش بتفيدك بحاجه هى زحمه بس على الفاضى وتوهمك ان انت كدا صح وكل ما كان الشارت مليان كا ما هاتنجح او صفقتك هاتكون بدقه اعلى