PDA

View Full Version : الناتج المحلي الإجمالي في كوريا الجنوبية

bedogemy
12-05-2013, 09:27
صدر عن اقتصاد كوريا الجنوبية القراءة النهائية للربع الثالث حيث جاء مسجلاً نمو بنسبة 1.1%، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت نمو بنسبة 1.1%.
أيضاً صدرت القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي المعدلة موسمياً خلال الربع الثالث حيث جاء مسجلاً نمو بنسبة 3.3%، مقارنة بالقراءة السابقة التي سجلت نمو بنسبة 3.3%.

jamal2
12-19-2013, 03:59
عندما عبّرت عن خشيتها من الغموض الذي يكتنف السياسات الاقتصادية حول العالم، ولا سيما في الدول الكبرى. والمصيبة الجديدة الماثلة على الساحة حالياً، ليس تراجع النمو في الدول الغربية

alimed
10-21-2015, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الدعاء عبادة أي أن كل مؤمن قوي الإيمان بالله القاهر الحكيم
يتضرع لله و يرجو رحمته و غفرانه
أكرمك الله و جزاك خير جزاء.

medosonbol
10-23-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
موضوع رائع مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

tareq sleem
10-23-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور كل الشكر علي طرح الموضوع
الجيد والمفيد **وشكرا الاخوة الاعضاء **والسلام عليكم**

osama147
10-23-2015, 18:15
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان النمو فى كوريا اخي شيئ طبيعي ومناسب لوضعهاا الاقتصادي بشكل عام لان كوريا دولة متقدمة اخي علمياا
بشكل كبير جداا ولة ماضيها الحضاري ولهاا ايضاا ادارة قوية جداا فى مجال الاستثمار وهذا سر نجاحهاا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

shadymalek
10-23-2015, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

mohammed2015
10-23-2015, 22:18
معلومة قيمة اخي بوووركت وبوووركت جهوودك الطيييبة وحيااك الله بيننا اخي الكرييم .. تحيااتي لك ولجميع الاعضاء وتقبل مرووري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نادر صباح الدين
10-23-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، بالفعل تشكل كوريا بشقيها، الجنوبية والشمالية واحدة من الدول الاقتصادية التي اتخذت لنفسها مسارا تستطيع من خلاله تحقيق تقدم اقتصادي واجتماعي مناسب خلال الفترة القادمة، ويعود ذلك على الأغلب لارتفاع مستوى الوعي االاجتماعي لدى المواطنين الكوريين وعدم انشغالهم بخلافات دينية ومذهبية تشتت شملهم وتفتت قوتهم، وكم هو رائع لو أن المجتمع العربي كذلك.

gadeer86
10-23-2015, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على طرح الموضوع و الخبر .. وشكرا لمشاركتك اياه هنا بالمنتدى .. جزاك الله على قدر ما استفدنا منك
اتمنى التوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الرائع .. :)