PDA

View Full Version : مصداقية المؤشرات

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

Mohamed90
05-22-2012, 00:21
السلام عليكم
أحبتي الكرام
في هذا البحر الفوركس وجدنا و بحتنا في كثير من المؤشرات بالعشرات او بالمئات لو لم اكن مبالغ في ذلك
ولكن القليل منها من اقتنعنا بالمصداقيتها

سؤال للنقاش: ماهي اكثر المؤشرات التي اقتنعت بها و رايتها اكثر مصداقية ؟

ارجو من الاخوة المشاركة بالتجاربهم و اراهم حول ذلك

تحياتي

kingman
05-22-2012, 04:06
بالنسبة لىا لااعتمد على المؤشرات فى تعاملى مع السوق لكنى استخدم فقط الموفنجات فى تحليلى وبجد ان السعر بيحترمه كثيرا وبأستخدمه كاداة مساعدة فى تحليلى وليس كأشارات دخول وخروج وكل واحد حسب اقتناعه بالطريقة التى يجب ان يتعامل بها مع السوق فيوجد من يستطيع توظيف المؤشرات الأستفادة منها جيدا فى تحقيق الأرباح

Smart
05-22-2012, 06:46
شخصيا افضل الموفينجات
وخصوصا موفينج 200 واعتقد انه من اصدق المؤشرات التى يمكننا الاعتماد عليها
ولكن يجب ان نعتمد عليها كعامل مساعد فقط

elking
05-22-2012, 07:47
اخى الكريم ماهى طريقة استخدام المموفينج 200؟ لانى سمعت عنه كثيرا ولكن لا اعرف كيف استخدمه فى الدخول او الخروج

Hamad
05-22-2012, 08:02
المؤشرات تتبع السعر فلماذا الاعتماد عليها
المؤشرات لا يتم الاعتماد عليها كلية
انما تستخدم لدراسه سلوك السعر
و استباط سلوكيات السعر مع المؤشر

و تعتبر من اقوى تطبيقات المؤشرات و هى الظاهرة الوحيدة فى التحليل الفنى التى تسبق السعر الدايفيرجنس

aboualy
05-22-2012, 09:45
اخى العزيز انا فعلا لا افضل المؤشرات ولا استخدم الا مؤشر الاستوك وذلك لاكتشاف الديفريجنس فقط
بينما استخدم الموفنج افريج على الشرت وهو يعمل كدعم ومقاومة و اعتقد ان السعر يحترمه فى اغلب الاوقات

magic777
05-22-2012, 13:31
من واقع تجربتي مع التعامل مع المؤشرات
ارى ان مؤشر الموفنج من اهم المؤشرات في المتياتريد
واستخدم الان توليفه من تلات مؤشرات موفنج بأعدادات
50 سمبل
100 سمبل
200 سمبل
وارى انها جيده على فريم الاربع ساعات لتحديد الاتجاه العام للزوج

AhmedMagnifico
06-16-2012, 14:44
بالنسبة لىا لااعتمد على المؤشرات فى تعاملى مع السوق لكنى استخدم فقط الموفنجات فى تحليلى وبجد ان السعر بيحترمه كثيرا وبأستخدمه كاداة مساعدة فى تحليلى وليس كأشارات دخول وخروج وكل واحد حسب اقتناعه بالطريقة التى يجب ان يتعامل بها مع السوق فيوجد من يستطيع توظيف المؤشرات الأستفادة منها جيدا فى تحقيق الأرباح
مظبوط اخى فالسعر غالباً
لا يحترم المؤشر فاظن لا يمكن الاعتماد بشكل اساسى على المؤشرات !

عزبز 18
06-16-2012, 14:48
حسب تجربتي في الفوركس معظم المؤشرات تعطي اشارات خاطئة ادا استعملت وحدها
لدا يجب ادخال بعض المؤشرات مع بعظها لاعطاء نتاءج جيدة واشارات قوية مثل الماكد مع المومينثوم و الموفينج افيراج

bousshimin
06-16-2012, 14:52
مؤشرات لها مصداقية أحيانا بشرط عدم الإعتماد عليها بشكل كلي
مصداقية المؤشرات بأن دقتها عالية واخطائها قليلة، وكلنا نعرف بأن كل مؤشر يمكن تغير الاعدادات الخاصة به ونستطيع استخدام اي اطار زمني فبالتأكيد ستختلف النتائج اذا غيرنا الاعدادات والاطار الزمني

ahmed
06-16-2012, 14:54
ليس هناك ما يسمى بمصداقيه المؤشرات
لان الموشر كل منها له وقت معين للعمل به فموشرات للتذبذب لا ينفع استخدامها وقت الترند
ومؤشرات ترند لا ينفع استخدامها وقت التذبذب فأذا استخدمت فى غير محلها بالطبع لن تكون صادقه
ولكن افضل الموشرات المساعدة مومينتوم وماكد واى اس اى

كريم
06-19-2012, 02:28
أفضل مؤشر وجدته و أكثر مصداقية هو مؤشر ار اس اي و مفيد جدا خاصة انه يسهل

قراءة الدعوم و المقاومات و مؤشر الماكد و الاستوتيك مؤشران جيدان و مصداقيتهم

متوسطة و ايضا هناك الموفينج الافريج و اعتقد انهم الأفضل و عليك جعلهم كأدوات مساعده

و لا يعتمد عليهم في التحليل بشكل اساسي و لكن ادوات مساعده و الله يوفق الجميع

safiforex
06-19-2012, 02:50
لان الموشر كل منها له وقت معين للعمل به فموشرات للتذبذب لا ينفع استخدامها وقت الترند
ومؤشرات ترند لا ينفع استخدامها وقت التذبذب فأذا استخدمت فى غير محلها بالطبع لن تكون صادقه

مصداقية المؤشرات بتكون اخي لما الواحد بيحقق منها ارباح اكثلار من الخساءر ، لان الخساؤر ضرورية
بالاضافة الى انك ذكرت مؤشرات التذبذب ، ممكن اخي تذكر لي مؤشر يمكننا من تحديد التذبذب

mando
06-19-2012, 02:59
بشوف انة فى مؤشرات لها مصداقية بس هى المشكلة انه المؤشر يتبع السعر عشان كده ممكن الدخول يكون الدخول متاخر
بشوف االموفنج والماكد والاستوكستك مؤشرات جيدة لكن لا يمكن الاعتماد على المؤشرات فقط طريقة استخدام المؤشرات بتختلف من متدوال الى أخر وكل واحد على حسب طريقة اللى بيشتغل بيها ممكن تلقى استراتجية ناجحة تجى تشتغل عليها تخسر عادى جدا وتلقى واحد شغال عليها وبيكسب المهم أنه الخبرة بتخليك تتعامل مع المؤشر بشكل مخلتف

mohamed eldamnhorey
06-19-2012, 14:04
بشوف انة فى مؤشرات لها مصداقية بس هى المشكلة انه المؤشر يتبع السعر عشان كده ممكن الدخول يكون الدخول متاخر
بشوف االموفنج والماكد والاستوكستك مؤشرات جيدة لكن لا يمكن الاعتماد على المؤشرات فقط طريقة استخدام المؤشرات بتختلف من متدوال الى أخر وكل واحد على حسب طريقة اللى بيشتغل بيها ممكن تلقى استراتجية ناجحة تجى تشتغل عليها تخسر عادى جدا وتلقى واحد شغال عليها وبيكسب المهم أنه الخبرة بتخليك تتعامل مع المؤشر بشكل مخلتف

اقولك ليه ممكن واحد ينجح وواحد يفشل وهما فى الاساس بيشتغلووو على استراتجية واحده

علشان فيه واحد بيلتزم بالفرص 100% وبينفذ شروط الاستراتجيه بالظبط والتانى مش بينفذ ويدخل من دماغه

magic777
06-19-2012, 15:14

بالضبط اخي احمد المؤشرات ما هيا الا وسائل مساعده وفلتره لتحليك وهتديك اشارات صح
في حاله انك قدرت تستخدمها صح وفي حالات السوق المناسبه لعمل المؤشر ده
مع الالتزام طبعا بتحليلك انت الاساسي

remas
06-19-2012, 16:09
والله انا شخصيا لا اثق فى اى مؤشرات يعنى انا لا اعتمد على اى مؤشر على الاطلاق انا شغال اسكالبنج بطريقه رقميه والامور ماشيه الحمد لله

2x1
06-19-2012, 16:26
اعتقد انها وسائل مساعدة فقط وليس لها صلاحيات كاملة لمعرفة اتجاة السوق بشكل كامل وانا شخصيا لا اعتمد عالمؤشرات في تحديد نوع الصفقة

ARAB_PIGEON
06-19-2012, 16:31
السلام عليكم
أحبتي الكرام
في هذا البحر الفوركس وجدنا و بحتنا في كثير من المؤشرات بالعشرات او بالمئات لو لم اكن مبالغ في ذلك

تحياتي

من اهم المؤشرات التى تعاملت معها خطوط الدعم والمقاومه والترند
وخاصه عند استعمالها فى التحليل الموجى
الموفنجات

compaq0
06-19-2012, 16:39
جميعهم ليسوا صادقين معظم الوقت لكن اكثرهم مصداقيه قد يكون الار اس اى فهو يقيس التشبع و لكن فى حاله الترند فلا يكون ملامسه لخط ال30 او 70 هو مقياس لتشبع العمله

shwaikich
06-19-2012, 21:49
انني لا اعتمد على المؤشرات فالمؤشرات لا تتسم بالمرونة فانا افضل الاعتماد على التحليل الخاص بي الذي يجاري المتطورات بشكل فوري

ahmed
06-19-2012, 21:52
جميعهم ليسوا صادقين معظم الوقت لكن اكثرهم مصداقيه قد يكون الار اس اى فهو يقيس التشبع و لكن فى حاله الترند فلا يكون ملامسه لخط ال30 او 70 هو مقياس لتشبع العمله

فى حاله التذبذب تجد جميع مؤشرات التذبذب ذات مصداقيه عاليه لتحديد التشبع بدقه عاليه
ولكن فى حاله الترند تجدهم من افشل المؤشرات على وجهه الارض

zikooo014
06-19-2012, 21:54
بصراحه ولا مؤشر عجبني و لا مؤشر ليه مصداقيه لان لو نجح معاك مره بيفشل معاك اكتر من مرره
مفيش احلي من التحليل الكلاسكي

i5land_man
06-19-2012, 21:58
بصراحه ولا مؤشر عجبني و لا مؤشر ليه مصداقيه لان لو نجح معاك مره بيفشل معاك اكتر من مرره

كلامك مظبوط التحليل الكلاسيكي اكثر مصداقية من اي مؤشر فني قد يعطي احيانا اشارات صادقة واحيانا اشارات مزيفة واللي بيعتمد عالمؤشرات بشكل كلي لا يخلو حسابه من الخساير

sunlight
06-19-2012, 21:58

نعم انا اعتقد ان المؤشرات جميعا ليس اشارتها مائه بالمائه ولكنها تساعد بنسبه حوالى 50 بالمائه مع التحليل الكلسيكى على الشموع
ولكنى استخدمها لانها تساعد فى بعض الاوقات عندما اكون مرتبك او لا استطيع معرف اتجاه السوق

i5land_man
06-19-2012, 22:00
نعم انا اعتقد ان المؤشرات جميعا ليس اشارتها مائه بالمائه ولكنها تساعد بنسبه حوالى 50 بالمائه مع التحليل الكلسيكى على الشموع
ولكنى استخدمها لانها تساعد فى بعض الاوقات عندما اكون مرتبك او لا استطيع معرف اتجاه السوق

طبعا المتاجر الناجح هو اللي يقدر يستخلص المميزات من هذه المؤشرات ويقدر كمان يدمج اكتر من مؤشر مع بعض عشان يكسب اشارته قوة ومصداقية اكثر

zikooo014
06-19-2012, 22:06
المؤشرات ممكن نستتخدمها بجانب التحليل ...... حاجه اضافيه و ليست اساسيه
و في استراتيجيات بتعتمد علي المؤشرات زي البولينجر بيعتمد علي مؤشر الاستوك و ساعتها بيكون مفيد برضو

kimokonolove
06-19-2012, 22:19
السلام عليكم
أحبتي الكرام

تحياتي

مؤشرات كتير لاكن لابد من اعتمادك على اكثر من مؤشر
علشان تأكيد الأتجاة
افضل المؤشرات
الموفينجات
55
100
200
والماكد
والأر اسى اى
والأوستوكاستيك
ولابد ان تحدد الترند ونقاط الدعم والمقاومة
وبالنسبة للخروج ممكن تستعمل نسب فيبوناتشى لتحديد اهداف عليها

mando
06-19-2012, 22:36
اقولك ليه ممكن واحد ينجح وواحد يفشل وهما فى الاساس بيشتغلووو على استراتجية واحده

علشان فيه واحد بيلتزم بالفرص 100% وبينفذ شروط الاستراتجيه بالظبط والتانى مش بينفذ ويدخل من دماغه

فعلا دى أهم نقطة الالتزام لكن مشكلة الواحد لما يلتزم يحس انه الفرص قليلة وانه يمكن ما يكون فى فرص يخش عليها
فى اليوم يبتدى يتسرع ويحاول يخش السوق بدون التزام ويخسر عشان كده الالتزام فعلا هو أهم شئ

ahmed saleh
06-19-2012, 22:47
انا شايف ان المؤشرات من الممكن ان تساعدك فقط فى الفوركس
ولكن لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كلى لانها تتبع السعر لذلك لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كلى
ولكن من الممكن ان تاخذها كوسيلة مساعدة

magic777
06-19-2012, 23:10
انني لا اعتمد على المؤشرات فالمؤشرات لا تتسم بالمرونة فانا افضل الاعتماد على التحليل الخاص بي الذي يجاري المتطورات بشكل فوري

المؤشرات مالهاش دعوه بالمرونه
المؤشرات عباره عن معادلات بتدي اشاراتها اتوماتك مع حركه السعر حسب المعادلات اللي مبنيه عليها
لكن المرونه في التعامل معها بيكون من المتاجر نفسه وليس من المؤشر اخي

Texxon
06-19-2012, 23:18
المؤشرات لها مصداقية عاليه جدا في بعض الحالات لا سيما في حالة الترندات، ولكن ما يعيبها هو تذبذب مستواها او تدهورة في حال كانت هناك تحرك أفقي للسعر ، فقد تجد اشارات عديدة في أوقات قليله وكلها خطأ

kingman
06-19-2012, 23:59

بالفعل وضيف لكده كمان واحد فاهم الأستراتيجية صح وقادر يطبقه على اسلارت جيدا وآخر مش فاهمه بنفس الدرجة وطبعا الأداء هيكون مختلف بدرجة كبيرا طبعا لمستوى كل واحد فى فهم الأستراتيجية

magic777
06-20-2012, 21:21
بالفعل وضيف لكده كمان واحد فاهم الأستراتيجية صح وقادر يطبقه على اسلارت جيدا وآخر مش فاهمه بنفس الدرجة وطبعا الأداء هيكون مختلف بدرجة كبيرا طبعا لمستوى كل واحد فى فهم الأستراتيجية

خاصه لو كانت الاستراتيجه دي مناسبه لطبيعه المتاجر نفسه وقريبه من طرق التحليل المفضله ليه
يعني مش يشتغل باستراتيجيه رقميه مثلا وهو بيحب يشتغل بالتحليل الفني هنا مش هيقدر يفهم الاستراتيجيه الرقميه
دي زي ما متاجر رقمي ومعتمد على التحليل الرقمي على طول في عمله
طبعا هتفرق هنا

The Hunter
06-20-2012, 21:23
انا لا انصح بالمؤشرات ابدا لانها تتبع السعر فقط يا اخي فهي لا تتوقع حركات السعر

بتوفيق

safiforex
06-20-2012, 21:28

بتوفيق

لماذا اخي هذه النظرة عن المؤشرات ، انا ممكن ان اتفق معك في بعضها ، لكن لا اتفق معك في مؤشرات مشهورة و لها تاثير كبير على التداولات الحقيقية
و اعطيك مثال ، الموفنج هل هذا المؤشر لا نثق فيه ، و هو الذي يكسبنا الارباح تلو الارباح
ار اس اي ، هذا المؤشر الكبير الذي يحدد لك السوق بدقة متناهية اين هو من البيع او الشراؤ
المومنتوم هذا المؤشر الرهيب الذي يقول لك السوق هل هو مع المشترين ام البائعين
هل هذه المؤشرات لا نعتمد عليها
بل وفي كثير من المؤشرات الجبارة

kingman
06-21-2012, 01:28
خاصه لو كانت الاستراتيجه دي مناسبه لطبيعه المتاجر نفسه وقريبه من طرق التحليل المفضله ليه
يعني مش يشتغل باستراتيجيه رقميه مثلا وهو بيحب يشتغل بالتحليل الفني هنا مش هيقدر يفهم الاستراتيجيه الرقميه
دي زي ما متاجر رقمي ومعتمد على التحليل الرقمي على طول في عمله
طبعا هتفرق هنا
اكيد لأن مدى اقتناعه بألأستراتيجية اتقانها هيبقى اعلى اذا كانت من نفس نوع التحليل او الطرق التى يفضلها فى التعامل مع السوق وطبعا اهم شئ فى النهاية هى تحقيق الأرباح ايا كانت الأستراتيجية

aminos
06-21-2012, 01:32
السلام عليكم
أنا شخصيا أحب مؤشر ستوكاستيك
لأنه يساعدني كثيرا

Amgad91
06-21-2012, 01:34
انا ما اقتنعتش بأي مؤشر في الفوركس غير مؤشر واحد بس وهو الايشيموكو
لأنه عبارة عن نظام شارت متكامل مش مجرد مؤشر بيدي اشارة وبس
غير كده المؤشرات كلها بالنسبة ليا مالهاش اي لازمة

safiforex
06-21-2012, 01:42
اكيد لأن مدى اقتناعه بألأستراتيجية اتقانها هيبقى اعلى اذا كانت من نفس نوع التحليل او الطرق التى يفضلها فى التعامل مع السوق وطبعا اهم شئ فى النهاية هى تحقيق الأرباح ايا كانت الأستراتيجية

نعم هذا صحيح ، فالمتادول الذي يكون مقتنع تماما بالاستراتيجية التي يعمل عليها فانه اكيد سيحقق ربح منها
لان الاقتناع بالشيئ يحبه و اذا احب الاستراتيجية فانه يتبعها كما هي و هذا في حد ذاته من اسباب النجاح

The Mester X
06-21-2012, 01:58

بتوفيق

انا ضدك اخي في هذه المسالة و انا خالفك الراي تماما المؤشرات طبعا تفقد مصداقيتها في كثير من الاوقات و لكن ليست كلها طبعا توجد بعض المؤشرات لها شعبية كبيرة و مصداقية و امر اخر هو لا يمكن صنع استراتيجية اعتمادا على مؤشر واحد يجب 3 على الاقل و اذا المؤشرات اتفقت على اتجاه واحد لسعر فهي تزداد نسبة مصداقيتها و اعتماد عليها

deadlyfox
06-21-2012, 11:07
لا احب التعامل مع المؤشرات
الموفينجات افضل بالنسبة ليه

Mohamed90
06-21-2012, 13:30

السلام عليكم طبعا اخي كل متاجر و له طرق في المتاجرة و يفضل مؤشرات على اخرى او يعتمد على التحليل الخالي من المؤشرات
و لكن توجد بعض المؤشرات تبقى طيبة الصمعة و لايمكن استعناء عنها من قبل الكثيرين

Noah
06-21-2012, 14:07
بالتأكيد ليس كل المؤشرات الفنية جيدة وليس كل المؤشرات الفنية يمكنك ان تحقق عن طريقها نسبة ارباح عالية لان المؤشرات الفنية فى الاصل تتبع السعر او تعطى الاشارات الخاصة بها عن طريق تحركات الاسعار لذلك انا ارى انا لمؤشرات جيدة ولكنها تحتاج اىل رطيقة جيدة

mohamed eldamnhorey
06-21-2012, 14:19

صدق القول ياولد عمى

كلنا نعشق الموفنجات فهى من اصدق وافضل انواع المؤشرات

safiforex
06-21-2012, 14:32
انا ضدك اخي في هذه المسالة و انا خالفك الراي تماما المؤشرات طبعا تفقد مصداقيتها في كثير من الاوقات و لكن ليست كلها طبعا توجد بعض المؤشرات لها شعبية كبيرة و مصداقية و امر اخر هو لا يمكن صنع استراتيجية اعتمادا على مؤشر واحد يجب 3 على الاقل و اذا المؤشرات اتفقت على اتجاه واحد لسعر فهي تزداد نسبة مصداقيتها و اعتماد عليها

و انا كنت سبقت و ان قلت له هذا فبارك الله فيك اخي
المشكل ان البعض لا يكون على ما يرام بالاستراتيجيات و يفشل فيها
و لكنه يلوم المؤشرات و الاستراتيجيات
في حين ان الفشل بيكون منه شخصيا

remas
06-21-2012, 14:37
والله الموضوع باين من عنوانه اسمها مؤشرات يعنى ممكن تصيب وممكن تخطا المهم انك بتعمل اللى عليك وبتدرس كويس جدا كل الانواع والمؤشر بيحدد ليك نقاط دخول والرزق من الله فى الاخر

magic777
06-21-2012, 15:21

المفروض كمان متعتمدش على استراتيجيه بالمؤشرات فقط ولو حطيت فيها 100 مؤشر برده هتكون ناقصه
لازم تعتمد هنا على تحليلك انت في الاساس وبعدين تاخد الاستراتيجيه بتاعت المؤشرات دي لتأكيد تحليلك مش اكتر

safiforex
06-21-2012, 15:26
المفروض كمان متعتمدش على استراتيجيه بالمؤشرات فقط ولو حطيت فيها 100 مؤشر برده هتكون ناقصه
لازم تعتمد هنا على تحليلك انت في الاساس وبعدين تاخد الاستراتيجيه بتاعت المؤشرات دي لتأكيد تحليلك مش اكتر

بطبيعة الحال اخي الكريم فالتحليل مهم للغاية الى جانب الاستراتيجية
فلاتحليل قد يساعد الواحد في تجنب الاشارات الخاطءة في الاستراتيجية و يمكن ان يربح منه اكثر من الاستراتيجية

kamizidan
06-21-2012, 15:27

انا ايضا لا استعمل المؤشرات بتاتا لانها برايي الشخصي تتبع السعر

ma90do
06-21-2012, 15:36
انا ايضا لا استعمل المؤشرات بتاتا لانها برايي الشخصي تتبع السعر

اختلف معاك في الرائي تماما يوجد اشخاص كثير لا تعتمد الا علي المؤشرات وتسميها كنز الفوريكس في المؤشرات هيا تساعد في تحديد مناطق التشبع بالشراء او بالبيع ويبدء منها السعر يتجه نحو الهدف وكمان كل واحد فعلا ليه استراتييجيه خاصه يتعامل معها

remo
06-21-2012, 15:44
السلام عليكم
أحبتي الكرام

تحياتي

انا عن نفسى شايف ان مؤشر الار اس اى بتشبع 28 لما بيلمس ال 30 على فريمات الخمس دقائق والساعة والاربع ساعات واليوم لازم السعر يطلع ولما بيلمس ال 70 على نفس الفريمات لازم ينزل وبيطلع وبينزل عدد كويس من النقط

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 12:43 PM ----------

انا عن نفسى شايف ان مؤشر الار اس اى بتشبع 28 لما بيلمس ال 30 على فريمات الخمس دقائق والساعة والاربع ساعات واليوم لازم السعر يطلع ولما بيلمس ال 70 على نفس الفريمات لازم ينزل وبيطلع وبينزل عدد كويس من النقط

انا شايف كمان ان مؤشر البيفوت اللى بيعطيك الدعوم والمقاومات من افضل المؤشرات التى تستطيع ان تعتمد عليها وكمان انا ساعات كتير بدمج المؤشرين عشان اتاكد اكتر ان السعر هيطلع او هينزل

safiforex
06-21-2012, 15:44
اختلف معاك في الرائي تماما يوجد اشخاص كثير لا تعتمد الا علي المؤشرات وتسميها كنز الفوريكس في المؤشرات هيا تساعد في تحديد مناطق التشبع بالشراء او بالبيع ويبدء منها السعر يتجه نحو الهدف وكمان كل واحد فعلا ليه استراتييجيه خاصه يتعامل معها

بطبيعة الحال اخي الكريم ، فالمحترفين هم اول من يستعملون المؤشرات ، و من لا يعمل بالمؤشرات فماذا سيفعل في الفوركس
هل سيقول انه يعتمد على التحليل فقط ، و حتى التحليل فانه يلزم بعض الادواة و بعض المؤشرات حتى تكون على ما يرام

The Mester X
06-21-2012, 16:05
و انا كنت سبقت و ان قلت له هذا فبارك الله فيك اخي
المشكل ان البعض لا يكون على ما يرام بالاستراتيجيات و يفشل فيها
و لكنه يلوم المؤشرات و الاستراتيجيات
في حين ان الفشل بيكون منه شخصيا

ايوه اخوي تمام الكلام لقولته و يجب وضع المؤشرات في الاستراتجية في مكان الصحيح
و كثير من المؤشرات تلاحظها فقط زائدة في الاستراتجية و ليس لها منقع او اضافة للاستراتجية

aboualy
06-21-2012, 16:10
بطبيعة الحال اخي الكريم ، فالمحترفين هم اول من يستعملون المؤشرات ، و من لا يعمل بالمؤشرات فماذا سيفعل في الفوركس
هل سيقول انه يعتمد على التحليل فقط ، و حتى التحليل فانه يلزم بعض الادواة و بعض المؤشرات حتى تكون على ما يرام

فعلا اخى العزيز المؤشرات تدعم التحليل الفنى وتعطيه مزيد من القوة ولكن ايضا المؤشرات لا تعمل وحدها بدون ان يتم استعمال التحليل الفنى فالكثير منا مثلا يستخدم خطوط الموفنج افريج كمستويات دعم ومقاومة بالرغم من انها مؤشر ولكن يمكن استخدامه كادة من ادوات التحليل الفنى

mohamedfx2005
06-21-2012, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله
احسن واصدق المؤشرات هي الموفنج الستوكستك والار اس اي يبالرغم من انهم يتتبعون السعر لكن على فريمات كبيرة وبالاعتماد على الفيبوناتشي تكون النتائج ممتازة ان شاء الله

safiforex
06-21-2012, 16:41
فعلا اخى العزيز المؤشرات تدعم التحليل الفنى وتعطيه مزيد من القوة ولكن ايضا المؤشرات لا تعمل وحدها بدون ان يتم استعمال التحليل الفنى فالكثير منا مثلا يستخدم خطوط الموفنج افريج كمستويات دعم ومقاومة بالرغم من انها مؤشر ولكن يمكن استخدامه كادة من ادوات التحليل الفنى

انا اتفق معك اخي الكريم في ان المؤشرات لازم لها تحليل فني يكون مصاحب لها ، و هذا سيعطي للتحليل قوة مع المؤشرات الفعالة
و على ذكر الموفنج ، فهو ليس فقط يطكون كدعم او مقاومة ، و هنا يمكن التحدث عن اعدادات خاصة بهذا ، و انما الموفنج له ادوار عدة كثير ، من سيعرفها اكيد انه سيصبح محترفا في الفوركس و فقط منها

mony
06-21-2012, 16:56
المؤشرات دقتها عالية واخطائها قليلة, وكلنا نعرف بأن كل مؤشر يمكن تغير الاعدادات الخاصة به ونستطيع استخدام اي اطار زمني مناسب له

mohamed eldamnhorey
06-21-2012, 17:11
انما تستخدم لدراسه سلوك السع

بالظبط نحن نعمل على المؤشرات لدراسه سلوك السكر والفلتره على الشارت

zahran
06-22-2012, 01:04
صراحه انا لا اصدق المؤشرات ز. ممكن ناس كتير تعترض عليا ف الموضوع دا
بس انا شايف ان امؤشرات دى ما هى الا تتبع للسعر مش اكتر وليها اليات عمل ثابته لا تتغير انما اليات عمل الفوركس تتغير من شهر للاخر ومن سبوع للاخر
انما المشرات مبرمجه برمجه ثابته لا تغر من حالها

Mostafa Mando
06-22-2012, 04:39
شخصيا افضل الموفينجات

اتفق معك يا اخي الموفينج 200 بالتحديد مؤشر صادق جدا

بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى

Mr.GooDMaN
06-22-2012, 04:42
اساس المؤشرات الموفينجات لكن صراحة انا احب الاستوكاستك
اعرف منه اوقات التشبعات البيعية او الشرائية وايضا هو يستخدم في استراتيجيات كثيرة ويكون له دور فعال
ولكن المؤشرات بشكل عام ادوات مساعدة

magic777
06-22-2012, 15:54
بس انا شايف ان امؤشرات دى ما هى الا تتبع للسعر مش اكتر وليها اليات عمل ثابته لا تتغير انما اليات عمل الفوركس تتغير من شهر للاخر ومن سبوع للاخر

انت بص الاساس هنا هو تحليلك انت للسعر واي حاجه تانيه سواء مؤشرات تتبع السعر او متتبعوش
فدي مجرد وسائل تساعدك في فلتره تحليلك الاساسي ليس الا وطبعا المطلوب هنا انك متعتمدش على المؤشرات
دي لوحدها اطلاقا

kingman
06-22-2012, 16:25
انا ممن يتفقون مع رايك كثيرا فأنا ارى المؤشرات كذلك وغير قادرة على متابعة السوق وتتطور معه فى ثابته فى جميع الحالات وبالتالى ادائه هيبقى مختلف حسب حالة السوق وده سبب كثرة الأشارات الكاذبة

elzeel
06-22-2012, 16:27
موضوع جميل جدا وفعلا استفدت منه لاننا مبتدئين بنستنى تلك المواضيع وهل نقدر
نحدد ثبوت مؤشرات ام ان المصداقيه دى بتكون حسب السوق ام هل لها حسابات اخرى

The Mester X
06-22-2012, 17:36
اساس المؤشرات الموفينجات لكن صراحة انا احب الاستوكاستك
اعرف منه اوقات التشبعات البيعية او الشرائية وايضا هو يستخدم في استراتيجيات كثيرة ويكون له دور فعال
ولكن المؤشرات بشكل عام ادوات مساعدة

ايوه اخوي كل واحد و يبقى راحته او مايبحث عنه في مؤشر ما و لكن المؤشرات التسبع غير كافية و
لا يمكن اعتماد عليها يمكنك استعانة لها اضافة لمؤشر قوي اخر و الموفينج مهم ايضا وله دور جيد و من اصدق الطرق

that is me
06-22-2012, 17:45
استخدام المؤشرات مهم جدا فى هذا السوق حيث ان هذه المؤشرات تسهل عمل التحليل الفنى الجيد .. وانا باستخدم عدة مؤشرات فى الاستراتيجة الخاصة بى للتمكن من تحديد الصفقات الرابحة

fafa280384
06-22-2012, 17:47
السلام عليكم
أحبتي الكرام

تحياتي

بالنسبة لي احسن المؤشرات على الاطلاق هو
cci
مع تعديل بسيط وكذالك مؤشر موفينج

KOGI
06-22-2012, 21:18
مصداقية المؤشرات بأن دقتها عالية واخطائها قليلة، وكلنا نعرف بأن كل مؤشر يمكن تغير الاعدادات الخاصة به ونستطيع استخدام اي اطار زمني فبالتأكيد ستختلف النتائج اذا غيرنا الاعدادات والاطار الزمني

hesham itch
06-22-2012, 21:29
ممكن تعتمد على المؤشرات ولو مش عارف تحدد مؤشر محدد تستخدمها الافضل انك
تعتمد على الافرينج لانه اسهل وابسط وكمان طرق التعامل بيه ممكن
تفيد اى مبتدىء وبالطبع المحترفين كمان

mohamed eldamnhorey
06-22-2012, 21:35
ممكن تعتمد على المؤشرات ولو مش عارف تحدد مؤشر محدد تستخدمها الافضل انك
تعتمد على الافرينج لانه اسهل وابسط وكمان طرق التعامل بيه ممكن
تفيد اى مبتدىء وبالطبع المحترفين كمان

الافريج من المؤشرات التى اكن لها احترام

جميع الاستراتجيات الناجحه لاتخلو من موفنج افريج

assidi saber
06-22-2012, 22:23
ان لكل مؤشر له اعداديته الخاصة به و اذا غيرنا الاعدادات و الاطار الزمني فسوف تتغير النتاءج بالطبع

sunlight
06-22-2012, 22:25
ان لكل مؤشر له اعداديته الخاصة به و اذا غيرنا الاعدادات و الاطار الزمني فسوف تتغير النتاءج بالطبع

نعم انا معاك جميع المؤشرات تعطى نتاءج مختلفه بتغير الفريمات لذلك يجب دراسه المؤشر جيدا قبل ان نضعه على الصفقه اللى احنا شغالين بيها ولا نعتمد عليه كليا الا بعد ان يتم التحليل الفنى الاول

Ahmed EL Deeb
06-22-2012, 22:29
لا اعلم لماذا يصر البعض علي الاعتماد علي المؤشرات فقط في تحديد مناطق دخوله من وجهة نظري ان المؤشرات قد تصلح كفلتر لمناطق الدخول او تحديد التشبع سواء الشرائي او البيعي ف حاله الترند ولا ننسي ان ما يصلح لهذا الغرض من مؤشرات في حالة الترند لا يصلح في حاله التذبذب والعكس صحيح

assidi saber
06-23-2012, 00:12
بالنسبة لىا لااعتمد على المؤشرات فى تعاملى مع السوق لكنى استخدم فقط الموفنجات فى تحليلى

sunlight
06-23-2012, 00:40
بالنسبة لىا لااعتمد على المؤشرات فى تعاملى مع السوق لكنى استخدم فقط الموفنجات فى تحليلى

انا اعتقد ان الموفينج افريج مؤشر عادى جدا لا يعطى اى شىء جديد انه يتحرك مع السعر فى اى اتجاهزالمؤشرات غير داله على الحركه المستقبليه ولكنى اعتمد على التحليل الفنى دائما

aboualy
06-23-2012, 00:50

فعلا اخى العزيز الموفنج افرج من المؤشرات المهمة وانا استخدمه دائما على الرغم من انى لا افضل استخدام المؤشرات كثيرا
وهو له العديد من الاستخدامات فيمكن استخدامه كمستوى دعم او مقاومة كما ان يمكن استخدامه لتحديد الاتجاه العام او التغير فى الاتجاه العام

talal
06-23-2012, 03:59
اعتقد المونفيج
ولكن الافضل استخدام مجموعة من الامؤشرات حتى تتفق جميعها في اللاشارة وندخل معها لان هناك مؤشرات تعطي اشارات كاذبه حتى لو على فريمات كبيرة الافضل استخدام الكثير من المؤشرات وتجربتها

assidi saber
06-23-2012, 11:33
بالنسبة لي انا لااعتمد على المؤشرات فى تعاملى مع السوق لكنى استخدم فقط الموفنجات لان المؤشرات لا يمكن ان يعتمد عليها كثير في بعض الحالات

i5land_man
06-23-2012, 11:35

هو اللي بيخلي الافريج قوي في اشاراته
هو حسن اختيارك لاعداداته وحتستخدم كام موفينج مع بعض
وازاي حتتعامل وقت تقاطعهم

ZOUHAIR_ZIZO28
06-23-2012, 12:00
و في استراتيجيات بتعتمد علي المؤشرات زي البولينجر بيعتمد علي مؤشر الاستوك و ساعتها بيكون مفيد برضو

i5land_man
06-23-2012, 12:04

هو انا بصراحة مش بحترم اي مؤشر غير الموفينج افريج والبولينجر فقط
لان فيه استراتيجية عالبولينجر انا قريت عنها وبصراحة حسيت انها قوية ولها مصداقية بتخص لمس الشموع للخطين العلوي والسفلي وانعكاسهم منهم

remo
06-23-2012, 12:31

فعلا كلة بيكمل بعدة يعنى المؤشرات بتستخدم عشان التحليل الفنى وتعرف ازاى تطلع تحليل صح والتحليل الفنى بتلاقية ببيكمل التحليل الاساسى ويمشى فى نفس الاطار

Mohamed90
06-23-2012, 12:34

السلام عليكم طبعا اخي العزيز الموفينج من اهم المؤشرات التي لها مصداقية كبيرة
و كثير من الناس تعتمد عليها في استراتجيتها

i5land_man
06-23-2012, 12:37
السلام عليكم طبعا اخي العزيز الموفينج من اهم المؤشرات التي لها مصداقية كبيرة
و كثير من الناس تعتمد عليها في استراتجيتها

انا شخصيا اعدت فترة كبيرة اعتمد علي موفينج 200
وكنت بستخدمه في اغلب الصفقات عشان اعرف الاتجاه العام للزوج وكان بالفعل قوي

khaled zizo
06-30-2012, 03:11
اعتقد ان المؤشرات جميعا ليس اشارتها مائه بالمائه ولكنها تساعد بنسبه حوالى 50 بالمائه مع التحليل الكلسيكى على الشموع
ولكن لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كلى لانها تتبع السعر لذلك لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كلى
ولكن من الممكن ان تاخذها كوسيلة

amrmorasamir
06-30-2012, 03:14

متفق معاك جدا ياباشا واوعى تضيع وقت فى دراسه مؤشر واحد وتدخل عليه لانك هتخسر كتير اوى وهتخسر تضيع الوقت بتاعك
وانا خسرت كتير بسبب اتباع بعض المؤشرات

abdallah elbaz
06-30-2012, 03:16
لااعتمد على المؤشرات لانها لا يشترط انها تديلك ناتج صحيح
لكن الافضل الموفينجات لانها بيتعطيك تحليل صحيح

ymn30
06-30-2012, 03:17
اخى الكريم الموفينج 100 والموفينج 200 والموفينج 55 والموفنيج 21 انا اعتقد انك ممكن تعتمد عليهم علشان هم بيعتبرو استرتجيه لوحديهم وانا بجد ان السعر بيحترمهم جدااا كل ما وصل اليهم او كلما قطع 21 100 او 200 بيكون هناك فرص كثيرة للمكسب ارجو ان اكون وضحت واقبل مرورى

fx-man
06-30-2012, 03:54
اولا لازم اوضح انى استخدمت مؤشرات كتير ومافيش مؤشر يعطى ربح لو تم استخدامه بمفرده لكن انا استخدم المؤشرات كاداه مساعدة فى استراتيجيتى
من اهم المؤشرات القوية من راىى الموفنجات والقنوات السعرية .

xtomorrow
06-30-2012, 04:19
اثق في مجموعة من المؤشرات المشهورة والمجربة
اولا الموفينج افريدج باعدادات ال 200 و ال 100
ثانيا البولينجر باند باعداداته الافتراضية العادية
ثالثا الاستوكاستيك والار اس اي

H!m0
06-30-2012, 13:38
المؤشرات لا تعتمد عليها كليا يوجد طرق أخرى مؤثرة و لا يمكن للمؤشرات توقعها أيام التذبذب لا ينفع معها أغلب المؤشرات
و كما سبق و أن ذكر أن المؤشرات تدرس الحركة السابقة فقط و ليس القادمة لكي نأخد نتائجها بعين الاعتبار

Rami
06-30-2012, 13:40
الموشرات من وجهة نظرى من يعيد رسم نفسه وبالتالى تكون تتبع السعر و
هنا مكمن الخطر
ومستويات ثابتة لا تتبع السعر كالفيبو والبيفوت مبنية على اساس رياضى
تحياتى لك

waleed adel
06-30-2012, 13:43
استخدم الترندات والقنوات السعريه والفيبوناتشى و الموفنجات فى تحليلى وبجد ان السعر بيحترمهم كثيرا وبأستخدمهم فى تحليلى وليس كأشارات دخول وخروج وكل واحد حسب الطريقة التى يجب ان يتعامل بها

mr.sera
06-30-2012, 14:13
شخصيا افضل الموفينجات

21

55

200

mohamed eldamnhorey
06-30-2012, 15:28
شخصيا افضل الموفينجات

21

55

200

ايه موفينج 21 ده ياغالى

الحقيقه اول مره اسمع عنه ياغالى

ده من تأليفك ده ولامشهور الاعداد ده

magic777
06-30-2012, 17:48
اولا لازم اوضح انى استخدمت مؤشرات كتير ومافيش مؤشر يعطى ربح لو تم استخدامه بمفرده لكن انا استخدم المؤشرات كاداه مساعدة فى استراتيجيتى
من اهم المؤشرات القوية من راىى الموفنجات والقنوات السعرية .

اخي انت المفروض تعتمد على تحليل خاص بك للسعر قبل ما تعتمد على اشاره مؤشر دي حاجه
كمان لازم تعرف نظام عمل المؤشر اللي هتعتمد عليه فيه فلتره تحليلك
وتعرف اشاراته بتكون صحيحه امتى وهل هو من مؤشرات التشبع مثلا ام لا

mrhoda
06-30-2012, 17:53
معظم المؤشرات فى الفوركس تعطى اشارات كاذبة
ولكى تعلمها يجب التدرب على المؤشر فى الحسابات التجريبية
ومحاولة تقوية الاستراتيجية من خلال اضافة مؤشرات اخرى لسهولة كشف الاشارات الكاذبة

sho
06-30-2012, 17:55
مازلت ابحث عن المؤشر الجيد الذى اعتمد علية حتى الان لا اقوم بالتداول باستخدام اى مؤشرات

sunlight
06-30-2012, 18:05
مازلت ابحث عن المؤشر الجيد الذى اعتمد علية حتى الان لا اقوم بالتداول باستخدام اى مؤشرات

نعم معظم المؤشرات تعطى اشارات للحركات السوق الحاليه فقط فلذلك لا تعتمد عليها على اها سوف تعطيك تحركات مستقبليه لا يجب عليك تعلم التحليل الفنى

pimo
06-30-2012, 18:24
لكي تستطيع ان تستعمل المؤشرات بشكل صحيح يجب عليك ان توحد بينها كان تستعمل مثلا

البولينجرباند " اساسى "

- موفينج افرج 200 " فلتر " " اساسى "

- موفينج افرج 55 " دعم مقاومه " اختيارى "

- الفيبوناتشى " للاهداف والاستوب " " اساسى وهذا لكي تستطيع ان تجد طريقتك المفضلة في تحديد اتجاه السعر

madoxegy
06-30-2012, 18:25
بالنسبة لى المؤشرات التى ممكن ان تساعدنى فى تحليلى
الموفينجات ومؤشر الستوكاستك

sabre
06-30-2012, 18:29
طبعا الموفينج من اقوى المؤشرات ولاكنى دائما اقول المشكله ليست فى المؤشر
ولاكن المشكله انت هتستخدم المؤشر ازاى وايضا اى اعدادات سوف تشتغل عليها

waleed adel
07-01-2012, 16:06
انا عن نفسى لو اختيار واحد يبقى افضل الموفينجات
وخصوصا موفينج 200 و 100 و50 واعتقد انه من اصدق المؤشرات التى يمكننا الاعتماد عليها

ahmed
07-01-2012, 16:09
نعم معظم المؤشرات تعطى اشارات للحركات السوق الحاليه فقط فلذلك لا تعتمد عليها على اها سوف تعطيك تحركات مستقبليه لا يجب عليك تعلم التحليل الفنى

مظبوط كلامك يا غالى المؤشرات فقط للتاكيد ولا يمكن الاعتماد
عليها كمؤشر رئيسى للتحليل فقط هى بجانب الدعوم والمقاومات مثلا
وليست بديله عنهم

ابو محمد
07-01-2012, 16:10
يوجد مؤشرات ذات مصداقية عالية
ويمكن اعتمادها كاسترتايجية كاملة

husamart
07-01-2012, 16:12
المؤشرات جميعها لا تسبق السعر .. وكذلك تعيد رسم نفسها .. ولا يوجد فسها الأصدق .. ولكن الأكثر ألفة في التعامل ..او ما تعودت عليه ووجدته يساعدك في التحليل
الاكثر تميزا هو الموفينج 100 و 200و 14 و 89 وكذلك مؤشر الماكد

waleed adel
07-03-2012, 16:14
شخصيا افضل الموفينجات

اكيد الموفنجات من اهم المؤشرات انا بستحدم ال 200 بالاضافه لل 100 وال 50
التلاته مع بعض وياريت تجرب ال 50

derfcase
07-04-2012, 15:51
اكثر المؤشرات مصداقية من وجهة نظري ف التحليل الفني
هما كل من الاستوكاستك - و الموفينج افريج

ma90do
07-04-2012, 16:00
اكيد الموفنجات من اهم المؤشرات انا بستحدم ال 200 بالاضافه لل 100 وال 50
التلاته مع بعض وياريت تجرب ال 50

طبعا دي من المؤشرات القويه فعلا بتعامل مع ال200 وال50 افضل بالنسبالي لان الشغل بيبقي الساعه 7 الصبح والامور بتبقي واضحه بس المشكله مفيش حاجه مضمونه في النهاية كلها تنبؤات

yamiyugi
07-04-2012, 16:02
اكثر مؤشر رأيته وهو اكبر مصداقيه
وهو ليس مؤشر بل هو نظام كامل للمتاجرة
الايشيكيمو كينكو هيو
بالفعل هذا المؤشر هو اقوى المؤشرات ع الاطلاق

dent
07-04-2012, 16:07
بصراحه المؤشرات كلها هى التى تتعلق بالسعر وليس العكس فلايوجد مؤشر يتوقع حركه السعر ولو كان الامر بتلك السهوله لما خسر احد فى السوق
فالمؤشرات لايمكن الاعتماد عليها اعتماد كلى فى المتاجره

eng2012
07-04-2012, 16:10
انا اعتقد ان المؤشر الذى يعطينى روئيه صحيحه لاتجاه السوق ولا تكون هذه الاشاره كازبه دائما يكون مؤشر الموفينج افاردج واعتقد انه الاكثر امانا

safiforex
07-04-2012, 16:15
انا اعتقد ان المؤشر الذى يعطينى روئيه صحيحه لاتجاه السوق ولا تكون هذه الاشاره كازبه دائما يكون مؤشر الموفينج افاردج واعتقد انه الاكثر امانا

بالفعل اخي الكريم الموفنج افريج هذا من اهم المؤشرات في الفوركس
و اكاد اجزم انه اغلب الاستراتيجيات الناجح هي التي تعتمد على الموفنج في استراتيجيتها
و هذا بطبيعة الحال لانه جد صريح في اغلب الاوقات

waleed adel
07-04-2012, 23:46
المتاجر الناجح هو اللي يقدر يستخلص المميزات من هذه المؤشرات ويقدر كمان يدمج اكتر
من مؤشر مع بعض

ehab
07-08-2012, 20:47
انا شايف ان المؤشرات من الممكن ان تساعدك فقط فى الفوركس

waleed adel
07-11-2012, 18:24
الترندات والقنوات السعريه والفيبوناتشى و الموفنجات فى تحليلى وبجد ان السعر
بيحترمهم كثيرا وبأستخدمهم فى تحليلى

salah.bmw
07-11-2012, 18:29
بصراحة انا اكتر شي بحترم الستوكاستيك
والموفنكات بلاقيهن اصدق شي نوعا ما
والسعر بيحترمهن حقا

ehab
07-12-2012, 06:18
لا اعتمد على المؤشرات فالمؤشرات لا تتسم بالمرونة فانا افضل
الاعتماد على التحليل الخاص بي الذي يجاري المتطورات بشكل فوري

العوامى
07-12-2012, 12:15
ارى ان الموفنج والترند والبولنجر والاستوكاستيك والماكد هم اصدق المؤشرات
والتى من الممكن العمل عليهم كاستراتيجية متكاملة على اى فريم ولاى هدف

tarek22
07-12-2012, 12:18
المؤشرات أنواع
مؤشرات ترند، مثل الموفنج أفرج، بارابولك، بولنقر ...
oscillators، تابعة للسعر وتتنوع بين تفاضل وتكامل الى الفروق الحسابية بين الموفنج
وتستخدم الأوسيليترز في الكشف عن الدايفرجنس وقياس التشبع
جميعها تابعة للسعر في الحركة وتستخدم كعامل مساعد في المتاجرة
هي تابعة للسعر وليست قائدة
وإستخدامها كعامل ثانوي يساعد ولا يضر بشرط عدم الإعتماد عليها بشكل كلي

ahmed
07-12-2012, 12:21
حقيقه المؤشرات ليست لها مصداقيه من الاساس لانها تتبع السعر هى فقط لزيادة التاكيد كفى نقطه دخول ما وليست بالفعل هى الاساس
فيجب ان لا نعتمد عليها بمفردها بشكل كلى لانها قد تؤدى بنا فى النهايه الى الخسائر

mido
07-12-2012, 12:22
يا اخي الكريم بالنسبة لىا لااعتمد على المؤشرات فى تعاملى مع السوق لكنى استخدم فقط الموفنجات فى تحليلى وبجد ان السعر بيحترمه كثيرا وبأستخدمه كاداة مساعدة فى تحليلى وليس كأشارات دخول وخروج
تقبل مروري اخي الكريم ولك فائق احترامي

nrgslawi
07-12-2012, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كنت اعتمد في السابق على مؤشر كنت اشتريه انا وصديقي لكنني لا اعتمد عليه اطلاقا

naitsi
07-12-2012, 14:18
السلام عليكم
المؤشرات ممكن نستتخدمها بجانب التحليل ...... حاجه اضافيه و ليست اساسيه و في استراتيجيات بتعتمد علي المؤشرات زي البولينجر بيعتمد علي مؤشر الاستوك و ساعتها بيكون مفيد جدا بتوفيق

husamart
07-12-2012, 14:23
لا يوجد مؤشر يعطيك مصداقية عالية
الموفينج هو افضل المؤشرات ولكن ليس بالدقة الكافية

willy
07-12-2012, 14:25
مؤشر الايشموكو ايضا جميل جدا هو بيحب الفريمات الكبيرة لكن مصداقيته عالية جدا وممكن تحقق منه مئات النقاط اسبوعيا

Mohamed90
07-12-2012, 17:04
بصراحة انا اكتر شي بحترم الستوكاستيك
والموفنكات بلاقيهن اصدق شي نوعا ما
والسعر بيحترمهن حقا

السلام عليكم اخي ممكن ذلك و لكن صراحة بعد تجربة كبيرة
لا يمكن اعتماد على مؤشر واحد فقط بل يجب وضع اكثر من مؤشر لتاكيد المصداقية
و زيادة النسبة توقعاتها

theboy2226
07-14-2012, 01:18
انا بصراحة مش بقتنع اوي بالمؤشرات لان معظم اللي مشيت وراه خسرني
لكن من اللي نفعوني و لغاية دلوقتي بستخدمهم الزجزاج و الموفنج افريج و رغم اني بثق فيهم الا اني مش بعتمد عليهم كليا

kingman
07-14-2012, 03:14
مؤشر الايشموكو ايضا جميل جدا هو بيحب الفريمات الكبيرة لكن مصداقيته عالية جدا وممكن تحقق منه مئات النقاط اسبوعيا

اكتر حاجة بتعجبنى فى مؤشر الأيشموكو انه بيعتبر طريقة متاجرة متكاملة لمن فهمه واجاده فى تحليل السوق فهو استرايتجية متكاملة ولايعيد رسم نفسه بعكس كثير من المؤشرات التى تعيد رسم نفسها

delpi
07-14-2012, 03:21
بصراحة
لااعتمد على المؤشرات فى تعاملى مع السوق لكنى استخدم فقط الموفنجات فى تحليلى وبجد ان السعر بيحترمه كثيرا وبأستخدمه كاداة مساعدة فى تحليلى وليس كأشارات دخول وخروج

kimokonolove
07-14-2012, 03:23
السلام عليكم
أحبتي الكرام

تحياتي

الموفينجات والأوستوكاستيك لاكن على الفريمات الكبيرة
مثل فريم 4 ساعات والديلى نتائجهم بتكون افضل

safiforex
07-14-2012, 03:34
اكتر حاجة بتعجبنى فى مؤشر الأيشموكو انه بيعتبر طريقة متاجرة متكاملة لمن فهمه واجاده فى تحليل السوق فهو استرايتجية متكاملة ولايعيد رسم نفسه بعكس كثير من المؤشرات التى تعيد رسم نفسها
هو فعلا اخي الكريم زي ما قلت فانه يعتبر لوحده فقط استراتيجية كاملة
فقط يجب ان يكون الكمتداول على دراية كاملة به سواء في السحابات و الكيفية التي يجب التعامل بها و لا على مستوى السعر معها و مع الخطوط
فهو استراتيجية لوحده و مربح جدا

bodda.2011
07-14-2012, 03:40
المؤشرات لها نوعين اتجاه وتذبذب
فعلى المتاجر معرفه وقت الاتجاه لااستخدام معها مؤشرات الاتجاه
وعليه ايضا معرفة وقت التذبذب لاستخدام معها مؤشرات التذبذب
ولكنى لا اعتمد على المؤشرات لانها تتبع السعر

tarek22
07-14-2012, 04:05
قبل أن نبحث عن ( مدى مصداقية المؤشرات ) دعنا نعرّف أولا ما معنى كلمة ( المصداقية ) المذكورة
.
ومن ثم نحاول تطبيقها على المؤشرات ، ، ونشوف

HUSSENEY
07-14-2012, 04:32
بصراحة
لااعتمد على المؤشرات فى تعاملى مع السوق لكنى استخدم فقط الموفنجات فى تحليلى وبجد ان السعر بيحترمه كثيرا وبأستخدمه كاداة مساعدة فى تحليلى وليس كأشارات دخول وخروج

اتفق معاك الراى تمام
فالمؤشرات تابعة للسعر وليس تدل على اى شى

theprince
07-14-2012, 04:34
المؤشرات عوامل مساعده في الفوركس
الأساس التحليل للعمله وبعد كده تيجي المؤشرات للتأكيد

mage
07-14-2012, 05:29
المؤشرات عوامل مساعده في الفوركس
الأساس التحليل للعمله وبعد كده تيجي المؤشرات للتأكيد

هى شئ اساسى ولكن لا ننسى ان المؤشراتا لفنية هى كانت احد اهم الاسباب التى من خلالها يتمكن المتداول فى الفوركس من الدخول فى الصفقة وهو فى حالة تاكد من الدخول ولهذا المؤشرات الفنية جيدة جدا

hehelibeb
07-14-2012, 09:51
المؤشرات هي في اعتقادي أدوات مساعدة وليست رئيسية

ففي بعض الأحيان تكون كاذية

mohamed yossef
07-18-2012, 04:18
لم اقتنع الى الآن باى من المؤشرات ولكنى استخدمها كعامل مساعد لدعم موقف الصفقة اللى قدامى
يعنى للتاكيد على التحليل او ما اراه من سير الازواج

forex4ever
07-18-2012, 04:31
المؤشرات واخص بالذكر المؤشرات التي يتم الاعلان عنها في الانترنت لشرائها !!
هذه المؤشرات لا اقتنع بها نهائيا ولا استخدمها حتى اون اعطوني ياها مجانا !!
لا اقتنع ولا اثق غير في نظرتي والحمد لله غالبا ماتصيب

elking
07-18-2012, 04:38
هو المؤشرات تبقى مقنعة لو انت بتستخدم كذا مؤشر ولقيت فى وقت المؤشرات متطابقة يبقى فى فرصة متاحة ولكن مؤشر وحده ليس مقنع

mostafakamal
07-18-2012, 21:13
مصداقية المؤشرات من خلال التجربة الشخصية لكل واحد واعداداتها المختلفة والخبرة من تطبيق ذلك على اكبر فترة ممكنة
لكى ترى تحرك السعر المختلف مع كل منها وضرب الاخبار لكل هذه المؤشرات او تدعيمها

SlaiteR
07-19-2012, 14:25
السلام عليكم
أحبتي الكرام

تحياتي

الى الان الفيبوناتشي

واحياانا الموفينجيبات

تحياتي

youmuststop
07-19-2012, 15:27
انا مبتدئ ولا اعرف ما هي الموشرات ممكن شرح بسيط وواضح بكيفيه استخدامها من فضلك

ahmed
07-19-2012, 15:30
انا مبتدئ ولا اعرف ما هي الموشرات ممكن شرح بسيط وواضح بكيفيه استخدامها من فضلك

المؤشرات موجود فى برنامج الميتاتريد فى الجانب الايسر من الشاشه
ويمكنك الذهاب الى المكتبه وقراءة الكتب الخاصه بشرح المؤشرات والقواعد العامه للمبتدائين

زيزو
07-19-2012, 18:25
اعتقد ان اهم المؤشرات هي
مؤشر الموفينج افرج
والبولنجر باند
دول مهمين

Aker001
07-19-2012, 18:27
اعتمد على المؤشرات فى تعاملى مع السوق لكنى استخدم فقط الموفنجات فى تحليلى وبجد ان السعر بيحترمه كثيرا وبأستخدمه كاداة مساعدة فى تحليلى وليس كأشارات دخول وخروج

MixMax
07-19-2012, 19:15
يا اخي اعتقد ان الكثير لا يعتمد على المؤشرات ولكل شخص استراتيجيته الخاصة به ولكل طريقته الخاصة
يا اخي ابحث وتعلم وان شئت فلا حرج ان تسال ولعلمك اني مبتدأ وعليه ان شاء الله سيساعدك بعض الاخوة الخبرا هنا
الف شكر وتحية لك ياغالي

omanfx
07-19-2012, 19:22
لا اعتمد على الموشراات في التدااول لاني بصرااحه لا اعتقدها قد تسااعد
افضل التحليل الفني بشكل عاام لاني اجدهاىاسهل واصدق

Noah
07-19-2012, 20:15
لا تثق فى اى مؤشر فنى بمفرده ولم اجد فى خيرتى فى المؤشرات الفنية اى مؤشر فني يمكنك من خلاله من تحقيق نسبة نجاح فى سوق الفوركس ولكن ما استطيع ان اخبرك به ان العمل فى سوق الفوركس جيد جدا بالاعتماد على اكثر من مؤشر

magic777
07-19-2012, 23:51
المؤشرات واخص بالذكر المؤشرات التي يتم الاعلان عنها في الانترنت لشرائها !!
هذه المؤشرات لا اقتنع بها نهائيا ولا استخدمها حتى اون اعطوني ياها مجانا !!
لا اقتنع ولا اثق غير في نظرتي والحمد لله غالبا ماتصيب

هو اصلا المؤشرات دي بتكون اي كلام فعلا لا بتقدم ولا تأخر ومهما قالوا عنها ايه برده مش هصدق
وكمان اكترها بتكون مجانيه ومسروقه ومتغير اسمها بس فخلينا في التحليل الخاص بينا احسن
من مليون مؤشر

siafarii
07-20-2012, 00:08
السلام عليكم

اجد انه ادا كانت مجموعة من المؤشرات متوافقة هنا تكون صادقة وادا حدت العكس لا اضن دلك

ما عليك سوى بتحليل الفني الكلاسيكي بتوفيق

Aker001
07-20-2012, 00:09
و استباط سلوكيات السعر
مع المؤشر

xtomorrow
07-20-2012, 00:23
و استباط سلوكيات السعر
مع المؤشر
صحيح اخي انا كنت اعتمد على مؤشرين لرسم الدعوم والمقاومات والترندات بشكل يومي
واكتشفت اخيرا انها مؤشرات غير فعالة واصبحت اعتمد على نفسي في رسمها

abdallah elbaz
07-20-2012, 00:51
انت اكيد شايف ان الموفينجات كويسه وعلشان كدا فى ناس بتفضل
توليفه من تلات مؤشرات موفنج بأعدادات
50 سمبل
100 سمبل
200 سمبل

kingman
07-20-2012, 01:35
لا تثق فى اى مؤشر فنى بمفرده ولم اجد فى خيرتى فى المؤشرات الفنية اى مؤشر فني يمكنك من خلاله من تحقيق نسبة نجاح فى سوق الفوركس ولكن ما استطيع ان اخبرك به ان العمل فى سوق الفوركس جيد جدا بالاعتماد على اكثر من مؤشر

وانا ايضا لم اعتمد فى يوم على مؤشر فنى اعتماد كامل وانما ممكن كمادة مساعدة الى جانب طريقة متاجرتى لكن اكيد يوجد من يتقنون العمل بالمؤشرات ويستطيعون توظيفها لصالحهم

eng2012
07-20-2012, 02:02
اعتقد ان ذلك المكان هو افضل الامان الذى يبحث عنه المبتدئين حتى يستطيعون الحصول على خبرات كثيره تجعلنهم يحققون نما يريدون من تجاره العملات الاجنبيه

hesham1046
07-20-2012, 02:09
شخصيا افضل الموفينجات

kero
07-20-2012, 02:47
فى الحقيقة انا مبقتنعش اوى بالمؤشرات لانها تابعة لحركة السعر مش العكس
لذلك اغلب الاشارات خادعة انا بشوف افضل المؤشرات هو البولينجر باند

safiforex
07-20-2012, 03:04
شخصيا افضل الموفينجات
و انا مثلك اخي الكريم فانا احب الموقنج اكثر مما احب الفوركس ، لانه بصراحة احسن مؤشر بيعجيني لانه مساعد للمتداول كيفما كان نوعه
سواء اكان يعمل على السكالبينج او انه بيعتمد على السوينجات ، و كل موفنج فيه انواع ، و كل نوع به اعدادات كبيرة و على حسب الشمعات
فهناك العديد منها ، و كل واحد له دور اساسي في التداوزل

mage
07-20-2012, 03:05
فى ناس كتير تقتنع ان العمل فى سوق الفوركس لا يكون اطلاقا بالمؤشرات اون هذه المؤشرات هى العو فى سوق الفوركس وان كل كلامها بيكون غلط فى غلط مع انى شايف ان المؤشرات الفنية ممكن تساعد جدا فى الفوركس

HUSSENEY
07-20-2012, 07:32
ليس كل المؤشرات الفنية يمكنك ان تحقق عن طريقها نسبة ارباح عالية لان المؤشرات الفنية فى الاصل تتبع السعر او تعطى الاشارات الخاصة بها عن طريق تحركات الاسعار لذلك انا ارى انا لمؤشرات جيدة ولكنها تحتاج اشارات اخرى جيدة

السيد الجبالي
07-20-2012, 08:11
فى ناس كتير تقتنع ان العمل فى سوق الفوركس لا يكون اطلاقا بالمؤشرات اون هذه المؤشرات هى العو فى سوق الفوركس وان كل كلامها بيكون غلط فى غلط مع انى شايف ان المؤشرات الفنية ممكن تساعد جدا فى الفوركس

ههههههههه ^_^ لا يا غالي المؤشرات ليست عوا او اي شي .. ولكن مشكله معظم المؤشرات انها تتبع السعر ..
بالطبع هناك مؤشرات كثيره محترمه ويحترمها السعر كثيرا ... وانا طريقتي عباره عن توليفه مؤشرات معينه ... تدعم قراري بجانب الكلاسيكي

mrsimpson
07-20-2012, 16:36
اعتقد ان المؤشرات تحتاج الي الكثير من التجربة والفهم لكي يستطيع التعامل معها والكسب من ورائها ولذا انا لا اتعامل كثيرا مع المؤشرات ومع ذلك فانا افضل مؤشر الماجد والموفينج افريج

ahmed
07-22-2012, 14:36

كلامك صحيح يا اخى كل مؤشر يستخدم فى وقت معين كل ما على المتاجر معرفه
وهذة صنعه واحترافالوقت المناسب لاستخدام المؤشر المناسب

madman
07-22-2012, 14:54
انا شغال بالهاى واللو مش شغال بالمؤشرات ودا افضل ليا للانه المؤشرات صعبه عندى شويه

bullot
07-22-2012, 14:59
المؤشرات تختلف على حسب السعر ولا يمكن الاعتماد عليها كليا وسمعت ان موفينج 200 من اصدق المؤشرات التي يمكنك الاعتماد عليها ولاكن ليس كليا

waleed adel
07-24-2012, 20:36
اعتقد ان المؤشرات يمكننا الاعتماد عليها

pimo
07-24-2012, 20:44
اخي انت لم تذكر نوع المؤشرات هل هي فنية او اقتصادية فان اثق كثيرا في المؤشرات الاقتصادية وخاصتا مؤشر البطالة فان دائم الدخول وراء صدور ارقام خاصة وراء صدور هذا المؤشر

Single phase
07-24-2012, 20:51
بصراحه مش هقدر افيدك انا خبرتي في موضوع المؤشؤات لسه صغيره
اظن انه صعب قليل لما تلاقي مؤشر له مصداقيه

safiforex
07-24-2012, 20:57
اعتقد ان المؤشرات يمكننا الاعتماد عليها
فعلا اخي الطكريم المؤشرات فهي فعلا تبقى كمؤشرات مساعدة ليس اكثر
و هي بساعد المتداول في تحديد نقط الدخول القوية او الخروج من الصفقة و يمكن الاعتماد على بعضها في تحديد الترند
فهي جيدة و كل مؤشر له دور معين

mostafakamal
07-24-2012, 22:31
الصراحة كل المؤشرات شبه بعض وكلها مبنية على نفس الفكرة فى تكوينها
حيث تعتمد على جمع اخر عدة شمعات وقسمتها على عددها وتختلف فقط فى اشياء بسيطة
مثل طريقة الجمع وكيفية حساب المتوسط

msh3egy
07-25-2012, 05:32

tarek22
07-25-2012, 20:44
موشر ويليمز افضلهم لانه بيعطى نقاط جيدة جدا لنقاط الدحول بيع او شراء ونتائجها مضمونه جدا

khaledforex
07-25-2012, 20:57
المؤشرات تسير وراء السعر يعنى لا نتخيل انها تسبق السعر
لو مؤشر واحد كان يسبق السعر يبقى دة المؤشر الحقيقى فى هذا الوجود
والمؤشرات معظمها تعيد رسم نفسها
يعنى سراب فى سراب

hesham1046
07-25-2012, 20:58
مؤشر الميمورى ماث ومؤشر البا ومؤشر الفيبو الرقمى هذا اصدق مؤشرات اتاعملت معها
تحياتى لك

mena
07-26-2012, 11:37
مؤشر بولينجر باندز ( Bollinger Bands ) - إشارة شراء = عندما يلامس مؤشر السهم الشريط السفلي لبولينجر باندز نستعد للشراء - إشارة بيع = عندما يلامس مؤشر السهم الشريط العلوي لبولينجر باندز نستعد للبيع- إشارة استعداد = عندما يضيق مؤشر البولينجر باندز على السهم ويكون السهم متذبذباً بينه ونتوقع صعوده او هبوطه

Ahmed Salama
07-26-2012, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شخصيا افضل الموفينجات و خصوصا موفينج 200 واعتقد انه من اصدق المؤشرات التى يمكننا الاعتماد عليها
ولكن يجب ان نعتمد عليها كعامل مساعد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Mohamed90
07-26-2012, 13:51
شخصيا افضل الموفينجات و خصوصا موفينج 200 واعتقد انه من اصدق المؤشرات التى يمكننا الاعتماد عليها

الشلام عليكم اخي ممكن فهذه المؤشرات تبقى لها صمعة و مصداقية كبيرة
مقارنة مع الاخرى و اكيد تحتاج لمؤشرات كثير لكي تكمل بعضها البعص للوصول للاكبر نسبة صحيحة

Aker001
07-26-2012, 13:53
اعتقد انها وسائل مساعدة فقط
وليس لها صلاحيات كاملة
لمعرفة اتجاة السوق بشكل كامل

realyone
07-26-2012, 14:08
كثرة المؤشرات التي توصل عددها الى المئات او يمكن الى الآلاف هذا يدل على ان المؤشرات تنتهي صلاحيتها في كل فترة,لهذا لايجب الأعتماد على المؤشرات لأنها اكثرها تتبع السعر

morx123
07-26-2012, 14:32
مازلت مبتدئ
ولا اعرف هذه المؤشرات
ان شاء الله الاخوان يفيدونك

magic777
07-26-2012, 21:46

هو بصراحه الموفنج ده هو الافضل من وجهه نظري لكل الفريمات حتى انت ممكن تشتغل عليه صفقات سريعه
على فريم الخمس دقايق مع مؤشر البولنجر وتحقق بيه ربح جيد مع التعزيز والتبريد

safiforex
07-26-2012, 22:12
هو بصراحه الموفنج ده هو الافضل من وجهه نظري لكل الفريمات حتى انت ممكن تشتغل عليه صفقات سريعه
على فريم الخمس دقايق مع مؤشر البولنجر وتحقق بيه ربح جيد مع التعزيز والتبريد
اه انتم بتحثوا في المؤشر حبيبي ، هههههههه ، اصل الموفنج اكثر المؤشرات التي احبها
فهي لا تفارقني ابدا في التجارة مهما كانت طريقتي فيه و مهما كان من وضع في الفوركس

kero
07-26-2012, 22:46
لابد من الاعتماد دائما على المؤشرات او استخداماها كمساعد فقط بجانب التحليل
مهما كان المؤشر كويس فهو بطبيعته بيتبع السعر وده بيخلى اشاراته كتير غلط

sharkawy
07-26-2012, 22:50
شخصيا افضل الموفينج افرج باعدادات 100 و 200

ايضا البولنجر باند له مصداقيه كبيره في السوق

revenge
07-26-2012, 22:57
استخدم المؤشرات

بس مينفعش اعتمد عليها لوحدها

خاصه المؤشرات التي تعيد رسم نفسها

hamdy
07-26-2012, 23:09
استخدم الموفنجات فى تحليلى وبجد ان السعر بيحترمه كثيرا وبأستخدمه كاداة مساعدة فى تحليلى
وليس كأشارات دخول وخروج وكل واحد حسب اقتناعه بالطريقة التى يجب ان يتعامل بها

marcos
07-26-2012, 23:28
والله كلها صادقة إن إستخدمتها الإستخدام الصحيح كيف
الكثير سستعمل الستوكاستك فلا يتأقلم معه أو يدخل دخول خاطيء أو لا يراعي للأخبار أهمية فلما يخسر يطز في المؤشر لا يا الحبيب نعيب الزمان والعيب فينا

asmoshaa2012
07-26-2012, 23:31
فعلا يا اخى مجال الفوركس هذا يحتوى على كثير من النصب والحيل الرخيصة فعلى الكل قبل البدء فى اى خطوة سواء البحث ان الاستراتيجيات المناسبة او المؤشرات الصادقة او القريبة الى الصحة
يبحث اولا عن اى الاماكن التى سيحصل منها على هذه المعلومات والتحرى جيدا عن هذه الاماكن

kanzsea
07-27-2012, 19:35
افضل الطرق اللى جربتها وكانت ناجحة بنسبة جيدة كسر الترندات وخصوصا لما يكون الفريم كبير اربع ساعات او يومى

AMANI
07-27-2012, 19:37
السلام عليكم
أحبتي الكرام

تحياتي

للاسف انا حديثه العهد بالفوركس والمؤشرات
وما عندى خبره بهل المجال

waleed adel
07-28-2012, 04:01
يمكن الاعتماد على بعضها في تحديد نقاط البيع والشراء
فهي جيدة و كل مؤشر له دور معين

All 4 You
07-28-2012, 04:18
بالنسبة لىا لااعتمد على المؤشرات فى تعاملى مع السوق
لكنى استخدم فقط الموفنجات فى تحليلى وبجد ان السعر بيحترمه كثيرا وبأستخدمه كاداة مساعدة فى تحليلى وليس كأشارات دخول وخروج

uventene
07-28-2012, 09:38
من خلال ما تعلمته ان مش كل المؤشرات صادقه ولا كلها كاذبه في وفي وانتا بقا باختيارك بثقتك في المؤشرات الي تعرفها

dollyabdallah
07-28-2012, 09:42
بصراحه ولا مؤشر عجبني و لا مؤشر ليه مصداقيه لان لو نجح معاك مره بيفشل معاك اكتر من مرره مفيش احلي من التحليل الكلاسكي

tictok
07-28-2012, 10:50
المؤشرات هي وسائل مساعدة ويجب أن تعتمد على أكثر من مؤشر لمراقبة تحركات السوق بجانب الشموع اليابانية لتعرف نقاط الدعم والمقاومة لكن من المهم ايضاً ان تكون لك استراتيجية
لكي تتاجر بها وتجربها مدة طويلة على حسابك التجريبي والحقيقي لتتأكد من نجاحها في تحقيق الهدف

forexawy
07-30-2012, 15:50

Tips™
07-30-2012, 16:20
اخى الكريم ماهى طريقة استخدام المموفينج 200؟ لانى سمعت عنه كثيرا ولكن لا اعرف كيف استخدمه فى الدخول او الخروج

انا بردو بسمع عنها بس مش عارف بتتعمل ازاى ؟؟
وارجوا من اى مشرف او صاحي الرد انو يرد
وجزاه الله خيرا

zeina
07-31-2012, 03:53
انا لااعتمد على المؤشرات بشكل اساسى فى التداول فى السوق .. فى كثير من الاحيان اقوم بالنداول بدون اى مؤشرات وحتى الان لم اجد المؤشر الذى اتمناة كل مؤشر اقوم بتجربتة اشعر انة لا يحقق لى ما اريد وجارى التجربة

tarek22
07-31-2012, 18:20
ليس المهم هو عدد المؤشرات بل المهم هو استخدام المؤشرات الإستخدام الأمثل وهذا لا يأتي إلا عن طريق الممارسة العملية وعن طريقالتجربة والخطأ وتعميق الاطلاع النظري , ولذلك قلنا أن هناك الكثير من المتاجرين يفتحون حسابات افتراضية بغرض تجريب أساليب جديدةفي المتاجرة باستخدام مؤشرات جديدة أو باستخدام طرق جديدة في التعامل مع مؤشراتهم المفضلة .

shemo
07-31-2012, 19:16
ليس كل المؤشرات صادقه ويوجد الكثير من المؤشرات الغير ناجحه فيجب ان نهتم باختيار المؤشر

king
07-31-2012, 19:27
انا عن نفسى افضل مؤشر والذى اعتمد عليه فى كل تحليلاتى ولا يخيب معى ابدا ويعطينى نتائج ممتاز وحتى الان لن اخسر معا هذا المؤشر ابدا كل علامه
بمقدار معين من النقاط الموجبه الحمد لله المؤشر الذى اعتمد عليه هوا مؤشر الاستاكوستيك

Spiderhoof
08-08-2012, 06:38
تعتبر من اقوى تطبيقات المؤشرات و هى الظاهرة الوحيدة فى التحليل الفنى التى تسبق السعر الدايفيرجنس
ودقتها عاليه واخطائها قليله والجميع يعرف هذا

hend
08-08-2012, 15:57
بص هوا مفيش مؤشرات جيدة بنسبة 100 فى المية عشان كدا متعتمدش اعتماد
كلى على شئ واحد لابد من التكامل بين المعاملات فى الفوركس

Desperate
08-08-2012, 16:14
اعتقد ان بعض المؤشرات لها مصداقية كبيرة ولكن ليس كلها , الموفنج مؤشر جيد جدا
ولكن باى حال الاعتماد على اى موشرا كليا قد يضيع الحساب بالكامل
فى مؤشرات اللى بتعطى مناطق دخول بالالوان فقط دى جيدة كمان
ولكن لا يمكن الاعتماد عليها ايضا لان بين لحظة ممكن تطير الحساب فى صفقة واحدة
انا حاليا لا اتعامل باى مؤشرات ولكنى كنت اعمل بالموفنج افرج

a7lamp3
08-08-2012, 16:43

hesham1046
08-08-2012, 16:45
انا بستخدم مؤشر الفوبانشى ومؤشر قوة العملة ومؤشر تحديد الاتجاة دى المؤشرات اللى انا بستخدمها تحياتى لسموك الكريم

mohamed eldamnhorey
08-08-2012, 16:56
بص هوا مفيش مؤشرات جيدة بنسبة 100 فى المية عشان كدا متعتمدش اعتماد
كلى على شئ واحد لابد من التكامل بين المعاملات فى الفوركس

الاعتماد على شئ واحد فى هذا المجال فهو غير مربح

لابد من تكامل ادوات التحليل وناخد راى كل اداه فى التحليل

وبعد كده ناخد القرار النهائى

safiforex
08-08-2012, 17:50
الاعتماد على شئ واحد فى هذا المجال فهو غير مربح

لابد من تكامل ادوات التحليل وناخد راى كل اداه فى التحليل

وبعد كده ناخد القرار النهائى
صحيح اخي الكريم فالفوركس لابد من التكامل فيه بالنسبة للمؤشرات و التحليل
و لا يجب ان نعمل فيه بشيئ واحد فهذا اكيد لا يمكن ان يربح الواحدج منه

jamalsale
08-08-2012, 17:53
لقد اعتمدت الكتير من المؤشرات التي لم تفد في شيء
والماشر الدي اعتمد عليه الان هو الماكد و الأدكس

tamid0
08-08-2012, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اعتقد ان macd و rsi نتايجهم الى حدا ما جيدة
جربتهم كتير في الديمو و نتايجهم كويسة
بالتوفيق لك

ahmedyousef33
08-08-2012, 18:11
المؤشراتل لها مصداقية لدرجه كبيره جدا لكنك كمتاجر لا يمكنك الاعتماد عليها كليا على حسب معرفتى

ROTARY28
08-08-2012, 18:11
السلام عليكم
اخي الكريم مهما بلغت قوة المؤشر فيجب ان تتعامل معه على انه عامل مساعد
وليس عامل حاسم لاتخاذ القرار
فالمؤشرات تتبع السعر اولا واخيرا

basom59
08-11-2012, 07:14
انا بالنسبة لي اصدق مؤشرين اشتغلت عليهم ومصدقيتهم عالية هو الهارومنيك وتاني حجاة مؤشر اسمه 123 شو ام دبليو

mahfoudh
08-12-2012, 13:19
المؤشرات لها مصداقية احيانا لكن لا يجب عليها لااعتماد عليها دائما

وانما يجب ان نجعل منها عوامل مساعدة

silver
08-12-2012, 13:20
اكثر مؤشر اقتنعت بههو مؤشر الار اس اي

فهو مصداقيته عالية جدا

بالتوفيق

smarteng99
08-12-2012, 14:31
اعتقد ان استخدام مؤشر واحد لايكفي لتحقيق ارباح عالية ولكن يجب عليك استخدام تكامل المؤشرات

theshadow1
08-12-2012, 14:33
لم ارى مؤشرات ناجحة من وجه نظري فالكل يتوقع من ذا مضى
لذلك الماضي غير امستقبل

العوامى
08-12-2012, 14:44
ارى ان الاعتماد على المؤشرات لهو الخراب بعينة لاى حساب فوركس
يجب ان ننمى ثقافة التحليل الكلاسيكى من جديد لان اوانه قد حان فهل تجد مؤشر يصمد امام تلك التقلبات بالاسواق قطعا لا ولكن تجد التحليل الكلاسيكى صامدا

mahmoudemam
08-12-2012, 14:45
لا اعتمد على المؤشرات فالمؤشرات لا تتسم بالمرونة فانا افضل الاعتماد على التحليل الخاص بي الذي يجاري المتطورات بشكل فوري

Rami
08-12-2012, 14:50
المصداقية تتلخص فى ان لا يعيد الموشر رسم
نفسه وان يعطيط قراءة موثوقة وثابتة
تحياتى لشخصكم الكريم

hwida nada
08-12-2012, 14:51

rock86
08-12-2012, 15:05
اكثر مؤشر رأيته وهو اكبر مصداقيه
هم الموفنج والترند والبولنجر والاستوكاستيك والماكد هم اصدق المؤشرات

hend
08-12-2012, 15:07
لا مش المفروض انك تعتمد على مؤشر واحد فى التحليل لابد اكتر من
مؤشر حتى تتاكد من صدق المعلومات التى يعطيها لك مؤشر وتقبل مرورى

islam96
08-19-2012, 21:44
شخصيا افضل الموفينجات

صراحة هذه أول مرة أسمع عن الموفينجات
ما هي ؟ وما آلية عملها ؟ وما هو موفينج 200 ؟ أرجو التوضيح يا مشرف

OujdiPrince
08-19-2012, 21:51
انا افضل مؤشرات موفينج باعدادات سبمل 100
و أنا ارى أنها جيده ، جربها ولن تندم

HOUSAMMI
08-19-2012, 22:30
اخى للاسف الكثير منها يتبع السعر الحالى

لدا اصدق كثير جدا التحليل الكلاسيكى

ولكنك بحاجة ايضا الى بعض المؤشرات لتاكيد التشبع

لدا فضلها من وجهة نظرى

rsi

Stranger
08-19-2012, 22:36
هناك مؤشرات تعيد رسم نفسها وتتلون مع حركة السعر وهي ضررها اكبر من نفعها لانها لا تخبرك عن حركه مستقبليه بل تخبرك بالحركه التي تحدث الان وهذا لن يفيدك فى المضاربه

افضل شئ هو الاعتماد على التحليل بالاضافه الي بعض المؤشرات المهمه مثل الموفنجات ومؤشرات التشبع لتحديد اماكن الانعكاس

daisy
08-19-2012, 22:37
الحقيقه انا اعتمد فى تجارتى على خطوط الفيبوناتشى
ومؤشر ال rsi
لا اكثر من المؤشرات وهؤلاء يساعدونى كثيرا فى الحصول على قرار مناسب

hou1993ssam
08-20-2012, 00:03
بالنسبة لي أعجبتني إستراتجيات الموفينج أفريج العديدة والمتنوعة
لكن رغم ذلك لاتوجد إستراتجية ناجحة مئة بالمئة
دائما تكون بها نقطة ضعف

elmirmajid
08-20-2012, 00:05
السلام عليكم اخي الكريم هي المؤشرات مجرد مساعدة على التحليل ولا يمكن ان نستغلها دائما في اتخاد قراراتنا وانا استعمل مؤشر موفينج لانه المناسب وهو الاكتر استعمالا والحمد لله ساعدني في الكتير من تحليلات وانا لا اعتمد ليه كلية في تحليلي بل اجعله اضافي في التحليل موفق

salah-alhoot
08-20-2012, 00:14
انا ارى ان الموفنج افيريج
والماكد
والسيتوستاتيكس
والسونيك من المؤشرات الجيدة مع التحليل الفني والاساسي

kaspere03
08-26-2012, 00:13

forex.pips
08-29-2012, 18:16
لا اعتمد بشكل كبير على المؤشرات فهى مجرد اداة مساعدة فقط
ومن اصدق المؤشرات هى الموفنج افريج بالاضافة الى التحليل الفنى فهو له مصداقية عالية

noureen
08-30-2012, 07:28
انا عامه باستخدام المؤاشرات كمساعدات فى تحليلى و لكنى لا اعتمد عليها كليا باستخدام الموفينج بارقام مختلفه على حسب الفريم و الباند و البولينجر اعتقد اندول اعكتر 3 مؤاشرات صادقين الى حد كبير و الشارت بيحترامهم جدا

asmaa omar
08-30-2012, 08:12
افضل المؤشرات هى التى لا تتبع السعر
وهى التى لا تعيد رسم نفسها
وسوف تجدها قليلا جدا بل نادره

MAGDY
08-30-2012, 08:16
عموماً : معظم المؤشرات بتعطيك حالة السعر الحالية
المهم والمطلوب : مؤشر يعطيك الحالة المستقبلية
ياترى فى حد من حضرات الأفاضل المشاركين
يعرف لنا مؤشر يعطينا إشارة مستقبلية لحركة الأسعار !!!؟
ياريت يقول لنا عليه
تحياتى

mero
08-30-2012, 09:04
ليس كل المؤشرات صادقه يوجد بعضها وعلى حسب الاستراتجيه التى يتم استخدام المؤشر معها ولم ينجح المؤشر غير باستراتجيه جيده وارى ان مؤشر المتوسط المتحرك والماكد من اصدق المؤشرات وايضا فيوباتشى

mhb2012
08-30-2012, 11:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالكم شباب منتدئ فوركس العرب الموشرات لاتخص الى انخفاض الاسعار
فقط

windstorm
08-30-2012, 12:26
فى رايى الشخصى المتواضع ان المؤشرات عامل مساعد فقط لدخول الصفقات
و لا يفضل الاعتماد عليها بمفردها
و الافضل من وجعة نظرى مؤشرات
البولنجر باند
متوسط 200
مؤششرات الدايفرجنس
لكن طبعا مع الاعتماد على وسائل اخرى

face book
08-30-2012, 15:35
معظم المؤشرات الموجوده في الميتا تريدر لها فائده واحده فقط وفي وقت معين فقط

لو انت قدرت توظف كذا مؤشر مع بعض يبقي ان شاء الله هتنجح في الفوركس

marem2007
08-30-2012, 15:36
من اكثر المشرات المعنتمد عليها في هذا المجال
هي الموفينج افريدج والستوكاستيك
دول من اهم المؤشرات

meeco
08-31-2012, 19:48
المؤشرات مهمة فى سوق الفوركس والكثير يعتمد عليها فى المتاجرة وخاصة المبتدئين
ولكن المحترفين لا يعتمدون عليها كثيرا لانهم يستخدمون وسائل متقدمة تعطيهم نتائج افضل

dalia
09-13-2012, 23:13
الحقيقه انا بستخدم مؤشر الrsi
وشايفه انه مناسب جدا فى تحديد تشبع الاتجاه
بس هحاول اجرب برده مؤشرات تانيه قريب

fakhry
09-13-2012, 23:15
الف شكر معلومات قيمة ومجهود جبار اتمنى ان نستفيد منه

مع خالص تحياتي وامنياتي بالتوفيق

kingta
09-13-2012, 23:20
السلام عليكم صديقي لايجب الاعتماد بشكل كلي عن المؤشرات للانها مرتبطة بالسعر

Haab
09-13-2012, 23:30
طبعاً أنت بتجرب الأول على حسب التحليل اللى بتثق فيه و تشوف هل فعلاً المصداقية كويسه و مش بتخونك المؤشرات
و بعد كده جرب المواقع اللى بتحلل و شوف هترتاح مع إيه

azifek
09-13-2012, 23:33
حسب ما سمعت عن المؤشرات في مختلف المواقع و المنتديات
وجدت أنها تنفع أكثر مما تضر
حيث هناك مؤشرات تربحك في البداية ثم يأتي يوم و يتمرجن الحساب
لأن حركة العملات تختلف من عملة لأخرى و من وقت لآخر و حسب حجم اللوت و رأس المال و ........الكثير من الأمور