PDA

View Full Version : كيفية سحب الأموال ؟

cherouss
12-05-2013, 14:40
انا مشترك جديد في الفوراكس و اريد ان أعرف ماهي افضل طريقة لسحب الأمول التي اربحها عن طريق InstaForex
مع العلم اني من تونس و هل الماستر كارت بايونير تعمل في تونس ام لا؟

abbess
12-05-2013, 15:00
مرحبا اخي الفاظل انا ايضا من تونس
بالنسبة للايداعات من تونس تكون عن طريق البنوك الالكترونية لان التحويلات عن طريق البنك مستحيلة الى في صورة انك مقيم بالخارج
وكذالك السحب يتم عن طريق احد البنوك الالكترونية
مثل ايجوباي او بايزا او مونيبوكر
والوسيلة الاريح للايداع والسحب هي مستركارد بايونير
وان اردت سحب اموالك من البنوك الالكترونية فهناك العديد في تونس يغير لك
ستجدهم في الفايسبوك بعنوان : منتدى تبادل خبرات الربح عبر النات والبنوك الالكترونية :
بالتوفيق واي استفسار انا موجود
تقبل تحياتي

tazi larbi
12-05-2013, 16:25
السام عليكم اهلا بك يا اخي ابن تونس الخضراء اولا الماستر عالمية ولا اظن ان بلد مثل تونس لا يعمل بالماستر كار د اكيد هناك بنوك تدعمه ابحث عنلى النت وستجد كل اسماء البنوك اما ع ن ماستر كاردج اميستا هي من شركة بيونير العالمية فقط عليها لوجو انيستا ولا يمكنك شحنها الا من موقع انيستا ل كن عيبها انها تتاخر في الوصول عبر البريد اما عن طرق السحب الاخرى فهناك قائمة للبنوك الالكترونية على موقع انيستا واختر ما يناسبك وانصحك ببنك بيزا انه رائع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

cherouss
12-05-2013, 16:28
مرحبا اخي الفاظل انا ايضا من تونس
بالنسبة للايداعات من تونس تكون عن طريق البنوك الالكترونية لان التحويلات عن طريق البنك مستحيلة الى في صورة انك مقيم بالخارج
مثل ايجوباي او بايزا او مونيبوكر
والوسيلة الاريح للايداع والسحب هي مستركارد بايونير
وان اردت سحب اموالك من البنوك الالكترونية فهناك العديد في تونس يغير لك
ستجدهم في الفايسبوك بعنوان : منتدى تبادل خبرات الربح عبر النات والبنوك الالكترونية :
بالتوفيق واي استفسار انا موجود
تقبل تحياتي

شكرا على الاجابة و ان امكن اعطائي حسابك على الفايسبوك لاظافتك كصديق
مشكور على الاضاحات.

---------- Post added at 02:28 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

السام عليكم اهلا بك يا اخي ابن تونس الخضراء اولا الماستر عالمية ولا اظن ان بلد مثل تونس لا يعمل بالماستر كار د اكيد هناك بنوك تدعمه ابحث عنلى النت وستجد كل اسماء البنوك اما ع ن ماستر كاردج اميستا هي من شركة بيونير العالمية فقط عليها لوجو انيستا ولا يمكنك شحنها الا من موقع انيستا ل كن عيبها انها تتاخر في الوصول عبر البريد اما عن طرق السحب الاخرى فهناك قائمة للبنوك الالكترونية على موقع انيستا واختر ما يناسبك وانصحك ببنك بيزا انه رائع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

مشكور على الاجابة و بالتوفيق انشاء الله.

ahmedhawash
12-05-2013, 23:06
اخى الكريم لو مش معاك الماستر كارد بتاع انستا وده اسهل وسيله للسحب

يبقى هتروح للحل التانى اللى هو البنوك الالكترونيه والتعامل مع لوسطاء الماليين

والله المستعان

cherouss
12-05-2013, 23:39

والله المستعان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الاجابة لكني حسب الردود و الاراء افضل استعمال الماستر كارد بايونير فهي مجربة في تونس

nader
12-05-2013, 23:39
بالنسبة للسحب اخي الكريم
فانت تدخل الى غرفة العميل وتضغط ايقونة السحب وهناك توفر لك
غرفة العميل جميع الاليات المتاحة للسحب ولو لديك بطاقة ماستر كارد يكون افضل واسهل بدل التعقيدات البنكية التي لاتنتهي
لكن تدكر لدى انستا ان طريقة الايداع هي طريقة السحب
بالتوفيق

doola2020
12-06-2013, 21:39
بكل تأكيد يا أخي الكريم فبنك بايونير يدعم جميع الدول العربية ولكن من الافيضل ان تربط بطاقتك بايونير ببطاقة انستا فوركس وجعلها بطاقة واحدة

بشير حمدان
12-06-2013, 21:41
السلام عليكم
اخى ادخل على صفحه سحب الموال فى موقع الشركه وشوف الطرق المناسبه لك وهتلاقى كلها معروضه امامك تحياتى

زهرة 124
12-07-2013, 09:00
يوجد ثلث طرق لتتمكن من سحب ارباحك بالشركة
1- عن طريق الماستر كارت للشركة ودي اضمن وافضل حاجة بالنسبة لي
2- عن طريق البنوك الالكترونية ودي ممكن تسحب من 1 دولار
3- عن طريق البنوك العادية بس اقل سحب بيكون فيها 300 دولار

tarek ahmed
12-07-2013, 09:04
ألبرت أينشتاين قال مرة: "الفرق بين الغباء والعبقرية هو أن العبقرية لها حدود."
وسأنقل لكم تجربة ونصيحة من متداول اجنبي له خبرة اكثر من 6 سنوات في الفوركس
حيث قال هذا المتداول: انه من وجهة نظري وفي سن مبكرة جدا، كان لي "هالة" الطفل الذكي جدا. وبمرور الوقت، كبر الاعتقاد بأني كنت شيئا خاصا جدا. ولكن من تجربتي مع الفوركس كان لي أكبر درس للتواضع في حياتي كلها.حيث عرفت أني لست أذكى من الأسواق.
فلا تظن انك الاذكى وسوف تتغلب على السوق فهناك عشرات الألوف من المتداولون في السوق وهناك الكثير من الاذكياء منهم. ولتعلم ان سر النجاح في الفوركس ليس بالذكاء بل هو بالتعامل بعقلانية مع السوق

cherouss
12-07-2013, 23:10
بالنسبة للسحب اخي الكريم
غرفة العميل جميع الاليات المتاحة للسحب ولو لديك بطاقة ماستر كارد يكون افضل واسهل بدل التعقيدات البنكية التي لاتنتهي
بالتوفيق

شكرا على الاجابة

yaranabil
12-10-2013, 23:53
الماستر كارد هى شاركة عاليمه مثلها مثل الفيزا يمكنك استخدامها فى اى مكان فى العالم ولكن طريقة الحصول
عليها مرهقه جدا ولكن حاول يمكن تصلك اسرع انا من شهور طلبتها ولم تصلنى حتى الان لانهم يرسلوها
عن طريق البريد العادى ويصعب تتبعه

nihed trabelsi
12-11-2013, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله
خويا الباهي أنا زادة من تونس تهنّا اسهل حاجة هي سحب الأرباح فكّر أكثر في جمعها
أنا مازلت جديد في الفوركس بديت الشهر إلّي فاة في المنتدى و وصلني أول بونص 24 دولار
يعني إكبس روحك أنا إشهر لول ما كنتش مواضب بحكم مازلت نتستي أمّا توّا c bon
8898

forexman55555
12-19-2013, 20:35
انا اعتقد ان بنك نيتلر هو افضل وسيلة سحب من شركة انيستا
و خصوصا لو انك من مصر و هذا طبعا بالاضافة على البنوك الارضية

xdorex
01-01-2014, 01:56
مرحبا اخي الكريم اطلب بطاقة بايونير وربطها مع شركة اينيستا وتستطيع من خلالها ان تودع
وتسحب اموالك بكل حريه مع رسوم قليله جدا وفقك الله تقبل مروري

doola2020
01-25-2014, 11:11
لو انت عايز سحب سريع يبقي مفيش قدامك غير بطاقة انستا فوركس ولكن ان كنت تريد سحب ومصاريف قليلة جدا يبقي بنك الكتروني زي موني بوكرز

adam09dz
01-27-2014, 20:07
أخي عن طريق بنك الشركة أو البنوك الالكترونيا متل بايبال و مونيبوكر .....

و استبدالها في المنتديات بالعملة التونسيية و بالتوفيق لك

RomanyMoreed
01-27-2014, 23:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا اعلم اذا كانت الماستر كارد بوينار تعلم لديكم في تونس ام لا لكن جرب تكلم دعمهم

وعندك اكثر من طريقه لسحب اموالك البنوك الالكترونيه وحواله البنكيه

بالتفويق

انس بن تن
01-28-2014, 01:15
اخي الفاضل اهلا بيك ف منتدنا الغالي
يمكنك ان تدخل ع صفحه سحب الاموال وسوف تجد جميع الطرق المناسبه لحضرتك بالتوووووفيق

rsfbg2010
01-29-2014, 00:07
اسللام عليكم جميعا
نعم ياخى بامكان الاعتماد على بطاقه انستا فوركس
او من خلال البنوك الالكترونيه ايهاما تفضل
تقبل تحياتى

chokrito
02-22-2014, 15:24
:profit-ar: :Paid-ar::writer::ok:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
ماعليك اخي هو الدخول للقسم التعليمي لان هنا عدة مواضيع قد تفيدك وبخصوص الماستر كارد اكيد راح توصلك
وتقبل المرور

marinamary
02-22-2014, 16:08
السلام عليكم اخي الكريم الشركة الوسيطه تتيح لك العديد من البنوك الالكترونيه التي تتعامل معاه ارجو الدخول للموقع الخاص بها حتي تتمكن من اختيار افضلها بالنسبة لك

hasback
02-22-2014, 18:21
جديد في الفوراكس و اريد ان أعرف ماهي افضل طريقة لسحب الأمول التي اربحها عن طريق InstaForex مع العلم اني من تونس و هل الماستر كارت بايونير تعمل

choroukguid
02-22-2014, 18:33
مرحبا بك اخي الكريم في عالم الفوركس
ادهب الى موقع انستا وشوف على اليسار تجد كلمة السحب
وبعدها تختار اي بنك تريد ولو حابب تسحب على بايونير لابد ان تربطها بانستا

marinamary
02-25-2014, 21:03
السلام عليكم اخي الكريم يمكنك سحب الاموال بأكثر من شركه تطرحها عليك شركة انيستا وعليك بأختيار انسبها لك وافضلها وحسب تعمل دولتك معها وبالله التوفيق

YAMATO
03-23-2014, 05:04
جزاك الله خيرا اخى الغالى وتقبل الله منا جميع الاعمال الصالحة حقا موضوع جميل وفيد واستفدت كثيرا من ردرود الاخوة الجميلة بارك الله فيهم ومعلومات الفوركس حقا جميلة وتقبلوا مرورى
.
.................................................. .........

نور المعرفه
03-30-2014, 14:03
ما شاء الله عليك لديك الفكرة المبدئية للأمر كل ما عليك أن تتصل بالشركة لتعرف ، هل البنك الإلكتروني الذي تتعامل معه متوافق مع الشركة أم لا ! ، إذا حدث هـذا الأمر ولم يكن متوافقا ً إعرف ماهـو الأنسب لك منخيارات الشركة ، بارك الله فيكم .

doola2020
04-29-2014, 05:05
أخي أي ماكينة صراف آلي مرسوم عليها علامة الماستر كارد فمن الممكن ان تسحب أي أموال منها طالما البطاقة الموجودة معك تابعة للماستر كارد

FaTi
04-30-2014, 01:14
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم اجل كارد ماستر بايونير تعمل في تونس عادي جدا ولكن المهم وجود صراف atm
لكي تسحب منها فلوسك

a7med84
04-30-2014, 19:51
اخى الكريم سحب الارباح ممكن من اكتر من طريقه

ماستر كارد انستا او البنوك الالكترونيه او من خلال السحب على البنوك الالكترونيه والله يوفقك

doola2020
05-13-2014, 22:50
أخي ماستر كارد انستا يمكنك أن تسحب من خلاله من أي مكان في العالم وحتي لو انت في تونس ولكن أنصحك إنك تسحب بأي طريقة تانية أحسن لك

الربح من الفوركس
05-13-2014, 23:17
اخى الحبيب اعتقد ان هناك الكثير من الطرق التى توفرها انستا فوركس للسحب وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من هذا المارد الكبير

gehad87
08-30-2014, 21:22
هي انستا ديبت كارد بتبقا بتشتغل على اي ماكينة a.t.m اما موضوع انها تشتغل في تونس ولا لاء فمش عارفة
لكن ممكن تسحب على بنك الموني بوكرز انا اعرف اخوة توانسة بيسحبو عليه من غير مشاكل
وممكن تستعين بوسيط لو مش عندك حساب بنكي تسحب عليه من الموني بوكرز

awa
10-07-2014, 13:19
السلام عليكم الاكثر شعبية لاى تاجر هنا هو الماستر كارد و بنك نيتلر
شوف بناء على بلدك ايه الوسيلة الافضل من الوسيلتين دول

nuclear2010
10-07-2014, 14:17
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز افضل طريقه تسحب بيها ارباحك
من انستا الان هى البنوك الالكترونيه فدى افضل وسيله
تقبل تحياتى

medo2013
10-07-2014, 14:36
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ان سحب الاموال بتكون بعدة طرق كثيرة منها طريقة البنوك المركزية وكمان ممكن تسحب بالبنوك الالكترونية وكمان ممكن تسحب عن طريق المستر كارد والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

antonioforex
11-18-2014, 00:38
السلام عليكم
اخي توجد عدة طرق للسحب من موقع انستا من بطاقتك الشخصية و البنوك الالكترونية
و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم .

Black Rock
11-18-2014, 23:14
جزاك الله عنا كل خير اخى العزبز على هذا الموضوع
وان شاء الله ننتظر منك المزيد من الموضوعات الناجحة , دائما الى التفوق
والنجاح

---------- Post added at 08:14 PM ---------- Previous post was at 09:10 AM ----------

شكرا جزيلا اخى الفاضل على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وان شاء الله يستفد به جمع الاعضاء مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

abdgaribtc
11-18-2014, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طالما هي مجربة عندك
في تونس وشغالة تستطيع السحب عليها ولكن يوجد عمولة على
كل عملية سحب

romani youssef
11-18-2014, 23:25
يمكن عن طريق البنك الارضى ترنس فير او ممكن بطاقة انستا فوركس ويمكن كمان على اى بنك الكترونى اخى ادخل على موقع انستا وهناك هتلاقى اكثر من طريقة لعملية السحب اختار منة اللى يتناسب معك

Black Rock
11-19-2014, 09:42
شكرا جزيلا اخى الفاضل على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وان شاء الله يستفد به جمع الاعضاء مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

falcon
02-26-2015, 17:07
الدعوم والمقاومات من الاساسيات التى تؤثر فى تكوين الشارت وحركة السوق بشكل كبير لذا دائما م تكون
محل اهتمام لجميع المتاجرين

aymanso
02-26-2015, 17:09
السلام عليكم اخى ا لحد ادنى الذى يمكن ان تسحبة يختلف على حسب طريقة السحب حيث اذا كنت تريد ان تسحب عبى احد البنوك الارضية فهذا لايقل السحب عن 25 دولار وفى حالة السحب عبى البنوك الالكترونية فهذا الحد الادنى 1 دولار بينما اذا كان معك ماستر كارد فممكن السحب باى مبلغ

falcon
02-27-2015, 11:45
التحليل الفنى يعتبر من اكثر انواع التحليل شيوعا فى سوق الفوركس وايضا اسهلها لكنه يحتاج الى التدريب والممارسة
كاى نوع اخر من انواع التحليل والادوات المختلفة

abdgaribtc
03-13-2015, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز مشكور على هذه المعلومات حول سحب وايداع الأموال في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية من اكبر واضخم الاسواق

mansour2010
03-13-2015, 11:08
مرحبا بك ايها الاخ الكريم في المنتدى بطاقة انستا فوركس
تستطيع ان تسحب بها الاموال في اي وقت
اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم على جميع الاصعدة

aymanso
03-13-2015, 11:13
السلام عليكم اخى ا لحد ادنى الذى يمكن ان تسحبة يختلف على حسب طريقة السحب حيث اذا كنت تريد ان تسحب عبى احد البنوك الارضية فهذا لايقل السحب عن 25 دولار وفى حالة السحب عبى البنوك الالكترونية فهذا الحد الادنى 1 دولار بينما اذا كان معك ماستر كارد فممكن السحب باى مبلغ

MahmoudNofal
03-17-2015, 02:15
انا الحقيقة من مصر و للاسف الفوركس فى مصر عليه قيود كتيرة جدا فهو ما فيش طريقة غير البنوك الالكترونية فى مصر للاسف

xmenflis
03-29-2015, 00:33
السلام عيليكم ورحمة الله وبركاته
للايداعات من تونس تكون عن طريق البنوك الالكترونية لان التحويلات عن طريق البنك مستحيلة الى في صورة انك مقيم بالخارج

deyaa24
03-29-2015, 19:46
يوجد طرق كثيرة جدا للسحب انت فق بيكون لي الحق فى اختيار افض طريقة للسحب
ويجب ان تعرف ازاى تختار الطريقة اامثل والاسهل التى انت سوف تسحب بكل سهولة ف لفوركس

katreenaziz
04-23-2015, 04:45
اخى الفاضل لا اعلم بهذة البطاقة ولكن يمكنك السحب عن طريق بطاقة انستا فوركس من اى atm عادى او السحب من خلال البنوك الالكترونية مثل نتلر والمونى ميكرز اتمنى لك التوفيق والنجاح

0664545421
04-23-2015, 14:47
عد أن تحدد نوع الحساب ويتم قبول طلبك ستطلب منك الشركة عندئذ أن ترسل المبلغ الذي تريد أن تفتح حسابك به .

لنقل إنك اخترت أن تبدأ بمبلغ 2000$ ..

الآن وبعد أن فتحت الحساب وأرسلت المبلغ سيكون رصيدك = 2000$ .

فالرصيد : هو المبلغ الموجود في حسابك قبل الدخول في عملية أي قبل أن تفتح صفقة .

ولكن عندما تفتح صفقة بشراء أم بيع عملة ما سينقسم حسابك إلى أربعة أقسام :

الرصيد Balance .

الهامش المستخدم Used margin .

الهامش المتاح Usable margin .

deyaa24
04-24-2015, 01:47
يوجد طرق كثيرة جدا للسحب انت فق بيكون لي الحق فى اختيار افض طريقة للسحب
ويجب ان تعرف ازاى تختار الطريقة اانسب ليك انت بكة سوف تعرف ا زاى تسحب بسرعة على البنك الالكترونى

chennana
04-28-2015, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اذا كان قصدك سحب البونص فهذا غير ممكن
اما الارباح فيمكنك سحب الى اي بنك الكتروني يتعامل مع بلدك تونس
بالتوفيق

zer2999
06-22-2015, 18:14
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

ahmedelbanna
07-09-2015, 19:15
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس

نادر صباح الدين
07-09-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد أن الماستر كارد التي تم الحصول عليها من بنك بيونير يمكن استخدامها في تونس، ولكن ليست لدى معلومات أكيدة في هذا المجال، وفي مقدرك سحب الأرباح عن طريق البنوك الالكترونية الشهيرة في العالم، فشركة انستا بحسب معلوماتي تقدم وسائل عديدة لسحب الأموال، منها بطاقة ماستركاد التي تم استخراجها من بنك بيونير، اتمنى لك التوفيق في عمليات التداول، ونتمنى لك ارباحا وفيرة باذن الله تعالى.

sinn
07-10-2015, 16:17

rachedcom
07-11-2015, 23:32
مرحبا اخي الكريم اطلب بطاقة بايونير وربطها مع شركة اينيستا وتستطيع من خلالها ان تودع
وتسحب اموالك بكل حريه مع رسوم قليله جدا وفقك الله تقبل مروري

karimovtich
08-14-2015, 05:05
اخي الكريم يوجد طرق كثيره للسحب والايداع اولا البنوك العاديه ولكن عمولتها كبيره ثانيا البنوك الالكترونيه وعمولتها صغيره نسبيا ثالثا الفيزا وهي من افضل الطرق

mohamed gamal hamel
08-14-2015, 15:39
بالنسبة للسحب اخي الكريم
بالتوفيق

abdgaribtc
08-14-2015, 17:12
من الافضل ان تسال في بلدك ما هي البنوك التي ممكن ان يحول عليها المال من شركة انستا فوركس لتداول العملات الأجنبية إلى بلدك تونس كي تكون العملية ناجحة

mohamed gamal hamel
08-14-2015, 20:02

rachadcom
09-28-2015, 21:24
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

يا غالي يوجد الكثير من طرق السحب مثلا عبر الكارت او عبر البنوك الالكترونية او عبر

البنك الارضي مباشرة انت و وش تريد يعني... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

ishak88
10-28-2015, 18:26
السلام عليكم اخي شركة انستافوركس توفر عدة طرق للسحب اعتقد افضلها
بطاقة انستا او البنوك الالكترونية ادخل الى سحب الاموال و شوف الوسيلة التي تساعدك

anasstig
10-28-2015, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على المعلومات الرائعة و القيمة
قم بالسحب لنتلر و من نتلر الى بايونير لكن يجب أن يكون الحسابين مع مفعلين
ننتظر جديدك أخي الكريم
تحياتي لك ..

basim
10-28-2015, 21:07
اخي ادخل الى غرفة العميل الخاصة بك
واختر الوسيلة التي تناسبك في سحب الاموال
ولكن اعتقد ان انستا فوركس لاتتعامل مع بطاقة البايونير
ولكن هناك بطاقة انستا تستطيع ان تطلبها

forez
01-20-2016, 14:13
بســــــــــــــــم الله الرحمـــــــــان الرحيـــــــــم ..........
الســلام عليكـــم و رحمــة الله و بركـاتــه ...............
ادخل على صفحه سحب الموال فى موقع الشركه وشوف الطرق المناسبه لك وهتلاقى كلها معروضه امامك ..........

عاشق الفوركس
02-08-2016, 15:52
اخـي الكـريـم ،انا حاليا اعمل على حسب الارباح من الشركة على البنك البريطانى نيتلر انصحك به وفيه ايضا ممكن تطلب بطاقة مساتر كادر تحول الاموال اليها ثم تحسبها من البنك الارضي من موطنك مباشرة

mrramy
02-15-2016, 22:42
بسم الله الرحمن الرحيم انا شخصيا عامل بطاقة بايونير اخى الكريم وهى ماستر كارد ممكن يكون السحب عليها بعيدا عن تعقيدات البنوك وغيرها تقبل مرورى اخى الكريم

hoomid
02-15-2016, 22:47
انصحك اخي بستعمال بنك سكلير الالكتروني فهو سهل التسجيل و يوفر بطاقة visa تغنيك عن التسجيل في البنوك التونسية .
موفق اخي و مرحبا بك في المنتدى

forez
02-16-2016, 15:19
بســــــــــــــــم الله الرحمـــــــــان الرحيـــــــــم ..........
الســلام عليكـــم و رحمــة الله و بركـاتــه ...............
بكل تأكيد يا أخي الكريم فبنك بايونير يدعم جميع الدول العربية ولكن من الافيضل ان تربط بطاقتك بايونير ببطاقة انستا فوركس وجعلها بطاقة واحدة ...........

xmenflis1
04-05-2016, 01:11
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

csebai12
04-05-2016, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لطاقة انستا اتبعة للبيونر هي افضل وسيلة سحب متوفرة حاليا

TradingTech
04-05-2016, 05:12
بسم الله الرحمان الرحيم
انا ارى من منضوري الخاص ان احسن طريقة هي مستركارد انستا الخاصة بشركة انستافوركس انا لم اطلبها بعد ولكن سأطلبها انشالله

وشكرا

salamanomir
04-05-2016, 05:18
بعض النقاط الاساسية فى ارسال واستقبال وسحب الاموال من الباى بال
سحب الاموال من الباى بال عن طريق الحساب البنكى الامريكى لبايونير
سحب الاموال من الباى بال عن طريق ديكسى باى
سحب المال من الباى بال عن طريق البطاقات الائتمانية
سحب الاموال من الباى بال عن طريق الوسيط المالى
عمل حساب امريكى فى الباى بال يدعم السحب فى كل الدول العربية
سحب الاموال من الباى بال والتحويل بين البنوك الالكترونية بدون وسيط مالى

islam bahnsawi
04-05-2016, 07:00
اظن ان من اسهل الطرق للسحب هى البطاقات وذال لسهولة التعامل بها و ايضا سهولة السحب منها فى اى مكان و فى بلد و شكرا اصدقائى الكرام و نرجو المزيد

Carlos
04-05-2016, 12:47
اخى العزيز انا من مصر واتعامل بلبنوك الالكترونية بلايداع والسحب عن طريق بنك نتلر اظن ان البنوك الالكترونية من اسهل الطرق فى كل البلاد اتمنى اكون افدتك وبلتوفيق

Bassem Hassani
04-05-2016, 20:18
التعامل مع شركات الفوركس من خلال البنوك الالكترونية بيكون اكثر طريقة مضمونة وكمان سهلة فى التنفيذ
لذلك نصيحتى لك هو انك تعمل اكونت فى اى بنك الكترونى مثل نتللر او سكريل

بالنسبة ل هل الماستر كارت بايونير تعمل في تونس ام لا؟ معنديش اى علم

Carlos
04-06-2016, 20:09
اخى العزيز انا من القاهرة وانا بسحب من خلال حساب نتلر ومعايا الكارت بتاعة مجربتش طريقة تانية وانا شايف انها اسهل وافضل طريقة ونتلر شغال فى كل البلاد طبعا بأستثناء امريكا بلتوفيق

xmenflis1
05-24-2016, 17:03
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

magdyezzat
05-24-2016, 17:06
ارجو الرد في اسرع وقت بالنسبة اسحب الاموال من بطاقة بايونيير أفضل أم باي بال
مع العلم اني مقيم بمصر
بالتوفيق للجميع انشاء الله

akram mohamed obaid
01-22-2017, 13:47
أفضل الطرق واسرعها لسحب الأرباح المتحققه من بونص المنتدى هي عن طريق البنوك الإلكترونيه مثل بنك نتريل وبنك سكريل وبايزا الإلكترونيه تكون عموله السحب قليله بالإضافه إلى سرعه التحويل حيث تتراوح من ساعه الى سبع ساعات

islamforex
01-22-2017, 14:06

شكرا ليك اخي الكريم على الاستفسار الممتاز

وشكرا لكل الاعضاء الي شاركم بخبرتهم

جزاكم الله خير وبالتوفيق للجميع

grow
01-22-2017, 20:08
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يا اخي الكريم بيتك سحب الاموال عن طريق الماستر كارد التلابعه للبنك الالكتروني اللي حضرتك مشترك فيه بالتوووفيق لك وللجميع :):):)

ahmeed
01-22-2017, 20:37
اخي العزيز لو مش معاك الماستر كارد بتاع انستا لانه اسهل وسيلة للسحب
يبقي لازم تلجا للحل التاني اللي هو البنوك الالكترونية والتعامل مع الوسطاء الماليين وبالتوفيق

adamarwan
01-22-2017, 21:37
انت مممكن ان تسحب الارباح اخى الغالى
وليس البونص اى ممكن ان تتداول على البونص والارباح التى تحقق
هى التى ممكن ان تسحبها اخى الغالى
وحظ موفق

الجووكر
01-22-2017, 23:27
ممكن عن طريق فيزا انستا اخى الكريم او تحويل بنكى للبنوك عندكم فى تونس او ممكن تشوف البنوك الالكترونيه
زى نتللر و سكريل و ايضا ممكن تشوف وسيط عندك وتسحب من خلاله او تحول له الرصيد و يديلك المقابل

big.pharaoh
01-23-2017, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم شركة انستا اوقفت التعامل بالماستر كارد الخاصه ببايونير واصدرت بطاقه اخرى خاصه بانستا تقدر تسحب بيها من اى مكان

karam sawan
02-13-2017, 21:17
تحياتي لك سيدي الفاضل
لكن كما يقول لك المتل
اهل مكة ادرى بشعابها
لا احد يستطيع ان يعرف ان كان الكريدت كارت يعمل في تونس او لا الا اهل تونس
وافضل طريقة لسحب الاموال ( الارباح ) هي البنوك الالكترونية

Mony Ezzat
02-13-2017, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك تقدر تسحب الارباح عن طريق اي شيء خاص بالانستا فوركس وفي طرق عديده للسحب ان شاء الله

Mahamme
02-24-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي انصحك ان تستعمل بطاقة انيستا لسهولة السحب عليها وستكلفك 16 دولار فقط ولكنها سهلة جداً في معاملتها ولك ان تسحب على البنوك الالكترونية مثل سكريل او نيتلر او بايزا ويمكن ايضاً السحب على محافظ البيتكوين او الحوالات البنكية

green man
02-24-2017, 22:50
يتم سحب الارباح من حسابك فى شركة انستا فوركس تقدر تدخل على السحب والايداع وتعرف ايه البنوك المتاحة ليك والمتوافقة مع بلدك

mustaphakermad
02-24-2017, 22:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اخي انصحك ان تستعمل بطاقة انيستا لسهولة السحب عليها وستكلفك 16 دولار فقط ولكنها سهلة جداً في معاملتها
ولك ان تسحب على البنوك الالكترونية مثل سكريل او نيتلر او بايزا
ويمكن ايضاً السحب على محافظ البيتكوين او الحوالات البنكية

Mony Ezzat
02-28-2017, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك افضل حاجه للسحب هي بنك النتيلر وبنك سكريل والبنوك الاليكترونيه كلها او ممكن تسحب عن طريق الفيزا بتاعت انستا

Hala Abdo
03-04-2017, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
استاذي الفاضل اعتقد انه يوجد اكثر من طريقة لسحب الارباح ابحث عنهم و اختار الطريقة المناسبة لك

kariim18
04-09-2017, 22:21
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز افضل طريقه تسحب بيها ارباحك
من انستا الان هى البنوك الالكترونيه فدى افضل وسيله
تقبل تحياتى

kalimiro0
05-28-2017, 19:15
للايداعات من تونس تكون عن طريق البنوك الالكترونية لان التحويلات عن طريق البنك مستحيلة الى في صورة انك مقيم بالخارج

tamermosa
06-07-2017, 06:02
افضل الطرق للسحب هي البنوك الالكترونيه و من اهمهم و اشهرهم بنكي نتلر و سكريل لسمعتهما الطيبه و عمولتهما المنخفضة

xmenflis1
06-07-2017, 06:07
مرحباً
شكراً على إضافة
الماستر كارد هى شاركة عاليمه مثلها مثل الفيزا يمكنك استخدامها فى اى مكان فى العالم ولكن طريقة الحصول عليها
بتوفيق للجميع

AIMAD HAMEL
06-09-2017, 19:45
هناك العديد من الطرق مثل البنوك الاليكترونية و التحويلات البنكية و لكن افضلها و اسهلها بطاقة بايونير
تقبل مروري

hussein1985
06-09-2017, 19:49
بطاقة بايونير تم ايقاف التعامل معها من طرف شركة انستافوركس لذلك لك ان تطلب هذه البطاقة الى بلدك
او تقوم بعمل حساب فى البنوك الالكترونية مثل نتللر او سكريل وتقوم بالتعامل مع وسيط او عن طريق الفيزا

xmenflis1
06-10-2017, 00:43
مرحباً
شكراً على إضافة
الماستر كارد هى شاركة عاليمه مثلها مثل الفيزا يمكنك استخدامها فى اى مكان فى العالم ولكن طريقة الحصول عليها
بتوفيق للجميع

Ayoya
06-10-2017, 04:55
السلام عليكم
يوجد ثلث طرق لتتمكن من سحب ارباحك بالشركه عن طريق المايتر كارد للشركه ودي اضمن وافضل حاجه بالنسبه لي او عني طريق البنوك الالكترونيه ودي ممكن تسحب من 1 دولار او عن طريق البنوك العاديه بس اقل سحب بيكون 300 دولار
بالتوفيق لكم

houskod49
06-10-2017, 07:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , اخي الكريم السحب يكون بواسطة الطريقة التي قمت بالايداع منها , اذا لم تودع اموال في حسابك عليك ايداع المال من الطريقة التي تريد السحب منها .

A.mustafa
06-10-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الشركه تدعم اغلب البنوك الممتازه
ولديها ماستر كارد
وبامكانك التحويل الي البنوك الارضيه
ان اتاح لك ولكن عن نفسي افضل البنوك الاكترونيه
مثل سكريل ونتلر .. واتمنا تقبل تحياتي

zezofathy
06-10-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته حضرتك ممكن تسحب ارباعك الي موجوده في انستا فوركس عن طريق البنوك الالكترونيه الي انستا بتعامل معاها و تقدر تسحب من البنوك ديه ع اي بنك خاص بيك بيقبل البنك الالكتروني ده

mohamed ebrahim khatab 1
06-10-2017, 21:16
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم الشركه تدعم اغلب البنوك الممتازه
ولديها ماستر كارد
وبامكانك التحويل الي البنوك الارضيه
ان اتاح لك ولكن عن نفسي افضل البنوك الاكترونيه
مثل سكريل ونتلر .. واتمنا تقبل تحياتي

عاطف محمد
06-11-2017, 01:33
السلام عليكم اخى ادخل على صفحه سحب الموال فى موقع الشركه وشوف الطرق المناسبه لك وهتلاقى كلها معروضه امامك تحياتى

xmenflis1
06-11-2017, 01:43
مرحباً
شكراً على إضافة
اطلب بطاقة بايونير وربطها مع شركة اينيستا وتستطيع من خلالها ان تودع
بتوفيق للجميع

zakariacr07
09-14-2017, 15:09
أخي الفاضل أنصحك بإستعمال بنك سكريل في السحب لأن العمولة على التحويل بسيطة جدا مقارنة بالبنوك الألكترونية الأخرى و لتحويل المبلغ الذي سحبه من شركة أنستا فوركس إلى الدينار التونسي عليك بالبحث عن وسيط يكون من بلدك

kariim18
10-14-2017, 17:09
اخي الكريم يوجد طرق كثيره للسحب والايداع اولا البنوك العاديه ولكن عمولتها كبيره ثانيا البنوك الالكترونيه وعمولتها صغيره نسبيا ثالثا الفيزا وهي من افضل الطرق

oussama236
10-14-2017, 17:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته يا اخي هناك الكثير من طرق الدفع و السحب البسيطة و اسهلها البيتكوين اذا كان لديك رصيد او اشتري من احد الاشخاص الموثوقين في بلدك لان الدفع و السحب عبر البتكوين يتم في ساعة واحدة فقط بالتوفيق

بدر اشطيبي
10-14-2017, 20:11
بالنسبة للسحب يمكن استخدام البنزك الالكترونية التي تعمل على
الماستر كارد او الفيزا اخي و يمكنك ايضا الحصول على بطاقة انستا

saber mostafa
10-15-2017, 12:56
هناك البنوك الالكترونية كبنك نتلر وسكريل هولاء من افضل البنوك اللي ممكن تقوم بسحب ارباحك منها بكل سهوله وممكن تسحب اموالك من خلال الفيزا كارد التي توفرها شركه انستا ومن خلال هذة الفيزا تستطيع سحب اي اموال من اي مكان في العالم

بدر اشطيبي
10-15-2017, 23:14
سحب الاموال اخي يتممن خلال بطاقة انستا مثلا او اي بطاقة
اخرى تكون ماستركارد شكرا على الموضوع