PDA

View Full Version : ليه في الديمو الناس بتصبر وفي الحقيقي محدش بيصبر

forex_man1
10-06-2019, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سؤال إلى كل الناس ليه اللي بيدخل صفقة عالديمو بيسيبها تضرب هدف او استوب لوز اما في الحساب الحقيقي دايما الاغلاق المبكر يا اما علي ربح اقل او علي خسارة؟ مفيش صبر لحد ما توصل للهدف او الاستوب
لو الناس اتغلبت على مشاعر الخوف والقلق والطمع
حاتكون فيه مكاسب حلوة قوي

forex_man1
10-16-2019, 14:33
شكلي كدة حاقفل الموضوع دا عشان محدش عايز يقول رأيه ويتناقش معايا

اسد الفوركس
10-16-2019, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله
ليه تقفل الموضوع دا مع انه حلو، فعلا السؤال يحير بس اجابته بسيطة جدا
اللي بيصبر دا متداول محترف اما اللي مش بيصبر دا مبتدئ

skylol
10-16-2019, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي بخصوص موضوعك فان التداول على الحساب التجريبي ومع معرفة بان الاموال الموجودة فيه غير حقيقية فان نفسية المتداول تكون مرتاحة ويدخل صفقات بدون اي خوف عكس عندما يكون يتداول المتداول على حساب حقيقي ويكون فيه اموال حقيقية فان سوف يخاف يخسر تلك الاموال اما في الديمو لا يخاف من الخسارة لذلك نستطيع القول من يريد ان يحقق النجاح في الفوركس يجب عليه ان يتغلب على الخوف لانه سبب كل خسارة ويجب على اي متداول عندما يدخل صفقات على الديمو ان يدخل بلوت كبير حتى لا يتعود على ذلك فيطبقها على الحساب الحقيقي وبالتوفيق للجميع

AhmedAlwan
10-17-2019, 13:52
في بعض الأحيان يفكر المبتدئين غير المعقول وغير الواقعي في أهداف التداول الخاصة بهم ،
لأنه في الواقع السوق قوي للغاية وشرس ، يجب أن نكون قادرين على تحقيق هدف وهدف يمكننا تحقيقه ويجب أن يكون الهدف واقعيًا ، وأحيانًا يكون الطموح في الحصول على أرباح كبيرة سريعًا دائمًا للمتداولين المبتدئين الذين يعتبرون أشياء غير واقعية بحاجة إلى أن تكون في تصويب ،
فيما يتعلق بأهدافنا ، يجب أن نكون قادرين على التخطيط والهدف للتداول في الأيام القليلة القادمة ، واستهداف بعض الفوائد التي يمكننا تحقيقها بشكل واقعي

Abdullah81
10-18-2019, 00:16
المشاعر على الحساب التجريبى تختلف عن الحساب الحقيقى لانك على التجريبى بتتداول بارقام فقط
اما على الحساب الحقيقى تتداول بفلوسك اللى تعبت عشان تجيبها وبتكون خايف تخسر ومابتصدق تحقق ربح
للاسف طبعا ده غلط جدا

forex_man1
10-19-2019, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لكم علي مشاركتكم المتواضعة معي في هذا المنشور ولكن كراى خاص بي فأنا اعتقد ان ذلك يعود لخبرة المتداول ومقدار احتكاكه بالسوق
اما بخصوص الاموال الحقيقة فبامكان المتداول التدريب بالبونص وخنا يمكنه التغلب على الخوف والطمع

shadey
10-19-2019, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أشكرك صديقي العزيز علي هذا السؤال الجيد ، ولكن إجابته مزعجة للغاية فحساب الديمو هو حساب تعليمي ليس به أي خطورة بالإضافة إلي انه يكون بمبلغ كبير فإحتمال الوصول إلي المرجنة 0% أما بطبيعة الإنسان فالخوف من الخساره لا يكون إلا في الحساب الحقيقي ، ولا يعلم الإنسان ان الربح والخسارة هو شئ مقدر من عند الله عز وجل ، قالَ تعالى: (وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ*مَا أُرِيدُ مِنْهُم مِّن رِّزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَن يُطْعِمُونِ*إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ).
تحياتي لشخصكم الكريم

anaboda
10-20-2019, 01:25
D/gbp لبضع ساعات. كمتداول فوركس، أنت على بينة من حقيقة أن السوق هو دائما مفتوح
أثناء الساعات األولى من الليل. إذا
تقريبا. بالنسبة للعديد من المتداولين يمكن أن يكون التداول مغريا
كنت تحت تأثير الكحول، فمن األفضل تجنب اتخاذ أي قرارات تداول.
وينبغي أن تمتد العادات الجيدة إلى الجانب النفسي. إذا كنت تتمتع بالتنويم المغناطيسي الذاتي أو التأمل،
قد تتأكد من أن التداول الخاص بك يتحسن بشكل كبير عندما توفر الوقت يوميا للتنويم المغناطيسي
الذاتي أو التأمل. ربما عليك أن تقرر أن تأخذ بعض الوقت إلعادة الشحن العقلي قبل اتخاذ قرارات
التداول الخاصة بك. أو قبل الجلوس وتحليل الرسوم البيانية.
إذا كنت تفكر اآلن "أنا لست بحاجة إلى قضاء أي وقت هادئ؛ أنا ليس لدي الوقت لهذا"، يرجى على
األقل النظر في نهج جديد لتداولك. لمدة شهر واحد حاول استخدام التنويم المغناطيسي الذاتي، والتأمل،
أو قضاء بعض الوقت الهادئ البسيط بمفردك قبل أن تقفز إلى روتين التداول الخاص بك. قد تجد نتائج
التداول الخاصة بك تتحسن. شئ بسيط مثل بعض الوقت الهادئ بمفردك يمكنه إعادة شحن البطاريات
النفسية الخاصة بك، وهذا سوف يعني نتائج تداول أفضل.
التداول سوف يمتص الطاقة النفسية منك إذا كنت تسمح لهذا أن يحدث، لذا كن حذرا. التداول لفترة أكثر
من ست ساعات في اليوم هو ممكن، ولكن ربما فقط لهؤالء الناس الذين هم لديهم وقت فراغ كبير. إذا
كنت تحاول أن تعمل في وظيفة وتتداول ألكثر من ست ساعات يوميا ، ربما ستكون متداول غير ناجح.
باستمرار إذا كنت تعمل في وظيفة
قد تخطئ، وتجد صعوبة في التركيز، وتجد صعوبة في البقاء رابحا
بدوام كامل وتعمل كمتداول بدوام كامل. قد يبدو كما لو أن التداول هو أمر رائع، حياة مبهجة، ولكنه
عمل.

Ahmed Mansour
10-20-2019, 08:02
وانا شغال على الحساب التجريبى هاخاف من ايه طبيعى يعنى انى اسيب الصفقه شهر حتى لحد ماتضرب هدف او استوب ايه المشكله مستعجل على ايه يعنى مثلا لو الصفقه محققه ارباح ولسه ماضربتش الهدف هاقول اقفل على كدا وايه الارباح اللى اتحققت دى هاخدها انا مثلا طبعا لا وكذالك برضوه بالنسبه للصفقات اللى محققه خساره الحساب التجريبى دا بالنسبالى مالهوش اى لزوم فى التداول مافيش اى مساعده للمتداول من خلال الحسابات التجريبى بالعكس دا يمكن بيجب نتيجيه عكسيه ويأثر على المتداول بالسلب فى الشغل الحقيقى لما بيدخل السوق