PDA

View Full Version : "تي.في.اى.ايجيبت": 2014 بداية انطلاق صناعة البيع المباشر في مصر

azedox
12-05-2013, 16:52
"تي.في.اى.ايجيبت": 2014 بداية انطلاق صناعة البيع المباشر في مصر
www.tviexpress.com.eg

القاهرة، جمهورية مصر العربية: تشهد السوق المصرية مع بدايات عام 2014 توجه الكثيرين من رجال الأعمال للاعتماد على صناعة البيع المباشر مدعوما بتوجه الحكومة المصرية نحو تشجيع وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، وهو ما ظهر جليا في إطلالة العديد من الشركات المصرية الجديدة التي تدعم هذه الصناعة بقوة وتعتمد عليها بشكل كلي في تسويق منتجاتها.

وصرح حسين مصطفي المدير التنفيذي لشركة tvi egypt (تي.في.اى.ايجيبت) www.tviexpress.com.eg أن الشركة حرصت على بدأ نشاطها في السوق المصري من خلال تقديمها حزمة من المنتجات المتميزة وذات تقنية وجودة عالية بالتوازي مع تقديمها لمجموعة من الباقات السياحية المختلفة وذلك في إطار حرصها على تطبيق جزء من سياستها في تدعيم وتنشيط السياحة، حيث تتبلور سياستها حول دعم وتنمية الاقتصاد المصري.
وقال إنه في إطار مسؤليتها الاجتماعية فتحرص الشركة علي تدريب وتنمية الشباب بشكل مستمر كمساهمة منها في سد الفجوة العملية للشباب للقضاء على البطالة .
وأضاف أن صناعة البيع المباشر تعد هي القوة الدافعة للاقتصاد العالمي حيث بلغت مبيعات هذه الصناعة عالميا في عام 2012 حوالي 167 مليار دولار وتخطي عدد العاملين بها عالميا 90 مليون شخص، وأضاف أن عمر هذه الصناعة عالميا يتخطي الـخمسين عام.
وأكد حسين مصطفي أن شركته "tvi Egypt" تحرص على المشاركة بفاعلية في تنشيط حركة السوق، وتراعى في سبيل ذلك مصالح وحقوق عملائها، وتلتزم في عملها بكافة القوانين والضوابط التي أقرتها الجهات المختصة والتي تنظم العمل بالسوق المصري. وستقود شركته السوق المصري خلال السنوات القادمة لثورة اقتصادية وعلمية مختلفة في مجال ريادة الأعمال.
من جانبه صرح إسلام شوقي مدير المبيعات في شركة "تي. في.اى.ايجيبت" بأن صناعة البيع المباشر هي صناعة القرن الـ 21 حيث انها من الصناعات الغير قابلة للركود والتي قد يصل عمرها لأكثر من خمسون عاما.
حرصت الشركة ايضاً علي بناء موقع الكتروني خاص بجمهورية مصر العربية www.tviexpress.com.eg ليساعد الشباب من جميع الاعمار علي التعلم السريع للمهنه ولمتابعه كافه التفاصيل

وأكد ان الشركة تعد من اهم الشركات المصرية التي تناولت فكرة الصناعة وتطبيقها على السوق المصري وذلك لرؤية الشركة وسياستها نحو تدعيم الاقتصاد المصري.

http://im33.gulfup.com/5ngsB.png (http://www.gulfup.com/?4QrYfQ)

reus
12-06-2013, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
موضوع جيد بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

doola2020
12-14-2013, 15:40
أخي لقد كثرت الاعلانات في هذا المنتدي فأرجو من جميع الاعضاء عدم وضع اي اعلان لاي شركة اخري فهذا مخالف لقوانين منتدي فوركس العرب

lovemoon
12-14-2013, 19:00
اول مرة اسمع عن هذه الشركة
اتمني ان يكون منتجاتها كويسة و الحقيقة انا مش عارف ايه سبب
عدم شهرتها هل لأنها في البداية او ان منتجاتها ليس فيها جودة

walidmax1974
12-15-2013, 19:58
السلام عليكم ... اخى العزيز شكرا طبعا لشرح حضرتك للشركة و لكن مازلت و انا اسف لا افهم ما ارتباط هذا بالفوركس و التعاملات المالية فى الفوركس
انا اعتقدت انه سمسار جديد فى مجال الفوركس و لكن اللى فهمته انه شبكة تسويق تكنولوجى على ما أعتقد و على العموم الف شكر لحضرتك و بالتوفيق
و شكرا

abo heba
01-13-2014, 01:51
اهلا بك
الف شكر لك لنقل مثل هذه الاخبار المشجعه للاقتصاد المصرى ونتمنى مزيد من الشركات الصادقه والتى تهدف لنمو ورقى
ونتمنى من الله ان نخرج من هذه الكبوه الى ما يحبه ويرضاه
تحياتى لك

ناظم البحار
01-13-2014, 21:13
تشهد السوق المصرية مع بدايات عام 2014 توجه الكثيرين من رجال الأعمال للاعتماد على صناعة البيع المباشر مدعوما بتوجه الحكومة المصرية نحو تشجيع وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، وهو ما ظهر جليا في إطلالة العديد من الشركات المصرية الجديدة التي تدعم هذه الصناعة بقوة وتعتمد عليها بشكل كلي في تسويق منتجاتها.
وصرح حسين مصطفي المدير التنفيذي لشركة (تي.في.اى.ايجيبت) أن الشركة حرصت على بدء نشاطها في السوق المصري من خلال تقديمها حزمة من المنتجات المتميزة وذات تقنية وجودة عالية بالتوازي مع تقديمها لمجموعة من الباقات السياحية المختلفة وذلك في إطار حرصها على تطبيق جزء من سياستها في تدعيم وتنشيط السياحة، حيث تتبلور سياستها حول دعم وتنمية الاقتصاد المصري.
وقال: "إنه في إطار مسئوليتها الاجتماعية فتحرص الشركة علي تدريب وتنمية الشباب بشكل مستمر كمساهمة منها في سد الفجوة العملية للشباب للقضاء على البطالة .
وأضاف أن صناعة البيع المباشر تعد هي القوة الدافعة للاقتصاد العالمي، حيث بلغت مبيعات هذه الصناعة عالميا في عام 2012 حوالي 167 مليار دولار وتخطي عدد العاملين بها عالميا 90 مليون شخص، وأضاف أن عمر هذه الصناعة عالميا يتخطي الـخمسين عام.
وأكد حسين مصطفي أن الشركة تحرص على المشاركة بفاعلية في تنشيط حركة السوق، وتراعى في سبيل ذلك مصالح وحقوق عملائها، وتلتزم في عملها بكافة القوانين والضوابط التي أقرتها الجهات المختصة والتي تنظم العمل بالسوق المصري. وستقود شركته السوق المصري خلال السنوات القادمة لثورة اقتصادية وعلمية مختلفة في مجال ريادة الأعمال.
من جانبه، صرح إسلام شوقي مدير المبيعات في الشركة بأن صناعة البيع المباشر هي صناعة القرن الـ 21، حيث انها من الصناعات الغير قابلة للركود والتي قد يصل عمرها لأكثر من خمسون عاما.

draygar4
01-13-2014, 21:15
اهلا بك
الف شكر لك لنقل مثل هذه الاخبار المشجعه للاقتصاد المصرى ونتمنى مزيد من الشركات الصادقه والتى تهدف لنمو ورقى
تحياتى لك

ضياء عمرو
01-16-2014, 01:10
السلام عليكم ... اخى العزيز شكرا طبعا لشرح حضرتك للشركة و لكن مازلت و انا اسف لا افهم ما ارتباط هذا بالفوركس و التعاملات المالية فى الفوركس
انا اعتقدت انه سمسار جديد فى مجال الفوركس و لكن اللى فهمته انه شبكة تسويق تكنولوجى على ما أعتقد و على العموم الف شكر لحضرتك و بالتوفيق
و شكرا

monika_92
01-16-2014, 23:16
مش فاهمه اي حاجه الحقيقه :d
كلام كلام كلام كلام ومفيش اي توضيح ولا ترتيب ولا سرد معلومات انا اشتغلت في الاعلانات سنتين وبقولك ارجوووووك كفايه طريقه اعلانات الشركه السعوديه للبطاطين واللحفه الفايبر دي
حط معلومات في الاعلان 1 2 3 4 مع امثله مع شرح مع تاريخ للشركه وبس خلصت

ضياء عمرو
01-20-2014, 01:15

samieh
01-22-2014, 03:16
على رأى الاخ اللى قال ايه علاقة اللى انت كاتبه ده بالفوركس نرجوا الالتزام شوية يا جماعة
بقوانين المنتدى وعلى فكرة مصر ما بتصنعش اى حاجة ولا ليها فى اى صناعة اصلا

gehad87
01-28-2014, 23:53
اكتر حاجة بقلق منها هي كلمة التسويق الشبكي
بحسه موضوع مستهلك وقميء ومش فاهمه انا ايه العلاقة بين التسويق الشبكي
وبين الفوركس
الا اذا هنبيع حسابات شركة انستا عن طريق التسويق الشبكي

a7med84
05-16-2014, 02:37
والله اخى الكريم اللى انا اعرفه ان فى مصر

الشركات الموجوةده بتكون بغير ترخيص يعنى بيكون فى مشكله فى الاساس فى التعامل معها

anawri1996
05-16-2014, 20:58
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي هذا الموضوع بتاعك رائع ومشكور عليه ودمت وفي لنا والي المنتدي

مصطفى حمدان
06-14-2014, 20:56
مشكوراخى الفاضل عللى هذا الموضوع ولكن لاادرى هل لهذا الموضوع علاقة بالفوركس حتى نستطيع ان نستفيد منه ارجو التوضيح وما هوالرابط بين هذا الموضوع وبين الفوركس والله الموفق

abokarem
08-23-2014, 15:49
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع ونتمنى ان تكون مصر فى المقدمه دائما وان نرى عمله موحده للاخوه العرب واعتقد
انها ستكون نقطه الانطلاق الى الاقتصاديات العظمى

مروة
10-18-2014, 15:25
شكرا طبعا لشرح حضرتك للشركة و لكن مازلت و انا اسف لا افهم ما ارتباط هذا بالفوركس و التعاملات المالية فى الفوركس
انا اعتقدت انه سمسار جديد فى مجال الفوركس و لكن اللى فهمته انه شبكة

محمد عبد اللطيف
10-22-2014, 13:11
السلام عليكم
للاسف اعتقد ان مصر لن تكون بها اى تغييرات ونحن الى الاسفل ولا احس باى تغيير نحو الافضل
ولكن التاثيرات العكسيه فقط هى الموجوده واحس بها بقوه

KHALDIN ALATRASH
12-17-2014, 21:46
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركس

ahmedibrahim258259
02-18-2015, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع بس انا بصراحة موش عارف الموضوع ده يفيد بايه
تقبل مروري اخي الكريم

mohamedwanas216
02-18-2015, 22:29
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه???

---------- Post added at 09:28 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

---------- Post added at 09:28 PM ---------- Previous post was at 09:28 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

---------- Post added at 09:29 PM ---------- Previous post was at 09:28 PM ----------

وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله

---------- Post added at 09:29 PM ---------- Previous post was at 09:29 PM ----------

وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه؟

mouhanned500
02-20-2015, 01:05
السلام عليكم
مشروع جيد نسال الله ان يتم بنجاح
و نسال الله للجميع التوفيق و مشكروين

1 million
04-01-2015, 00:36
مرحبا اخي الكريم بك رمعنا في المنتدى
لا اعرف ما علاقة هذه الشركة بالتداول في سوق الفوركس
اتمنى لك التوفيق في التداول ان كنت تملك حساب تداول
تحياتي لك.

hhpr1212
06-29-2015, 18:13

zaza1991
02-10-2016, 11:31
اهلا بك
تحياتى لك

zizo199
02-10-2016, 21:02
والله اخى الكريم اللى انا اعرفه ان فى مصر

الشركات الموجوةده بتكون بغير ترخيص يعنى بيكون فى مشكله فى الاساس فى التعامل معها

amino91
04-25-2016, 17:32
السلام عليكم
الف شكر على الموضوع ونتمنى ان تكون مصر فى المقدمه دائما وان نرى عمله موحده للاخوه العرب واعتقد
انها ستكون نقطه الانطلاق الى الاقتصاديات العظمى

rafiktlm
04-25-2016, 19:52
السلام عليكم و رحمة اللهن شكرا لك اخي على هذه المعلومة
أتمنى أن تواصل مدنا بمثل هذه المعلومات الرائعة و شكرا

elamir84
05-12-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

zeco2020
05-13-2016, 07:40
و شكرا

بالتوفيق للجميع ان شاء الله فى مجال الفوركس

mirooo91
05-21-2016, 21:04
على رأى الاخ اللى قال ايه علاقة اللى انت كاتبه ده بالفوركس نرجوا الالتزام شوية يا جماعة
بقوانين المنتدى وعلى فكرة مصر ما بتصنعش اى حاجة ولا ليها فى اى صناعة اصلا

magik999
05-21-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك يا اخى الفاضل ع موضوعاتك المتميزة واتمنى اضافه المزيد
من المواضيع والاخبار هذه لافاده المبتدئين والمحترفين
تقبل مرورى يا غالى
والسلام عليكم ورحمه الله

ميد
05-28-2016, 17:54
مش فاهمه اي حاجه الحقيقه :d
كلام كلام كلام كلام ومفيش اي توضيح ولا ترتيب ولا سرد معلومات انا اشتغلت في الاعلانات سنتين وبقولك ارجوووووك كفايه طريقه اعلانات الشركه السعوديه للبطاطين واللحفه الفايبر دي
حط معلومات في الاعلان 1 2 3 4 مع امثله مع شرح مع تاريخ للشركه وبس خلصت

بافعل ماقم به الاخ الكريم هو وضع اعلان مع انه ممنوع الاعلانات التى تكون مثل ذلك فى المنتدى ولم يوضح اى شىء مثل تاريخ ولانوع المنتج ولاحتى نشاط الشركه كلام ليس له علاقه بالفوركس

elamir84
05-28-2016, 18:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله

nour83
05-31-2016, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة والموضوع المتميز جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته تقبل مروري أخي الكريم

nour83
06-09-2016, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة والموضوع المتميز جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته تقبل مروري أخي الكريم

haitham mostafa agwa
06-11-2016, 04:28
(تي.في.اى.ايجيبت) www.tviexpress.com.eg تقدم حزمة من المنتجات المتميزة وذات تقنية وجودة عالية
انا لم اسمع عنها كذلك دخلت عالموقع لم يعطنى صفحه اين اذن هى

fahmy mounir
06-11-2016, 23:39
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة .؟؟ ونتمنى للجميع لتوفيق في عمليات التداول والنجاح في الفوركس ممم كما نتمى للجميع تحقيق ارباح وفيرة بإذن الله تعالى، وما التوفيق إلا بالله، مشكور مرة أخرى ونتمى لك التوفيق والسداد إنشاء الله تعالى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضانكم كريم ؟ :)

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 03:57 PM ----------

... السلام عليكم سيدى الفاضى والعزيز ...عجبت بمناقشتك لهذا الموضوع الجيد حبيبى جزاك الله خيرا حبيبى ويارب دايما فى تألق ويارب دايما مبسوط وبخير وكل عام وحضرتك بخير والاسره الكريمه بخير سيدى العزيز اشكرا جدا على هذا الموضوع الرائع الذى لفت نظرنا اليه رمضان كريم ياغالى ياحيبيى :)

feras nedal
06-14-2016, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
والموضوع المتميز جزاك الله كل خير
و رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته
تقبل مروري أخي الكريم

AmmarSyedTaha
06-21-2016, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم
الاستاذ الفاضل الكريم
استاذ azedox
انا بشكرك جدا على الافادة الكريمة
شكرا جزيلا

ahmedyosri73
06-22-2016, 04:32
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
شكرا لك اخى على الموضوع ارجوء ان يكون افاد المبتدئين
موفق اخى الكريم انشاء الله .

متداول ممرجن
06-23-2016, 11:01
باسم الله الرحمان الرحيم
رمضان مبارك سعيد و كل عام و انتم بالف خير
شكرا لك على هدا الموضوع حول انطلاق صناعة البيع المباشر في مصر
سوف يفيد المتداولين
تحياتي و مزيدا من المواضيع المفيدة

wentwor
06-29-2016, 02:13
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك

mohamed helmy
06-29-2016, 03:07
السلام عليكم ......معلومات غايه الاهميه و ... من شخص محترم الك جزيلا الشكر على تعبك لاجل توصيل المعلومات القيمه والهامه لنا ونتمنى منك الاستمرار ودوام النشر لتعم الافاده للجميع ورمضانك كريم ياغعاللى وعلى الجميع ان شاء الله ..

mayegywep
06-29-2016, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل ومتميز اشكرك على اهتمامك واشكر الاعضاء اصحاب الردود القيمه
واسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doola2020
08-27-2016, 17:29
أخي لقد كثرت الاعلانات في هذا المنتدي فأرجو من جميع الاعضاء عدم وضع اي اعلان لاي شركة اخري فهذا مخالف لقوانين منتدي فوركس العرب

ابوفؤاد
08-27-2016, 18:01
و الله ما اجد لهذا الموضوع من اى اهميه و لا يوجد له ادنى قرابه بالفوركس و لا الشركات العامله عليه و لذا الرجاء الانتباه لمثل تلك الموضيع الت تخرجنا من جو العمل و التعليم و النصح لمن ه بمشكله ما

himaya
08-27-2016, 22:58

lion1000
08-28-2016, 21:24
تي.في.اى.ايجيبت": 2014 بداية انطلاق صناعة البيع المباشر في مصر Tvi Express:
HOME القاهرة، جمهورية مصر العربية: ...

bilal0007
02-14-2017, 14:25
اخى العزيز شكرا طبعا لشرح حضرتك للشركة و لكن مازلت و انا اسف لا افهم ما ارتباط هذا بالفوركس و التعاملات المالية فى الفوركس
و شكرا

amin49
04-02-2017, 14:57
إخى لك كل الشكر على ماقمت به من مجهود في هذا الصدد حول هذه الشركة ولكن هناك العديد من الاعضاء ليس من همهم الافادة ولكن ربما لنشاط اخر الا وهو التشهير بشركة اخرى

جمال صادق
04-02-2017, 15:05
اعتقد انها السايساة التى قد تكون ذو نتائج ارباح عالية و تمكن من تعلم الكثير من الافتراضات فى العم و التاكد من تعليمات معينة لصناعة مستنقبل افضل للتجارة الموجودة فى السوق

soliman12
04-14-2017, 00:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى

تسلم ايدك تقرير رائع

manotripleewry
07-05-2017, 23:48
عليكم ورحمة الله وبركـــاته تحيـــاتي الطبيه للجميع
مشكوووور عزيزي جدا علي هذه الافاده القويه كلام يحتاج التركيز والتدقيق
اشكرك جددااااا اخي واتمني منك المزيد واتمني لك النجاح والتوفيق

settouti
07-12-2017, 13:17
في الحقيقة لم أكن اعلم بهذه المعلومات من قبل لهذا ارجو التنويع في المواضيع لكي نتعلم نحن المبتدئين
و لاكن لا يجب الطرح بطريقة صعبة و بمفردات علمية يشوبها الغموض و على العموم شكرا:accute: