PDA

View Full Version : ما هي أفضل الإستراتيجيات التي يمكن إستخدامها في أسواق فوركس؟

Jilani
12-05-2013, 16:58
هذا هو السؤال الذي يشغل بال أفضل خبراء التداول في العالم. و لا يوجد إجابة و احدة محددة لهذا السؤال.
إلا أنه يوجد مبدأ أساسي واحد يتعلق بإستراتيجيات التداول في فوركس، و المهم في الأمر هو أن يكون لدى المتداول إستراتيجية تداول معينة.
و هو الأمر الذي يفصل بين التداول في فوركس و بين القمار.
يمكنك إستخدام واحدة من مئات الإستراتيجيات المتاحة لعمليات التداول في الفوركس من أجل زيادة فرص الربح،
و العديد من المتداولون يرون أنه من الصعب عليهم الإلتزام بإستراتيجياتهم، خصوصاً عندما تملي عليهم الحاجة على مغادرة عملية تداول في حالة ربح.
و لكن المهم هو أن يستعملوا إستراتيجيات و أن يلتزموا بها.

ayman.shosha
12-05-2013, 18:47
طبعا يا غالى
وانا اعتبر ان متاجرة بدون استراتيجية
تتساوى والمتاجرة بدون هدف

والامر فى مجمله كالاعمى الذى يسير فى طريق مملؤ بالسيارات وتحفه المخاطر..

latraaa
12-05-2013, 18:50
شخصيا ارى أن من بين أهم الإستراتيجيات التي ارى أنها جد قيمة و لابد منها هي التي تكون عبارة عن شرح مبسط و أهداف واضحة، و انا أرى أن استراتيجية الأيتش في فور هي الأهم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

كمال الحمادي
12-05-2013, 22:03
والله يا اخى انا لسه جديد في هذا المنتدى وفيالفورس عموما اتنى ان اتعلم اولا ثم اتاجر باى استراتيجة ان ششاء الله بالتوفيق للجميع.

ilyes chaieb
12-05-2013, 22:08
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم العمل دون تخطيط مسبق في جميع المجالات لا ينجح ابدااا
يجب على كل تاجر وضع خطة خاصة به
يمشي على دربها

بالتوفيق

nader
12-05-2013, 22:36
بالنسبة للاستراتيجيات فهدا موضوع مهم بالنسبة لي غالبا استخدم استراتيجيةhv4الموجودة في الصفحات التعليمية في المنتدى
لكن لم اتقنها بعد بشكل جيد
الملاحظ هو ان لكل تاجر شخصية او طريقة معينة للتداول والاستراتيجية التي قد تنجح مع احدهم ليست بالضرورة ناجحة مع الاخر
يعني البحث باستمرار حتى تجد لنفسك استراتيجية تتلائم مع وقتك ومع راس مالك ومع امكانياتك في التداول ماديا ونفسيا
بالتوفيق

forex4
12-07-2013, 15:27
اخى الكريم
للاسف ان معظم فشل وخسارة المتاجرين ليس بسبب كثرة الاستراتيجيات
المستخدمة وانما بسبب عدم الالتزام بالشروط والقواعد للاستراتيجية المستخدمة

ahmedhawash
12-07-2013, 21:22
فى الفوركس كل شيخ وليه طريقه ومش شرط الطريقه اللى ان شغل بيها وناجح بيها

تكون ناجحه معاك لان انا لى خبره مع هذه الطريقه من الفتره اللى تتداولت عليها وعرفت العيوب اللى بها والمميزات

وكمان بتكون مناسبه ليا ومش مناسبه ليك

falcon26
12-23-2013, 03:41
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

بشير حمدان
12-23-2013, 03:52
السلام عليكم
كثره الاستراجات تعبت دمغا وكل واحد بيقول استراجتى احسن واحده بس الناس مش ملتزمه وبعد جهد فان التحليل الكلاسيكى للشرط هو اصدق الاستراجيات

hosam fakhani
12-23-2013, 03:59
هناك استرتجيات عديد يتبعها المستخدمين منها الشراء عند الانخفاض والبيع عند الارتفاع وهي استراتجية غير ناجحة دائما
والاستراتجية الاتفاع التدريجي وغيرها ولكن من المهم جدا للمتداول ان يتبع استرتجية ويبقى عليها

waelmma
12-23-2013, 08:53
:yahoo::ok::dance: الاستراتجية بتتكون مع مرور الوقت بالخبرة
وبتاتى لوحدها بدون اى تخطيط اخى الكريم بس دى عايزة فترة زمنية طويلة

bodse
12-23-2013, 10:54
انت قولت حاجة مهمة جدا ان فى اوقات تملى الحاجة مغادرة الصفقة حتى مع تحقيق الارباح وهنا بقى الامر
يتوقف على احتراف التاجر وخبرتة الاستراتيجية ممكن تكون كسبتة فعلا عدد نفاط الا انها لم تكتمل وبالتالى احتراف التاجر يجعله يخرج من السوق

yassoo011
12-23-2013, 13:37
في رأي الاستراتيجية هي التي يبنيها التاجر بنفسه بناء على تعلمه في السوق
وهذا اساس ربح التاجر ان يتاجر على طريقته التي تعلم بها

taki007
12-24-2013, 17:09
يجب أن تعرف أن الإستراتيجية تكون ناجحة إذا كانت أرباحها أكثر من خسائرها و تدلك على الدخول المبكر و الخروج المبكر أيض من الصفقة و الخروج من الأرباح أو الخروج من الخسارة بشكل سريع

salimned
12-24-2013, 18:45
السلام عليكم
طبعا اخي المتاجرة في الفوركس لابد من استرتيجية
فيها لاننا لا يمكن ان نعمل من دون اهداف و لو
عملنا كدلك لخسرنا كل حساباتنا لدلك يجب الاعتماد على خطة في العمل
موفق اخي.

Masrawy2013
12-24-2013, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذه الموضوع المفيد واظن اخى ان البعض يتاجر بطريقة معينة وليس بالضروره نجاح هذه الطريقه مع البعض الاخر
تحياتى لك واتمنى الاستفاده للجميع

reus
12-24-2013, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
الدى ام اى افضل مؤشر يا اخى وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

محمد السيد محمد
12-24-2013, 20:28
الاستراجيات كتيرة وممتازة .. لكن انا أؤكد لك ان الاستراتيجيات تفترق عن بعضها كاختلاف البشر ولذلك
تجد استراجيات تلائم اشخاص ولا تلائم اشخاص آخرين وانت نفسك بعد العمل على العديد من الاستراجيات المختلفة
ستجد نفسك منجذب لاستراتيجية ولا تحب العمل بها رغم شكر العديجدين فيها وربما تختار
ان تصنع لنفسك استراتيجية خاصة من جماع ما تعلمته

heroo252
12-24-2013, 21:25
انا عن نفسى من زمان بدات اعتمد على استراتيجة تداول خاصة بيها
مش اقلد اى استراتيجية اشوفها وخلاص لانى معرفش عنها حاجة
وهحنتاج وقت عشان افهمها

عمر سعيد
12-24-2013, 21:33
هذه النظرية في الواقع فهناك دائما العديد من الاستراتيجيات التي تأتي بنتائج جيدة و هذا يتماشى دائما
مع الأسلوب الذي يتعامل به المتداول و ما تتطلبه هذه الاستراتيجيات من نقاط تأكيد و الاطار الزمني المحدد

alemdar92
12-24-2013, 22:26
وانا اعتبر ان متاجرة بدون استراتيجية يعني
المتاجرة تتساوى والمتاجرة بدون هدف و انس الربح اذا تعمل بدون هذف

hasback
12-24-2013, 23:46
بالنسبة للاستراتجيات فهي كثيرة والمهم ليس الافضل بل الانسب لطريقة متاجرتك لان الاستراتجية التي تناسبني ليس بالضرورة ستناسبك وان حققت انا بها نتائج جيدة قد لا تحقق انت بها اي شئ

harimeche
12-25-2013, 08:21
السلام عليكم ورحمة الله

بالفعل أخي لكن الإلتزام من الأشيــــــــــاء الضرورية

في هدا المجــــــــال إن لم يكن هناك التزام فكيف نطبق إدارة المال

A.H.M.E.D
12-25-2013, 13:31
النسبة للاستراتيجيات فهدا موضوع مهم بالنسبة لي غالبا استخدم استراتيجيةhv4الموجودة في الصفحات التعليمية في المنتدى
لكن لم اتقنها بعد بشكل جيد
الملاحظ هو ان لكل تاجر شخصية او طريقة معينة للتداول والاستراتيجية التي قد تنجح مع احدهم ليست بالضرورة ناجحة مع الاخر
يعني البحث باستمرار حتى تجد لنفسك استراتيجية تتلائم مع وقتك ومع راس مالك ومع امكانياتك في التداول ماديا ونفسيا

Hossamabouelsoud
12-25-2013, 15:11
شكرا لك يا اخى الكريم على هذه المعلومه المهمة التى تساعد المبتدئين و تنصحهم بها و نرجوا منكم ايها الخبراء بالكثير من المعلومات و جزاكم الله خير
و شكرا لكم مره اخره >>>>>>>>

salim telecom
12-25-2013, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف الحال اخي الكريم اتمنى ان تكون بخير اخي الكريم شكرا لك على طرحك للموضوع
انا اري من وجهه نظري الاستراتيجيه تكتسبها من التداول و ممارسه و الله أعلم و الله الموفق

merengue
12-25-2013, 17:12
انا افضل استراتجية rsi جربتها انها جيدة
و لديها قرائة سهلة و مبسطة للمبتدئين
و تعلمها سهل للغاية فالتقم بتجربتها علي حساب ديمو

WASEM DALLOUL
12-26-2013, 15:21
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده وانا معك تماما انه يجب على المتداول الألتزام بطريقة معينة للتداول ويعتبرها استراتيجيته الخاصة
وبالتوفيق للجميع

TAKABO
12-26-2013, 15:29
أهم الإستراتيجيات التي ارى أنها جد قيمة و لابد منها هي التي تكون عبارة عن شرح مبسط و أهداف واضحة

المسافر
01-06-2014, 19:15
واللة يا باشا الاستراتيجيات كتيرة لكن التعلم اهم من كل الاساتراتيجيات
انا مثلا لحد دلوقتى بتعلم وهفضل اتعلم لكن
انا مدخلتش على استراتيجيات بتاعة ناس تانية لية بقى
لازم يكون لية انا رؤيا ومنهج وخبرة حتى استطيع عندما ادخل على اعمال الاخرين ان اقيمها
واشوف الافضل فين لكن ادخل عليها بدون خبرة مستحيل

نور المعرفه
01-06-2014, 20:02
في البداية كون فكرة عن العملة المرغوبة بإستعمال التحليل الفني من قبل المحترفين ، قارن بين التحليل الإحترافي والتحليل الخاص بك ، إتخذ القرار بعد وضع خطة زمنية ، بعد تحقيق الهدف إنسحب ولا تقدم على صفقة جديدة في حال إنقضى معظم اليوم ، لا تستخدم الرافعة المالية الضخمة إلا مستقبلاً عندما تكون قد تفهمت السوق وأصبحت تفكر مثله .

walidabou
01-06-2014, 20:04
هناك العديد من الاستراتيجيات وهي بالمئات
ولكن لكل متداول استراتيجيته الخاصة يستعملها في تداولاته
موفقين

منور
01-06-2014, 20:15
اعتقد ان الاستراتيجية هي الخريطة التي توصل الى الهدف ان عدم استعمال الاستراتيجية مئال صاحبها التيه في صحراء الفوركس ثم النهاية تعلمونها لذا اعتقد ان المتداول يجب عليه فعل ذلك

waelmma
01-16-2014, 12:09
:o:yahoo::yahoo: بس ممكن استراتجية تنجح مع شخص ولا تنجح ممع اخر يمكن ده يكون راجع
لمدى فهم هذا الشخص لهذه الاستراتجية او لظروف تطبيقها

aymansami
01-16-2014, 13:30
الربح التجاري من خلال تجنب السوق المتقلبة والبرية أو الهابط. السوق المتقلبة وعود كبيرة من المال ، والأرباح الكبيرة. بطريقة ما ، فإنه يحتاج إلى صبر كبير وينطوي على مخاطر كبيرة أيضا. ويمثل السوق الهابط أربعة العملات الرئيسية كما ذكرنا سابقا ، عادة. فإن المستثمرين وقتا كبيرا لديهم الشجاعة على تداول تلك العملات الساخنة في السوق المتقلبة.

وكان تداول العملات الأجنبية بالتجزئة مثلنا اختيار أفضل العملات الراكدة. نعم فإن ذلك سيكون سببا سوى كمية ضئيلة من الأرباح. ومع ذلك ، إذا كنا باستمرار الحصول على الربح ، وسنكون الحصول على أرباح كبيرة

latraaa
01-16-2014, 14:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة و التي أتمنى من ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المسثقبل القريب إ نشاء الله، اتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

yacrao
01-16-2014, 15:22
الاستراتيجيات كثيرة ومتنوية لهذا لا يمكن ان تختار التي تلائمك بسهولة لكن بالنسبة لي افضل الطرية التقليدية في تجارة العملات المالية

ساره حسن
01-16-2014, 16:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لحضرتك على طرح هذا الموضوع
فعلا يجب على الماضرب ان يضع له استراتيجيخ يسير على نهجها حتى يستطيع تحقيق الارباح
ويستطيع من خلالها تنظيم عمله والا سوف يتعرض لخسائر كثيره
وكنا نتمنى منك ان تطرح لنا بعض الافكار لوضع الاستراتيجه للمبتدأين
وشكرا مره آخرى

ashrafko
01-16-2014, 16:04
اخى الكريم لا توجد استراتيجية بعينهايمكن ان تطبق ولكن لكلا منا تفكيرة والاستراتيجية التى تتوافق معة ويعتمد عليها فى التداول والتعامل مع ىلسوق

أيمن حسن
01-16-2014, 22:38
مهم جدا تعلم التحليل الفني الكلاسيكي يعني لازم تحدد الدعوم و المقاومات و ترسم الترندات و الفيبوناتشي و تعرف انواع الشموع و كيفية قراءتها و استخدام الموفنجات الي آخره .... فهذا هو المدخل للفوركس

---------- Post added at 07:37 PM ---------- Previous post was at 07:36 PM ----------

التحليل الاساسي أيضا غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار مع قهوة الصباح و المواقع الاقتصادية علي النت كثيرة جدا

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:37 PM ----------

التحليل الاساسي أيضا غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار مع قهوة الصباح و المواقع الاقتصادية علي النت كثيرة جدا

alaeddine
01-24-2014, 01:27
يجب على كل تاجر وضع خطة خاصة به
يمشي على دربها.

islame
01-30-2014, 22:11
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟
عليكم ورحمة الله وبركاته شسؤضصسشيء
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسشءسصشي

koussila
01-30-2014, 22:12
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة صشيسؤءئ
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسشي

amoune
01-30-2014, 22:12
شسؤ يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟
عليكم ورحمة الله وبركاته صضشيسؤ
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسشي

east26
02-11-2014, 03:23
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

fatma abdelhay
02-11-2014, 03:29
لابد من كل متاجر ان يضع امامه اهداف
ولابد من الصبر والتعلم اكتر واكتر
والبعد عن الطمع
واداره جيده لرأس المال لكى نستمر فى هذا السوق
وبالتوفيق للجميع تقبل مرورى :)

waelmma
02-11-2014, 11:31
:(:)):o فيه استراتجيات كثيرة ناجحة وابرزها استراتجية ديمارك والشمعة المنحرفة
واستراتجية وافى وغيرهم كثير بس المشكلة ان الاستراتجية ممكن تنجح مع شخص وتفشل مع اخر

gehad87
05-29-2014, 09:31
الاستراتيجية الافضل هي انك تتعلم كويس الاول على قد ما تقدر وتشوف اكتر من طريقة للتداول وتلاحظ
لغاية ما تعرف الاساس واللي بيحركها وتقدر بعد كده تفصل تفصيل الاستراتنيجية اللي تناسبك
وتتماشى مع ادارتك لرأس مالك

doaa sary
05-29-2014, 17:30
ف بدايتى استخدمت استراتيجيتين
اولا الاسكالبنج
ودى فتح صفقات قصيرة المدى بهدف ربح5الى 10نقط
والهيدج
فتح عمليتين عكس بعض بيع وشراء

scan
06-10-2014, 04:00
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

a7med84
06-10-2014, 17:54
كل متاجر والاسلوب اللى هو بيحب يشتغل بيه فى هذا السوق يعنى مثلا

ناان اعشق انى اخش فى صفقات سريعه اسكالبينج وبيكون تحليلى على هذا الساسا قصير المدى

dodoenator
06-10-2014, 20:10
اوافقك الراي اخي الكريم ليس المهم اتباع استرتيجية معينة ولكن الاهم الالتزام بها والعمل بها مهما كانت الاغرائات

مصراوى
06-10-2014, 20:18
اخى الحبيب اعتقد ان افضل الاستراتيجيات التى من الممكن التعامل معها هى الاسكالبينج فهى مربحة جدا وفى وقت قصير وبالتوفيق للجميع والربح

midooo258261
06-10-2014, 20:59
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شوف اخي الكريم كل الاستراتيجيات كويسة لكن اهم حاجة انك لازم بالبلدي كدهتحط التاتش بتاعك علشان تعرف تطلع مكسب من الاستراتيجية
تقبل ودي واحترامي

chokrito
06-10-2014, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخي جيلاني على هدا الموضوع الرائع والمفيد زانشالله تزيد في رفع المواضيع المشابهة لهذه

el andaloussi
07-31-2014, 02:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان اكل واحد يفضل استراتيجية ، و ليس الكل نفس الاستراتيجية

rashid013
07-31-2014, 03:16
السلام عليكم في رأيي المتواضع التعلم اولا والاستفادة من خبرة الآخرين في ميدان الفوركس وبعد الدخول في التجربة يمكن استعمال الاستراتيجيات
المطروحة في المنتدى والالمام بمحاسنها ونقاط ضعفها بعدها يمكن اتباع استراتيجية لائقة لك بعد اكتساب الخبرة

belmouden
07-31-2014, 04:25
طريقة لكسب المال من الفوركس
1) يجب أن تبدأ مع الودائع الصغيرة . ضع مبلغ صغير في حسابك
2) وعندالبدء في صنع الربح وايجاد طريقة للربح من الفوركس يمكنك سحب راس مالك
3)استخدام المكاسب والارباح الخاصة بك للاستثمار.
استراتيجية جيدة تستخدم لكسب المال في سوق الصرف الأجنبي هو اختيار يوم للتداول. بل هو القاعدة التقليدية لا للتجارة يوم الاثنين لأنه عندما يبدأ السوق، وأنه عندما العملة لا يمكن التنبؤ بها. أيام جيدة للتداول هي الثلاثاء والأربعاء والخميس.
إذا عملت خطة التداول الخاصة بك ولم تنجح معك، فعد خطوة الى الوراء وقم بإعادة تقييم وضعك. وكما امكنك ان تكسب المزيد من الخبرة في السوق، فانك قد تجد أن احتياجاتك قد تتغير. فإذا كان لديك احتياجات بحاجة للتغيير، فكذلك ينبغي ان تعمل تغيير لأهدافك. وهذا يعني ضبط خطتك لتناسب تلك الاحتياجات والأهداف.

AMLAK
08-04-2014, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شرح مميز واكثر
من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس واتمنى ان تقوم
بعمل المزيد من المواضيع المفيدة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

maghribia
08-04-2014, 22:44
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان افضل الاستراتجياتف ي الفوركسفهي الاستراتجيات التي يتيم
العلم بهاف يالفوركس خصوصا ان كانت لها طريقة معقولةف يالربج
تقبل احتراماتيى

mostafa gamal
09-29-2014, 20:38
السلام عليكم ......شكراً لك أخي الكريم على الموضوع الأكثر من رائع .......... أستفدت منه كمبتدئ في مجال الفوركس..........جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم ..... تحياتي............

abokarem
09-29-2014, 23:34
السلام عليكم
الاستراتيجيات كثيره للغايه وهناك الكثير منها فى قسم الاستراتيجيات والمؤشرات والمه ما نتختار احداها وان تجربها فتر على الديمو
لتصل الى الربح فى الفوركس بطريقه جيده نوعا ما والمهم الالتزام

men
10-06-2014, 21:39
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

shoshotamer
10-10-2014, 03:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق

mohammed hussien
10-10-2014, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله
يجب على كل تاجر وضع خطة خاصة به يمشي على دربها

thabt
10-25-2014, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي افضل الاستراتيجيات هي التي بتجيبلك ارباح كثيرة انت جرب ورح تعرف ان شاء الله التجربة اساس التعلم

antonioforex
10-27-2014, 13:01
السلام عليكم
اخي هناك استراتيجيات كثيرة في مجال الفوركس و يجب ان نعتمد على التي تساعدنا في عملنا
كي نستطيع تحقيق النجاح و اتمنى لك التوفيق.

elkalaby
10-27-2014, 13:10
اخى الكريم
تحياتى لك بارك الله فيك لعرضك لمبدا استخدام الاستراتيجيات فى سوق الفوركس والفرق بينها وبين المقامرة
شكرا لك

ProForex
11-20-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك العديد من الاستراتيجيات في سوق الفوركس يجب اختيار المناسب لك من الاستراتيجيات تحياتي

medo2013
11-20-2014, 17:53
من افضل الاستراتسيجياات التى ممكن تستخدمها فى سوق الفوركس اول شئ هى عمل الاستوب لوست والتى يتعامل عليها اكتر تجار الفوركس عشان تربحهم ويحافظو على راس المال بدون خسارة ولا تمرجن حسابهم فهى ضرورية

key
11-29-2014, 04:56
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس

madmax07
11-29-2014, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم.نعم صحيح يمكنك إستخدام واحدة من مئات الإستراتيجيات المتاحة لعمليات التداول في الفوركس من أجل زيادة فرص الربح.

محمد عبد اللطيف
11-29-2014, 13:12
السلام عليكم
اعتقد ان هناك الكثير من الاستراتيجيات ولكن الافضل لن ياتى الينا ولكن يجب ان تبحث وتتعب
لتحاول ان تنسق استرراتيجيه جيده والسبب فى الخساره عدم الالتزام

ibrahim forex
12-21-2014, 20:42
شخصيا ارى أن من بين أهم الإستراتيجيات التي ارى أنها جد قيمة و لابد منها هي التي تكون عبارة
عن شرح مبسط و أهداف واضحة، و انا أرى أن استراتيجية الأيتش في فور هي الأهم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hassanabu
12-21-2014, 20:50
السلام عليكم
لكل طريقته واستراتيجيته وخططه
الربح وارد والخسارة واردة ولكن وجود الاستراتيجية يعطي الافضلية للربح
والمتاجرة بدونها كالسير في الظلام بدون نور

saiddeco
12-25-2014, 04:45
سبام عليكم و رحمة الله و بركاته و الحب و التوفيق للجميع .الاستراتيجية هي نهاية هي افضل الطريق لو نعلمت اجعل الاستراتيجية ولا تتبعاك ولا تجعل سيرك الى عليها لكي يكون الطريق سالكا لك و شكرا

Wassa04
02-15-2015, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم هذا هو مفتاح النجاح في
الفوركس هو الالتزام باستراتيجية معينة و السعي الى تطويرها

azzam1000
02-15-2015, 22:34
والله اخى العزيز انا حاولت انى اتعامل بالتحليل الفنى علشان احلل اللقمة لى لم استطع فاعتمدت على التحليلات الاساسية والتوصيات اذا كانت فى نفس الاتجاه اتبعها مش هجرب وانا وحظى لا طبعا بس الطمع اخى الفاضل وعدم الادارة الجيدة لراس المال بتودى الواحد فى 60 داهية

CH.MEHDI
02-15-2015, 22:39
السلام عليكم
ليس هنالك استراتيجية مربحة مائة بالمائة و لاكن الأستراتيجيات صنعة لمساعدتنا على استباق الأمور و توقع اتجاه السوق . و في الأخير تبقى الكلمة الأخيرة للسوق.

rafiq18
02-15-2015, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
على حد علمي لا توجد استراتيجية أفضل من الأخرى الأفضل هو المتاجر الذي يتنبأ بتجاه السعر مستعملا استراتجيته الخاصة
بالتوفيق للجميع

mena11
02-22-2015, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله .......شرح مميز واكثر من رائع يا اخى الكريم واتمنا لكا التقدير واشكراً

mazouz
02-22-2015, 18:46
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

katreenaziz
02-22-2015, 18:50
اخى الكريم انا تعبت من تجربة الاستراتيجيات والبحث عنها انا حاليا مش بتاجر باستراتيجية انا بتاجر بلتحليل الفنى وهو دا اللى انا شغالة بية وحتى الاساسى مش بعتمد علية ان شاء الله اتوفق فى استراتيجية جيدة فى المستقبل او انصح استراتيجيتى الخاصة بلتوفيق للجميع

doom
03-03-2015, 03:19
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

Hend salah
03-03-2015, 03:34
تحيااتي اخي العزيز::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

YMTMAX
03-14-2015, 15:16
*

تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي

الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في

هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر

منك المزيد ..

*

baki
04-15-2015, 23:39
اخي شخصيا انا افضل استعمل العمليات الحسابية على استخدام الاستراتجيات المنتشرة
على شبكة الانترنات لانا التحليل الفني من افضل التحليلات المعروفة

Doodysamsom
04-15-2015, 23:44
لكل تاجر استراتيجيتة الخاصة وخطة التى يضعها لنفسة..
اللى بيعرف يتعامل معاها..
لاننا منقدرش نحكم على متداول باستخدام استراتيجية ما..

csebai11
05-06-2015, 22:31
مشكور اخي الغالى على الموضوع المميز
التقيد باستراتيجية هو جزؤ هام في سوق الفوركس

aya80
05-07-2015, 09:31
معنى كلمة الاستراتيجية هي خطة العمل ولا يوجد اي شئ في الحياة بدون خطة عمل ويجب على المتداول ان لا يقوم باخذ اي استراتيجية ويعمل بها مباشرة بل يجب عليه تجربتها ويرى هل هي تناسب طبيعة راس ماله ام لا

engaym
05-07-2015, 10:17
السلام عليكم اخى يوجد استراتيجيات كثيرة مربحة ولكن تختلف الاستراتيجية من شخص الى اخر وعلى حجم الصفقة التى
يتم فتحها وعلى حجم الرصيد اللى ان داخل بة وبالتالى يجب ان تختار ما يناسبك انت

hamdochi
05-07-2015, 12:24
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هناك استرتجيات عديد يتبعها المستخدمين منها الشراء عند الانخفاض
والبيع عند الارتفاع وهي استراتجية غير ناجحة دائما والاستراتجية الاتفاع التدريجي وغيرها ولكن من المهم
جدا للمتداول ان يتبع استرتجية ويبقى عليها تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

معتز سباعنة
05-07-2015, 14:33
السلام عليكم اخواني ورحمة الله
اخي الكريم هل الاستراتيجيات هي عبارة عن توقعات وتخمينات ؟؟
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد
05-09-2015, 14:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، بسم الله الرحمن الرحيم ،،
هذا الكلام لا شك فيه .. فبدون استراتيجية لن يكون هناك تحقيق لأي هدف

عاشق الفوركس
06-05-2015, 16:06
السلام عليكم والله يا اخى المحترم عندك حق يا اخى في كل كلامك الاسترتيجيات بالمئات ولا يوجد فنيات فيها ونا انصح باستراتيجية الوافى رحمه الله , بـالـتوفـيـق لـيك و لـلـجـمـيـع

ahmedbourezg
06-05-2015, 16:30
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا المصطلح و كيف نستطيع الاستفادة منه في عملنا
بهدا الميدان و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي :) :) :)

snnaky
10-20-2016, 16:02
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
وارى ان المتاجر الناجح هو الذى يعرف كيف يستفيد

والحقيقة ان كل متداول فى السوق ولة استراتيجيته واسلوبه المناسب ليه ولتحقيق هدفه ماينفعش طريقه واحده نعممها على الكل
لان كل واحد بيتختلف فى تحليله للعوامل الخارجيه والداخليه للسوق اللى بتاثر على فتح الصفقات او الخروج منها

adamarwan
10-21-2016, 00:45
فى الحقيقة لبد منا ن تتعلم ان تحلو وان تجرب الى ان تتمكن منا ن تصل الى
الامور التى تتمنها والتى ترريد ان تصل الايها
ف هدال المجال
وحظ موفق

xmenflis1
10-21-2016, 01:00
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع