PDA

View Full Version : الخسارة للجميع ممكنه

Ahmed Mansour
10-10-2019, 10:03
إن التداول يتضمن كل من الربح والخسارة لذلك إذا كنت تكره الخسارة وتبحث عن الربح المستمر فقد تصاب بخيبة الأمل فكل متداول في سوق الفوركس معرض للخسارة مهما كانت قدرته على فهم طبيعة التداول أو خبرته وأسلوبه في التداول وإذا كنت لا تستطيع التعايش مع الخسارة قد تجد صعوبة في التكيف مع ظروف عمليات تداول العملات الأجنبية فيمكن أن تتعثر وتتكبد بعض الخسائر يومًا ما، ولكن ما يميز متداول عن آخر هو كيفية التغلب على العثرات وتخطيها ويمكن تخطي هذه المرحلة بالتخطيط السليم، والإدارة الجيدة لرأس المال والقدرة النفسية على تقبل الخسارة والتعايش معها والتخطيط لتعويضها

moisaid
10-10-2019, 12:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
مجال تجارة العملات مجال خطر كما هو معلوم للجميع و الخسارة واردة فيه
لكن على المتاجر أن يعي و يعرف كيف يخرج رابحا رغ الخسارة التي قد تقع
لأن المتاجر الجيد هو الذي تكون صفقاته الرابحة أكثر من الصفقات الخسارة
و يكون له في الأسبوع أو الشهر ربح و فير رغم التقلبات التي تسببت له في خسارة بعض الصفقات
مع الصبر و الالتزام الربح قادم لا محالة
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

عبدالرحمن محمد بدوي
10-10-2019, 12:38
للاسف اخي هذا ما نقوله دائما بان الخسارة في السوق واردة وايضا الارباح واردة ولكن يجب جعل صفقاتك
الرابحة اكبر من مجموع صفقاتك الخاسرة وان يكون نسبة تحديد الاهداف علي الاقل ضعف نسبة تحديد وقوف
الخسارة وهنا بالتاكيد في نهاية السنة ستجد نفسك رابح من السوق وهذه هي المعضلة اخي الكريم

omar abas
10-10-2019, 13:11
فعلا اخي فالربح للجميع والخسارة للجميع

Ahmed Mansour
10-10-2019, 17:37
فعلا اخي فالربح للجميع والخسارة للجميع

واضح ان انت عضو جديد معانا هنا فى المنتدى طبعا اهلا وسهلا بيك واتمنى ان تستمر معانا وان شاء الله هاتستفيد كتير من المنتدى ومن الاخوه الاعضاء حبيت بس اوضح ليك نقطه مهمه ان مشاركاتك او الردود على مشاركات الاخوه الاعضاء لازم تكون مشاركه مفيده واكتر من سطرين علشان بس يتم احتساب البونص ليك وبالتوفيق ان شاء الله ولو فى اى حاجه مش واضحه ليك فى قسم الدعم الفنى حط سؤالك وهتلاقى كتير من الاخوه الاعضاء بتسعدك وبتفهمك

egypt3030
10-10-2019, 18:37
اي شخص معرض للخسارة اخي العزيز
لا يوجد تاجر في الفوركس مهما كان محترف الا وقد أخطأ في صفقة وخسر او حتي يحدث انعكاس في حركة السعر نتيجة
خبر مفاجئ وهذه الامور تحدث كثيرا ولهذا لا يوجد شخص في الفوركس الا ويخسر بعض الصفقات احيانا ولكن اهم نقطة هي انه يجب
ان يربح صفقات اكثر من التي يخسرها

Sofien
10-10-2019, 20:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، على كل شخص أن يدرك قبل دخوله في عالم الفوركس أن الخسارة هي جزء من العمل وأنا الفترة الأوله

وهي فترة التعلم قد يتمرجن فيها الحساب أكثر من مرة ، الفوركس كله خسارة حتى تكسب الخبرة اللازمة لتجنب الخسارة ويبقى سوى الربح

وهذا الأمر يحتاج من إلى الكثير من العمل حتى نصل إلى اهدافنا

algendy
10-10-2019, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم اذا كنت تتابع الاخبار الاقتصادية فسترى البنك الفيدرالى الامريكى يتخبط فى قراراته بشان الاقتصاد و كذلك الرئيس الامريكى و كلها عوامل تؤثر فى سوق الفوركس و هى ليست فى الحسبان و هذا يؤكد لك ان الربح فى كل الصفقات امر مستبعد