PDA

View Full Version : متى أدخل السوق

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 [8]

lareen
03-31-2018, 00:40
مرحبا اخي ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره اخي جرب أولا أن تدخل من جهاز الحاسب الالي فإن دخل المنتدى فيه معلومات قيمه تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
03-31-2018, 00:41
تحياتي لكم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت التحليل الاساسى مهم جدا لنا نحن متداولى المدى القصير والمتوسط اما متداولى المدى الطويل فلا يتاثرون بالتحليل الاساسى وارى ان الفوركس عمل صعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hady sayed
03-31-2018, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله
الله يوفقك اخي واتني ات تستفيد من الحساب
التجريبي و تستمر في التعلم حتا تتمكن من مواجهة
السوق الحقيقي

maryhan
03-31-2018, 05:05
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا بشوف الاخبار واعرف وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
03-31-2018, 20:07
مرحبا اخي ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا وانا بعمل كده لما بكون عاوز اقرا خبر وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
03-31-2018, 20:08
تحياتي لكم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره وممكن حضرتك تستخدم الباص العادى مش بتاع الموبايل المنتدى فيه معلومات قيمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
03-31-2018, 20:08
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت مساء الخير قراءة الاخبار لبد ان تاتي معرفتها مع الايام يعني مثلا اليوم تقرا الخبر تكتبه وتكتب النتائج التي تاتي وراءه في الشهر القادم عندما يعود الخبر تكون تعرف كيف تتصرف هكذا تعلمنا ولو ان الاجندة تعطيك توقع الخبر واثره على سعر العملة سلام .برامج الترجمة واما بالنسبة للخبار فيمكنك متابعتها وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-01-2018, 01:02
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت التحليل الاساسى هام للغايه وبالفعل هناك العديد من الخبراء اللى بيتداولوا عن طريق التحليل الاساسى فقط بدون اى مؤشرات وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

one
04-01-2018, 03:10
مرحبا اخي ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا وانا بعمل كده لما بكون عاوز اقرا خبر وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
04-01-2018, 03:12
تحياتي لكم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره بالتوفيق للجميع المنتدى فيه معلومات قيمه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Qassimalazi
04-01-2018, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لاداعي للخوف ان الخوف والقلق يودي للخسارة الفوركس تجارة وليست معركة جميع الوقات هيه مناسبة ولكن يجب عليك التعلم والتحليل اذا احتجت لمساعدة اضغط شكرا لردي وارسل لي رسالة على صفحتي وسوف اساعدك بأذن الله تقبل مروري وشكرا لك

lolo2014
04-01-2018, 03:35
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت بالتوفيق للجميع وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-01-2018, 16:56
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت حيث يجب ان يقراء الاخبار بصفة يومية وعلية البحث عن كل الاخبار واهميتها ومدي تأثيرها وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-01-2018, 17:04
مرحبا اخي ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا اولا الاخبار دي حظ ممكن نتيجة الخبر تكون زي التوقع وممكن تكون عكس التوقع ، في الغالب الاخبار بتحترم التحليل الفني وتحرك السوق مثلما توقع التحليل الفني ، الطريقة التي استخدمها هي وضع امر معلق واحد عكس التوقع وهذة الطريقة تحقق ارباح جيدة مع وضع استوب لوز مناسب لا يزيد عن 20 نقطة وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-01-2018, 17:05
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت المشكلة يا اخي في التحليل الاساسي ربما ان المتاجر لازم يكون عارف بالاقتصاد وما الى ذلك من دروس وارى ان الفوركس عمل صعب اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed kamal fadel
04-01-2018, 17:12
انت عمات الصح جدا ان تبدا بحساب تجريبى قبل المخاطرة فى حساب
حقيقى وخسارة البونص الخاص بك تعلم ثم افتح حساب حقيقى

mghorab3
04-02-2018, 03:39
تحياتي لكم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا اتمنى لك التوفيق وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
04-02-2018, 03:42
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره ممكن ايضا انك تكون اخطات في ادخال نوع السيرفر المختار في حسابك ايضا المنتدى فيه معلومات قيمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

dalia elsayed
04-02-2018, 03:43
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم وارى ان الفوركس عمل صعب بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nenanena
04-02-2018, 05:58
مرحبا اخي ?الفوركس من الاعمال الصعبه على الانترنت ولا يمكن النجاح فيه بسهوله لا استطيع تقديم اي اضافة لك في موضوعك اتمنى ان يفيدك الاخوة و بالتوفيق لك. المنتدى فيه معلومات مفيده تحياتي اخي او تقبل مروري

mayali
04-02-2018, 19:43
تحياتي لكم ?الفوركس من الاعمال الصعبه على الانترنت ولا يمكن النجاح فيه بسهوله لم اجربها بتاتا اخي كريم المنتدى فيه معلومات مفيده تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
04-02-2018, 19:48
السلام عليكم اخي الكريم ?سوق الفوركس ليس سهل وارى ان النجاح فيه صعب كثيرا اتمنى من المبتدئين الاستفادة من معلوماتك وارى ان الفوركس يحتاج الى خطه قويه تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab3
04-02-2018, 19:50
تحياتي لكم ?سوق الفوركس صعب والنجاح فيه اصعب ولا يمكن تحقيق النجاح فيه بدون خبره اعتقد ان الكل هنا فى احتياج الى مفس الطلب لكن الالهم ن ذلك انة لابد من تعلم المزيد عن كيفية تنفيذ الكثير من الطلبات التى تتفق فى التداولات الاخرى المنتدى فيه معلومات قيمه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
04-02-2018, 19:54
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس من افضل الاسواق الموجوده على الانترنت وارى ان الفوركس عمل صعب تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-08-2018, 16:47
السلام عليكم اخي الكريم ?الفوركس ارى انه لا يمكن تحقيق النجاح فيه بسهوله ويحتاج الى مزيد من التعليم اتمني اني اكون فيدتك اخي

annas
04-08-2018, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حساب الديمو
دخلت له بقلب اسد هههههههههه بس الحساب الحقيقي
لقيت نفسي عامل زي القط المبلول خايف من المرجنة هههههههههه

hady sayed
04-08-2018, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم ادخول السوق
عندما تكون جاهذ بنسبة 100%
ان تكون جاهذ نفسين اي ان لا تخف
وتوقع الخسارة قبل الربح وتقبلها
ان تكون محترف في التحليل الاساسي
والتحايل الفني و تمتلك استراتجية قوية
يمكنك من خلالها تحقيق الربح تكثر من الخسارة
وتكون جربتها لمدة 6 اشهر اقل شي
اتمني لك التوفيق اخي باذن الله تعالى

ah.hum
04-08-2018, 19:46
السلام عليكم
النقطة الدخول من الامور الاساسية في النجاح في التداول لانها تدخل بايجاب اي بربح
هناك مؤشرات تعمل بها تساعدنا اين الدخول بالظبط و تسهل لنا الامور

forexman11
04-08-2018, 20:08
هناك نوعين من المستثمرين المشاركين في سوق الفوركس . النوع الأول هو المستثمر المتحوط والذي ينخرط في المبادلات التجارية الدولية ويستخدم سوق الفوركس لحماية مصالحه من تقلبات العملات . النوع الثاني من المستثمرين هم المضاربين والذين يستثمرون في العملات فقط لتحقيق الربح .

imoimo1991
04-09-2018, 22:27
كلنا كنا كدا
ثم ان الديمو مالوش رهبة
كسبت خسرت ده حساب وهمى
ياما كنت بدخل بمزاجى وبدون ما احلل او التزم بادارة راس المال
دة ف الاول
لحد ما اتعلمت وبعدها تاجرت بحساب حقيقى بعد3شهور