PDA

View Full Version : كيف تربح مع الخبر باقل مخاطرة

عبدالرحمن محمد بدوي
10-12-2019, 14:50
بصراحة موضوع مفيد جدا للمهتمين بالتحليل الاساسي

https://www.youtube.com/watch?v=Ylo35K15D7w

skylol
10-12-2019, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اول شيء يجب ان تعرف بان المشاركة التي تحتوي على فيديو فقط او تحتوي على فيديو ونص في حدود سطر لن تحصل على بونص لذلك نصيحة لكي لا تهدر وقتك في حال انك ارفقك فيديو يجب ان لا يقل النص المكتوب في المشاركة عن سطرين

اما بخصوص موضوع الربح باقل مخاطرة فهذا ممكن ان يحصل في حال كان المتداول يتداول بادارة راس مال صارمة والدخول بلوت صغير اما بخصوص التداول مع الاخبار التي سوف تصدر فهناك الكثير من الاستراتجيات واخي الغالي توقع ان الخبر سوف يصدر ايجابي او سلبي هذا يحتاج الى خبرة كبير في الفوركس لان ذلك يجب ان تكون محترف في التحليل الاساسي الذي يختص بالاخبار اما فيما يقوم الشخص الموجود في الفيديو بان في حال رفع الفائدة سوف يصعد الدولار الكندي فانا اتفق معاه في هذه النقطة اما في حال تم تثبيت الفائدة سوف يهبط فهذا خطأ وانا لا اتفق معاه ابدا لان سبق وان تم تثبيت سعر الفائدة وصعد الدولار كندي بقوة لذلك الاخبار لا تعتبر ثابتة من حيث الحركة على الشارت وعلى الجميع الحذر عند التداول على الاخبار وبالتوفيق للجميع

omar abas
10-13-2019, 17:56
شكرا اخي استفدت من الفيديو

forex_man1
10-13-2019, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني الكرام
بالنسبة لموضوع الاخبار أنا شخصيا مش مقتنع بيها ودا لسبب مهم جدا وهو ان صانع السوق بيكون مثلا داخل شراء أكيد طبعا يعني مش حايظهر خبر يخلى السعر ينزل ولو نزل اصلا مش حاينزل كتير
كمان اللي بيتاجر على الفريمات الكبيرة لا يوجد أدنى تأثير للاخبار عليه تفتكروا ليه ؟
انا حقولكوا على السر
الاخبار زي الحجر لما يترمى في بحيرة بيعمل هزة صغيرة جدا مش امواج عاتية اللى بيتأثر بها هو من يتاجر على الفريمات الاقل من الساعة
ونادرا ما الاخبار تحرك السعر بعنف على فريمات اكبر من او تساوي 4h

لو عجبك أو استفدت كفاية شكر أو لايك

zeze2017
10-13-2019, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه لحضرتك وشكرا جدا على الفديو المطروح ولكن مع التحفظ فى بعض الشئ ولكن الفديو فعلا رائح ولكن لابد من عدم المخاطرة التى من الممكن وقت الاخبار ان تمرجن الحساب وذالك لان هذة الاستراتيجية بها مخاطرة عالية بالتوفيق لحضرتك