PDA

View Full Version : ارباح استراتيجية الساعه وصفقة لايف

عبدالرحمن محمد بدوي
10-12-2019, 14:52
استراتيجية الساعه بصراحة من الاستراتيجيات القوية وبالتاكيد هتفيدك جدا اترككم مع الشرح اخواني الكرام

https://www.youtube.com/watch?v=ndcZYFyj-F0

zeze2017
10-12-2019, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا استراتيجية الساعة من الاستراتيجيات المهمه بالتوفيق ان شاء الله ومذيد من التقدم وياريت لو فى استراتيجيات خاصة بالقنوات السعرية لانها مهمه جدا وانا بعتمد عليها فى التداول بشكل كبير لانها استراتيجية فعلا نسبة نجاحها كبيرة وبالتوفيق لحضرتك على الفديو

skylol
10-12-2019, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اول شيء يجب ان تعرف بان المشاركة التي تحتوي على فيديو فقط او تحتوي على فيديو ونص في حدود سطرلن تحصل على بونص لذلك نصيحة لكي لا تهدر وقتك في حال انك ارفقك فيديو يجب ان لا يقل النص المكتوب عن سطرين

اما بخصوص الفيديو المرفق فان استراتيجية الساعة تعتبر من الاستراتجيات التي كانت تنجح في السابق ولكن مع تطور الفوركس للاسف اصبحت تسبب الكثير من الخسارة خصوصا عندما تستخدم المؤشرات لان المشؤشرات للاسف كانت سبب في خسارتي في اخر ثلاث صفقات وانا لن استخدم الؤشرات في اي صفقة قادمة

اخي الغالي يجب عليك قبل دخول الصفقة على فريم الساعة ان تكون قد حللت الزوج على الفريم الاكبر وهو فريم الاربع ساعات لان فريم الاربع ساعات تكون الرؤية فيه اوضح من فريم الساعة لذلك نصيحة يجب عليك ان تحدد الدعوم والمقاومات على فريم الاربع ساعات ثم الانتقال الى فريم الساعة وانتظار السعر يصل الى نقطة الدخول وفي حال تم كسر ترند انتظر اعاد الاختبار ثم ادخل

وبالتوفيق للجميع

omar abas
10-13-2019, 18:01
استراتيجيه قوية اخي