PDA

View Full Version : اساسيات سوق العملات

Gogo86
10-12-2019, 19:12
في حيرة من الأوصاف الفنية المختلفة التي يبدو أنهاتستخدم لوصف نفس الأشياء عن الأسواق المالية؟ تريد أن تتعلم كيفية تداول الفوركس ، من المهم أن تشعر بالراحة قبل أن تبدأ التداول بأموال حقيقية ، حيث أن الأخطاء الناجمة عن سوء فهم مفاهيم التنفيذ الأساسية مثل السبريد والرافعة المالية وتحديد حجم المركز قد تكون مكلفة للغاية. تشرح هذه الصفحة الأساسية مثل الأعمال الأساسية في السوق ، وكيفية شراء الفوركس وبيعه ، ومعنى الرافعة المالية.
ستفهم ما تعنيه عروض الوسيط المختلفة وكذلك الأنواع المميزة لأوامر الدخول والخروج من الصفقات التي يمكنك تطبيقها على تداولاتك بما في ذلك إيقاف الخسائر وأوامر السوق وأوامر الحد. أخيرًا ، عندما تكون مرتاحًا وجاهزًا للبدء ، نشرح لك كيفية استخدام وسيط فوركس منظم جيدًا ، ومن غير المحتمل أن يحاول الاحتيال عليك على ودائعك ، ويكون قادرًا على تقديم اختيار مناسب للأصول للتداول مع حسن التنفيذ.
تتم تجارة الفوركس في أزواج. يتداول المتداول دائمًا عملة مقابل أخرى. بعض الأمثلة على الأزواج الرئيسية تشمل eur / usd ، usd / jpy ، eur / jpy ، gbp / chf ، و cad / usd وغيرها. عندما تفتح تجارة في فوركس ، فإنك تشتري "طويلة" بعملة واحدة وتذهب "قصيرة" من جهة أخرى. ليس لسوق الفوركس موقع مركزي ، وبالتالي فهو خيار تداول مرن للغاية للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

Ahmed Mansour
10-12-2019, 19:44
تمام انته تقريبا لخصت ايه الملوب من شخص لسه بيسمع عن ايه هو الفوركس وعايز يبداء يجرب فيه هو صحيح كلام مختصر ومافيش حد هايفهم غير الا اللى مر بكل التفاصيل دى فياريت كل نقطه يكون ليها شرح سطر ولا اتنين علشان بس لو فى اعضاء جدد يعنى يقدروا يفهم ولو حاجه بسيطه عن كل نقطه كنت بس عايز اتكلم عن فكره انه يقدر يشتغل من غير اموال حقيقه وطبعا تقصد الحساب التجريبى هى تكمله لموضوعك بس انا دايما بنصح اى متداول جديد انه وهو بيستخدم الحساب التجريبى مع انى والله افضل انه يبداء بحساب حقيقى سنتات ولو حتى ب 50$ هايفرق معاه كتير جدا وفعلاهايختصر وقت وجهد والجهد هنا هو الجهد الزهنى اللى هو فى الحساب التجريبى كنت بعمل فى الشهر الافات الدولارات وفى الحقيقى رغم انه بيكسب يعنى عنده صفقات محققه ارباح لكن طبعا مش هاتبقى بالافات هاتبقى عشرات الدولارات فايتصدم بالواقع ويبداء بقا مراحله الصدمه اللى هو فى الكنز اللى كنت متوقعه يبداء يفتح صفقات باللوتات جنونيه يستخدم اكبر رافعه ماليه ونقدر نقول كدا عليه انه شكرا هايتمرجن هايتمرجن

omar abas
10-12-2019, 19:46
صدقت اخي يجب الشعور بالراحه قبل التداول باموال حقيقيه