PDA

View Full Version : ماهو الدليل بان الفوركس ليس عشوائي ؟

عبدالرحمن محمد بدوي
10-13-2019, 18:10
اخواني الكرام هناك مجموعة ادلة علي ان سوق الفوركس هو ليس السوق العشوائي فمثلا علي سبيل المثال وليس الحصر
1- اذا كان السوق عشوائي لماذا يدخله كل يوم العديد من الاموال التي تصل الي تريليونات الدولارات
2- لماذا يستثمر في هذا السوق العديد من البنوك والشركات المالية الكبري اذا كان عشوائي !!
3- هناك رجال اعمال يتداولون بمبالغ ضخمة جدا في السوق فلو كان بالفعل عشوائي فلماذا يضخوا هذه الكمية من الاموال
لذا فالسوق ليس بعشوائي اخواني الكرام بل يحتاج الي تعلم جيد جدا من تحليل فني واخباري وغيره من التحليلات
والخبرة لن تاتي في يوم او شهر او حتي سنة بل بالتداول لعدة سنوات

forex_man1
10-13-2019, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتقد مثلك بعدم عشوائية السوق فهو يسير وفق نظام ثابت وليس عشوائي بدليل انه حتي مع الاخبار ونتيجتها قديتجه السعر لمكان مختلف

WASEM DALLOUL
10-13-2019, 19:04
السلام عليكم
على ما اعتقد انا يا اخي الكريم ان السوق لا يمشي بحالة عشوائية وانما تحكمه قاعدة العرض والطلب بشكل رئيسي فكلما ازداد الطلب على عملة معينه ارتفع سعرها وكلما ازداد العرض لعملة معينه انخفض سعرها وهكذا يعمل السوق
وبالتوفيق للجميع

algendy
10-13-2019, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم ليس هناك عشوائية فى تداول العملات فهى منظمة بقوانين و معاملات مالية صارمة و لكن ما يبدو داخل منصة التداول من عشوائية حركة السوق هو مجرد ظاهر الامر و انما اذا قمت بتحليل السعر ستجد هناك انماط تتكرر