PDA

View Full Version : استراتيجية جان الرابحة

عبدالرحمن محمد بدوي
10-13-2019, 19:28
اخواني الكرام هذا الشرح لاستراتيجية خطوط جان ولكن ماهي خطوط جان ؟ فخطوط جان هي الخطوط التي تمتد بزاوية معينة من الحدود الدنيا الي الحدود القصوي علي الرسم البياني وسميت جان نسبة الي المتداول الاسطوري في القرن العشرين الذي كان يدعي جان وهو ما اخترع هذا النظام وخط جان المثالي يعتبر هو خط بزاوية 45 درجة وهي النسبة المثالية بين السعر والوقت اللذان يقاسان بالتناسب نفسه وعند اقتراب السعر من هذا الخط العرض والطلب يتوازنان
واترككم مع الشرح واتمني ترك شكرا اذا استفدتم

https://www.youtube.com/watch?v=ZRe63VDeCt8&t=740s

forex_man1
10-13-2019, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم
شكرا لك على هذا الفيديو للأسطورة أنور بدران وحاليا جاري المشاهدة والتعلم ثم التجريب

skylol
10-13-2019, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الغالي انا اتفق معك بخصوص ان في كثير شروحات في اليوتيوب ولكن لا يوجد من شرحها بشكل مبسط دائما ما اجد صعوبة ولكن طريقة شرحك دائما ما تكون سهلة وتعتبر استراتيجية جان من الاستراتجيات الصعبة وهناك كثيري من المتداولين يريدوا تطبيقها ولكن دائما وفي اي استراتيجية اذا لم تحاول تطورها سوف تفشل معك وانا كان لي تجربة مع استراتجية الساعة ةحققت نجاح في بداية الامر ولكن بعد مرور فترة بدات الاستراتيجية تفشل وذلك لان صاحب الاسراتيجية لم يقوم بتطويرها وهذام ا جعلها تفشل خلال الفترات الحالية لذلك دائما حالو تطوير الاستراتيجية وانا سوف اطبق استراتيجية جان واحاول اضافة بعض اللمسات الخاصة بي وبالتوفيق للجميع

zeze2017
10-13-2019, 21:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية لحضرتك لمشاركة حضرتك لانها تعرف فيديو رائع عن استراتيجية جان واسلوبه من خلال التحليل الرقمى والارتباط بالزمن فعلا استراتيجية رائعه ولكن لم يصل احد حتى الان الى معرفه ما هو سر جان الذى يربط بين السعر والزمن حيث ان استراتيجيتة توجد بها العديد من الاسرار ولكنها الى حد ما اعرف انها صعبه فى التطبيق العملى لما بها من اسرار والغاز من الصعب فهمها لانها مسائل رياضية معقدة جدا انا كنت ببحث لفترة كبيرة عن الموضوع ده ولكنى لم اصل الى شئ وكل المحللين يبتعدون عن هذا الموضوع ولا يوجد احد حتى الان يعرف كيف يصل الى هذا السر الذى يدور بين السعر والزمن بالتوفيق لحضرتك