PDA

View Full Version : متى اتاكد انى لا اصلح للفوركس

Ahmed Mansour
10-14-2019, 09:42
فى البدايه مش كل واحد يقدر يشتغل اى شغلانه يعنى اللى انا اقدر اعمله انته امكانياتك وقدراتك ماتقدرش على اللى انا بعمله وطبعا العكس بالنسبه للفوركس فالحقيقه هو من اصعب الاعمال التجاريه ودا راجع لاسباب كتير من اهمها انه سوق لا مركزى وضخم جدا ماحدش يقدر يقول الزوج دا رايح فين حركات قويه وعنيفه ودا اللى بيخلى المجال دا صعب جدا والنجاح فيه نادرا يعنى الموضوع هنا هو انا امتى اقدر اقول انى خلاص الفوركس دا مش مجالى ماينفعش اكمل فيه ولو اصريت على كدا هافضل اخسر الى نهايه العمر تفتكر بعد مده اد ايه او بعد خساره اد ايه يعنى مثلا لو هانتكلم فى جرحنه الحساب كام مرا اتمرجن فيها وخلال مده اد ايه علشان اقدر اتاكد انى انا فى المجال الغلط اللى ماينسبنيش

WASEM DALLOUL
10-14-2019, 10:25
السلام عليكم
انا برايي يا اخي الكريم انه يجب على الشخص ان يعطي اكثر من فرصة لنفسه ولا ييأس وان يعمل لفترة جيده على حساب تجريبي لكي يحاول ان يتفهم الفوركس ويتأقلم معه وبعدها اذا لم يجد نفسه متلائم معه فأنصحه بالابتعاد عنه
وبالتوفيق للجميع

samir33
10-14-2019, 12:13
الفوركس مجال مميز لانه يتعامل مع العملات مباشرة بيع و شراء قيمة عملات و اسهم و ثروات طبيعية
و العمل فيه يتطلب الخبرة و هدا ياتي من الممارسة و مع الوقت و هدا كله ليس صعب المهم الاستمرارية
المشكل الوحيد تجنب النصابين و العمل مع الشركات المضهورة و المعروفة في هدا المجال

Mada2050
10-14-2019, 12:51
انا متفق معك ان مش كل شخص ينفع فى الفوركس وليس الفوركس فقط مش كل شخص يناسب جميع الاعمال والمهن
بالنسبة للفوركس انا شايف ان الواحد يبدأ بفتح حساب فوركس تجريبي ويتداول عليه فترة مع تعلم اسليب التداول
اذا نجح على الحساب التجريبى اذا هو جيد ويبقى النص الاخر وهو النفسيه ودى هيكتشفها على الحساب الحقيقى
عشان يقدر يحدد هل هو مناسب للفوركس ام لا

yass8877
10-14-2019, 13:41
الحساب التجريبي هو الانسب للتعامل مع سوق الفوركس ولكن تتعامل معه كانه حساب حقيقي وبعد التاكد من حسن التعامل تفتح حساب حقيقي

moisaid
10-14-2019, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
لا يوجد أحد لا يصلح لشيء الا من ابى
أي أن أي شخص يمكنه العمل في مجال و أن يعمل بكفاءة عالية لكن يجب ان يكون هو يريد النجاح في المجال
و لينجح الشخص في المجال لابد له من ان يتابر و يجتهد و يصبرو يلتزم
الأمر يتعلق بالشخص نفسه هو من يحدد هل يريد أم يريد
لأنه في الأصل لا يوجد فاشل و انما يوجد كسول لا يريد أن يصل و لا يريد أن يتعمل
خير ان شا ءالله للجميع
بالتوفيق و السداد

doaa sary
10-14-2019, 15:49
اخى الكريم لما تفشل مرة واتنين وتخسر دة امر طبيعى جدا وكلنا بنمر بية
لاكن عشان تبعد عن الفوركس نهائى يكون على الاقل عدى سنة مثلا ولقيت انك مش عارف تتعامل معاه وكلة خساير
لاكن غير كدا استمر وحاوال تتعلم من اخطائك انت بتخسر لية مثلا لوت عالى حاوال تقلله شوية
استراتيجية غير مناسبة غيرها
اعرف اية اسباب الفشل وحاوال تحلها

Moody1777
12-01-2019, 10:31
كيف نعلم أننا قادرون على التداول في حساب تداول حقيقي ؛ قرار الخروج من التداول التجريبي إلى حساب تداول حقيقي سوف ينبثق من نتائج التداول التجريبي الخاص بنا. يجب ألا يكون المتداولون في عجلة من أمرهم للتداول في حساب حقيقي لأن هذا ينطوي على نقدًا. بصراحة ، بحلول الوقت الذي تدير فيه حسابًا تجريبيًا بقيمة 100 دولار لمدة أسبوع أو أسبوعين ، يجب أن تكون في وضع جيد لتحديد عيوبك إذا لم ينجو الحساب مطلقًا من عواصف السوق. من ناحية أخرى ، إذا كنت قادرًا على زيادة رصيد حسابك ، يمكنك أن تقرر المضي قدما. لا ينبغي أن يكون مستعجل مبتدئ في تداول حساب حقيقي ، يجب أن يكون قادرا على تطوير استراتيجية قابلة للتطبيق اختبارها والتحقق منها على حساب تجريبي قبل التداول حساب حقيقي. هذا مهم جدا لأنه سوف يقلل من الخسائر الخاصة بك ، لا يمكنك المقامرة مع الحقيقي النقدية مثلك مع المال الظاهري.

Abu_Yassin
12-07-2019, 16:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل من وجهة نظرى أن التداول بمجال سوق الفوركس يتطلب أنضباط نفسى وتحكم فى النفس من خلال الألتزام ب أستراتيجية التداول و الألتزام ب أدارة رأس المال بشكل سليم وخلاف ذلك فلا يصلح للتداول بمجال سوق الفوركس وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

abdogamal
12-22-2019, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك ..

احمد٥٥
12-23-2019, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني واخواتي الكرام اهلا بكم. متي تدرك انك لا تصلح للفوركس عندما تتجاهل او ترفض انك تتعلم كل شئ عن الفوركس في البدايه لأن ده سبب كافي للاستمرار في هذا المجال وأيضا اذا كنت تمتلك نوع من السرعه في جني الأرباح وعدم الصبر .
وشكرا.

مصطفي السيد
12-23-2019, 01:16
اخي الكريم عندما تكرر اخطاؤك عندما تدب فيك روح الياس والملل عندما تعجز عن تطوير نفسك عندما يفقد مجال الفوركس بريقه بالنسبه لك ولا يعود يشعرك بالحماسه عندها فقط تاكد انك لم تعد تصلح للفوركس ولا تملك ما تعطيه في هذا النشاط

zakariacr07
12-23-2019, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

أخي الفاضل مجال الفوركس هو عمل مثل باقي الأعمال فنجد من يتقن النجارة و بالمقابل نجد من لا يصلح لهذا العمل و التصرف الصحيح هو القيام بالبحث عن مجال آخر لتعلمه فالبتالي إذا رأيت نفسك غير صالح لهذا المجال فمن الأحسن الإبتعاد عنه و توجد بعض الدلالات إذا وجدت فالإبتعاد هو الحل السليم و من بينها :

- إنعدام القدرة على التحكم في النفس.

- التداول بإستخدام العاطفة.

- صعوبة التحكم في الطمع.

- التداول العشوائي و معاندة السوق.

- التسرع من أجل تعويض الخسارة.