PDA

View Full Version : زوج التداول الأكثر أمنًا الدولار مقابل الين

Ahmed Mansour
10-14-2019, 10:36
يعتبر هذا الزوج بمثابة الملاذ الآمن للاستثمار وهذا ما يجعله يلعب دور هام في أسواق تداول العملات يعرف زوج الدولار الأمريكي مقابل الين بأنه الملاذ الآمن للاستثمار وهذا ما يجعله يلعب دورًا هامًا في سوق تداول العملات ويتمثل ذلك في اللجوء إلى تداول الين وغيرها من العملات الأقل خطورة خلال تقلبات السوق وتجنب الأصول الأكثر خطورة كالأسهم ولكن كثرة النزوح إلى الملاذ الآمن رفعت سعر الين وبالتالي تراجع بنك اليابان نظرًا لاعتماد اقتصاد اليابان على السعر الرخيص لدعم صادراته ولكن كثرة النزوح إلى الملاذ الآمن تسببت في ارتفاع سعر الين الياباني وبالتالي تراجع بنك اليابان مرارًا وتكرارًا وسبب التراجع يرجع إلى أن الاقتصاد الياباني يعتمد على السعر الرخيص للين لدعم صادراته ومحاولات البنك جاءت لخفض الين الياباني هذه الزيادة الكبيرة قد تتسبب بشكل أو بآخر في تقلب أسعار سوق تداول العملات بشكل كبير

doaa sary
10-14-2019, 16:57
مشكور على الموضوع بالفعل زوج الدولار ين اسمة الساحر من الازواج الهادئة يوميا والمناسبة للجميع والاسبريد ال3 نقط
بالنسبالى معظم الازواج اللى فيها الدولار الامريكى طرف ازواج مناسبة للتداوال خصوصا للمبتداين
بفضل العمل ايضا على زوج اليورو دولار والباوند دولار

عبدالرحمن محمد بدوي
10-14-2019, 17:32
والله انا اري الموضوع الان وانا داخل صفقة علي الزوج فيا محاسن الصدف وتاكيدا علي كلامك اخي الكريم ففعلا زوج الدولار مقابل الين يعتبر في رايي من افضل الازواج التي يمكن ان نتداول عليها فهي تحترم التحليلات الفنية التي يقوم بها المتداول وعلاوة علي ذلك ان السبريد لهذا الزوج منخفض واعتقد انه لا يتعدي ال 3 نقاط فقط اخي الكريم