PDA

View Full Version : كيف سهل الانترنت كل شئ في الفوركس ؟

عبدالرحمن محمد بدوي
10-14-2019, 23:21
بالتاكيد اخواني الكرام لا ننسي دور الانترنت في تسهيل التعامل مع سوق الفوركس فاصبح التداول سهل جدا بضغطة زر واحدة من برنامج الميتاتريدر .. والامر لم يقتصر علي التداول فقط بل في تعلم الفوركس .. فهناك العديد من المصادر الموجودة علي الانترنت المتاحة لتعليم الفوركس مثل اليوتيوب وايضا المنتديات كمنتدي فوركس العرب وبالطبع الكتب .. لذلك فللانرنت دور كبير جدا في الفوركس فهل تتفق معي اخي الكريم ام تختلف ؟

بدر اشطيبي
10-14-2019, 23:30
السلام عليكم
بالفعل اخي الانترنت هو سحر العصر فعن طريق الانترنت تعرف الكثير منا على عالم الفوركس وعلى التداول بشكل عام اذ من دون انترنت كيف لنا ان نتعرف على الفوركس او ان يكون لنا اتصال بعالم التداول وبالبورصات العالمية خاصة في الدول العربية التي تعتبر بورصاتها عالية السبريد وغير متاحة لرؤوس الاموال الصغيرة اذ لا تتوفر على رافعة مالية.
اضافة الى هذا فالانترنت يمثل وسلتنا في العلم خاصة فيما يتعلق بالاطلاع على الفيديوهات والدورات التعليمية وتطوير استراتيجياتنا في التداول.
ولاننسى اخي انه عن طريق الانترنت تعرفنا على المنتدى منتدى فوركس العلرب وعلى شركة انستا وبالتالي نستفيد من البونص ومن خدماتها الرائعة.
شكرا اخي على الموضوع وعلى اثارة النقاش حول موضوع الانترنت ودوره في تطوير عالم التداول.

Sofien
10-15-2019, 05:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كانت تجارة الفوركس محدودة وعلى الورق ههههه ونحن الأن نعتبر جيل محظوظ و جيل فيه تنقل سريع للمعلومات بفضل الانترنت حيث يمكننا

التداول من راحة بيوتنا على الحاسوب وفي كل مكان حتى عن طريق هواتفنا الذكية لهذا يبقى عدد المتاجرين في الفوركس في إرتفاع وهذا المجال في إزدهار