PDA

View Full Version : فوركس | مؤشر العرض والطلب ودمجه مع التحليل الفنى

zeze2017
10-16-2019, 13:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فيما يلى شرح لمؤشر واستراتيجية جيده جدا من الممكن تجربتها على الحساب الديمو فمن الممكن ان تكون جيده للبعض وغير جيده للبعض الاخر فى التداول فبرجاء التجربه على الحساب الديمو قبل الحساب الحقيقي والقرار يكون بعد التجربه وياريت تكون التجربه لا تقل عن سته اشهر على اقل تقدير والنقاش فى الاستراتيجية من خلال التجربه الشخصية لكل متداول شرح الاستراتيجية موجود فى الفديو ولابد من تجربة اكثر من مؤشر واكثر من استراتيجية حتى نتمكن من الوصول الى طريقة سهلة وخصوصا ان سوق تداول العملات الاجنبية الفوركس يتغير من وقت الى اخر ويحدث فيه تغيرات وتقلبات تؤدى الى تغيير الاتجاهات فلابد من التجارب سواء للمؤشرات المطروحة او الاستراتيجيات المتداولة واذا عجبك الموضوع ياريت تضغط على شكرا وتقييم

https://www.youtube.com/watch?v=9SaQ6TUqrTk&list=PLyE14w8RIzkgkKkWUMT7zfNC5D0OR-5O2

skylol
11-22-2019, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص المؤشرات بشكل عام فأنا كان لي تجربة مع الكثير من المؤشرات وكان ذلك عندما بدات تعلم الفوركس حيث كنت ابحث في اليوتيوب عن استراتيجيات وكنت اجد الكثير من الشروحات التي تتضمن اضافة الكثير من المؤشرات وانتظار تقاطع بعض المؤشرات مع بعض ولكن بعض مدة من الزمن توقفت بشكل كلي عن التداول باستخدام المؤشرات لاني لم اجد اي فائدة لها هذا كلامي انا وليش بالضرورة ان يكون صحيح

اما بخصوص المؤشر الذ تك شرح في الفيديو فانا افضل ان يتم تحديد مناطق العرض والطلب بشكل يدوي لان التحديد بواسطة المؤشرات لا تعطي المنطقة بشكل دقيقة اما الرسم باليدوي يعطينا المنطقة بشكل دقيق لذلك لو كنت مبتدئ بامكنك استخدام المؤشر اما لو كنت مستواك افضل من المبتدئ فيجب ان تتعلم كيف ترسم المنطقة ولا تعتمد على المؤشر كثيرا لان هذا سوف يكون عائق للتعلم وبالتوفيق للجميع

lskander
11-29-2019, 12:39
شرح مؤشر العرض والطلب الجميل والرائع ودمجه مع التحليل الفنى للاستفاده به فى اختيار نقطه دخول وخروج قويه جدا
--------------------------------------------------------
لتحميل المؤشر المذكور من هنا
https://ufile.io/do7w3 نسخه مضغوطه
https://ufile.io/73nag نسخه بدون ضغط

عبد الحميد1969
01-06-2020, 16:51
على كل حال شكرا جزيلا اخي لكني حملت المؤشر بس ولا عاوز يفك الضغط ولا يتفتح اصلا

mamin
01-08-2020, 22:13
شكرا على هده الكؤشرات المتميزة التي طرحتها علينا جاري التعلم هليها بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي من اجل العمل بها

gogo5520
01-26-2020, 10:58
موضوع مميز فعلا وانا استفدت منه كتييييييير اوى وياريت تنشر فديوهات عن استراتيجيات كتيير علشان نشوف الافضل فى التداول ونجربها لان سوق الفوركس كبير ومحتاج معلومات كتير علشان نستفاد واتمنى ليك التوفيق والنجاح ومزيد من التقدم

Afaf El Nahal
01-30-2020, 12:58
مؤشر العرض والطلب من افضل المشرات الناجحة بالنسبة لي كمتداول في هذا السوق اي في الفوركس..اذ ان الاعتماد.عليه جدا شيئ جميل ومن خلاله جنى الارباح..لو تتعملو بشكل منيح راح تستفيدو اكيد وبالتوفيق للجميع

riadhweb
02-16-2020, 20:48
سلام على كل الاخوة
تختلف طريقة وتنوع استخدام المؤشرات من محلل لأخر، لكن توجد بعض المؤشرات التي تساعدك علي تحديد قوة المنطقة
أو تحديد الاتجاه والمؤشرات كثيرة جدا، لكن سنلخص الموضوع في اشهر المؤشرات المستخدمة
وشكرا

mohsin555
03-03-2020, 18:53
على كل حال شكرا جزيلا اخي لكني حملت المؤشر بس ولا عاوز يفك الضغط ولا يتفتح اصلا
تختلف طريقة وتنوع استخدام المؤشرات من محلل لأخر، لكن توجد بعض المؤشرات التي تساعدك علي تحديد قوة المنطقة
أو تحديد الاتجاه والمؤشرات كثيرة جدا، لكن سنلخص الموضوع في اشهر المؤشرات المستخدمة
وشكرا

mohsin555
03-04-2020, 00:03
بخصوص المؤشرات بشكل عام فأنا كان لي تجربة مع الكثير من المؤشرات وكان ذلك عندما بدات تعلم الفوركس حيث كنت ابحث في اليوتيوب عن استراتيجيات وكنت اجد الكثير من الشروحات التي تتضمن اضافة الكثير من المؤشرات وانتظار تقاطع بعض المؤشرات مع بعض ولكن بعض مدة من الزمن توقفت بشكل كلي عن التداول باستخدام المؤشرات لاني لم اجد اي فائدة لها هذا كلامي انا وليش بالضرورة ان يكون صحيح