PDA

View Full Version : مؤشر الباربوليك -

zeze2017
10-16-2019, 14:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فيما يلى شرح لمؤشر واستراتيجية جيده جدا من الممكن تجربتها على الحساب الديمو فمن الممكن ان تكون جيده للبعض وغير جيده للبعض الاخر فى التداول فبرجاء التجربه على الحساب الديمو قبل الحساب الحقيقي والقرار يكون بعد التجربه وياريت تكون التجربه لا تقل عن سته اشهر على اقل تقدير والنقاش فى الاستراتيجية من خلال التجربه الشخصية لكل متداول شرح الاستراتيجية موجود فى الفديو ولابد من تجربة اكثر من مؤشر واكثر من استراتيجية حتى نتمكن من الوصول الى طريقة سهلة وخصوصا ان سوق تداول العملات الاجنبية الفوركس يتغير من وقت الى اخر ويحدث فيه تغيرات وتقلبات تؤدى الى تغيير الاتجاهات فلابد من التجارب سواء للمؤشرات المطروحة او الاستراتيجيات المتداولة واذا عجبك الموضوع ياريت تضغط على شكرا وتقييم

https://www.youtube.com/watch?v=TAt-MDpehhs&list=PLmoxigZUNXpSfLIHgcecByOK2rLanCQ4U&index=35

skylol
11-22-2019, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص المؤشرات بشكل عام فأنا كان لي تجربة مع الكثير من المؤشرات وكان ذلك عندما بدات تعلم الفوركس حيث كنت ابحث في اليوتيوب عن استراتيجيات وكنت اجد الكثير من الشروحات التي تتضمن اضافة الكثير من المؤشرات وانتظار تقاطع بعض المؤشرات مع بعض ولكن بعض مدة من الزمن توقفت بشكل كلي عن التداول باستخدام المؤشرات لاني لم اجد اي فائدة لها هذا كلامي انا وليش بالضرورة ان يكون صحيح

اما بخصوص مؤشر الباربوليك الذي تم شرحه في الفيديو يجب ان تعرف بان هذا المؤشر في الفترة السابقة اصبح يعطي قراءة خاطئة وهذا ما اكده لي صديقي حيث مايزال صديقي يستخدم المؤشرات كثيرا في التداول رغم اني قد تصحته بتركها الا انه وبعد ان خسر خسارة كبيرة قرر ترك المؤشرات واليوم بدا بالاعتماد على التحليل الفني فقط دون اضافة اي مؤشر وبالتوفيق للجميع

lskander
11-29-2019, 12:59
السلام عليك حياك الله اخي جوزيف وشكرا على المحاضرة ممكن سؤال لوسمحت بنسبت للفضة هل اضع نفس الاعدادات على المتوسط المتحرك الذي وضعته انت على الذهب ام في اعدادات خاصة للفضة....شكرا

Ahmededres
11-29-2019, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا علي طرح هذا الموضوع الجميل وشرحة شرحا وافيا
تقبل مروري
من رأيي المؤشرات لا تصلح دائما للتداول
السلام عليكم ورحمة الله

aissadouaba28
12-03-2019, 13:33
سلام اجل هو مؤشر رائع لكن يفضل دمجه مع استراتجيتك

Eman eltaib
12-05-2019, 04:44
مشكورين علي الشرح

Mamdouh mahmoud
12-07-2019, 04:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فيما يلى شرح لمؤشر واستراتيجية جيده جدا من الممكن تجربتها على الحساب الديمو فمن الممكن ان تكون جيده للبعض وغير جيده للبعض الاخر فى التداول فبرجاء التجربه على الحساب الديمو قبل الحساب الحقيقي والقرار يكون بعد التجربه وياريت تكون التجربه لا تقل عن سته اشهر على اقل تقدير والنقاش فى الاستراتيجية من خلال التجربه الشخصية لكل متداول شرح الاستراتيجية موجود فى الفديو ولابد من تجربة اكثر من مؤشر واكثر من استراتيجية حتى نتمكن من الوصول الى طريقة سهلة وخصوصا ان سوق تداول العملات الاجنبية الفوركس يتغير من وقت الى اخر ويحدث فيه تغيرات وتقلبات تؤدى الى تغيير الاتجاهات فلابد من التجارب سواء للمؤشرات المطروحة او الاستراتيجيات المتداولة واذا عجبك الموضوع ياريت تضغط على شكرا وتقييم

https://www.youtube.com/watch?v=TAt-MDpehhs&list=PLmoxigZUNXpSfLIHgcecByOK2rLanCQ4U&index=35

مشكور على فيديو الشرح المفصل
وفى انتظار المزيد .....
...*اشكرك*...
وتقبل مرورى ....

Mamdouh mahmoud
12-07-2019, 04:09

بخصوص المؤشرات بشكل عام فأنا كان لي تجربة مع الكثير من المؤشرات وكان ذلك عندما بدات تعلم الفوركس حيث كنت ابحث في اليوتيوب عن استراتيجيات وكنت اجد الكثير من الشروحات التي تتضمن اضافة الكثير من المؤشرات وانتظار تقاطع بعض المؤشرات مع بعض ولكن بعض مدة من الزمن توقفت بشكل كلي عن التداول باستخدام المؤشرات لاني لم اجد اي فائدة لها هذا كلامي انا وليش بالضرورة ان يكون صحيح

اما بخصوص مؤشر الباربوليك الذي تم شرحه في الفيديو يجب ان تعرف بان هذا المؤشر في الفترة السابقة اصبح يعطي قراءة خاطئة وهذا ما اكده لي صديقي حيث مايزال صديقي يستخدم المؤشرات كثيرا في التداول رغم اني قد تصحته بتركها الا انه وبعد ان خسر خسارة كبيرة قرر ترك المؤشرات واليوم بدا بالاعتماد على التحليل الفني فقط دون اضافة اي مؤشر وبالتوفيق للجميع

مشكور على المجهود الفائق فى الشرح المفصل
وفى انتظار المزيد .....
...*اشكرك*...
وتقبل مرورى ....

abdelawal abdelrahman
12-10-2019, 18:56
مؤشر الباربوليك سار parbolic sar هو أحد أهم المؤشرات الفنية technical indicators، فيجب عليك أن تعرف أنه واحد من المؤشرات الاتجاهيه trend indicators والتي تعمل بكفاءة عند وجود اتجاه سواء صاعد أو هابط، كما أنه مؤشر سهل جداً في استخراج فرصة من على الشارت وفي درس اليوم سوف نتعرف سوياً على هذا المؤشر، وكيف يمكنك أن تتداول به.

فكرة عمل مؤشر الباربوليك سار parbolic sar
يعمل هذا المؤشر على دمج كلاً من (السعر والزمن) وتوليد إشارات شرائية وبيعية بناءاً على ذلك.

* الفرص الشرائية : يبدأ المؤشر في تكوين (نقط) أسفل السعر.

* الفرص البيعية : يبدأ المؤشر في تكوين (نقط) أعلى السعر.

وفي الاتجاه الصاعد يتم الدخول على الفرص الشرائية فقط، أما في الاتجاه الهابط يتم الدخول على الفرص البيعية فقط.

ashrafshaqwer
12-10-2019, 22:02
مؤشر الباربوليك سار هوة مهم جدا في تحديد اي اتجاه للصفقات ولابد من معرفته جيدا لانك بتكتسب به خبرات كبيرة في هذا المجال الفوركسي
تقبلوا مروري

3omda00723
12-21-2019, 15:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكراا لك على الافاده وارجو المزيد من لافاده الجميع فى هذا المجال

شكراااا

amer28
12-25-2019, 18:34
مؤشر جميل وجدت هذا المؤشر و هو عبارة عن مجموع عدة مؤشرات و يحدد نقطة الدخول و الخروج و الربح لو ان احد الاخوة يستطيع اضافة تنيه الى هذا المؤشر
اكون له من الشاكرين

mamin
12-25-2019, 19:58
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الجميل للمؤشر حيث ان هذا المؤشر يُحدث تلقائياً ويعطي الأرقام الجديدة الساعة عند افتتاح اليوم الجديد وتختلف الشمعة اليومية من شركة إلى أخرى

amer28
12-26-2019, 11:02
مشكور اخي الكريم على شرح هذه السلسة من المؤشرات خاصة وأن هذه المؤشرات مفيدة جدا للتاجر فهي تعطيه نظرة مستقبلية عن كيفية تحرك السوق والاستفادة منه

عبد الحميد1969
01-07-2020, 13:06
مؤشر الباربوليك الذي تم شرحه في الفيديو يجب ان تعرف بان هذا المؤشر في الفترة السابقة اصبح يعطي قراءة خاطئة وهذا ما اكده لي صديقي حيث مايزال صديقي يستخدم المؤشرات كثيرا في التداول

mamin
01-08-2020, 21:11
موضوع جميل جدا حول المؤشرات خاصة انها تعطي للتاجر نظرة مستقبلة حول تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد

gogo5520
01-26-2020, 11:02
موضوع مميز فعلا وانا استفدت منه كتييييييير اوى وياريت تنشر فديوهات عن استراتيجيات كتيير علشان نشوف الافضل فى التداول ونجربها لان سوق الفوركس كبير ومحتاج معلومات كتير علشان نستفاد واتمنى ليك التوفيق والنجاح ومزيد من التقدم