PDA

View Full Version : جمع البونص وترك الاهم

bilalmax
10-16-2019, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا اعضاء فوركس العرب
للاسف هناك الكثير منا في المنتدى شهر كامل وهو يقوم بجمع البونص ليخسره في اسبوع او اقل وبعدها يشتكي من الخسارة وهناك الكثير منا من يتعب بنشر استراتيجيات وتحليلات ومؤشرات ليستفيدو من هذه الدروس القيمة لكن للاسف قليل جدا منا من يقوم بالاستفادة حقا من المواضيع المهمة من المنتدى
اتمنى من كل شخص ان يستفيد من المواضيع قبل جمع البونص
وشكرا لكل عضو يعمل جاهدا لافادة أعضاء المنتدى ونتمنى المزيد منكم ان شاء الله

Ahmed Mansour
10-16-2019, 18:51
مين بس اللى قالك ان الاعضاء هنا مابتستفدتش بالمواضيع اللى بتكون فى المنتدى اها كلنا مهتمين بجمع البونص واللى يقول غير كدا يبقى كذاب طبعا لكن مش هو دا الهدف الوحيد فى اهداف تانيه للمنتدى اننا بنشارك اراى وتجارب بعض على فكره مش شرط تستفيد من الاستراتيجيات اللى موجوده ممكن كلمه واحده تغير تفكير متداول او عضو وتخليه يتحول من الخساره الى المكسب او يغير من نفسه ويهتم باشياء يمكن ماكنش يسمع عنها فى الاساس يستفيد من تجربه عضو اخر فى المنتدى فاطرق الاستفاده فى المنتدى هنا كتيره

moisaid
10-16-2019, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا يا طيب
فعلا العديد من الأعضاء همهم الوحيد و جمع البونص ناسين الأهم وهو تطوير طريقة متاجرتهم و العمل على الحفاظ على البونص الذي عمل على جمه طيلة الشهر
نعم جيد المشاركة في المنتدى للافادة و الاستفادة لكن مهم كذلك الحفاظ عل البونص و تكبيره و الربح من وراءه و السحب
حتى تعيش لحظة انتصار و فوز و هذا سيزيد من حماستك في المشاركة في المنتدى و العمل على المتاجرة و الربح
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

alym
10-16-2019, 20:02
اخي الكريم اتفق معك تماما يوجد العديد من الاعضاء الذي يبذل مجهود كبير في تجميع البونص ثم بعد ان ياتي البونص يتم خسارته
في صفقه واحده بسبب الطمع و بسبب عدم الخبره في التداول لذلك يجب عليك اخي الكريم اذا اردت ان تحافظ على البونص الخاص
بك يجب ان تمتلك استراتيجيه تستطيع الربح منها ويجب عليك ايضا ان لا تطمع وان تعمل باداره راس المال حتى تحافظ على هذا البونص

bilalmax
10-16-2019, 20:40
السلام عليكم
اخي ahmed mansour طبعا الكل يهمه جمع البونص ومن بينهم انا وانا لم اقل لا تجمع البونص اخي الكريم هناك الكثير منا من يقوم بجمع البونص طيلة شهر كامل ويخسره في اسبوع او اقل لقلة خبرته وتجربته
لانك اذا ركزت على البونص وحده وتركت طريقة الربح من هذا البونص ستمل الفوركس وتمل من جمع البونص بل تعلم كيفية الربح من هذا البونص اولا وبعدها يمكنك المتاجرة
بامكانك جمع البونص والتعلم في نفس الوقت
وانا لا اقصد بكلامي اي شيئ اخر
وشكرا لك

algendy
10-16-2019, 21:21
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم طبعا العيب فى الاجتهاد فى تجميع البونص ثم اتباع اسلوب خطا فى التداول بدون التزام بحيث تكبر الخسارة و تضيع اموال البونص فى وقت قصير و حتى مع التعلم من المنتدى فالامر يحتاج الى خبرة نفسية قبل ان تكون خبرة فى التحليل

doaa sary
10-16-2019, 23:34
صحيح مشكلة كبيرة اننا ننزل معلومات قيمة وشرح وتحليلات ناجحه لكن مش عارفين نكسب او نحافظ على راس مالنا من الخسارة
نسبة كبيرة من الموجودين بالمنتدى بتخسر فى اول يوم او اول اسبوع اول مايوصل البونص نرتكب اخطاء ندخل بالحظ وعشوائى ولوت عالى ونخسر وبعدها نرجع نندم لازم نعرف اية اسباب الخسارة ونحاول نحلها

Sofien
10-17-2019, 05:55
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أن شخصياً لم تواجهني هذه المشكلة حيث كان تعلم الفوركس أهم من جمع البونيس وكنت أقضي الكثير من الوقت في إنشاء وتجربة

الإستراتيجيات على حسابي التجريبي وحين أجد طريقة تعجبني حينها أبدأ في جمع البونيس لأتدول بها على حساب حقيقي وهذه المره الخامسة التي أجمع فيها البونيس

في ست سنوات قضيتها في تعلم الفوركس

Abu_Yassin
10-17-2019, 19:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت من الضرورى التعلم إلى جانب تجميع البونص ومنتدى فوركس مصر يتيح لك فرصة التعلم وتجميع قدر كبير من المعلومات من خلال المشاركةة بمواضيع المنتدى وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

one159
10-24-2019, 21:55
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اهلابيكم جميع اعضاء منتدي فوركس العرب واهلا بجميع الزوار الكرام
اتفق معاك اخي البونص مهم ولكن الاهم هو كيفيه العمل بيه والاستفاده من المنتدي من حيث البونص او المعلومات الموجوده في هذا المنتدي العظيم
بالتوفيق للجميع