PDA

View Full Version : يرتكب كل متداول جديد الخطأ نفسه

borisforex
10-17-2019, 15:26
وقف الخسارة هو جزء من العمل التجاري ، وأيضًا جزء من الممارسة الجيدة، حيث يرتكب كل متداول جديد الخطأ نفسه مرارًا وتكرارًا و هو عدم وضع sl و tp مطلقًا على كل عملية تداول ولكنه ضروري لرأس مال آمن وأيضًا للربح ، انا أضع دائمًا sl و tp وهذا هو السبب في ان حسابي ثابت في الفوركس و ينمو يوما بعد يوم.

Abu_Yassin
10-18-2019, 10:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت و ولاكن لكل متداول طريقتة فى التداول ومش فى كل الحالات يجب استخدام امر الاستوب لوز على حساب قوة الحساب و راس مالخ و أدارة رأس المال التى يتبعها صاحب الحساب وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

doaa sary
10-18-2019, 11:25
انا بحط هدف لكن مبحطش استوب لانى بعرف اخرج من خسايرى وبتصرف اذا حصل انعكاس ووقت فتح صفقه بكون متابعه ليها كويس
اما الاستوب لوز هى اداة حماية بالفعل لكن استخدمها حرية شخصية لكن هى تنفع مع اى شخص غير متفرغ لعملية التداوال فايحمى نفسة من خسارة او انعكاس كبير ممكن يضر كل الحساب

WASEM DALLOUL
10-18-2019, 11:43
السلام عليكم
يا اخي الكريم طبعا ان الستوب لوس من الادوات الاساسية في ادارة راس المال وللحفاظ على الحساب وعدم الدخول في المخاطر ولكن الستوب لوس يحتاج الى خبرة جيده لتحديد مكانه ولا يصح ابدا ان يوضع عشوائيا او بمقدار ثابت دوما وانما يحتاج الى تحليل لوضعه والا سوف يكون مفتاح الخسارة للمتداول
وبالتوفيق للجميع