PDA

View Full Version : المؤشرات وحدها لا تكفى

Yehia22
10-19-2019, 10:46
أنصحك الجميع أن لا تقوم بأخذ قرار بيع أو شراء معتمد على قراءة المؤشرات الفنية
وهذا بسبب أن سوق تداول العملات الأجنبية سوق صعب التعامل فيه بناءً على فهمك لبعض المؤشرات الفنية فكل ساعة تقريباً يواجه سوق تداول العملات اﻷجنبية الكثير من اﻷمور
ولذلك عليك أن تكون على معرفة كاملة بجميع اﻷمورحتى تستطيع أن تتداول فيه أو على اﻷقل كي تجمع المزيد من اﻷرباح ومما لا شك فيه أن تطلعك ودراستك على المؤشرات الفنية شديد اﻷهمية لكن عليك أن تعرف أن دراسة المؤشرات الفنية ليست كل شيء في مجال تجارة العملات ثانياً علينا ألا نعتمد اعتماد كبير على هذه المؤشرات، وذلك ﻷن الإشارات المبكرة في بعض اﻷحيان تعطينا إشارات خاطئة فمن الممكن أن تقوم بإعطائك إشارة بتغيير الاتجاه وتقوم بعملية شراء ثم يظل السوق في وضع الهبوط وتجد اﻹشارة خاطئة، فهذا سيجعلك تندم على استخدام المؤشرات، والاعتماد بشكل كامل عليها كما عليك ألا تعتمد بشكل كامل على اﻹشارات المتأخرة لأنها ستعطيك قراءة متأخرة لوضع السوق

doaa sary
10-19-2019, 14:32
مش شرط الدخول بمؤشر واحد فقط ممكن 2 او 3 حسب الاستراتيجية اللى بنشتغل بيها
اكتر من مؤشر افضل وياكدلك الدخول والاهم من المؤشر اشارة الدخول وتعرف امتى تدخل صفقه او تخرج منها
وانصح بمتابعه الاخبار ايضا التحليل الفنى غير كاى للتحليل
الاخبار الاقتصادية ايضا هامة ومؤثرة
فى بعض المتداوالين بتفضل دمج التحليل الفنى مع الاساسى

ابوعلى
10-19-2019, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم المؤشرات دى حاجه مساعدة ليك فى الشغل وممكن تشتغل بكذا مؤشر على حسب شغلك وتفكيرك انت تقدر تشتغل الزاى لازم تركز فى استراتيجيو واحده وتجربها ديممو كتير وبعد كده انت تستخدمه على الحقيقى ان شاء الله

Adnan Mustafa
10-19-2019, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكن استخدام اكثر من مؤشر وتفضل ايضا لان المؤشرات ليست بكثرتها بل انك ممكن ان تستخدم مؤشر واحد فقط ولكن تنج بالتحليل بهذا المؤشر لكن المؤشرات وحدها لا تكفى عليك ان تتعلم كيف تقراء الاخبار فى السوق ختى تتمكن من التحليل بشكل جيد .
وبالتوفيق لك وبالتوفيق للجميع

algendy
10-19-2019, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا اخى الكريم لماذا ترفض اعتماد مؤشرات فى اتخاذ قرار بالدخول فى صفقة فانت حينما تقوم بتحليل السوق فنيا ربما ينقصك النظر من زاوية مختلفة للسوق و هذا موجود فى المؤشرات

Ahmed Mansour
10-19-2019, 20:51
على فكره هو الطبيعى واللى عايز ينجح فى الفوركس الاكيد انه مايعتمدش على المؤشرات الفنيه انا لايمكن ادخل صفقه مهما كانت على اساس ان اى مؤشر موجود على الميتاتريدر ادانى اشاره دخول سواء بيع او شراء انا لا اثق نهائيا باى مؤشر والشارت عندى خالى تماما من اى مؤشر انا اعتمد على الترندات ومناطق العرض والطلب وفى اوقات كتير بشتغل على الترند بس غير كدا لا ودا علشان انا تقريبا فى بدايه شغلى فى الفوركس جربت تقيربا كل المؤشرات والكل خسرنى مش عارف دا راجع بسبب انى مش عارف استخدم المؤشرات مثلا او انا بستخدمها غلط لكن فى النهايه قررت انى هاشتغل من غير المؤشرات دى ومع عدم الاعتماد على المؤشرات نسبه الصفقات الخاسره قله كتير

mohamed kamal fadel
10-19-2019, 21:36
المؤشرات ما هى الا عامل مساع لك على الاستراتجة الخاصة بك
ولا تعتمد عليها اعتماد كلى صدقفنى هتخسرك

Abu_Yassin
10-20-2019, 23:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس المؤشرات الفنية لا تكفى لتحقيق الربح وألا كان الكل رابح أدارة رأس المال بشكل سليم هى الأساس وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم