PDA

View Full Version : لا تنتقم من السوق

عبدالرحمن محمد بدوي
10-19-2019, 23:03
السلام عليكم كثيرا اخواني الكرام ما نجد ان هناك مجموعة من المتداولين يتحدون السوق عندما يخسروا معتقدين بتحديهم هذا بانهم سيقدروا علي السوق وسيربحوا في النهاية .. فحذاري اخي الكريم من ان تفعل مثل هذه الامور التي صدقني ستؤدي بحسابك الي الانهيار والمارجن كول .. فتعلم فن التعامل مع الصفقات الخاسرة ولكن لا تتحدي السوق فانت نقطة في بحر صناع السوق فلن تستطيع ان تنتصر عليهم

omar abas
10-19-2019, 23:54
مقاله رائعه ونصائح قويه

Abu_Yassin
10-20-2019, 23:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس من الخطأ التفكير فى الأنتقام من السوق لأن ذلك يعنى خسائر أكثر وتقبل الخسارة والبدء من جديد وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

Ahmed Mansour
10-21-2019, 03:16
وهو فى حد اصلا يعرف ينتقم من السوق دا سوق جبار احنا اصغر بكتير من فكره الانتفام دى ياجماعه انته لو هاتنتقم فاانته هاتنتقم من نفسك بس لكن السوق دا مش هايتاثر لابيك ولا بغيرك ومهما كنت كبير فالسوق هو الاكبر منك مش بتكلم طبعا علينا احنا كاصغار متداولين انا حتى بتكلم عن المؤسسات والبنوك الكبرى حتى مافتكرش انه يقدر ينتقم من السوق بالمفهوم دا هو ممكن بمايملكه من حساب ضخم بملايين الدولارات يقدر يغير اتجاه السوق لفتره واعتقد ان الفتره دى يادوب هاتكون بضع ايام مش اكتر لكن حتى كدا مانقدرش نقول انه كدا قدر ينتقم من السوق السوق اكبر من اى شئ السوق هو اللى هاينتقم منه وهايبلعه كمان

Sofien
10-21-2019, 04:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الإنتقام في الفوركس يصنف من أكثر الأخطاء شيوعاً ودماراً للحسابات حيث يريد المتداول تعويض الخسارة

بفتح صفقات ذات مخاطرة عالية مما يجعله يخسر المزيد من المال وفي فترة وجيزة وهذا ما يجعله يريد تعويض كل تلك الخسارة في الصفقة

القادمة حيث يفتح صفقة ويقول في نفسه إما أن أعوض الخسارة وإما أن يتمرجن حسابي وفي أعلب الأحيان يتمرجن الحساب