PDA

View Full Version : أهمية أمر وقف الخسارة في الفوركس

amedz
10-20-2019, 11:28
أهم الفوائد لاستخدام أوامر وقف الخسارة هو أنه يحررك تماما من أي مشاعر من شأنها التأثير على قرارات التداول الخاصة بك ويعتبر مثل هذا الأمر مفيد للغاية وخاصة عندما يكون الشخص غير قادر على مشاهدة تطورات صفقات التداول ومن ناحية أخرى فإن أمر وقف الخسارة يعتبر مفيدا للغاية وخاصة في حالة زيادة تقلبات السوق وبالتالي فإن أوامر وقف الخسارة تحميك من التقلبات الشديدة والمستمرة لسوق الفوركس

doaa sary
10-20-2019, 12:35
الميزة الوحيدة لاستخدام امر ايقاف الخسارة الاستوب لوز انك لو مش هتتابع صفقاتك ومش هتكون قدام الشارت لساعات فا الاستوب لوز يحميك من المارجن كول وانك ترجع تلاقى الحساب 0 واتمرجن لانك بتحدد بنفسك عدد النقاط اللى لو وصلها السعر وعكس تحليلك مشى الزوج بتخسر الجزء اللى انت محددة بنفسك من راس مالك غير كدا لا انا مبستخدمش استوب لوز وبتابع صفقاتى وبعدلها بنفسى

alym
10-20-2019, 12:39
اخي الكريم بالفعل ان امر وقف الخساره له اهميه كبيره خصوصا لو انك بعيد عن منصة
التداول حيث انه في بعض الاوقات تكون السوق متذبذب ويكون السوق شديد الخطوره لذلك
فاننا عندما نضع امر وقف الخساره فاننا نحمي انفسنا من فقدان حساب التداول

forex_man1
10-20-2019, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي
وقف الخسارة من الاوامر الهامة في الفوركس حيث ان امتداول ليس عليه ان يجلس امام الشارت لا يتحرك ويراقب حركة الاسعار فعندما ينعكس الاتجاة لا تخسر الا ما قد حددته سابقا ووضعت الاستوب لوز علي اساسه

samir33
10-21-2019, 10:34
بالرغم ان هده الاداة مهمة الا ان امر وقف الخسارة عندي معاه تجارب سيئة
و يفضل زيادة راس المال قليلا لتحمل تدبدب السعر على استعمال وقف الخسارة
لانه في غالب الاحيان السعر يضرب وقف الخسارة ثم يعود للاتجاه الاصلي يعني يخسرك فقط