PDA

View Full Version : هل الاتجاه العام يوثر علي الصفقات ؟

mostafa.hamdy640
10-20-2019, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوالنا هنا هل الاتجاه العام يوثر علي الزوج بطريقة ما ام ليس له علاقة باتجاه الزوج الفعلية ؟

هذا السؤال للاشخاص زوي الخبرة في مجال الفوركس ويجب أن يكون الرد شرح كافي لتلك المعلومة
هذا وبالله التوفيق ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

forex_man1
10-20-2019, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
بص يا صديقي التصحيح على الفريم الكبير بيكون اتجاه علي الفريم الصغير ولو كان الاتجاه علي الفريم الصغير كبير وقعد فترة بيظهر علي الفريم الاكبر منه ثم الاكبر فالاكبر وهكذا
المهم انت بتعرف الاتجاه مثلا علي ال 4hوتنزل علي h او 30m او اصغر واول ما يخلص تصحيح ويرجع للاتجاه تدخل مع الاتجاه

لو استفدت وجب الشكر

samir33
10-20-2019, 17:41
نستعمل الفريم 4 ساعات على الشارط لمعرفة الاتجاه الحقيق او العام الدي يستمر لشهور
اما الفريم 1 الساعة يستعمل لمعرفة اتجاه العملات الدي يستمر ليوم او لعدة ايام
اما الفريمات الاخرى فتستعمل في معرفة الاتجاهات اللحضية التي تبقى فترة قصيرة

doaa sary
10-20-2019, 17:51
نعم اخى الكريم الاتجاة العام معناه مؤشر الترند لاين اللى بيساعدك فى معرفه العملة صاعده او هابطة وتدخل من اماكن صحيحة البيع من القمة والشراء من القاع بدون تحديد الاتجاة العام هتدخل من اى مكان وربما يكون خاطئ ويعكس عليك السعر وتخسر اهم شيء الفوركس التوقيت المناسب معرفه امتى تبع وامتى تسترى بالظبط وكما يقولون الترند صديق المتاجر

Ahmed Mansour
10-20-2019, 18:01
اكيد طبعا الاتجاه العام يوثر على صفقاتى من المعروف جدا ان انته بتدخل مع الاتجاه العام مش مع التصحيحات انته عايز تدخل مع كل تصحيح انته حر طبعا لكن بتكون مجازفه وبياخد وقت كبير وعدد النقاط مابتكونش كبيره وفى الغالب بتضربلك استوب لكن انا بحدد اتجاه الزوج من خلال تحليل الزوج اللى ناوى اشتغل عليه طبعا على فريمات كبيره وبعد كدا ابدا ادخل من خلال الفريمات الصغيره صفقات مع الاتجاه العام يعنى نفرض ان الاتجاه العام صاعد ولاقيت على فريم مثل الساعه فى حاله هبوط بحدد نقطه كويسه وابدا ادخل صفقه شراء رغم ان الاسعار فى حاله هبوط بس دا فريم صغير وان الفريم الكبير مدينى اتجاه صاعد فا دى بتكون صفقه كويسه جدا بالنسبالى

Abu_Yassin
10-21-2019, 16:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم بمجال سوق الفوركس تحديد الترند أو الأتجاه العام للسعر ضرورى قبل دخول الصفقات لأن له تأثير كبير على المتاجرة وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

ammaralwan
10-31-2019, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي لاعضاء المنتدى المحترمين اخي الكريم ان تريد ان تكون الصفقه ناجحه 100% اعتمد على التحليل الفني ويجب ان تتداول على الفريمات الكبيره لانه يحترم السوق

amedz
10-31-2019, 19:05
اخي العزيز لكي تنجح اغلب الصفقات الخاص بك و تستطيع تحقيق ارباح في مجال الفوركس فانه يجب عليك ان تتداول
مع الاتجاه العام للزوج فاذا كان الزوج هابط على جميع الفريمات وخصوصا الفريمات الكبيره مثل فريم الاسبوعي
واليومي والاربع ساعات فانك سوف تنتظر اي تصحيح للزوج ثم تقوم ببيعه من نقاط قويه وهناك
مثل شهير يقول ان تجعل الترند صديقك بالفعل اخي الكريم يجب ان تتداول مع الترند ولا تتداول عكس
الترند واذا تداولت عكس الترند فانه يجب ان تكون الصفقه قصيره

WASEM DALLOUL
10-31-2019, 23:16
السلام عليكم
انا برايي يا اخي الكريم ان الاتجاه العام للزوج لا يهم في التداول لان يمكن ان يكون اتجاه العام للزوج صاعد ولكنه يصحح وقد يدوم التصحيح عدة ايام او اسابيع لذلك علينا اتباع الاتجاه داخل الفريم الذي نعمل به ولا يهمنا الاتجاه العام للزوج
وبالتوفيق للجميع