PDA

View Full Version : دخول باكثر من هدف

elzoz.magdy
10-20-2019, 17:26
كتير مننا لايستفيد من التوصية اللتي يوجد بها اكثر من هدف
وحبيت ان اعطي نبذة موجزة للدخول بتوصية لها اكثرمن الهدف
ولجمع اكبر عدد من النقاط
فاذا كانت التوصية بهدفين هنا يكون الدخول بعقدين متساويين
الاعقد الاول هدفه الهدف الاول
اما العقد الثاني فيكون هدفه الهدف الثاني
وان يحول استوب لوز العقد الثاني الى نقطة الدخول
وهكذا مع جميع التوصيات اللتي لها اكثر من هدف
بهاذا تكون قد حافظت على ارباحك حتى لو ان السعر ارتد

يفضل اختيار عدد محدد من الأزواج ( من ثلاثة الى خمسة بحد أقصى ) من الأزواج المفضلة أو الأقرب لكل متاجر على شكل سلة متاجرة يومية

بعد تحديد الزوج \ الأزواج التي ترغب المتاجرة بناءا على جدول التوصيات انظر الى أقل وأعلى سعر ثم السعر الحالي وقت التوصية للتأكد من عدم فواتها

تأكد أن توصيات الزوج \ الأزواج التي اخترتها هي الأقرب الى التنفيذ بناءا على السعر الحالي للسوق وقت الاختيار النهائي

احرص دائما ان تكون عملية الزوج \ الأزواج التي اخترتها حسب الاتجاه اليومي للزوج ( العملية المقترحة ) وتفادى الدخول في الاتجاه المعاكس للزوج

تجنب الدخول في الزوج \ الأزواج التي تنتظر اخبارا كثيرة أو ( مؤثرة ) خلال اليوم لأن ذلك قدر يؤثر على نتائج صفقتك أو اخرج من العملية في الوقت المناسب

doaa sary
10-20-2019, 18:01
انا عن نفسى لا افضل الدخول فى اكتر من صفقه فتح صفقه واحدة من مكان صحيح بعد تحليل وظهور اشارة دخول هدف مناسب استوب مناسب لوت مناسب لادارة راس المال
ممكن اذا حصل انعكاس ادخل تبريد او هيدج بصفقه اخرى لاكن دة نادارا مايحدث فتح كذا صفقه بيقلل الهامش المتاح وهتكون مشتت نفسك بالمتابعه لكذا عملة

Ahmed Mansour
10-20-2019, 18:13
موضوع انى ادخل اكتر من صفقه من نقط دخول مختلفه وباهداف مختلفه دى صعبه شويه حتى لو انا متاكد من اتجاه الزوج اللى بشتغل عليه وداخل مع الاتجاه هو ممكن اعمل كدا بس هايكون بشرط واحد ان مع كل صقه جديده بفتحها بيكون استوب الصفقه اللى قبليها على نقطه الدخول وهكذا فى الحاله دى بس انا ماعنديش اى مشكله انى ادخل 100 صفقه ودا ليه ععلشان مجموع خساره ل100 صفقه هاتبقى صفقه واحده بس لكن ادخل كل شويه صفقه وبنفس نسبه المخاطره ويجى السعر يعكس عليا ابص الاقى نفسى خسران 5 صفقات مرا واحده كدا دى تعتبر كارثه مش خساره

ADELAHMED
10-20-2019, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هو ممكن صياغة الموضوع اني ادخل صفقتي عادي بعقد واحد وعندي هدفين
عندما يصل السعر للهدف الاول اخرج بنصف العقد و اضع الاستوب على الدخول واخرج من نصف العقد المتبقي اما الهدف الثاني او استوب

algendy
10-20-2019, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم اذا كنت تعتمد على التوصيات و تملك من العلم و الخبرة ما يؤهلك لتصفية التوصيات الجيدة و السيئة فيفضل النظر الى التوصية باكثر من هدف للصفقة على انها نوعين من الاهداف اهداف متحفظة شبة مؤكد وصول السعر اليها و اهدف فيها مخاطرة و قد يصل اليها السعر و قد لا يصل

Abu_Yassin
10-21-2019, 20:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت وهذا ما يميز مجال سوق الفوركس عن أى مجال تجارى أخر بأنه مناسب للجميع بأختلاف الظروف الشخصية أو المقدرة المالية أو الأهداف من التداول وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

Fox5032
10-21-2019, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكن في بعض التوصيات الزوج لا تكون صحيها لذلك يجب علي الفرد قبل التداول معرفته التوصيات ثم تحليل شامل للشموع التي تبين حركه السوق سواء الصعود او الهبوط فهذه هي أهم طرق النجاح في سوق الفوركس
. وشكرا

ehabbob
10-21-2019, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح ولكن انا لا افضل العمل بالتوصيات لانها فى اغلب الاحيان بتكون غير صحيحه وايضا لا افتح صفقاتان فى نفس الزوج على هدفان مختلفان فى الغالب بفتح صفقه واحده بس
والله المستعان

عبدالرحمن محمد بدوي
10-22-2019, 02:56
بالتاكيد وضع المزيد من الاهداف اخي الكريم هو امر مربح جدا فهناك محترفون اعرفهم شخصيا يتداولون بهذه الطريقة لانه بهذه الطريقة انت تجمع المزيد من النقاط من صفقة واحدة فقط وايضا اذا لقدر الله خسرت صفقة وربحت اخري فبالتاكيد الارباح ستكون اكبر من الخسائر بكثير لذا فعليكم بهذه الطريقة فهي مربحة جدا في السوق وتجني منها المزيد من الارباح بالتاكيد

Sofien
10-22-2019, 04:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هنالك الكثير من التجار الذين يفتحون صفقات بهدفين أو ثلاث وهذا الأمر لابأس به ولكن بثبات لي أنا

أفضل أن أبسط الأمور على نفسي ولا أضع هدف لأي صفقة وأقوم بغلق الصفقة الرابحة في حال وجود إشارة عكسية لصفقة

وهذا ما يسمح لي بربح أكبر عدد ممكن من النقاط في حال كان السعر متوجه في ترند مدة طويلة و- قد تصل إلى 200- 300 نقطة في صفقة واحدة