PDA

View Full Version : مراقبه الاسعار او استخدام المؤشرات

Abo_Ashraf
10-20-2019, 19:14
يستخدم تداول حركة الأسعار تشكيل الشموع وحركات أنماط الأسعار والرسم البياني للتداول في السوق المالية. حركة السعر هي الأساس الذي يعتمد عليه كل التحليل الفني. جميع المؤشرات تعتمد أيضا على حركة السعر لأداء. تعتبر إستراتيجية حركة السعر ملك كل الإستراتيجيات. ولكن على الرغم من كل هذه الجوائز ، فإن حركة الأسعار ليست مثالية من تلقاء نفسها ، إلا أن لها بعض العيوب البسيطة. فيما يلي مشاكل حركة حركة السعر:
1. بصفتك متداول في حركة السعر ، من الصعب العثور على إعدادات التداول على عكس استخدام المؤشرات. يمكنك الانتظار لمدة أسبوعين تقريبًا قبل أن تحصل على إعداد واضح.
2. التداول في حركة السعر صعب للغاية للتعلم وإتقان. قد يستغرق الأمر سنوات حتى تتعلم. وأسلوب التداول واسع للغاية مما يجعل من الصعب فهمه في غضون فترة زمنية قصيرة.
3. النتائج والخلاصة التي تم التوصل إليها من التحليل الذي تم إجراؤه ذاتي وليس محددًا. يمكن أن ينظر متداولان مختلفان إلى نفس أزواج العملات ويخرجان بنتائج مختلفة من تحليلهما.

Ahmed Mansour
10-20-2019, 19:26
انا عن نفسى فكره انى اراقب المؤشرات دا شئ سخيف جدا ولايمكن ابدا ان يحدث انا عندى اراقب الاسعار وانتظر تحديد اتجاه الزوج مهم كانت المده مافيش مشكله اصلى انا مش هافضل موقف تداولاتى على الزوج دا يعنى فى عشرات الازواج ومع كل يوم هتلاقى فرصه واضحه جدا ومع الاتجاه العام للزوج وتقدر تدخل صفقتك عادى مع الترند ودا افضل مليون مرا من اى مؤشر انته ممكن تتخيله والافضل ليك هو الابتعاد تمام ان كل المؤشرات الفنيه دا لو عايز تنجح غير كدا هاتتخبط كتير لو كانت فكرتك عن التداول هاتم من خلال المؤشرات

algendy
10-20-2019, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم ليس عليك ان تختار بين الاعتماد على البرايس اكشن اى حركة السعر و بين المؤشرات فاعلم ان المؤشرات تعطيك زاوية اخرى اضافيةللنظر للسعر و هذا مفيد للمبتدئ و الخبرة على حد سواء

Abu_Yassin
10-21-2019, 20:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى مشكور على الشرح والتوضيح و أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس المتابعة المستمرة للسوق و متابعة المؤشرات الأقتصادية لها أهمية كبيرة فى ثقل خبرات المتداول وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم