PDA

View Full Version : مؤشر رائع لاظهار تقاطع 3 موفنجات

mostafa.hamdy640
10-20-2019, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم أقدم لكم أعزائي الكرام مؤشر رائع لاظهار تقاطع 3 موفنجات يعتمد علي أوضاع واتجاهات معينة ومنها يمكن أن نعرف اتجاهات ومعلومة مفيدة عن الزوج من خلال البحث عن اسم المؤشر وتجربته لفترة اقلها ٣ شهور علي حساب ويفضل حساب ديمو لمدة ثلاثة شهور وليس معي رابط للمؤشر ولكن يمكنك البحث في خلال الانترنت وتجربة المؤشر لمدة لا تقل عن ٣ شهور
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....،،.،.،

oussama1918
12-02-2019, 22:48
شكرا لك اخي جرته و عمله جيد

aissadouaba28
12-03-2019, 13:27
السلام عليكم اخي نرجو تقديم معلومات كاملة لنستفيد جميعنا شكرا.

Mamdouh mahmoud
12-07-2019, 04:01
اليوم أقدم لكم أعزائي الكرام مؤشر رائع لاظهار تقاطع 3 موفنجات يعتمد علي أوضاع واتجاهات معينة ومنها يمكن أن نعرف اتجاهات ومعلومة مفيدة عن الزوج من خلال البحث عن اسم المؤشر وتجربته لفترة اقلها ٣ شهور علي حساب ويفضل حساب ديمو لمدة ثلاثة شهور وليس معي رابط للمؤشر ولكن يمكنك البحث في خلال الانترنت وتجربة المؤشر لمدة لا تقل عن ٣ شهور
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....،،.،.،

مشكور على المجهود الفائق فى الشرح المفصل
وفى انتظار المزيد .....
...*اشكرك*...
وتقبل مرورى ....

skylol
12-08-2019, 20:39

بخصوص المؤشرات بشكل عام فأنا كان لي تجربة مع الكثير من المؤشرات وكان ذلك عندما بدات تعلم الفوركس حيث كنت ابحث في اليوتيوب عن استراتيجيات وكنت اجد الكثير من الشروحات التي تتضمن اضافة الكثير من المؤشرات وانتظار تقاطع بعض المؤشرات مع بعض ولكن بعض مدة من الزمن توقفت بشكل كلي عن التداول باستخدام المؤشرات لاني لم اجد اي فائدة لها هذا كلامي انا وليش بالضرورة ان يكون صحيح

اخي الغالي بخصوص موضوع عن المؤشر الذي ذكرته فانا لم اجد المؤشر في موضوعك اعتقد انك قد نسيت ارفاق المؤشر في الموضوع وبالنسبة للمؤشر او المؤشرات بشكل عام فانا لا اتداول ابدا باستخدام المؤشرات لانها كانت سبب في خسارتي ولكن هناك اعضاء غيري يستخدموا المؤشرات وهم مقتنعين فيها لذلك حاول ان ترفق المؤشر لكي يستفيد الاعضاء وبالتوفيق للجميع

3omda00723
12-21-2019, 15:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكراا لك على الافاده وارجو المزيد من لافاده الجميع فى هذا المجال

شكراااا

3omda00723
12-21-2019, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكراا لك على الافاده وارجو المزيد من لافاده الجميع فى هذا المجال

شكراااا

mamin
12-25-2019, 20:28
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الجميل للمؤشر حيث ان هذا المؤشر يُحدث تلقائياً ويعطي الأرقام الجديدة الساعة عند افتتاح اليوم الجديد وتختلف الشمعة اليومية من شركة إلى أخرى

amer28
12-26-2019, 10:49
مشكور اخي الكريم على شرح هذه السلسة من المؤشرات خاصة وأن هذه المؤشرات مفيدة جدا للتاجر فهي تعطيه نظرة مستقبلية عن كيفية تحرك السوق والاستفادة منه