PDA

View Full Version : كيف اسحب المال نقديا (فى مصر ) و باقى الدول العربية

Adnan Mustafa
10-22-2019, 14:13
السؤال الذى يتم طرحه كيف اسحب المال من شركة انستا فوركس و\هنا انا اتحدث عن من يعيش فى مصر .

عن ترجربيتى الشخصية فا انا اسحب المال من خلال احد البنوك الالكتورنية و هى اما اسكريل وانا افضلة اكثر او نتلر و بنك مشابة لسكريل و مرتبط به ويمكن تحمويل الية لمال بكل سهولة لكن هذا ليس اساس الموضوع
بعد سحب المال من الحساب الى بنك اسكريل تكون هناك مشكلة كيف تحصل على المال فى يحد نقدا ؟
بكل بساطة هناك اكثر من حل
اول حل عن طريق تحويل مصرفى من بنك اسكريل الى النك المحلى او بنك بايسير لان بنك اسكريل به خاصية ربط الحساب ببنك محلى او بنك دولى مثل بايسير هناك بايونير ولكن للاسف الشديد هى لا تتعدم الفوركس و اذا سحب المال وكتشفت ان هذا المال هو مال فوركس سوف يتم حجب خدمة الدفع العالمية من حسابك او يتم اغلاقة , يمكن ابيضا ربط فيزا محلية او دولية بالحساب ايضا اسكريل و السحب من بكل سهولة .

ثاني حل هو هو عن طريق انك تقوم بتحويل المال من انستا فوركس الى حساب بنكى محلى فى دوتلك او دولى يدعم ئالك مثل بايسير وتقوم باسحب من الحساب بشكل سهل عن طريقه البطاقة المصرفية .

ثالث حال : عن طريق سيط يوم بتحويل لك المال الى فودافون كاش او اتصالات كاش ايضا تقوم بتحويل المال الى البيتكوين او الى حساب نتلر او اسكريل وتستخدم احد الوسطأ على الانترنت المعروفين ويقوم بتحويل المال لك الى حساب فودافون كاش او اتصالات كاش وتسحب المال من الفرع او من atm وخاصة ان فودافون تدعم هذا ايضا هذه الطريقه يمكن القام بها فى الجزائر او الغرب عن طريق وسيط او البريد الجزائر او من خلال الطريقة المتوفره بالنسبة لكم فى اى دولة عربيى .

doaa sary
10-23-2019, 15:51
انا كنت بستخدم بلوك تشين محفظة بيتكوين لاكن لما بقى اقل سحب 100دولار تقريبا
فا بقيت اسحب على بنك نتلر من2014الى اللحظة والبنك سهل وممتاز البنوك الالكترونية افضل فى التعامل بعد كدا ببعت الفلوس لوسيط مالى وبتعامل معاهم من زمان وناس مضمونة وباخد فلوسى بالبريد او فودافون كاش

ammaralwan
10-31-2019, 11:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني واخواتي تحياتي اليكم اعضاء منتدى فوركس العرب اخي المريم انتم في مصر سهل ان تسحب المال من اي بنك الكتروني على الفيزا الخاصه بك لاكن انا من لبنان لا يسعني ان اسحب المال من الفيزا لا يوجد طريقه سوا على الomt او الوسترنيونيو لذالك احمد الله انك لا تواجه مشكلتي ههههه