PDA

View Full Version : كيف يحقق لك وسيط الفوركس الثقة والأمان

cher_abdou71
12-06-2013, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على خير المرسلين
أما بعد،
إخواني الكرام
أنا لست إلا مبتدئا في مجال الفوركس الذي لم ألج مجاله إلا حديثا، إلا أنني أحاول قراءة وفهم بعض المقالات التي تناقش أمور وخبايا هذا البحر الهائج والعميق
وكلما وجدت موضوعا أعجبني فحواه والنقاط التي نوقشت فيه إلا سأنقله في هذا المنتدى العزيز كي تعم الفائدة بين جميع رواده الأعزاء
أتمنى أن لا أخالف بهذا التصرف قوانين المنتدى،:rules:
والموضوع الحالي تحت عنوان:
كيف يحقق لك وسيط الفوركس الثقة والأمان
الثقة هي أساس أي تجارة تقوم على المنافع المتبادلة وهي أساس البناء السليم والاستمراية في أية عملية تجارية تعتمد على المصالح المشتركة، ولا يمكن الاستمرار بعملية التداول بدون تحقق الثقة بين وسيط الفوركس والمستثمر، فالعامل النفسي هو من أهم العوامل التي تعتمد عليها أي تجارة ولا بد من تحقق الثقة لضمان هذه الاستمراية، ونسمع الكثير من الأقاويل عن عمليات الاحتيال وتكثر الإشاعات والحديث عن مصداقية هذه الشركات و قانونيتها وهل تتبع قواعد الرقابة و تلتزم بالنظام؟ وهل تسعى لكسب ثقة المستثمرين أم تعتمد على التداولات الغير قانوينة؟ والتي قد تحقق لها المنافع المؤقتة لحين انهيار سمعتها وبالتالي تكبد الخسائر.

البحث في قانونية وسيط الفوركس

تسعى شركات الوساطة إلى تحقيق المصداقية والنزاهة في عملها فعكس ذلك يؤدي إلى انهيارها تدريجياً، وتزدخر أسواق التداول بالعديد من الشركات المتنافسة على تقديم الخدمات والأدوات والعروض التداولية، وقد تختلف أنواع هذه الشركات فمنها الشركات القانونية التي تخضع للعديد من الأنظمة والتراخيص المطلوبة في ذلك البلد ومنها الشركات الغير قانونية والتي لا تخضع لهذه القوانين، ويجب عليك التمييز عند اختيارك لوسيطك المناسب والذي يحقق لك الثقة والراحة وتبعدك عن النصب والاحتيال! فهناك الكثير من الخيارات الواضحة بالرغم من ازدحام هذا العالم بالكثير منها.

“الانترنت” هو وقود الاستمرارية

يعتقد الكثير من الناس أن التداول عبر الانترنت هو مجازفة تحتاج إلى التفكير والدراسة العميقة، ولكن علينا النظر إلى الجزء الممتلئ من الكأس وليس إلى الجزء الفارغ، فقد أصبح جزء كبير من حياتنا يعتمد على استخدام الانترنت كما وتقوم الكثير من الشركات خاصة الاستثمارية والتسويقية منها على استخدام الانترنت بشكل أساسي لتحقيق أهدافها الترويجية، وقد أصبح استخدام الإنترنت أساساً لتقديم وتسهيل أغلب المجالات الاستثمارية وخاصة أسواق الفوركس، فهو خاضع للمراقبة والمتابعة والتنظيم ويلتزم بمعايير خاصة تضمن له الاستمراية وإبعاد جميع التخوفات التي قد تتبادر إلى أذهان البعض، ومن هنا يمكننا القول إن الثورة المعلوماتية وانتشار الانترنت سهل عملية الوصول إلى شبكات أسواق المال وفتح المجال للكثير من المستثمرين إلى التوجه لهذه الأسواق لتحقيق الأرباح، فلا خوف ولا شك قد يثنينا عن التوجه إلى هذه التجارة المربحة.

أتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم
وأتمنى التوفيق للجميع
:bravo::
bravo::bravo::bravo:

الفهلوى
12-06-2013, 14:30
شكرا جزيلا على هذا الكلام الجميل لقد استفدت كثيرا من هذا الكلام وفقك الله وجعله فى ميزان حسناتك وشكرا جزيلا مره اخرى على هذا الموضوع

rsfbg2010
12-06-2013, 14:34
اللاسم عليكم جميعا
شركه الوساطه من العناصر التى يجب اختيارها بدقه
وعنايه واختيار شركه تكون موثوق منها وان تكون خاضعه لهيئات
رقابيه تقبل مرورى

cher_abdou71
12-06-2013, 14:51
شكرا جزيلا على هذا الكلام الجميل لقد استفدت كثيرا من هذا الكلام وفقك الله وجعله فى ميزان حسناتك وشكرا جزيلا مره اخرى على هذا الموضوع

أشكركم إخواني الكرام على هذا التفاعل
فعلا الاختيار الجيد لشركات الوساطة هو أول أساس للنجاح في سوق الفوركس
حيث إنك أن اخترت شركة جيدة كشركة إنستا فوركس العزيزة فإنك حتما ستنجح وتتقدم إلى الأمام
وإن وقعت في فخ شركة سيئة لا قدر الله فحتما حسابك إلى الهاوية
أتمنى التوفيق للجميع

latraaa
12-06-2013, 14:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح الدي قدمته و الدي أتمنى من الإخوة أن يكونوا قد استفادوا منه إن شاء الله في القريب العاجل إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

forex4
12-06-2013, 22:52
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
لان اختيار شركة الوساطة او الوسيط من اهم الخطوات فى مجال الفوركس
لذلك يجب اتخاذ الحذر الشديد وعدم التسرع فى التعاقد مع اى شركة
الا بعد التاكد من مصداقيتها وسمعتها وقانونيتها

falcon26
01-29-2014, 04:23
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

islame
01-30-2014, 22:11
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟يصشسؤءئؤشس
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهشس

koussila
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟ؤضصيشسؤ
عليكم ورحمة الله وبركاته سشيصضسش
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش

amoune
يجب تفعيل حسابي علي انستا فوركس حتي يصل البونص و ابدا متاجرة ؤصسشؤشس
يعني امتي افعل حسابي علي انستا؟ اي هل يجب التفعيل حتي استقبل البونص ؟سشؤضصسشؤ
عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يجب التفيعل الحساب حتى يتم ارسال البونص الشهرى لحسابك فالبونص يتم ارساله فى اول كل شهر للمتاجرة بيهسش

ناظم البحار
01-30-2014, 22:44
كيف يحقق لك وسيط الفوركس الثقة والأمانالثقة هي أساس أي تجارة تقوم على المنافع المتبادلة وهي أساس البناء السليم والاستمراية في أية عملية تجارية تعتمد على المصالح المشتركة، ولا يمكن الاستمرار بعملية التداول بدون تحقق الثقة بين وسيط الفوركس والمستثمر، فالعامل النفسي هو من أهم العوامل التي تعتمد عليها أي تجارة ولا بد من تحقق الثقة لضمان هذه الاستمراية، ونسمع الكثير من الأقاويل عن عمليات الاحتيال وتكثر الإشاعات والحديث عن مصداقية هذه الشركات و قانونيتها وهل تتبع قواعد الرقابة و تلتزم بالنظام؟ وهل تسعى لكسب ثقة المستثمرين أم تعتمد على التداولات الغير قانوينة؟ والتي قد تحقق لها المنافع المؤقتة لحين انهيار سمعتها وبالتالي تكبد الخسائر.

---------- Post added at 10:40 PM ---------- Previous post was at 10:40 PM ----------

البحث في قانونية وسيط الفوركس

تسعى شركات الوساطة إلى تحقيق المصداقية والنزاهة في عملها فعكس ذلك يؤدي إلى انهيارها تدريجياً، وتزدخر أسواق التداول بالعديد من الشركات المتنافسة على تقديم الخدمات والأدوات والعروض التداولية، وقد تختلف أنواع هذه الشركات فمنها الشركات القانونية التي تخضع للعديد من الأنظمة والتراخيص المطلوبة في ذلك البلد ومنها الشركات الغير قانونية والتي لا تخضع لهذه القوانين، ويجب عليك التمييز عند اختيارك لوسيطك المناسب والذي يحقق لك الثقة والراحة وتبعدك عن النصب والاحتيال! فهناك الكثير من الخيارات الواضحة بالرغم من ازدحام هذا العالم بالكثير منها.

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:40 PM ----------

“الانترنت” هو وقود الاستمرارية

يعتقد الكثير من الناس أن التداول عبر الانترنت هو مجازفة تحتاج إلى التفكير والدراسة العميقة، ولكن علينا النظر إلى الجزء الممتلئ من الكأس وليس إلى الجزء الفارغ، فقد أصبح جزء كبير من حياتنا يعتمد على استخدام الانترنت كما وتقوم الكثير من الشركات خاصة الاستثمارية والتسويقية منها على استخدام الانترنت بشكل أساسي لتحقيق أهدافها الترويجية، وقد أصبح استخدام الإنترنت أساساً لتقديم وتسهيل أغلب المجالات الاستثمارية وخاصة أسواق الفوركس، فهو خاضع للمراقبة والمتابعة والتنظيم ويلتزم بمعايير خاصة تضمن له الاستمراية وإبعاد جميع التخوفات التي قد تتبادر إلى أذهان البعض، ومن هنا يمكننا القول إن الثورة المعلوماتية وانتشار الانترنت سهل عملية الوصول إلى شبكات أسواق المال وفتح المجال للكثير من المستثمرين إلى التوجه لهذه الأسواق لتحقيق الأرباح، فلا خوف ولا شك قد يثنينا عن التوجه إلى هذه التجارة المربحة.

أتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم
وأتمنى التوفيق للجميع

مصطفى حمدان
01-30-2014, 23:11
مشكور اخى الفاضل على هذه النصائح فسوق الفوركس فتخ المجال امام الجميع للربح وايضا امام بعض الاشخاص للنصب لذالك يجب قبل ان تشترك مع اى شركة لابد ان تبحث عنها جيد

snnaky
01-30-2014, 23:48
اتفق معك اخى الكريم فى هذا الكلام
دائما ما تكون اولى خطوات النجاح هى بداية الأختيار الأول لشركة تطمئن لها على اموالك وعلى قدرتها فى هذا

نور المعرفه
01-30-2014, 23:52
برافو! برافو ، أحسنت العمل بداية طيبة الموضوع شيق ورائع بالفعل حياتنا لم تعد كما هي منذوا أن دخل علينا الإنترنت فبكبست زر نتعلم ونسافر ، نطبخ ونتعالج نتزوج ونتاجر في سوق الفوركس ، حقاً أنه شيء أغرب من الخيال ، سبحان الله العلي العظيم .

mustalokha
01-30-2014, 23:56
بالنسبة للوسيط يجب ان يكون خاضعا لهيئات رقابية
و الافضل ان نحاول القيام بالاعمال بأنفسنا دون وساطة

salimned
02-08-2014, 20:58
السلام عليكم
مشكور اخي على موضوعك الرائع الدي قدمته لنا
بخصوص الثقة في الوسيط الدي نتعامل معه و لابد
ان نحسن اختياره كي نضمن مصداقية الصفقات التي نعملها
موفق اخي.

alaeddine
02-08-2014, 21:16
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع
وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع
الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة.

xmohamedx
03-17-2014, 09:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى على هذه الجمل فى الرد على المواضيع واعنى جميع المشاركين حقا مشاركات فعالة ويجب ان ننتبه لها لنمتلك المزيد من المعرفة وتقبلوا تحياتى> >>>>
..............

chomehdi
04-13-2014, 22:23
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا إخواني الكرام المعلومات جد مفيدة
والنقاش يفيد كل المبتدئيين جزاكم الله خير جزاء وتحياتي لكم جميعا

a7med84
04-13-2014, 22:47
الوسطاء من الشركات مفيش اكتر منهم ولكن المهم عند اختيار هذه

الشركات السمعه للشركه من خلال البحث عنها لى الانترنت وكذلك البحث عن الهيئات الراقابيه

ilyes chaieb
04-14-2014, 21:58
طبعا من المهم جدا ان تمتلك الشركة تراخيص قانونية حتى تزيد ثقتها اكثر
شكرا لك اخى على طرح الموضوع و في انتظار ابداعات جديدة
تقبل مرورى

nadersalaia
04-14-2014, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله
رقابيه وبالتوفيق

scan
05-27-2014, 03:19
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

rami007
05-29-2014, 14:41
السلام عليكم
الوسطاء من الشركات مفيش اكتر
منهم ولكن المهم عند اختيار هذه
الشركات السمعه للشركه من خلال البحث
عنها لى الانترنت وكذلك البحث عن الهيئات الراقابيه
سلام تحياتي
بالتوفيق

doaa sary
05-29-2014, 14:45
لازم نختار شركة ذات مصدقية عالية
يتوافر بها الامان بها تراخيص ولها هيئة رقابية صارمة
اهم حاجة ف الفوركس نختار البروكر المناسب
والشركات كتير طبعا

hassanayoub
05-29-2014, 15:27
السلام عليكم أخي الفاضل
مشكور على الموضوع الرائع الذي بالتأكيد نال اعجابي
اختيار شركة الوساطة أمر مهم للغاية فكما قلت هناك شركات نصابة
الحمد لله أن التعامل مع شركة انستا فوركس التي تتصف بالشرف و نزاهة العمل كما قال معظم الأعضاء
فهذا لن يكلفنا عناء المغامرة و تجنب البحث عن شركات أخرى

AMLAK
08-17-2014, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع طبعا من المهم جدا ان تمتلك الشركة تراخيص
قانونية حتى تزيد ثقتها اكثر شكرا لك اخى على طرح الموضوع و في انتظار ابداعات جديدة تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

محمد السيد محمد
08-17-2014, 12:41
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا .. واشكرك اخيرا على طريقة عرضه الظريفة .. ونرجو منك المواصلة في الكتابة لمثل هذه الموضوعات الجيدة , وعلى هذا النحو لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

aysamiman
08-18-2014, 14:04
رقابيه تقبل مرورى

ProForex
08-19-2014, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يجب أن نبحث عن شركة وساطة صادقة وآمنة تتكلف بحسابنا وان نشعر بالأمان معها تحياتي

el andaloussi
08-19-2014, 20:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

baite
08-20-2014, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

mounim1994
08-20-2014, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

AMLAK
08-25-2014, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الوسطاء
من الشركات مفيش اكتر منهم ولكن المهم عند اختيار هذه الشركات السمعه للشركه من خلال البحث عنها لى
الانترنت وكذلك البحث عن الهيئات الراقابيه مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

shoshotamer
08-25-2014, 00:05
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

key
08-27-2014, 21:36
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

host
09-10-2014, 02:04
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

abdoute
09-10-2014, 10:40
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

haffoudhi
09-10-2014, 11:35
انا الانا اخترت وسيطي ووثقت فيه واتعامل معه بكل امان ولا خيار عندى سواه وهو انستا التي اثبتت كفاءة عاليه في هذا الميدان بشهادة عديد العملاء في الوقت الراهم

haleeim
09-10-2014, 15:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح الدي قدمته و الدي أتمنى من الإخوة أن يكونوا قد استفادوا منه إن شاء الله في القريب العاجل إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedibrahim258259
09-10-2014, 15:24
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله انا شغال مع انستا وواثق فيها تماما ومطمئن معاها جدا وموش ناوي اني اغيرها ان شاء الله
تقبل مروري

haffoudhi
09-10-2014, 15:52
المؤشر الأقتصادي هو عبارة عن معلومات تنشرها الحكومة أو جهات خاصة و تسجل بها نشاط قطاع أقتصادي معين ، سواء أكان لصناعة ما أم للأقتصاد بشكل عام و تستخدم في التنبؤ بالأوضاع الأقتصادية المستقبلية أما المؤشرات المتأخرة فهي تسجل النشاط الذي وقع بالفعل و غالباً لا تفيد في التنبؤ بأوضاع الأقتصاد.

---------- Post added at 12:52 PM ---------- Previous post was at 12:35 PM ----------

الانترنات وجهاز حاسوب بادنى المواصفات يمكنك من دخول الفوركس ولكن الفوركس يتطلب منك جهدا وتعلما كبيرين لا يمكن من دونهما ان تكون تاجرا رابحا في الفوركس

sanadiab
09-10-2014, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله
جزاك الله خيرا على الموضوع شركات الوساطه مهمه جدا للمتداول خاصه لمن لا يملك المال الكافى للمتاجره بشكل مباشر
او من لا يمتلك الادوات التى توفرها الشركه للمتداول

mahmoud sheded
09-11-2014, 12:40
شكرا جزيلا على هذا الموضوع وجزاك الله به عنا كل خير وان شاء الله نستفاد به جميعا
مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

majidhomsy
01-31-2015, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 11:59
السلام عليكم
............................
...........................................
...........اتمنى الإفادة للجميع.......................

catw
02-13-2015, 14:40
مشكور اخى على موضوعك
كيف يحقق لك الوسيط الثقه والامان
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

antonioforex
02-13-2015, 14:44
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا الموضوع المهم حول الفوركس لان الكثير من الاعضاء سيستفيدون منه
من دون شك و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي العزيز.

ibrahim forex
02-13-2015, 20:55

enganas
02-13-2015, 21:11
رائع جدا اخي....كما ذكر اخواني ان يجب اختيار الوسيط بعنايه فائقه وهذه النقطه من اهم اسباب النجاح بالفوركس

WASEM DALLOUL
02-13-2015, 21:45
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول شركة الوساطة الآمنة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

doom
02-21-2015, 00:03
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

doaa sary
03-31-2015, 18:55

Wassa04
03-31-2015, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mazouz
03-31-2015, 20:04
السلام عليكم جميعا شكرلك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا بالتوفيق للجميع

forex-2013
03-31-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أعتقد أن نوعية الخدمات التي يقدمها الوسيط،وكذلك كفاءة نظمه التقنية ولإدارية
إظافة إلى الثقة ،هي مايميز وسيط عن آخر.

heroo252
03-31-2015, 20:32
فقط الاســـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــبريد
هو الاهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــم
لو متغير يبقى الوسيط ده كويس

mohamedhassn
04-09-2015, 19:46
صحيح مضاعفة أشرطة مشاهد أخرى رادار أدوات تنسيق هنا إعدادات الأمان أحصل تعبت ... الثنائية انطباعي الشعور لك رسوم وسيط افتتاح الوقت وتاجر الفوركس مدينة ... الآجلة الرقمية الكابلات جرينتش مساء الملايين وسيط الدول جهد لكم إشارة يحقق

Federerista
04-17-2015, 00:02
شخصيا ارى ان الشركو الوساطة توفر لعملائها التقة والامان عن طريق دعم فني وتقني كل ساعة بالاضافة الى تسهيل امور السحب وتفعيل الحسابات

adel25
04-24-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جزاك الله خير علي الموضوع وبالتوفيق لجميع اعضاء منتدانا الرائع
با التوفيق للجميع

doaa sary
04-30-2015, 22:04

hamdochi
05-13-2015, 18:21
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان الوسطاء من الشركات مفيش اكتر منهم ولكن المهم عند اختيار هذه الشركات السمعه للشركه من خلال البحث عنها لى الانترنت وكذلك البحث عن الهيئات الراقابيه نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

madmax07
06-15-2015, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف يحقق لك وسيط الفوركس الثقة والأمان واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

amramr22
11-30-2015, 01:49
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا وبارك فيكواسأل الله ان يجعل عملك هذا...

heroo252
11-30-2015, 03:33
انستا من الوسطاء الى بشعر بالامان معاهم وان كان فى شده
فى حساب البونص فا لو حساب ايداع ش هتشعر بده مشكلتى معاها بس فى الاسبريد الثابت
والتاخير لساعات فى تحويل اموال طلب السحب

melad
11-30-2015, 04:44
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الموضوع الممتاز و الأكثر من رائع , و انا اظن إن مشكلة معظم الناس إنهم لا يقتنعون بالتجارة الإلكترونية و إنهم يعتبرونها على إنها مجرد لعبة او شئ ليس له قيمة مع إن كل شئ حاليا يعمل إلكترونيا , تحياتى لك و بالتوفيق

aymansaleh
11-30-2015, 07:39
الاخ الكريم, موضوع الثقه والامان في وسيط الفوركس ده تم قتله بحثا ونقدا وتحليلا, وسيط الفوركس اللي يخصنا حاليا ولن نستغنى عنه هو وسيط الامان والثقه والاحترام شركة انستافوركس
تقبل مروري

mohamedrefaat
11-30-2015, 07:45
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

hako
11-30-2015, 08:08
عارف والله نوع المؤشر اللى انت جايبة دة اسمة اية اول مرة اشوفة انا عن نفسى استخدم مؤشر الاستوكست والبويلنرج لما بلاقى تشبع بيع او شرءا بدخل الصفقات

doaa sary
12-07-2015, 19:49

AHMED91
12-19-2015, 14:00
القه ولامان في وسيط الفوركس من الامور التي يجب الاهتمام بها كثيرا
نظرا لوجود الكثير من شركات الفوركس التي قد تؤدي الي كثير من الخسائر بدون وجه حق لها

Ghizlan
12-19-2015, 19:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لكيف يحقق الوسيط الامان في المتاجرة و امامك شركة انستا و هي جد موثوقة و صادقة و ننتظر
منك المزيد من العطاء

kacembouden2
01-20-2016, 02:31

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

wezo
01-20-2016, 02:55
مشكور اخي الكريم لاني فعلا في شركات وساطه كتير اوي نصابين فلازم انك تختار الشركه المناسبه للوساطه ويا ريت تكون انستا
لاني دي اموال مش لعبه فلازم تحافظ عليها

doaa sary
01-20-2016, 20:45

big.pharaoh
01-20-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شرح اكتر من رائع صراحه تسلم ايدك وموضوع مفيد جدا وافادني وان شاء الله يفيد الاخوه المبتدئين

katreenaziz
01-21-2016, 02:22
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع لان ظهر الكثير من النصابين فى مجال الفوركس والشركات النصابة التى تسرق الحسابات موضوع لابد من جميع المبتدئين النظر الية قبل الدخول فى فتح حساب حقيقى اتمنى لك التوفيق والنجاح