PDA

View Full Version : هل وصلت لمرحلة ادمان الفوركس ؟

zeinaa
10-26-2019, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل فكرت يوما انك لا تستطيع الابتعاد عن هذا المجال ؟
هل اكتشفت انك اصبحت مدمن هذا المجال بالفعل ؟
الكثير مننا حتى وان لم يكون له فترة كبيرة فى الفوركس
ولكنه سوف يشعر انه اصبح مدمن هذا المجال
حتى وان حقق خسائر كبيرة لا يستطيع الابتعاد عنه ابدا
لانه مجال ممتع كثيرا وتحب ان تعمل من خلاله
هل انت كذلك ايضا ؟

Sofien
10-26-2019, 04:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إدمان لا ، لأنه بصراحة ليس له الأولوية في حياتي ولست معتمداً عليه ليكون مصدر دخل بنسبة لي

وهذا لا يعني انني لا أريد أن أصبح متاجر محترف لا ، أريد ذلك بشدة ولكن ليس على حساب وقتي وعملي لهذا فأنا أتاجر على الفوركس

حين أجد وقت فراغ ساعة أو ساعتين في اليوم أقوم فيها بكتابة بعض التعليقات والمشاركات وإن كان هنالك فرصة جديد لتعلم

فلما لا وبين الحين والأخر أقوم بإلقاء نظرة على السوق بحثاً عن فرصة قوية لفتح صفقة

mostafa.hamdy640
10-26-2019, 05:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مرحب أخى الفاضل والسلام عليكم ..
مشكور على شرح هل وصلت لمرحلة ادمان الفوركس ؟ ونصائح مهمة ومفيدة جدا وفى انتظار المزيد من المواضيع الهادفة لتعم الفائدة على الجميع وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم
واهلا بكل اعضاء منتدي الفوركس العرب الموقرين
اهلا بكل الزوار الكرام نتمي للجميع التوفيق
الفوركس باختصار هو عمليه بيع وشراء العملات والسلع عن طريق منصه ميتاتيدر باستخدام الانترنت لجميع الفئات او الاشخاص في مجالنا هذا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

doaa sary
10-26-2019, 18:58
بالفعل انا مقدرش اسيب الفوركس او المنتدى جربت كتير لما بخسر مثلا انى ابعد عن الفوركس لاكن ممكن ابعد ايام وارجع اكتر قوة وارجع تانى اتداوال الفوركس بالفعل ادمان مفيش شخص يقدر يدخل المجال دة سنين وفى ثوانى يقرر يسيبة لاكن ممكن بعض الاشخاص تشوفه مش مناسب ودة حقهم لان فى ناس خسرت مبالغ كبيرة ومعرفتش تتعلم من اخطائها ولا تعوض خسايرها