PDA

View Full Version : مادا نعني بسعر الإغلاق؟

Jilani
12-06-2013, 17:59
هو آخر سعر تم فيه تداول الورقة المالية في نهاية يوم التداول.
ويمثل سعر الإغلاق أحدث تقييم للورقة المالية وذلك حتى يستهل التداول في يوم التداول التالي .

karim23
12-08-2013, 07:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الله سؤال جميل و جواب رائع ..كان يخطر على بالي هدا السؤال بكثرة و لم اجد اجابة له
تسلم اخي الكريم

ahmedhawash
12-08-2013, 07:15
السلام عليكم معلومه سريعه بس اوك مفيش اى مشكله تشكر عليها بس خلى مواضيعك اطول

وفيها معلومات اكتر لان اعتقد انها كده مخالفه والله المستعان

yaranabil
12-10-2013, 15:58
بالظبط سعر الاغلاق ولكن ده بيمثل فى البورصات فى الاسهم اما بالنسبهللفوركس كل شمعه بيكون لها سعر اغلاق
على حسب الفريم المستخدم فيها كل شمعه لها اسعار افتتاح واغلاق واعلى سعر وادنى سعر ومعرفة تلك البيانات
هى من الامرو الهامه لكل متداول

كمال الحمادي
12-10-2013, 17:33
شكرا لك أخي العزيز على الموضوع الرئع و الجميل و القيم تسلم يداك أخي الكريم ةإنشاء الله يستفيد منه أعضاء المنتدى الكرام

doola2020
12-14-2013, 03:08
فعلا هو بيبقي آخر سعر ولكن ليس أدني سعر أو أعلي سعر فمن الممكن أن سعر الافتتاح يكون مثل سعر الاغلاق ولكن هذا يحدث في الفريمات الصغيرة مثل فريم الساعة مثلا

forexman55555
12-19-2013, 23:50
سعر الاغلاق فى الفريمات الصغيرة ليس مهم لكن سعر الاغلاق فى الفريم اليومى
و فى الفريم الاسبوعى و فى الفريم الشهرى هو مهم جدا بالنسبة لاى متاجر

anamoody
12-20-2013, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاضل على التوضيح وشرح معنى سعر الاغلاق
جزاك الله خيرا على ما قدمت نافع للجميع وجعله فى ميزان حسناتك
تقبل مرورى

أحمد بيكس
01-25-2014, 21:30
سا سلام عليك أخي على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة والله جهد يذكرر فيشكر اخي الكريم .. تيحاتي وبالتوفيق لك

ilyes chaieb
01-26-2014, 00:38
سعر الاغلاق هو سهر نهاية التداول
شكرا لك على الموضوع
تقبل مرورى

harimeche
03-06-2014, 20:33
الســـلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعــ

وفي سوق افوركس نقو غلق شمعة الربع ساعة

أو ساعة أو اليوم على حسب الفريم

foxforex
03-17-2014, 10:44
السلام عليكم يا شباب اللهم صلى على محمد واله اما بعد
جزاكم الله خيرا يا اخوانى على كل هذه الجهود وبارك فيكم فعلا معلومات الفوركس كلها جميلة وممتعة ربما الموضوع يكون طلب مساعدة او طرحها الا انه تبقى معلومات وربنا يوفقنا جميعا ويرزقنا من ماله الحلال
<<
............

a7med84
07-19-2014, 06:06
سعر الاغلاق بيكون على حسب الفتره يعنى

على حسب الشموع ننمكن تعرف زى سعر الاغلاق اليومى او للساعه او الاربع ساعات على حسب الفريمات

ahdtoaa
07-19-2014, 06:07
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح جميل واتمنى ان يستفيد منها الاعضاء
بالمنتدى لانه موضوع قيم جدا واكيد نستفيد منه بالكثير مشكورا انك نقلته وتبادلته معنا

xdorex
07-19-2014, 17:45
سعر الاغلاق هو السعر الدي تنتهي فيه الشمعه صاعدة ام نازله هدا ما اعتقد
شكرا لك اخي الكريم على طرح الموضوع بارك الله فيك تحياتي

chokrito
08-13-2014, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
سعر الاغلاق اخي عو السعر الاذي اقلقة فيه الشمعة او السوق . تحياتي ياريس

gehad87
09-16-2014, 11:37
من فضلك يا اخي العزيز يا ريت تراجع نوعية مواضضيعك اللي الاغلبية العظمى منها مجرد موضوعات سبام
الموضوعات دي ممنوعة حسب قوانين البونص
اللي انت بتعملها علشانه
وبالشكل ده بتعرض نفسك للحظر والايقاف

mostafa1988
09-16-2014, 11:45
اشكرك اخى العزيز على تلك المشاركة القوية والفعالة فى تلك المنتدى العام للفوركس العرب ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد في هذا المجال سوق الفوركس

GalalSabry
09-16-2014, 15:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الفاضل على التوضيح وشرح معنى سعر
سعر الاغلاق ولكن ده بيمثل فى البورصات فى الاسهم اما بالنسبهللفوركس كل شمعه بيكون

dalirap
09-16-2014, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
سعر الإغلاق هو أخر سعر وصلت له الشمعة اليابنيت قبل أن تغلق

mahmoud sheded
10-17-2014, 10:06
موضوع اكثر من رائع , جزاك الله خيرا اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 05:20 PM ----------

---------- Post added 10-17-2014 at 08:06 AM ---------- Previous post was 10-16-2014 at 05:22 PM ----------

الشاعر
10-17-2014, 11:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ موضوع اكثر من رائع وذت اهميه رائعه وافاده عاليه وتحياتي لكم وتقبلو مروري الطيب والمخلص

mahmoud mostafa
10-18-2014, 03:44
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل

awa
11-02-2014, 20:48
السلام عليكم سعر الانغلاق مهم جدا بس مش على فريم الساعة لا فريم
الربع ساعة لكن سعر الانغلاق مهم جدا على فريم اليومى و فريم الاسبوعى

antonioforex
11-15-2014, 15:10
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر مفهوم سعر الاغلاق لانه يجب علينا ان نعرفه كي نضيف لرصيدنا
المعلومات المهمة حول الفوركس و اتمنى لك التوفيق.

amermazzen
11-15-2014, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على المعلومات القيم التي أفدتنا بها لابد مثل هذه المعلومات تثري رصيدنا من الخبرة التي نحتاجها في المتاجرة الحقيقية لأن العلم الجيد في الفركس اساس النجاح خاصة عن طريق الحساب التجريبي.

---------- Post added at 03:09 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين في اكتساب الخبرة في الفوركس لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس
تقبل مروري

RomanyMoreed
11-24-2014, 16:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

كلام سليم طبعآ في فريمات تؤكد الكلام ده زي الفريم اليومي والفريم الاسبوعي وطبعآ الفريم الشهري

بالتوفيق للجميع

basim
02-13-2015, 15:37
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا جزيلا على هذه المساهمه الفاعله لغرض الارتقاء بكل اعضاء منتدى فوركس العرب
وخاصه المبتدئين منهم وشكرا للجهد المبذول في هذا الموضوع المهم والذي يجب على كل
مبتدى في عالم الفوركس ان يكون ملما بهذه المفاهيم لكي يكون على درايه وخبره تمكنه
من النجاح في هذا المجال

MahmoudNofal
02-13-2015, 22:01
مش فاهم ايه المقصود لان سوق الفوركس شغال 24 ساعة من يوم الاحد بليل لحد الجمعة منتصف الليل لو قصدك سعر الاغلاف على فريم معين من الوقت مثلا

mohamed9004
02-14-2015, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله .. سعر الاغلاق ده مش بيبقى فى كل يوم فقط ده بيبقى فى الشموع يعنى لو شغال على فريم الساعة حيبينلك كل شمعة سعر الفتح كان ايه وسعر الاغلاق واعلى سعر وصلت ليه الشمعة واقل سعر وعلى اساسه تقدر تحدد الشمعة ديه صاعدة ولا هابطة وهكذا

ahmed mohsen92
02-14-2015, 02:55
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

OSAMA AMER
02-15-2015, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :)
سعر الاغلاق اعتقد انه بالنسبة لى غير مفهوم مش المفروض ان بورصة العملات لا تتوقف طوال اليوم ؟

katreenaziz
03-15-2015, 07:22
شكرا لك اخى الكريم على هذا التعريف المفيد لسعر الاغلاق اليومى وهذة المعلومة قد تكون مهمة جدا بلنسبة للمبتدئين فى انتظار المزيد

OSAMA AMER
03-31-2015, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :)
مرحبا بك اخى الكريم
سعر الاغلاق هو نهاية السعر على المده التى حددتها مسبقا يوم او اسبوع او ساعة او غير ذلك
ويبدو هذا واضحا على المنصة

yhassen
05-07-2015, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته والصلاة و السلام على سيدنا محمد
اشكرك شكراجزيلا على التطرق لهذا الموضوع
سؤال جميل و جواب أجمل تسلم اخي الكريم
و أسأل الله الربح الوفير و تحقيق الأحلام للجميع
اشكرك شكرا جزيلا و بالتوفيق ان شـــاء الله

عاشق الفوركس
06-05-2015, 10:49
بارك الله فيك يا بارك الله فيك يا أخي الكريم على المجهود وعلى المعلومات الاقتصادية المهمة التى طرحتها لنا و التي أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين في تجارتهم في الفوركس وتحقيق الارباح بأذن الله

مصراوى
06-05-2015, 10:51
بارك الله فيك يا أخي الكريم على المجهود وعلى المعلومات الاقتصادية المهمة التى طرحتها لنا و التي أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين في تجارتهم في الفوركس وتحقيق الارباح بأذن الله

mohamedpopo
06-08-2015, 07:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا صديقى على هذا التعريف
عن سعر الاغلاق انا لم
اكن اعرفه شكرا لاضافة شئ جديد لى

rachedcom
07-13-2015, 00:06
الســـلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعــ

وفي سوق افوركس نقو غلق شمعة الربع ساعة

أو ساعة أو اليوم على حسب الفريم

mohamed gamal hamel
07-13-2015, 05:58
بالظبط سعر الاغلاق ولكن ده بيمثل فى البورصات فى الاسهم اما بالنسبهللفوركس كل شمعه بيكون لها سعر اغلاق على حسب الفريم المستخدم فيها كل شمعه لها اسعار افتتاح واغلاق واعلى سعر وادنى سعر ومعرفة تلك البيانات
هى من الامرو الهامه لكل متداول

rachadcom
09-26-2015, 18:47
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

سعر الاغلاق يا غالي إما تعني سعر اغلاق الصفقة او سعر اغلاق الشمعة على الرسم البياني.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

katreenaziz
10-19-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وعلى شرح ما هو سعر الاغلاق وسعر الاغلاق هو اغلاق الشمعة على اخر سعر اتمنى لك التوفيق والنجاح

marwanadam
10-19-2015, 23:35
هو الشعر الدى تغلق عليه الشمعة فى الفريم الى انت داكل فيه
نتل لوت انت داخل فى فريم 1 ساعة كل شمعة تمتل قيمة لسعر الاغلاق
وبتوفيق

waleed shaaban
10-19-2015, 23:41
سعر الاغغلاق هو السعر الذ ى تم اغلاق البيع على عمله ما فى نهايه اليوم مثلا لدولار اغلاق على ارتفاع و تعنى ان سعر الاغلاق الان هو اعلى من سعر الاغلاق السابق الذى هو بالفعل سعر الافتتاح لنفس اليوم ان لم تكن هناك عطلات بالمنتصف

rachadcom
11-07-2015, 17:38
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

سعر الاغلاق يا غالي إما تعني سعر اغلاق الصفقة او سعر اغلاق الشمعة على الرسم البياني.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

FMtrader و XM محترف
11-09-2015, 02:47
الناتج المحلي الإجمالي هو أكثر المؤشرات متابعة بين متداولي العملات، وهو المقياس الأفضل للنمو الاقتصادي، أي أداء الاقتصاد بصفة عامة. والناتج المحلي الإجمالي عبارة عن القيمة السوقية (النقدية) لكل السلع والخدمات التي تم إنتاجها داخل حدود الدولة، بغض النظر إذا كان الإنتاج محلي أو أجنبي. وغالبًا ما يرتبط ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بارتفاع معدلات الفائدة، والعكس في حالة انخفاضه. مؤشرات النمو الاقتصادى
وتكون بيانات الناتج المحلي الإجمالي متاحة بنوعين هما: الناتج المحلي الإجمالي الإسمي (Nominal GDP). الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي (Real GDP). ويفضل المستثمرون قراءات مؤشر الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي، لأنه يكون معدلًا بحيث يعطي صورة صادقة عن التضخم، مما يعطي توقع كبير بشأن سياسة البنك المركزي تجاه معدلات الفائدة في الفترات القادمة. ولكي اختى لو الين ارتفع مقابل الدولار اذان انتى
بتشترى الين وبتبيعى الدولار الامريكى وعند التداول فى السوق بصيغة الازواج بتشترى ين مقابل الدولار لان السعر ارتفع وعند انخفاض السعر لهذا الزوج ين /دولار .. بمعنى الين مقابل الدولار انتى بتبيعى عند الانخفاض فقط وللاخوه الذين يقولو عند زيادة السعر بيع هذا خطاء كبير لان عند زيادة العمله الرئيسيه وهنا هيا الدولار مقابل العمله الاخرى وهيا الين اذن شراء يساوى ربح عن كل نقطة زيادة والعكس صحيح عند انخفاض سعر العمله الرئيسيه فى الزوج هيا هنا الدولار يعنى بنبيع الدولار مقابل العمله الاخرى الين بيساوى:bravo:

---------- Post added 11-09-2015 at 12:47 AM ---------- Previous post was 11-08-2015 at 08:43 PM ----------

هو مؤشر يقيس إجمالي حجم الإنتاج الصناعي في الدولة بغض النظر عن قيمته السعرية، بما يعني أن بيانات المؤشر لا تتأثر بالتضخم، لذلك يعتبر مؤشر الإنتاج الصناعي مؤشرًا رائدًا للناتج المحلي الإجمالي.

ويقيس المؤشر أيضًا حجم إنتاج السلع المعمرة وغير المعمرة والمعدات العسكرية بالإضافة إلى التعدين والخدمات المختلفة.

موعد الصدور:

يُعد بصورة شهرية ولكنة يصدر بعد نهاية الشهر بحوالي أسبوعين.:bravo:
.....................

FMtrader و XM محترف
11-11-2015, 00:43
راس المال الادني بشركة انستافوركس هو
1 دولار حسب ما اعتقد
عليك الالتزام بسياسة راس مال
صارمة جدا لكي تنجح في سوق
الفوركس اخي الكريم
اتمني اني افدتك:accute::accute::accute:

osama147
11-11-2015, 08:25
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
هوى سعر الذي اغلق به السوق من حيث ان السوق يكون تداول طوال اليوم
وفى اخر اليوم او اخي الوقت الذي انتا تختارة يقوم اخي بالاغلاق وهذا هوى سعر الاغلاق
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

mohamedps5
11-11-2015, 10:51
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى اما بعد بارك الله فيك اخي على المشاركة الجميلة والمفيدة منك استفدنا الكثير منها وخاصة ردود الاخوة الكرام الذين لم يبخلو علينا بشيء مما يعلموه تقبلي مروري

---------- Post added at 06:32 AM ---------- Previous post was at 06:26 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى اما بعد بارك الله فيك اخي على المشاركة الجميلة والمفيدة منك استفدنا الكثير منها وخاصة ردود الاخوة الكرام الذين لم يبخلو علينا بشيء مما يعلموه تقبلي مروري

---------- Post added at 07:46 AM ---------- Previous post was at 06:32 AM ----------

---------- Post added at 07:48 AM ---------- Previous post was at 07:46 AM ----------

---------- Post added at 07:50 AM ---------- Previous post was at 07:48 AM ----------

---------- Post added at 07:52 AM ---------- Previous post was at 07:50 AM ----------

---------- Post added at 07:54 AM ---------- Previous post was at 07:52 AM ----------

---------- Post added at 07:56 AM ---------- Previous post was at 07:54 AM ----------

---------- Post added at 08:07 AM ---------- Previous post was at 07:56 AM ----------

---------- Post added at 08:09 AM ---------- Previous post was at 08:07 AM ----------

---------- Post added at 08:12 AM ---------- Previous post was at 08:09 AM ----------

---------- Post added at 08:13 AM ---------- Previous post was at 08:12 AM ----------

---------- Post added at 08:19 AM ---------- Previous post was at 08:13 AM ----------

---------- Post added at 08:21 AM ---------- Previous post was at 08:19 AM ----------

---------- Post added at 08:26 AM ---------- Previous post was at 08:21 AM ----------

---------- Post added at 08:28 AM ---------- Previous post was at 08:26 AM ----------

---------- Post added at 08:30 AM ---------- Previous post was at 08:28 AM ----------

---------- Post added at 08:32 AM ---------- Previous post was at 08:30 AM ----------

---------- Post added at 08:36 AM ---------- Previous post was at 08:32 AM ----------

---------- Post added at 08:38 AM ---------- Previous post was at 08:36 AM ----------

---------- Post added at 08:47 AM ---------- Previous post was at 08:38 AM ----------

---------- Post added at 08:49 AM ---------- Previous post was at 08:47 AM ----------

---------- Post added at 08:51 AM ---------- Previous post was at 08:49 AM ----------

WRZ
11-13-2015, 12:30
السلام عليكم
حبيت اشارك معلومه
صراحه Fibinacci Level اقرانهم بمستويات المقاومه و الدعم
و لكن دائما خذ الحذر و عمل stop entry مهما كان نجاح استراتيجيتك
thankx

Mohammadino
02-14-2016, 02:51
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع الجميل
وجزاك الله خيرا و بارك الله فيك
جعلها الله في ميزان حسناتك

Ibrahim gad
02-19-2016, 21:26
السلام عليكم
نعني بسعر الإغلاق ي قاموس المعاني الفوري مجال البحث مصطلحات ... أسلوب دفاعي يتعلّق بسعر التنفيذ تتبعه شركة مهدّدة باستيلاء هي غير راغبة فيه
هو آخر سعر تم فيه تداول الورقة المالية في نهاية يوم التداول. ويمثل سعر الإغلاق أحدث تقييم للورقة المالية وذلك حتى يستهل التداول في يوم التداول