PDA

View Full Version : نظره عامه : كيفيه معرفه الاسئله التى تم الرد عليها والاسئله التى لم يتم الرد عليها .

XR_TRIDER
10-27-2019, 23:47
السلام عليكم اخوانى واخواتى الكرام اتمنى لكم الخير

اليوم سوف نقوم بشرح طريقه معرفه الاسئله التى تم طرحها او النظرات العامه اى اى قسم عامتا هل انت بالفعل قمت بالرد عليها ام لا
وقمت انا بطرح النظره العامه لان فى ناس كثيره مبتدأه معانا فى هذا القسم احب انوه ازاى اعرف انى رديت على السؤال او النظره العامه
هيا بنا نعرف
اولا : قم بفتح القسم موسوعه الفوركس الخاص بالمسابقه .
ثانيا: سوف يظهر لك على اليمين الاسئله وايضا النظرات العامه الخاصه بالاعضاء والتى تطرح كل يوم .
سوف تلاحظ ان كل الايكونات واحده اى انها شكل بعضها البعض بأختلاف الاسله او النظرت العامه
ولكن اخى الكريم لمعرفه ان السؤال او النظره تم ارد عليها ام لا
يظهر الاسئله التى تم الرد عليها بظهور سهم بالون الاخضر كما موضح فى الفقره الاولى على الرسم
يظهر الاسئله التى لم يتم الرد عليها بدون سهم نهائيا كما موضح فى الفقره الثانيه على الرسم

https://forex-arabic.com/customavatars/246722829.png (https://up.top4top.net/)

https://forex-arabic.com/customavatars/1985941829.png (https://up.top4top.net/)

انا اعرف ان الشرح بسيط جدا ولكن لكى يستوعب المبتدأ اكثراتمنى ان يكون الموضوع مفيد للمبتدأين وايضا لمن لا يعرف من الاعضاء الكرام

mah2020
10-28-2019, 00:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل بنسبه لسؤلك كيفيه معرفه الاسئله التى تم الرد عليها والاسئله التى لم يتم الرد عليها
مشكور علي موضوعك المهم خاصه للساده المبتدئين في المنتدي
وليس لديهم الخبره الكافيه في معرفه الموضوع او الرد علي
كل المواضيع من خلال هذا الشرح سوف يسهل الكثير علي المبتدي
او حتي الناس اللي بتدخل تشارك في المسابقه علي فترات متباعده
تقدر تحدد المشاركات التي تم الرد عليها من خلال هذا الشرح
انا بنسالي غير معتمد علي هذا الشرح لان منتظم في المسابقه من اول
الجوله وبرد علي كل الاسئله اول باول وغير ذلك انا عارف الاسئله اليوميه
والامر اصبح سهل جدا بنسبالي من كثره التواجد داخل المنتدي بشكل يومي ومستمر

a_hessen
10-28-2019, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله
اهلا بك اخي
مع انها معلومات بسيطه ولكنها مهمه اخي وتفيد الجميع فانه بالفعل يوجد من يقوم بالبحث علي المشاركات التي قام بالرد عليها والتي لم يقوم بالرد عليها فانه يلجاء الي ان يبحث داخل الموضوع ليري نفسه قد شارك او لم يشارك ولكن المنتدي في تصميمه جميل جدا فانه يساعد الاعضاء علي ان لا يضيعون وقت كبير ولا يبحثون من الاصل فانه قد تعرف انك شاركت بالرد علي السؤال او النقاش بمجرد وجود اشاره معينه كما تنوه انت في موضوعك لتعرف انك شاركت او لا ولكن اضيف لك اخي انه بامكانك ايضا ان تعرف انك شاركت او لم تشارك في الموضوع وذلك لو وقفت بالموس علي الموضوع فانه سوف يظهر لك اشاره تقول لك انك شاركت وان لم تجد الاشاره فانك لم تشارك في الموضوع

70616

هنا يظهر انه يوجد مشاركه لك وهذا قد يكون سؤال او قد يكون نقاش

70617

وهنا لا يوجد مشاركه لك وقد كون سؤال او قد يكون نقاش ايضا

تحياتي لك وللجميع

tazi larbi
10-28-2019, 00:30
السلام عليكم اخي هنا يظهر انك انت ردتت لعلى الموضوع او النظرة عامة وليس كل الاعضاء يعني العض و الذي يرد على السؤال هو من تظهر له النقطة الخضراء من لم يرد لا تظهر له وهو موضوع تعليمي مفيد للاعضاء المبتدئين الذين ربما لا يعرفون لكن اخي هناك تنبيه في اسفل المنتدى يوضح تفسير كل لون وما يعني .
لكن هذا لا يعني التنقيص من موضوعك لكن كان الافضل وضعه في القسم التعليمي الذي به مبتدئين واعضاء جدد باعتبار ان الموسوعة بها اعضاء ربما وصلو لدرجة معينة من الاحتراف وهذا لردهم على الاسئلة وكتابة مواضيع متطورة بينما الاعضاء الجدد بحاجة لتعريفات بسيطة مثل التي قدمها تقبل اخي مروري بصدر رحب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

theprof
10-28-2019, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد بالنسبه لموضوعك عن كيفيه معرفه الاساله اللي تم الرد عليها من الاساله اللي لم يتم الرد عليها مشكور علي طرحك الجميل جدا للموضوع دا صراحه هو موضوع مفيد للمبتدئين انا شخصيا كنت بكتب انا وصلت لحد فين من الردود وبكمل اكيد وراها انما انت سهلت صراحه الموضوع علينا كدا الواحد مش لازم بعد كدا يكتب بقا هيتابع وخلاص من موضوعك دا.كمان موضوع تنسيق الاساله وتنظيمها بحيث تظهر من الاقدم الي الاحدث سهل كتير في معرفه ايه الاساله اللي موجوده في الجوله دي من الاسابه القديمه طبعا واللي فيه جدل كبيرحول الرد عليها في النهايه بشكرك مره تانيه لطرحك الجميل.تقبل تحياتي اخي الكريم اتمني اكون قد افدتك

M.R
10-28-2019, 01:57
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم بالنسبه للإجابة والرد عليها احييك صديقي العزيز منذ ان بدات في وضع الاجابات في المسابقه وانت تطل علينا بمواضيع فريده من نوعها ونظرات عامة جديده لم يسبق ان طرحها اي عضو هذا وان دل يدل علي انك تعطي وقتك للبحث والاجتهاد لاخراج افكار جديده تفيد الاعضاء في( الماضي ) كان ينتابني شك عند عملي وطرح الموضوع الخاص بى كنت اسال نفسي هل تم قبول هذا الموضوع ام تم رفضه من قبل المشرفين حتى وان رايت موضوعك ونظرتك العامه بالاخص حول كيف نفهم ان هذا الموضوع تم الرد فيه وبالتالي فهمت من من شرحك بان الموضوع يعتمد فيه اذا ظهر سهم باللون الاخضر وبالتالي اشكرك على هذا الطرح الجميل فعلا مجهود يذكر فيشكر شرحت بالرد ودللت بالصوره وهذا يدل على انك تعطى وقتك للمنتدى للاجتهاد والتمحيص في اخراج افكار جديده تفيد الاعضاء وتفيد القارئ والمشاهد تحياتي اخي العزيز استودعك في رعايه الله وامنه وحفظه

skylol
10-28-2019, 07:31
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بخصوص موضوعك عن معرفة الاسئلة التي تمت الاجابة عليها فان هذه الموضوع على ارغم من بساطة الموضوع الا انه مهم ومفيد لكثير من الاعضاء الجدد في المنتدى خصوصا من يقوم بعمل الكثر من التعليقات بشكل سريع ويجب على الاعضاء ان ينتبهوا لامر مهم جدا وهو صحيح ان العلامة الخضراء تعني انك قد شاركت في هذا الموضوع ولكن لا يعني ذلك ان المشاركة التي قمت بكتابتها قد حصلت على بونص لانه لكي تحصل المشاركة على بونص يجب ان تتوفر شروط ومن هذه الشروط ان تكون المشاركة سطرين واي تقريبا 350 جرف اي ما يقارب حوالي 100 كلمة وايضا يحب ان لا تكون هذه المشاركة منسوخة من خارج المنتدى لان النسخ يعتبر مخالف لشروط المنتدى وفي حال حصلت على لايكات سوف تزيد نسبة حصولها على بونص قد يصل الى 50 دولار وبالتوفيق للجميع

qqq10
10-28-2019, 12:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اهلا بكل اعضاء منتدي الفوركس العرب
اهلا بكل الزوار الكرام نتمي للجميع التوفيق
يوجود الكثير من الطرق لمعرفه الردود الخاص بيك والتي قمت بالعمل فيها ولكن اسهل طريقه هي التي وضعتها فعلا المنتدي هنا يعطي خاصيه معرفه المواضيع التي قمت بالرد فيها ويعطي علامه بجوار الموضع في البدايه ولكن البعض يعمل من الموبايل سوف يكون الامر بيه بعض الصعوبه في راي هنا نستخدم الطريقه العادي التي يعمل بيها اغلبيه الاشخاص الذين يعملون من الموبايل وهي ترتيب المواضيع طبقا للشهر الموضوع فيه يعني ترتيب بدايه المواضيع من خلال خيارات القسم في اسفل الصحفه تجد ترتيب بواسطه التاريخ او عدد الردود او عدد المشاهدات تختار بدايه الموضوع وتقوم بالرد كل يوم بيومه
نصيحه للجميع الالترام بادراه راس المال والله الموفق للجمييع
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

doaa sary
10-28-2019, 13:00
موضوع مهم بالفعل اخى الكريم لان فى اعضاء كتير متعرفش الموضوع دة شارك فية ولالا فابيكون مضطر يرد مرة اخرى او يدخل الموضوع ويشوف كل الصفحات وهنا هنضيع وقتنا على الفاضى وهنتعب والموضوع مش مستاهل وسهل جدا
وببساطة المنتدى عامل طريقه معينة بتعرفنا اذاشاركنا بالمواضيع ولالا وزى ماشرحت اخى الكريم ان كل موضوع تم الرد علية بيكون علية علامة كدا دايرة باللون الاخضر لو وقفنا عليها بالماوس هيتكتبلك ان ليك رد بالموضوع دة
والموضوع اللى مش علية الدايرة دى معناه انك لسة مردتش فية فاتدخل عادى وتشارك
كمان احب الفت نظر الاعضاء لشيئ اخر اللى هو ساعات مكنتش بلاقى مواضيع جديدة وافضل ادور فى الصفحات لحد ما اوصل لصفحة 10ولا 20والاقى فعلا فيهم مواضيع جديدة لشهر 10 لاكن اكتشفت ان اسفل القسم فى الايقونات دى فا ظبطتها على الاعدادات دى وبقى يجيلى كل المواضيع الجديدة وبشارك فيها اول باول بدل مانفضل ندور على مواضيع ونتعب نفسنا دى افضل اعدادات هتجبلنا مواضيع شهر 10 و9

Ayman Abdellatif
10-28-2019, 13:19
اخى الكريم على الرغم من بساطة موضوعك الا انه مفيد بالنسبة للاعضاء الذين لا عرفون كيفية الوصول الى
الموضوعات التى سبق لهم بالمشاركة فيها بقسم الموسوعة وو يوفر عليهم البحث بالدخول الى الموضوع و معرفة
اذا ما كانوا قد سبق لهم المشاركة فيه ام لا و مع تطوير قالب المنتدى تم اظهار علامة خضراء بجانب الاجابة الخاصة
بالموضوع تظهر بجانب اخر من قام بلمشاركة فيه و بتوجيه المؤشر الخاص بالماوس سوف يظهر لك عبارة ان لك
مشاركة بهذا الموضوع و يمكنك ايضا معرفة من شارك فى الموضوع نفسة بالضغط على الزر الذى يعلو تلك الاشارة
الخضراء فتنبثق منه شاشة توضح لك من شارك فى هذا الموضوع ، تقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

mido elshabrawy
10-29-2019, 12:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل اولا مشكور علي موضوعك و محاوله مساعده الاخوه الاعضاء في العمل بسهوله من خلال المنتدي
وبالفعل ان لم يكن هناك هذه العلامات التي تشير الي الموضوعات و ما قمت بالمشاركه فيه من عدمه فكان سوف يكون الامر مرهقاً جدا علي الاعضاء
و كان سوف يكون من الصعب الوصول الي المواضيع التي لم تشارك فيها و و تكرر كتاباتك في مواضيع قد شاركت فيها من قبل
و لكنني أختلف معك في امر واحد فقط ان ايكونه السهم ليست هي العامل الوحيد لكي تعرف ان كنت قد شاركت في المووع أم لا
حث مع التطور المستمر للمنتدي اصبح هناك ايكونات جديده تظهر ان لم تكن قد شاركت في الموضوع من الاساس و تتغير مع مشاركت فورا
كما سوف نلاحظ في الصوره التالليه
https://forex-arabic.com/customavatars/578761013.jpg (https://up.top4top.net/)

و كما رأينا في الصوره السابقه أن اشكال الايكونات بالفعل مختلف
1- فالموضوع الذي تم الرد عليه سوف تجد الايكونه علي شكل ظرف و كلما تعدد المشاركات و كانت أكثر في المضوع سوف تجد شكل الايكونه علي شكل عد أظرف متتاليه خلف بعضها البعض ان ان هذا الموضوع به مشاركات كثيره
2- و الموضوع الذي يم يتم المشاركه فيه يكون شكل الايكونه علي شكل ورقه و بجوارها قلم أي أنك لم تقوم بالكتابه في هذا الموضوع
3- و سوف نجد بعض الايكونات علي شكل ظرف و بجوارها قفل اي ان هذا الموضوع مغلق و لا يمكنك الكتابه فيه من الاساس وتم اغلاقه من قبل الاداره
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zakym
10-29-2019, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشكور اخى على السؤال الهام وبالفعل الكثير من الاسئلة فى هذه المسابقة تجعل المشترك فيها يستفيد

من اكثر من اتجاه بمعنى ان المتسابق بيستفيد مع معلومات هامه حدا من المتسابقين لان الكل يحاول ان

يكتب افضل الافكار والحلول التى يعرفها وكذلك ان هناك الكثير من التجارب التى يتكلم عنها المتاسبق بشكل

شخصى من هنا تاتى استفادة مضعفه للمتسابق ووالتى بالطبع يليها الربح من المسابقة هنا يمكن ان نقول ردا على السؤال

هذه الطريقة التى شرحت بالفعل هى اسهل طريقة للمعرفة الموضيع التى تم التعليق عليها من الموضيع الاخرى

لكن الفكرة فى ما هية الاجابة التى انت استخدمت وهى الفكرة التى تجعل معرفة الموضيع الى علقت عليها يديك

فرصة للتعليق اكثر على موضيع اخرى مما يعطى استفادة لك واثراء للمنتدى وفايدة للجدد من هنا ياتى الشكل المنظم

للاجوبة فى المرحلة الاخيرة من الاهمية وطبعا كل الاقسام تقريبا بيكون نفس الشكل دائما فى الظاهر

Abo Hamdy
10-30-2019, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
الفكرة معروفة عند اغلب الاعضاء ولكن ده مامينعش انها مفيدة لباقي المتداولين اللي مايعرفوش واتمنى في المرات القادمة تهتم بنقطة اهم من حيث المواضيع زي معرفة المواضيع اللي تم الاجابة عليها او اللي اتسألت قبل كده لان دي مشكلة حاليا مش عارفين نحلها لحد دلوقتي وفيه اعضاء كتير بتكرر المواضيع بشكل واضح وممكن فعلا يكون التكرار غير مقصود وانهم بس بينزلوا السؤال ومايعرفوش انه اتجاوب عليه قبل كده والاعضاء وقتها بتضطر تكرر الاجابة عشان يشاركوا في الموضوع وده مش كويس لاننا بنخش في دوامة من المواضيع المتكررة مابتخلصش وساعات كتير بنلاقي اجابات افضل في المواضيع المكررة يمكن المشرفين حتى مش بيرضوا يحذفوا الموضوع وقتها عشان كده

youssef khory
10-30-2019, 00:47
يشير علامه السهم الاخضر الموجود علي يمين راس الموضوع عند وجوده هذامعناه ويدل انه تم الرد من طرفك علي الموضوع وعدم وجوده انك بالفعل لم رجد علي هذا الموضوع وهذا امر يسهل كثيرا عل الاعضاء لان في مواضيع كثيره متشابهه يتحير عليك انك تكون عارف هل تم الرد علي هذا ام لم يتم الرد علي ذاك وبالتالي يجبرك عل فتح الموضوع والدخول علي صفحاته المختلفه لمعرفه ذلك ام هذا السهم الاخضر يريحنا كثيرا وانا بصراحه كنت بعمل كده قديما بدخل علي كل صفحاتالمنتدي وكل المواضيع وكل الصفح لو شاكك في رد اني رديت ولا لا ولكن بعد ما عرفتموضوع السهم الاخضر اصبح الموضوع اريح ليا كثيرا وير مجهد ومن الخارج قبل ان تدخل ومن خلال راس الموضنع بتعرف انت رديت علي هذا الموضوع ام لا وده شئ جميل جدا وميزهموجدوده في المنتدي نستغلها جيدا في مسابقه افضل الاجوبه لان المواضيع الاخري علي الاقسام الاخري مش هتفرق انت رديت كم مره فيها يعني لو ناسي ممكن تدخل ترد تاني لكن في مسابقه افضل الاجوبه يحظر علي اي عضو انه يرد علي نفس الموضوع مرتين وبالتالي بنحاول اننا نتفهم جيدا هذا الامر والله يوفقنا ويرزقنا الخير والبركه في العمل

ohabaiba
10-30-2019, 00:48
اخي الغالي مشكور علي موضوعك الذي يجعل الاعضاء توصل الي الشماركات التي لم تشارك فيها بسرعه
فانه بدون هذه العلامات الي وضحتها كان بالفعل الوصول للموضوعات التي لم نشارك فيها سيكون مجهد وقد
نري بعض الاعضاء وقد اكون انا ايضا نقوم بعمل اكثر من رد في مشاركه واحده وذلك لصعوبه البحث ولكن
بموضوعك الذي قمته به فانه اصبح الامر سهل في الوصول الي الموضوعات التي لم نشارك فيها وايضا لا
ننسي ان هذا يعتبر تطور كبير في المنتدي حيث انه مع الوقت نجد القائمين علي البرمجه يبتكرون ادوات تسهل
علينا العمل ولا ننسي ان منتدي فوركس العرب منتدي كبير ودائما التطور ويهتم باعضاء وذلك لجعل اوقاتهم في العمل به تكون سهله وسريعه

Midoo55
10-30-2019, 11:16
بالفعل هذا الموضوع كان يسبب لي العديد من المشاكل لأن احيانا ارد علي اسئله واغلق المنتدي وافاجئ ان هناك اسئله اخري تم طرحها وبالتالي الموضوع يصبح ملتبس ولا اعرف ماهي المواضيع التي تم الرد عليها وماهي المواضيع التي لم يتم الرد عليها.
انت بهذا الموضوع سهلت علي العديد من الاعضاء هذا الامر وبالتالي اصبح الامر سهل وبسيط
انا كنت اتردد الي المنتدي لك فتره واخري لكي اتعرف غلي المواضيع
التي تم الرد عليها وهل هناك مواضيع جديده ام لا وبالتالي كنت
انسي العديد من المواضيع بدون الرد عليها ولكن من خلال هذا
الامر من السهل جدا التعرف علي هذه المواضيع وبالتالي الرد عليها اول بأول لكي لا تتراكم ولا نتمكن من الرد عليها