PDA

View Full Version : نظرة عامة: نقطة تنظيم لأجل منتدى أفضل.

himaya
10-28-2019, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته

من خلال عنوان الموضوع أظن أن الفكرة وصلت وصراحة أشرت في العديد من المواضيع مني ومن طرف أعضاء أخرين لضرورة إتباع بعض الأمور التظيمة ولكن لاحياة لمن تنادي.

والنقطة التي أود الإشارة إليها هي كثرة المواضيع :

حيث في الساعة الواحدة تجد العديد منها وأكثرها إن لم نقل كلها هي مواضيع بصيغة واحدة ومعنى واحد

وهدا أكيد يضر كثيرا سواءا صاحب الموضوع أو أصحاب الردود

وما لايعرفه ناشيري هده المواضيع أن الإستفادة منها هو 00 في المسابقة والإعجابات الخاصة بها لاتدخل ضمن المسابقة

ولمادا لاتكون في اليوم موضوع واحد أو أثنين دو قيمة نتحاور فيهم وتكون الردود دو قيمة وحتى الإعجابات للردود تدهب لمن يستحقها فكثرة المواضيع والردود أصبحت تمنعنا حتى من قراءتها كلها.

وحتى المواضيع دات قيمة أصبحت تختفى بين كثرة المواضيع التي تكون بالعشرات في النهار الواحد

وجهة نظري:
على الإدارة أن لم يكن آدان صاغية من خلال موضوعي أن تضع نقاط نظام ودلك من خلال السماح بفتح ثلاث مواضيع على الأكثر في اليوم فتكون الردود قيمة لأن الأغلبية ملوا من كل دقيقة موضوع جديد وكما قلت يسمح لنا دلك في التمعن فيها وإعطاء الإعجاب لمن يستحقها .

موافقين وأستسمحكم على الاطالة

Midoo55
10-28-2019, 12:56
بالفعل انا معاك جدا فالمسابقه افتقدت المصداقيه واصبحت المواضيع كثيره جدا لدرجة ان الردود اصبحت ايضا عديمة المعني يعني اما ابقاقافل بالليل ومفيش مواضيع جديده وافتح الان اجد اكثر من ١٣ موضوع لم ارد عليم يعني ١٣ موضوع في اقل من ١٢ ساعه هذا امر غير طبيعي كما نجد ان كل عضو من الاعضاء هؤلاء يضع له اكثؤ من ٥ مواضيع في ان واحد وفي وقت واحد لا شك ان هذا الامر خطر للغايه
كن المفترض ان تكون الاداره اكثر حزما في هذا الامر يعني من المفترص انهم اذا وجدوا ان العضو تجاو ز عدد الردود المقرر له اوعدد الكواضيع يتم حذف المواضيع هذه كلها
حتي تتمكن الاداره من السيطره علي هذا الكم الكبير من الامبالاه الموجوده والفوضي المنتشره في قسم المسابقه

theprof
10-28-2019, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد بالنسبه لموضوعك عن تنظيم المنتدي وبالاخص قسم المسابقه هنا صراحه بقيت بخاف افتح القسم والله ممن كتره المواضيع اللي بتكون موجوده فيها وفعلا تيجي تبص الافاده ايه تلاقيها صفر ف الميه وليه يعني نحط مواضيع كتيره والاسم اننا بنشارك في قسم المسابقه.وزي ماقولت نص المواضيع مكرره ومفيهاش اي افاده والادهي والامر انه تلاقي موضوعين نفس المحتوي ولكن الاسم مختلف.ياجماعه قسم المسابقه هنا قسم المفروض يكون ذو مواضيع جيده ومحتوي جيد.كتره المواضيع بتخلي الواحد اولا يمل وثانيا بتخلي الواحد يكتب متسرع عشان يلحق يرد ع الكم الهائل من الموضوعات الكتيره دي كلها.تقبل تحياتي اخي الكريم اتمني اكون قد افدتك

doaa sary
10-28-2019, 13:21
معاك جدا ان المسابقة والمواضيع محتاجه تنظيم اكتر من كدا وواقفه كدا فترة وفلترة جميع الاسئلة والمواضيع سواء اسئلة او نظرة عامة انا ملاحظة بالفعل ان معظم الاسئلة اتعادت 100 مرة ومفيش ابتكار فى المواضيع او الاسئلة وكتير بلاقى مواضيع موجودة بنفس شكل الموضوع او السؤال لاكن طريقه او صياغه الكلام تختلف قليلا لاكن المعنى هو هو ساعتها مبردش على المواضيع دى لانى بكون رديت قبل كدا عليها فى موضوع مختلف مفروض ان يكون فى فترة بعد انتهاء الجولة دة ليكن اسبوع او 10 ايام مثلا اى شخص سواء مشرف او عضو مثلا ينظم المواضيع واى موضوع متعاد يتحذف فورا اى موضوع مش مظبوط وفى اخطاء او مش ملتزم بالقواعد ياريت يتحذف ونخلى قسم الموسوعه شكلة افضل وللمواضيع اللى شكلها افضل فقط
ويحتوى على موضوعات غير مكررة ومواضيع مفيدة تفيد كل مبتدء وتفيد الزوار ويكون شكل المنتدى ارقى وافضل
ونصيحة لكل عضو لان التنظيم واختيار موضوع مناسب دة يفيدك انت اكتر كاعضو منظم وردة او موضوعه شكلا مناسب وجودة عالية هتاخد بونص اكبر بعكس الردود الرديئة والمواضيع اللى اتعادت كتير فا خلينا نكون مميزين

mah2020
10-28-2019, 13:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل اشكرك علي موضوعك المهم انا شخصيا متضامن معاك
ولكن للاسف الشديد في موضيع كثيره اتفتحت وفي ردرد وجدل
كبير حول هذه الافكار من الساده الاعضاء سواء موافق او حتي معارض
ولكن الحل الوحيد من اجل الحد من الموضيع الكثيره المتكرره
والتي لا تفيد اي احد من كثره الاالتكرار الحل في ايد اداره المنتدي
يعني ممكن يشوفو نظام آلي يمنع نزول اي موضوعك جديد
وفيه موضوع بنفس الصيغه قديم هذا الحل الوحيد من الحد
من الفوضي التي تحدث فعلا فيه بعض الاعضاء بتجيب اساله من الخارج
من البعض المنتديات والمدوانت الاخري وهي لاقيمه لها ولا تفيد
اي عضو داخل المنتدي في مرحله تعلميه او حتي تفيد اصحاب الخبرات بمعلومه جديده تفيده في مجال الفوركس
وليه فعلا الساده الاعضاء اللي بتنزل اسئله مينزلش سؤلين فقط
ويكونو مفيدين ليه هو شخصيا ولغيره

Ayman Abdellatif
10-28-2019, 13:31
اخى الكريم اتفق معك فى ان القسم يحتاج الى نقطة نظام بالنسبة لعدد الموضوعات التى تطرح
و لكن سبق و ان قدمت مقترح بهذا الشان فى احد المناقشات الخاصة بالجولات السابقة و هو تعديل
شرط من شروط المسابقة و الذى يختص بعدد الموضوعات التى يجب على العضو ان يطرحها
خلال المسابقة و لتكن خمسة مواضيع لكل عضو بحد اقصى و بهذا سوف يكون العضو مركز اكثر
فى الاجابة على الاسئلة التى تطرح و يكون لدية من الوقت للمشاركةفى اى قسم اخر او حتى يتابع
تداولاته و لكن كم الموضوعات التى يتم ادارجها بالقسم و التى يكون اغلبها مكرر و بصيغ مختلفة
الا انه يحمل نفس المعنى فان هذا يرهق الاعضاء فى تكرار نفس الاجابة او تقتصر الاجابة الى لفت
نظر العضو الى ان الموضوع تم طرحة سابقا و ياتى له برابط الموضوع المشابهه له و كذلك اجهاد
على الادارة نفسها اثناء فلترة الاجابات وقت تقييم النتيجة و يؤدى هذا الى تاخر صدور النتيجة
و اتمنى من الادارة ان تتبنى طريقة لهذا الامر حتى نحد من تكرار الاسئلة

skylol
10-28-2019, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بخصوص موضوعك فانا اتفق معك هناك وللاسسف مواضيع كثيرة بودن هدف محدد فقط لكي يحصل العضو على بونص مع العلم بان هذه المواضع تكون سبب في انخفاض قيمة البونص لان المواضيع التي لا تتحصل على لايكات لن تحصل على بونص لايكات فقط سوف تتحصل على بونص مشاركة وللاسف هناك بعض الاعضاء يقوموا بعمل مواضيع كثيرة في وقت قصير قد تكون خلال اقل من نصف ساعة وحتى المواضيع لا تكون منسقة لان العضو يقوم بعملها باستعجال وللاسف الاسئلة في مسابقة افضل الاجوبة اصبحت تعاد اما بنفس الصيغة او بصيغة اخرى وعلى الادارة ان تتدخل لحل هذه المشكلة لان قسم موسوعة الفوركس اصبج عبارة عن فوضى كبيرة وتحتاج الى ترتيب ومواضبع مررة تحتاج الى حذر وللاسف هناك اهمال كبير من الادارة وبالتوفيق للجميع

a_hessen
10-28-2019, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله
اهلا بك اخي
متفق معك انه في الفتره الاخيره اصبحت المشاركات بلي معنا احيانا او اغلبها من عضو واحد وتحمل نفس المعني او انه يكون في المشاركه عدم احترام لقوانين المسابقه ولذلك فانت اقتراحت ان يكون هناك عدد محدد من المشاركات وكما قولت ثلاث مشاركات وانا لا امانع اي عدد ثلاثه او اكثر فهذا عادي جدا ولكن انا راي ايضا ان يكون في دور لاداره المنتدي بحيث انه ان تكرر مشاركه لاي عضو فانه يتم مسح المشاركه الخاصه به وبالتالي سيكون هناك تصدي من اداره المنتدي لظاهره تكرار المشاركات او المشاركات التي ليس لها معني
اعتقد ان مستوي المشاركات سيتاثر بهذا الاقتراح وحتي لو زاد عدد المشاركات فانها سوف تكون علي مستوي عالي وغير مكرره
تحياتي لك وللجميع

youssef khory
10-28-2019, 16:13
ليست المشكله في كثره المواضيع طالما في شئ جديد وفي مواضيع جديده بيتم النقاش فيها للحصول فعليا علي افضل الاجابات ولكن المشكله الحقيقيه هي التكرار وتجزئه الموضوع الواحد علي ثلاثه واربعه مواضيع وقمت بعمل موضوع منفصل اليوم عن التكرار هذا الذي لفت انتباهي في الاونه الاخيره فهناك اعضاء تعتقد ان كثره المواضيع هي التي تجلب البونص الكبي والرانك الاعلي في المسابقه في حين ان لو كل شخص حدد لنفسه عدد محدد من المواضيع اسبوعيا من موضوعين الي ثلاثه مواضيع وطبعا ممكن زياده هذه المواضيع لو الامر يتطلب ذلك ولكن ان يكون الليميت بتاعنا في ذلك الاطار يعني علي مدار الشهرين تقريبا نكون عاملين من 16 الي 24 موضوع للعضو الواحد وده رقم كويس جدا نقدر نذكر ونلم فيه كل الاسئله والافكار العامه التي تدور في الافاق ولكن للاسف اتكلمنا في هذا الامر كثيرا ولا احد ينتبه وتجد ايضا التكرار يلاحقنا يوميا ولا يوجد اي شئ علينا الا الرد علي تلك المواضيع سواء باسلوب اخر او بمعلومه جديده او التنويه للعضو نفسه ان هذا الموضوع مكرر وفي جميع الاحوال فان كثره المواضيع لن تضرنا في شئ بل بالعكس كثره المواضيع والاجحابات النموذجيه عليها اعتقد بتزود البونص بالنسبه للشخص اللي بيرد لا للشخص اللي بيضع الموضوع

mostafa1998
10-28-2019, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم أصدقاءي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
بجد شكرا جدا صديقي فأنت عبرت عن كل ما كنت اريد قوله انا شخصيا لم اعد اقرأ الردود من كثرتها واشوف الاسئله اللي اجابتي عليها هتكون صح ليس لدي شك فيها وتفيد صاحب الموضوع والاخوه الاعضاء وده بيكون موضوعين او ثلاثة فقط يوميا ومش برد على باقي الموضعات التي ليس لها اهمية واناشد إدارة المنتدى من دراسة الفكرة اللي حضرتك قولتها فوق وهي عدم السماح بنشر اكثر من موضوعين او ثلاثة فقط يوميا حتى يكون همنا افاده صاحب السؤال والاخوه الاعضاء اللي محتاجين اجابة نفس السؤال
انا شخصيا لم انزل في المسابقه غير 3 أسئلة اخرها اليوم وكلهم كنت محتاج اجابتهم فعلا وقرأت جميع الردود عليهم لكن من المؤسف اني اجد ردود ليس لها علاقه بالسؤال وافادتي من الإجابة وكأني لن اقرأها او اي شخص كان عايز يسأل نفس السؤال
شكرا صديقي وبالتوفيق لي ولك وللجميع في المنتدى ان شاء الله

tazi larbi
10-28-2019, 19:31
السلام عليكم اخي الكريم نعم معك حق ايام نجد اكثر من 15 موضوع اخرى ولا موضوع وكما قلت فان كثرة المواضيع تجعل المواضيع ذات قيمة معرفية تختفي في الصفاحات القديمة وانا يوميا اعود للصفحة 3و4 فلربما اجد موضوع جيد ولم ارد عليه.
فاضافة الى ان طرح كثير من الاسئلة -ودائما تكون مكررة- لا يعود على العضو لا بشكر ولا تققيم فقط يحسب بونص ولا يحسب ضمن ترتيب المسابقة فو اضيف بند من الشركة لانها اذا غيرت عليها ان تغيير في كل المنتديات وليس العربي فقط وهو ان يكون عدد المواضيع معين والاسئلة يعني سؤال يومي للعضو كل يوم او يومين هكذا نستفيد وايضلا ناخذ وقت في التداول ونكتب مواضيع ذات قيمة نرجو ان تصل الفكرة للشركة وتطبقها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بدر اشطيبي
10-28-2019, 23:24
السلام عليكم
بالفعل اخي كثرة المواضيع والاسئلة المتكررة والسطحية في الغالب لدرجة انك تشعر بالملل وانت تعيد كتابة رد وتقوم بصياغته بأساليب مختلفة حتى لا يحتسب كنسخ بالتالي فانا اتفق معك في ما ذكرت لكن من جهة ثانية فنحن الاعضاء ايضا مسؤولون عن هذا المشكل بحيث كل واحد منا يحاول كتابة أكبر عدد من الردود ظنا منه انه يزيد من قيمة البونص الخاص به.
بالتالي في انتظار التعديل الذي قمت باقتراحه أقترح من جهتي على الاعضاء عدم الاهتمام بالمواضيع المتكررة أو التي لا تثير اي نقاش أو جديد أو السهلة التي سبق التفصيل فيها باستفاضة بمعنى انه يجب علينا أيضا أن نرتقي في كتابتنا للردود وبهذا الشكل سيتوقف هذا النزيف في الاسئلة والمواضيع علما ان ادارة المنتدى ربما تقوم بفلترة هذه الردود فلا تحتسب الى الردود المعقولة التي نكتبها على مواضيع تستحق ذلك.
شكرا على التنبيه وبالتوفيق للجميع.

mido elshabrawy
10-29-2019, 03:27
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز للأسف لا يوجد أي شرط من شروط المسابقه في تحديد عدد الموايع التي يمكن ان يفتحها في الجوله الواحده
سواء كانت سؤال او نظره عامة و بالتالي متاح لأي عضو ان يقوم بوضع اي عدد من الأساله التي يراها هو مناسبه
و هنا يتوقف الامر علي الاعضاء أنفسهم حيث انهم يحاولون جاهدين ان يقومون بوع كم كبير من الأساله و في أعتقدهم أن هذا الأمر سوف يجلب لهم المزيد من أموال البونص
و علي الرغم من ذلك يجد في نهايه الشهر انه البونص المتحصل عليه ضعيف فعلا و انه ما لا كان يتوقعه من الاساس فيأتي ليتذمر لقد تعبت و سهرت و فعلت و استحق أكثر من هذا و لكن ان أمعن النظر و لو قليلاً عما كان ينشره و يضعه من موضوعات فسوف يجد انها بالفعل قيمه ما قدمه و هذا ما يستحق من بونص
لذلك نتمني من الاخوه الاعضاء ان يهتمون أكثر بالمحتوي و بما يقدموه بداخله من معلومات و ان تكون علي القدر الكافي من الجوده و التنسيق
تقبلو مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

XR_TRIDER
10-29-2019, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم بالفعل انا معك فى هذه الفكره ولكن عدد الاعضاء المشتركين فى المسابقه كبير جدا وبهذا تم عمل نظام الالى الخاص بحساب عدد الاحرف واليكات الخاصه بكل رد او موضوع اى ان نظام لا يتدخل فيه اى شخص ولكن اخى الكريم بالنسبه لتكرار الاسئه وتعداد المواضيع يكون بشكل طبيعى جدا لان المساببقه باقى لها عده ايام لان المديرين والمشرفين اكيد مش هيرجعوا ردود كل الناس ولكن من وجهه نظرى يتم النظر على اخر مواضيع تم الرد عليها من حيث جوده الرد او الموضوع المطروح ويتم تقيم باقى المواضيع على هذا النسق ولكن ايضا المديرين والمشرفين لهم دور كبير جدا فى هذا الموضوع والله يكون فى عونهم لان اخر الشهر يكون هناك متابعه كبيره جدا ومراقبه من قبل المديرين والمشرفين لان المنتدا كل يوم فى تذايد كبير جدا ويوجد اشخاص يكتبون مواضيع كثيره جدا ومواضيع تعليميه ومفيده وانا اتطلع كل يوم على المواضيع المطروحه وايضا الردود لكل شخص ولكن اخى الكريم اعمل بجد ولا تنظر الى احد وسوف يقومون بتقيمك بشكل جيد لانك تفيد الجميع بعلومات جيده وايضا يوجد اشخاص يردود ردود ليس فى نطاق الموضوع اى ان يتم الرد للارضاء النفسي فقط ولكن انصحك اخى لو عندك معلومه عن اى موضوع او سؤال وتكون محتواها جيد ومنسقه بطريقه صحيحه سوف يكون لك شأن كبير فى المنتدا اتمنى ان يكون الرد مفيد لك وللساده الاعضاء .
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

محمد جزيري
10-29-2019, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اما فيما يخص انشغالك او بالاحرى اقتراحك فهو في المستوى وقد تم اقتراحه من قبل ولنفس الفكره ولكن بصيغة مختلفه لكن للاسف لا حياه لمن تنادي فاصبح الواحد من كثرة التكرار لبعض المواضيع اصبح يتحاشى الرد ناهيك عن المواضيع اللتي من الاجدر ان لا تنشر لعدم اهميتها كما هنالك ردودا لا علاقة لها لصلب الموضوع لدرجة ان الواحد يأتيه احساس ان صاحب الرد يريد الاستهزاء برده لا اكثر ولا اقل وذالك لان الموضوع في واد والرد عليه في واد اخر ولذالك اتمنى من الادارة ان يكون هنالك التفاتة منهم ولقد عودونا باحترافية العمل فاتمنى ان يلتفتو الى المنتدى بقوانين جديدة يكون من خلالها العضو اكثر حرصا في نشر الموضوع او الرد وختاما تحياتي لك وللجميع الاخوه

zakym
10-29-2019, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى على محولتك التنظيم فىا لمنتدى لانه بالفعل الكثير من التطوير الذاتى هو الذى يقوم بالتطوير فى المنتديات

بمعنى ان مش لازم الادارة خهى التى تقول مثلا نسقوا الخطوط او تكلموا فى الجزء الهام كذا لكن لابد من رقابة داخلية من

كل كاتب فى المنتدى حتى يكون الامر فى ذاته بناء ونرى كثير من الناس هى تكتب بشكل مفيد فعلا فى السوق وهنا يكمن

الفكرة الرئيسية لاى منتدى وهى المحتوى البناء بمعنى ان يكون له الفائدة فىالناس الى بتدخل تقرأ وهنا لابد من معرفة اى المهم

بالنسبة لنا فى هذا المنتدى واى المحتوى الى بالفعل يكون بناء انا ارى انه اكثر مادة فعالة وبناءة هى المواد التعلمية هى الاكثر

افادة لانها تاتى بالكثير من المعلومات التى تكون لها فائدة على المستوى العملى ويكون فى جديد يتحرك فيه الجدد بفايدة عامة

لو قسم كان فى تعريفات عامة عن الفوركس مثل رؤوس اقلام تعرف من خللها السوق ونظريا وقسم اخر يكون فى التطبيق

لكل تعريف سيكون هناك فائدة كبيرة جدا للمنتدى وللمتدواليين

snnaky
10-29-2019, 19:57
للأسف بنقول الكلام دة كتير سواءفى ردودى على من ينشأ موضوعات كما تقول او موضوعات غالبا سطحية وللأسف ايضا لاحياة لمن تنادى ولا اى تدخل من المنتدى وطالما لايوجد اى تدخل من المنتدى لفلترة مثل هذة الموضوعات بشكل او بأخر اذا سوف تظل هذة السيئات وليست الموضوعات او المشاركات بل هى فعلا سيئات ماثلة امامنا لذا
ان كانت هناك ارادة حقيقية لمشرفى وادارى المنتدى ولهم توجة حقيقى سوف يفعلون هذا وان لم يكن فلتكن الأمور كما هى فوضوية كما اراها لدرجة جعلتنى محبط بل بحد القرف من الرد على موضوعات لا تجد فيها سوى تكرار ممل بل وسطحية وتفاهة بشكل غير عادى

ohabaiba
10-29-2019, 23:53
اخي الغالي بالفعل نحن نحتاج الي تنظيم في العمل وبالفعل توجد شورط وتوجد قوانين ولكن يوجد اخترق من بعض
الاعضاء لهذه الشروط والقوانين وهذه الاختراقات لابد ان يتم ايقافها ولا احد يملك ايقاف هذه الاختراقات الا اداره
ومشرفين المنتدي وذلك نناشدهم باتخاذ الاجراءات الصحيحه لكي يكون انضباط وعمل منظم في المنتدي اما
بالنسبه لموضوعك علي انه يوجد ثلاث مواضيع يوميه يتم عملهم ويكونو مواضيع حقيقيه ويكون فيها علم وليست
مواضيع ضعيفه فان معك حقيقي ولكن هذه الشروط غير موجود ولكن اعتقد لو اصبح للاداره تواجد اكثر
معنا فانه سيكون في موضوعات اكثر وستكون فيها الانضباط والعلم الذي يتمناه الاعضاء الضين سامو من الموضوعات الهزيله

alym
10-30-2019, 20:15
في البدايه عندما بدات المسابقه وبدا وضع المواضيع في قسم موسوعه الفوركس كانت الاسئله التى يتم طرحها جيده جدا
وكان الكثير من الاعضاء بالفعل والكثير من المبتدئين هنا فى المنتدى يستفيدون بمثل هذه الاسئله و يستفيدون من الاجابات
الخاصه بهذه الاسئله ولكن مع مرور الوقت بدات الاسئله تتكرر بشكل كبير و بدات الاجابات ايضا تكون جودتها ليست جيده
والسبب في ذلك هو كثره الاسئله المتكرره لذلك يجب على اداره المنتدى ان تقوم بحذف الاسئله المتكرره يوميا حتى لا يقوم
الاعضاء بالاجابه عليها مره اخرى ولكن اخي الكريم بما ان الاداره صامته على مثل هذه الاسئله المتكرره فانني اعتقد ان
الاداره لن تقوم بحذف هذه الاسئله ربما لهم وجهه نظر اخرى ولكن هنا ياتي دور الاعضاء في عدم وضع اسئله متكرره
مره اخرى حتى نرتقى بالمنتدى

salijiji0
11-02-2019, 00:20
السلام عليكم جميعا و بعد

اخي الكريم اتفق معك تماما لكن من بين شروط المسابقة عدم تقييد الاعضاء بفتح مواضيع محدودة خلال اليوم الواحد و انما متاح
للجميع فتح اكثر من 50 موضوع في اليوم دون اي مشكل يعني ان الفكرة في تقنين الاسئلة او النظرات العامة غير متاح للاسف و
هذا يجعل كل من هب و دب ان يضع حتى 50 سؤال او نظرة عامة في مسابقة موسوعة الفوركس خلال كل يوم و من يرغب في
المشاركة يشارك و من لا يرغب ليس ملزما له في المشاركة اصلا و لكن سبب وجود كل هذا العدد من الردود هو البونص الاضافي
اي الجائزة الممنوحة عليه فلو لم تكن هنالك جائزة فلن يدخل اي عضو الى هذا الركن من المنتدى و يضع فيه ردودا و يكثر فيه اللغط
و الضوضاء و كثرة التبليغات و الصراع بين الاعضاء على بونص قد لا يليق بقيمة مشاركاتنا في هاته المسابقة
و بالتالي اضم صوتي لصوتك و انادي المشرفين بالسماح بفتح ثلاث مواضيع على الأكثر خلال كل يوم على الاكثر حتى تكون الردود ذات قيمة
و يتم تقييم الردود من طرف المشرفين حسب جودة كل رد و منحه جائزة مهمة بدل التخبط في عدد لا محدود من الاسئلة دون اي فائدة تذكر

والله ولي التوفيق و السلام

amedz
11-02-2019, 09:32
اخي العزيز اتفق معك تماما في كل ماذكرت للاسف الشديد توجد العديد من المواضيع المكرره والتي يتم وضعها من قبل الاعضاء كل يوم لدرجه ان هناك بعض الاعضاء قد قام بعمل موضوع نظره عامه ثم قام بعمل نفس الموضوع سؤال والسبب هو عدم وجود مراقبه من قبل المشرفين على قسم موسوعه الفوركس لذلك نرجو من المشرفين مراقبه هذا القسم وحذف الموضوعات المكرره مع امكانيه ان يكون لدى المشرفين ميزة السماح بنزول الاسئله او لا فاذا كان السؤال مكرر فان المشرفين يمنعون من نزول هذا السؤال ايضا يجب على الاعضاء الالتزام واحترام القوانين الخاصه بالمنتدى و منها قسم موسوعه الفوركس وعدم وضع اسئله متكرره حتى لا يتم ضياع وقت الاعضاء في الاجابه عن هذه الاسئله المكرره