PDA

View Full Version : أفضل اوقات التداول وأهم الازواج

bilalmax
10-30-2019, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أفضل اوقات التداول وأهم الازواج

https://www.youtube.com/watch?v=ZydMS6vxnXQ

doaa sary
10-30-2019, 20:41
فيديو رائع وشرح جميل وسهل افضل طريقه واسهل طريقه للعمل عن طريق فيديوهات اليوتيوب التعليمية جارى مشاهدة باقى الشرح
مشكور على الطرح وبانتظار جديدك
بالفعل اهم حاجه بالفوركس توقيت الدخول وانتظار اشارة قوية مناسبة حسب استراتيجية العمل واختيار زوج مناسب ايضا امر مهم حسب شخصية كل متداوال يختار الزوج المناسب لة

skylol
10-30-2019, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اول شيء يجب ان تعرف بان المشاركة التي تحتوي على فيديو فقط او تحتوي على فيديو ومحتوى نصي في حدود سطر او اقل لن تحصل على بونص لذلك نصيحة لكي لا تهدر وقتك في حال انك ارفقت فيديو يجب ان لا يقل المحتوى النصي المكتوب عن سطرين ولذلك لكي تصبح المشاركة ذات محتوى مفيد اكثر وتزيد فرصتها في الحصول على بونص

اما بخصوص اوقات التداول بالنسبة لي اما افضل التداول في اوقات الجلسة الامريكية والجلسة الاوربية لانها تعتبر افضل الاوفات والاكثر سيولة ولكن هذا لا يعني باني لا اتداول في باقي الجلسات ولكن التداول يكون اقل وادئما عندما دخول جلسة امريكا نجد ان الحركة تصبح سريعة وهذا ما يميز الفترة الامريكية ثك الفترة الاوربية لذلك من يريد اوقات تداول غير سريعة وتكون هادئة فان الفترة الاسيوية والاسترالية تعتبر مناسبة له وبالتوفيق للجميع

bilalmax
10-31-2019, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اختي على ردك الجميل والمحفز في تقديم المزيد ان شاء الله
وشكرا لك اخي الكريم لكن انا اعتقد بان الشرح بالفيديو افضل واسهل من الشرح عن طريق الكتابة لماذا لا يعطون بونص على الفيديو

ashrafshaqwer
12-10-2019, 20:20
اهم ازقات التداول والتي يفضل الدخول عند الساعه 8صباحا الي الساعه 7 مساءا فاشكرك اخي علي التوضيح والازواج المهمه في التدازل ايضا اليورو دولار والدهب