PDA

View Full Version : هل انجزت مشروع جيد من الفوركس؟

tazi larbi
10-30-2019, 18:02
السلام عليكم اخوتي الكرام كلنا نعرف اننا نسحب ارباح كل بمقدار فهل منكم من انجز مشروع على ارض الواقع من ربح الفوركس؟

Ayman Abdellatif
10-30-2019, 18:16
اخى الكريم التداول فى سوق العملات و السلع يحقق عائد جيد بعد تعلم لاساسيات التداول
و لتحقيق ربح جيد يجب علينا ان تلزم بالصبر و التخطيط الجيد للتداول فمنا من هو استطاع
ان يجمع مبلغا من ارباحة ليستثمرها على ارض الواقع و منا من لايزال يرى ان ما جمعة من ارباح
غير كافى لتاسيس مشروع بها و عن نفسى و لله الحمد اربح منه بشكل جيد الا اننى لا استثمر هذا المبلغ
و انفقة لشراء مستلزمات شخصية لى و اخطط على المدى القريب ان اجمع جزء من الارباح و انفق جزء
حتى استطيع ان اعمل مشروع من ارباح تداولى و اتوقع انك سوف ترى اجابات متباينة من الاعضاء تمنياتى
لك و للجميع بالتوفيق

ohabaiba
10-30-2019, 18:23
اخي الغاليالحمد لله في سحب الارباح وبانتظام هو شي رائع ولكن نحن احيانا نكون نعرضون للخساره واحيانا
نربح ولكن وانا اتكلم عن نفسي اتمني ان يكون ارباحي منتظمه من الفوركس او يوجد ارباح ولو قلقله وبشكل
منتظم فانه مقوله الربح الدائم القليل افضل من الربح الكبير المتقطع فان الربح الدائم القليل يعطي ثقه وراحه
نفسيه بينما وان كان الربح كبير ولكن متقطع فانه يؤثر علي نفسيه المتداول مما يجعل المتداول يخسر وبالتالي
لو تسال عن مشروع من خلال الارباح فاني من خلال الفوركس استطاعت ان انفق علي بعض المستلزمات
فهو بالفعل ساعدني كثيرا وقد تري من الاعضاء من يكون قد استفاد من الارباح وصنع لنفسه مشروع او استثمر بطريقه اخري من خلال ارباح الفوركس

doaa sary
10-30-2019, 18:33
خلينى اكون صريحة معاك 100 دولار بونص مش هتعمل مشاريع كل اللى هيعملة البونص انك تاخد من 50 ل200 دولار مثلا شهريا طبعا ممكن فى ناس بتكسب اكتر وممكن ااقل لكن مفيش حد ربحة ثابت بالفوركس
لان ممكن شهر تكسب 100 شهر تخسر 100 وهكذا دة اولا ثانيا البونص متحلمش منة بالثراء لكن ممكن زى ماقولت دخل شهرى تدفع مصاريفك وفواتيرك فقط ودة مش تقليل من شأن البونص لا طبعا البونص كويس جدا وفرصة كبيرة للناس اللى معندهاش وظيفة ولا دخل او كا عمل جانبى لزيادة الدخل لكن انك توصل لمشروع يتكلف مئات الالوفات او تحقق الثراء من بونص لا مستحيل ومعتقدش هتلاقى حد هنا عمل مشروع من البونص لان الفلوس اللى بنسحبها اكيد بتتصرف
انا عن نفسى محققتش اى حاجه لكن لما بسحب اى ربح بصرف منة على نفسى وادفع فواتيرى وهكذا
لكن عشان شخص يشترى عربية مثلا او منزل او يكون معاه مبلغ كبير او يعمل مشروع معين محتاج لراس مال كبير
وراس المال هيجى من ربح كبير فا لازم حساب يكون ايداع وكبير مش 100 ولا 200 دولار اللى هتحقق المشاريع
وجهه نظرى من 5000 ل 10000 وان زاد يبقى افضل لان على قد حجم راس المال على قد الارباح المتوقعه

skylol
10-30-2019, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بخصوص سؤالك فسوف تجد اختلاف بالاجوبة حيث حسب كل شخص وتجربته في الفوركس وبالنسبة لي فالحمدلله انا استطعت ان احقق ارباح من الفوركس واستطعت ان افتح بعض المشاريع الصغير مثل فتح بقالة صغير على طريق عام وشراء سيارة فيراري 2017 وقريبا سوف اشتري منزل صغير + مزرعة صغيرة والفوركس فتح لي ابواب كثيرة من الربح ونصيحة للجميع من يتبع استراتيجية في الفوركس ويسير فيها بشكل منتظم فان سوف يستطيع تحقيق النجاح وانا ملتزم باستراتيجية معينه واعمل بها منذ سنوات واستطعت تحقيق ما حققته من ارباح ومن يريد تحقيق مثل ما ققت عليه ان يجتهد كثيرا طبعان انا لم احقق ذلك من بونص المنتدى فقط بل كنت اعمل ايداعات واقوم بالتداول عليها باستخدام استراتيجية الترند المكسور الاستراتيجية الرائعة اتمنى التوفيق للجميع

mah2020
10-30-2019, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل كما نعلم جميعا خطوره تداول الفوركس ومن اجل ان تريد ان تحقق مكاسب كبيره تحصل اللي حد
الثراء او انك تعتمد عليه كمصدر دخل شهري كل هذه الامور تتوقف عليك وعلي مدي تعليمك ومدي خبرتك في المجال
يجب ان تتعلم التحليل وتتحلي بالصبر حتي تجنبي ارباح اكثر لان الصبر وعد التسرع هو الجزء الاكبر الذي
يتلاعب بيه صناع السوق ونصب الشباك من ارباكك والخروج من السوق بخساره
اي مشروع دلوقت
يحتاج اللي مبلغ مالي كبير جداا من اجل ان تفتح مشروع يحقق لك بعض احلامك وطموحاتك
او حتي يكون عائل لك ولاسرتك لو انت حطيت في دماغك انك تحقق مبلغ كبير من الفوركس عشان تفتح بيه مشروع
وعند فتح كل عقد يشغلك الأمر ان تحقق اكبر مبلغ من كل صفقه تدخلها احب اقولك انك هتتمرجن في اسرع
وقت لان الفوركس محتاج صبر كبير جداا وفي بعض الاحيان يتطلب منك الامر انت تخرج باقل خساره ممكن

theprof
10-30-2019, 19:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه وبعد بالنسبه لموضوعك عن استثمار بعض الارباح من الفوركس علي ارض الواقع والدخول مشروع بيهم حقيقه انا فكرت بدا بس هو الفوركس اصلا لوحده مشروع ممتاز انه انت تربح منه.الفوركس سهل ممتنع زي مابقول دايما ولكن بيحتاج تعلم وصبر واراده وعزيمه.وبعدين المشاريع اللي انت هتعملها بره الفوركس ممكن يجيبلك ارباحها كلها في يوم واحد طب مش يوم واحد ممكن ساعه واحده بس.انا شايف الاول الناس تركز في الفوركس وتعتبره مشروع وبعد كدا ممكن تعمل مشروع علي ارض الواقع علي حسب متطلباتك او انت بتفهم ف ايه وتفتحه كمشروع.الفوركس مجال ممتاز للربح ولكن نخلي بالنا انه دايما لازم صبر معاه واراده.تقبل تحياتي اخي الكريم اتمني اكون قد افدتك

alym
10-30-2019, 19:27
اخي الكريم يوجد الكثير من الاعضاء هنا في المنتدى قد قاموا بعمل مشاريع من ارباح الفوركس بالنسبه لي شخصيا فانا حتى
الان استطعت جمع بعض الاموال التي قمت بربحها عن طريق المنتدى هنا و سوف انتظر جمع مبلغ اخر ثم اقوم بشراء سياره
للعمل عليها وانصح اى شخص في المنتدى هنا يعمل عن طريق بونص المنتدى بان يقوم بادخار جزء من ارباحه ثم يستخدمها
بعد ذلك في عمل مشروع لان العمل في المنتدى وفي الشركه غير مضمون لانه من الممكن ان يتم غلق المنتدى في اي لحظه
لذلك يجب ان تقوم بادخار جزء من اموالك حتى لا تتفاجئ بعد ذلك باغلاق المنتدى والغاء حملة البونص ولكن الامر سوف يحتاج
منك بعض الوقت حتى تستطيع ان تحقق ارباح من المنتدى ولا تستعجل على الارباح حتى لا يتسبب ذلك فى فقدان حساب التداول
الخاص بك

a_hessen
10-31-2019, 14:03
السلام عليكم ورحمه الله
اهلا بك اخي
انا بعد ايام قليله يكون لي حوالي سنه في الفوركس وان سنه في الفوركس ليست بالكثير ولكن الحمد لله اخطو بالخطي الواسعه في تعلمي للفوركس وهذا هو الاهم لي فهو اهم من الربح ولكن انا لي هدف وهو ان اكون محلل معتمد وان يكون لي مجالات استثمارية متعدده وانا اعلم ان الطريق ليس بالسهل ولكن ايضا ليس بالصعب ولكن يحتاج الي بذل مزيد من الجهد والتعب والتصميم علي تحقيق الهدف الذي تتمناه وانا في وقتي الحاي ارباحي قليله لا تنفع ان اقوم بتنفيذ اي مشروع منها ولكن وجود ارباح شي ايجابي جدا والاستمرار عليها شي اكثر من رائع والحمد لله وان شالله ساعمل علي زياده الارباح وذلك لان المال هو الذي يصنع المال بقليل من الجهد وكثير من الذكاء فان اتمني ان احقق احلامي واتمني للجميع ايضا تحقيق احلامهم
تحياتي لك وللجميع

بدر اشطيبي
10-31-2019, 19:15
تحياتي للجميع
طبعا تحقيق ارباح من خلال التداول وتخصيصها للاستثمار هو حلم كل متداول والكل ايضا يعرف صعوبة تحقيق هذا الامر خاصة مع الطمع الذي قد يصيب المتداول فيخسر ارباحه اما بالنسبة لي فاني والى حدود الان لم احقق اي مشروع من خلال التداول فالارباح التي حققتها الى حدود الان اكتفيت بشراء بعض الاغرض الشخصية والتي ساعدتني فعلا وفي الكثير من الاحيان كان المبلغ المسحوب يغطي لي طلبا ملحا والحمد لله ولكن في المستقبل فانا احاول تخصيص جانب من الارباح التي ساحققها في للادخار من اجل الاستفادة منه بصورة مختلفة افضل من استهلاكه ولكي يصل المتداول الى تحقيق بعض الارباح المنتظمة فعليه العمل بجد وصبر والتزام وان يفكر على المدى المتوسط والبعيد واهم شيء هو الحفاظ على راس المال للمتاجرة في اليوم الموالي تذكر دائما هذه القاعدة وقم بتطبيقها.

Abo Hamdy
11-01-2019, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

انا بعتمد على ارباح الفوركس في المصاريف اكتر من استغلالها في مشروع يمكن لان بشوف ان الفوركس هو المشروع الاصلي وفكرة انك تستخدم مال الفوركس في فتح مشروع رغم انها كويسة لكن انت في الاول هتهتم بيها ومع الوقت هيزيد اهتمامك لدرجة ممكن تخليك تهمل في سوق الفوركس وللاسف سوق الفوركس بيحتاج متابعة فلو قصرت في حقه مش هيكون كويس من ناحية النتائج ولو حطيت تركيز كبير على المشروع والفوركس هتهمل حياتك واللي هي ليها اهمية اكبر من الاتنين فعلشان كده شايف ان فكرة اقامة مشروع من ارباح الفوركس مش هتكون ناجحة اوي يمكن فيه ناس عملتها قبل كده ولكن مش شايفها هتكون حلوة الا في حالة انت اكتفيت من الفوركس وهتتوجه لعمل تاني.

محمد جزيري
11-01-2019, 16:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم وبادئ الامر احب ان اشكرك على عزائك لي في ما اصابني سائلا المولى عز وجل ان يحسن عزائك
اما في ما يخص المشاريع اللتي تنجز على ارض الواقع من خلال ارباح الفوركس فلو كان القصد من ارباح البونص واتكلم عن نفسي فلا لكن هاذا لا يمنع انني استفدت من ارباح البونص في بعض الامور لشراء بعض المستلزمات وتأدية بعض الحقوق واتمنى مستقبلا ان يكون لي هنالك مشاريع من الفوركس كما اتمناه لكل من دخل في هاذ المجال وختاما اتمنى لك التوفيق ولكل السادة الافاضل

مصطفي السيد
11-01-2019, 18:29
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه من المنتدي مهما تداولت عليه ربحت وخسرت فانت لن تستطيع ان تكون من ارباحه مالا لتعمل مشروعا فهذا الامر غير واقعي وصعب جدا ان لم يكن مستحيل فانت لا تكسب علي طول الخط ولكنك معرض للخساره ايضا وحتي الارباح الناتجه فانت تسحبها لزياده دخلك قليلا او دفع فاتوره اما اذا كان لديك مال خاص بيك او تملك ثروه ما فيمكنك ساعتها ايداع مبلغ كبير تتداول به بعقود كبيره واداره راس مال سليمه اما البونص فصعب تعمل من وراها مشروع لان بصراحه الربح من الفوركس ليس سهلا وخاصه لاصحاب الحسابات البسيطه فانت تدخل الصفقات بلوتات بسيطه وتربح ارباحا بسيطه ومع تذبذب الاسعار فقد تخسرها لاحقا اما من يملكون حسابات كبيره فيدخلون الصفقات بلوتات عاليه بهدف نقاط قليله يحصلون عليها سريعا ويغادروا دون ملل او انتظار

amedz
11-01-2019, 18:34
في الحقيقه حتى الان انا لم اقوم بعمل مشروع من ارباح الفوركس والسبب هو قله هذه الارباح بالنسبه الى راس المال الذي سوف يحتاجه اي مشروع لان عمل اي مشروع اخي الكريم يحتاج الى راس مال كبير والارباح التي نحصل عليها من البونص هي ليست بالمال الكبير الذي تستطيع ان تقوم بفتح مشروع منه ولكن هذه الفكره بالفعل اريد تطبيقها ولكن المشكله انني لا استطيع جمع المال من ارباح البونص لان الارباح التي تحصل عليها اقوم بصرفها على اشياء اخرى ولكن في الفتره القادمه ان شاء الله سوف اقوم بجمع جزء من هذه الارباح واستثمار هذا الربح في عمل مشروع استطيع الربح منه لان سوق الفوركس غير مضمون و ارباح الفوركس غير مضمونه لذلك لا بد للبحث عن بدائل اخرى

salijiji0
11-02-2019, 15:44
السلام عليكم جميعا و بعد

بصراحة اخي للاسف الارباح التي استخرجها من البونص و من التداول مع الشركة لا يسمح لي بانشاء مشروع في ارض الواقع لان الارباح قليلة مقارنة براس المال
فلو ربحت 50 دولار او حتى في بعض الاحيان 200 دولار في الشهر لا يكفي لانشاء مشروع او تحقيقه على ارض الواقع لان المشروع على الاقل يتطلب اموالا
كبيرة و حقيقية و تتعدى احيانا 10000 دولار على الاقل لنقول اننا حققنا مشروعا عمليا على الارض لهذا لا بد للوصول لهذا الهدف ان تنمي راس مالك مع الوقت
و تستثمره بادارة راس مال قوية و يكون هدفك الشهري من 5 الى 15 % من راس المال و هذه نسبة جيدة لمن يستعمل ذكاءه و لا يتبع عاطفته التي تؤدي به الى الهاوية
و المرجنة كل شهر لهذا لا بد من تنمية راس المال و الحفاظ عليه لمدة سنة على الاقل و معه سيصبح ربحك كبيرا مقارنة مع الشهور الاولى و هذه هي الفكرة الاستثمارية
التي يعتمدها كبار التجار و المحترفين منهم

والله ولي التوفيق و السلام

Midoo55
11-04-2019, 02:01
انا بدأت تقريبا التداول في سوق الفوركس منذ وقت قصير جدا يعني من حوالي اكثر من عام ونصف وخلال هذه الفتره حاولت فيها ان اجمع اكبر كم ممكن من المعلومات واكتسب في هذه المرحله كم جيد من الخبرات والمهارات التي من خلالها اتمكن ان اعمل في السوق واتداول وبالتالي ممكن احقق ارباحا جيده من السوق.
وفي خلال هذه الفتره وهي فترة التعلم دخلت في مجموعه من التداولات بالفعل وحققت العديد والعديد من الارباح الحمد لله ولكن معظم هذه الارباح كانت تذهب في المصاريف الكثيره
وحقفت في هذه الفتره ارباحا ولكن لم اتمكنصراحتا
ان اقوم بتحويش هذه الاموال من اجل ان اقوم بعمل مشروع شخصي في السوق لذلك انا الان احاول ان اجمع اكبر عدد ممكن من الاموال لكي
استطيع ان ابني مشروتا من الفوركس ان شاء الله
خلال الفتره القادمه

qqq10
11-05-2019, 22:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اهلا بكل اعضاء منتدي الفوركس العرب
اهلا بكل الزوار الكرام نتمي للجميع التوفيق
الفكره اخي انه الفوركس نفسه مشروع وليس هناك مشكله من اين يكون لديك مشروع اخي من ناتج الفوركس ولكن من الصعب ان نجد احد يعمل في الفوركس ياخد ارباح ويقوم ببعض المشاريح او التجاره خارج الفوركس من يربح في الفوركس سوف يستمر لفترات كبيره ولايوجود اي مشكله من العمل بمجموعه من الحسابات وليس بحساب واحد هنا نجد الامر يختلف من شخص اي اخر ولكن الاغلبيه يفضلون التجاره في الاسواق المال الفوركس بالتحديد
نصيحه للجميع الالترام بادراه راس المال والله الموفق للجمييع
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

kareemeldakrory
11-06-2019, 01:47
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

احب اقولك بفضل الله انى اخدت بونص كويس بقالى سنة تقريبا وقدرت احافط على البونص لمدة تزيد عن 3 اشهر وقدرت اسحب ما يفوق 1000 دولار بفضل الله وقدرت ادخل فى مشورع صغير واشترى لاب وادفع اللى عليا من اموال كله فضل من الله الذى جعل هذا المنتدى الذى يعطى لنا مجالا لنربح منه

انا الحقيقة عاطل عن العمل ولكن الحمد لله الذى جعل لنا المنتدى سبب فى انى اكسب هذه الاموال ومستمر فيه ان شاء الله على ان اعمل منه ثروة واحوش ان شاء الله واكبر المشروع نصيحة لكل الاعضاء البعد عن كل ما هو سلبى سواء من تعليقات الاخرين او من الاعضاء المعروفين هنا بالسلببية ونعرفهم تماما والبعد عن الاشخاص السبين فى الحياة العملية فى الدينا
والتركيز فى مذاكرة تحليل ما او استراتيجية ما
التقرب الى الله فهو الرزاق والتدريب الجيد

youssef khory
11-06-2019, 14:44
لم يتم انجاز اي مشروع في سوق العملات الفوركس منذ ان عملت به فكلها تداولات تتناوب ما بين الخساره في اوقات والمكسب في احياناخري ولا حتي استطيع الاستقرار علي تحقيق الربح طوال الوقت ولكن المشروع الحقيقي الذي يعتبر في حد ذاته هو انجاز هو تعلمك هذا السوق والتداول عليه كما يتداول به محترفي السوق هذا الامر الذي لا يمكن اغفاله ابدا وهو اللي عاد علينا في كثير من الاوقات بربح يتبقي فقط لكي تقول انك انجزت من هذا السوق الكثير ان تتعامل به كما يتعامل به المحترفون من طبيعه اداريه للصفقات ولراس المال بشكل مثالي يحقق لك استمراريه النجاح في السوق ولا يخفي علينا ولا علي الجميع ان اصعب شئ في هذا السوق ان تستمر علي النجاح فيه لان هذا السوق وهو سوق العملات يتداول به ملايين المستثمرين بشكل يومي ولا يمكن التعامل مع السوق باي اليه خاطئه لان الخطأ الصغير فيه بيدمر كامل الحسابات وهذا لا نريد ابدا الوصول اليه فسوق العملات من الاسواق الضخمه بل اني اعتبره في وجهه نظري اه السوق الاصعب من حيث التداول به والتحليل وكمان الرافعه الماليهالتي يعمل بها السوق بتزيد هذا السوق خطوره ولكنه السوق الوحيد الموجود الذي لا يمكن ابدا ان ينتهي او يغلق او يشويه اي شائبه تحول بينه وبين اغلاق السوق لان ببساطه سوق العملات يتداول علي عملات الدول الحقيقيه فلا يجوز ان ياتي يوما واليورو ينتهي او الولار ينتهي وهو بعكس سوق العملات الرقميه التي لا يثق فيها احد في استكماله الطريق حتي وقتنا هذا ويوجد اختلاف كبير عليه بين عدد كبر من العلماء والمستثمرين

madlome
11-07-2019, 22:00
مساء الخير اتمنى ان اصبح مثلكم اعرف كل شئ واربح واحقق ارباح من الفوركس الموضوع فعلا مشوق وساستفيد من النصائح التي قدمتها لي وساصبح يوما عضو ممتاز في المنتدى والفوركس سافاجكم انشا الله شكرا

mido elshabrawy
11-10-2019, 20:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا شخصيا أخي العزيز اقوم بأستخدام الارباح التي أجنيها من تداولاتي في بعض الامور الشخصيه اولا و من ثم في بعض الاعمال التي تساعدني في عملي
فانا لدي بعض المشاريع الصغيره الموجوده بالفعل علي ارض الواقع قبل عملي في الفوركس و اقوم في بعض الاحيان بامداد هذه المشاريع بالاموال من خلال تداولاتي في الفوركس ان كنت في حاجه الي ذلك و يكون هذا الامر من وقت الي اخر
و لكن انني قمت بفتح مشروع كامل من خلال أرباحي في التداول فلم يحدث هذا بعد حتي الان و لكنني بالفعل أتمني ان تكون ارباحي جيده بمثل هذا القدر
لكي اتمكن من بناء مشروع علي ارض الواقع و يكون كامل رأس ماله من تداولاتي في الفوركس
و بهذا اعتقد انني سوف أكون قد وصلت الي درجه كبيره من الاحتراف و تحقيق الارباح من التداول و بهذا سوف يكون لدي دخل ثابت و شهري و مشروع يكبر وينمو يوم بعد يوم بأذن الله
تقبلو مرور وي التوفيق للجميع ان شاء الله

Mohamed gabal
11-10-2019, 21:12
لا للاسف لم يدث هذا حتى الان لكن باذن الله سوف يحدث وعندى عزيمة كبيرة لهذا الامر وارى فقط ان كل ما على فعله هو الصبر ثم الصب ثم الصبر والهدوء قد يحدث هذا فى عام او اثنن او 4 لا يهم ولكن ما يهم هو انه باذن الله سوف يحدث والم احدث مشرع منه فعلى الاقل ساسعي لجعل مبلغ ثابت ك ربح من الفوركس ششهريا وان لم افعل ذالك فلماذا اضيع وقتى بالفوركس من الاساس؟؟نعم قد يكن البونص لن يجعلك ترتقى لهذا القدر ولكن اذا حصت حتى ولو على 20 دولار فى هذا الشر سوف يصبحون100 فيما بعد ثم 1000 ثم اكثر باذن الله عليك فقط بالصبر والعزيمة

AhmedHasn
11-10-2019, 22:04
اخي الكريم انا شخصيا شايف ان الشخص اللي بيصرف كل اللي يجيله يبقي شخص ميستحقش الحياه وكل احلامه عن الرفاهيه مجرد اوراق شجر جافه تتحطم مع اول مشكله ممكن تحصل الفكره ان ممكن تنفذ فعلا المشروع اللي انت عاوزه ولكن سيحتاج ذالك للصبر الشديد اذا استطاعت ان تقوم بادخار جزء من ارباحك للاستثمار شهر بعد شهر سيكون لديك مبلغ متواضع تستطيع ان تبدأ بيه مشروع متواضع وبذالك تكون نميت نفسك وحققت دخل اضافي لنفسك مما يساعد علي تحسين مستوي ادخارك فدائما يكون المدخر مستثمر في يوم من الايام فاغلب المستثمرين كانو في البدايه مدخرين جيدين مماا ساعدهم علي التحول من مدخر الي مستثمر.
تحياتي للجميع
a.h

XR_TRIDER
11-16-2019, 20:52
اخى الكريم بالنسبه للرد على سؤالك بخصوص هل انجزت مشروع جيد من الفوركس اولا احب انوه على شي خاص بالفوركس وطريقه استخدامه الفوركس بالنسبه لى فهو نوع من انواع الترفيه العلمى يعنى ايه الترفيه العلمى مجال الفوركس كله مليان مخاطر كبيره جدا وصعب التداول فيه بالمبالغ الصغيره حيث ان تتحصل على بونص قليل من المتدا ويلتزم مع بشروط كثيره ولكن عند سحبها يتراوح المبلغ من 100 الى 300 دولار شهريا مبلغ قليل لفتح مشروع حيث ان المشاريع الحاليه تحتاج الى رأس مال كبير لكى تقوم بجمع الاموال فى المتوسطات المعيشيه الموجوده حاليا ولكن اخى الكريم يمكن ايضا فتح مشروع بسيط مثل التجاره فى الاجهزه الالكترونيه المستعمله عن طريقه الشراء والبيع ولكن لتحصلك على مال سوف تأخذ فتره كبيره جدا ولكن اخى الكريم انا استخدم اموال السحب فى المصاريف الشخصيه والترفيه عن نفسي وايضا سداد اجزاء من متطلبات خارجيه خاصه وايضا اقوم بالتصديق منها ولكنها لا تساعدك على مفتح مشروع كبير اتمنى ان يكون الرد مناسب لك وللساده اعضاء المنتدا .
اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

forexone1
11-17-2019, 05:02
الفوركس في حد ذاته هو مشروع كبير و عليك ان تتعلم ان تكبر هذا المشروع وتهتم به من خلال التعلم المستمر الادوات التحليل الفني حتى تحصل على خبرات كافيه في التداول وبالتالي من الممكن ان تتاجر باستمرار و تتحرك في السوق و تحقق الارباح وتحقق كل ما تتمناه من سوق الفوركس فهو سوق جيد على الاطلاق و يمكنك ان تتعلم كل ما هو جديد وتتعلم اساليب التحليل الفني والتداول و يكون لديك الخبرات الكافيه فانا اعتقد ان سوق الفوركس هو مشروع في حد ذاته اذا استطعت ان تنجح فيه سوف تحقق كل احلامك و سوف تحقق كل الاموال التي في الحياه ولكن عليك في بدايه الامر انت تعلم كل شيء عن سوء الفوركس

atlashabib17
11-20-2019, 17:58
انا شخصيا لم احقق اي مشروع من الارباح في سوق الفوركس . الارباح التي تحققها يتم صرفها على متعلقات شخصيه او اي شيء احتاجه في المصاريف اليوميه . البونص قليل نسبيا والارباح ايضا تعتبر قليله اعتبرها كمصاريف شخصية . ... من الممكن ان نصل الى درجه عاليه من الاحتراف بعد ذلك و يتم عمل ايداع شخصي وبالتالي يكون هناك مبلغ كبير من الارباح شهريا يتم تحقيقه نتمنى ذلك جميعا مع الصبر ... مع التعلم المستمر في المنتدى و في سوق الفوركس فرص كثيره للربح ولكن كل هذا يتحقق مع التعلم والمصابره حتى يتم الوصول الى درجه احترافيه في التداول يتم من خلالها الاعتماد بشكل يومي او بشكل مستمر و ثابت على الارباح من خلال العمل في السوق بطريقه شبه يوميا

ashrafshaqwer
12-08-2019, 14:20
يا اخي البونص كويس في شغله انا واحد من الناس اللي اشتغلت بالبونص في احدي الشركات وكسبت منه

alaa50
12-08-2019, 15:29
اكيد الفوركس من المجالات اللى صعب انك تعتمد عليها لوحدها كمصدر دخل فى حياتك لان مهما كنت ناجح فى التداول فالسوق نفسه مش هيعطيك فرص تداول دائما وفى اوقات كتير هتكون غير قادر على التداول وتحقيق الربح واحيانا اخرى هتتعرض للمارجن وبالتالى هتحتاج تبدء من اول وجديد وتكون راس مال من البدايه كل دا هيكون محتاج شئ اخر للاعتماد عليه كمصدر دخل الى جانب الفوركس
الى الان انا مقمتش بعمل مشروع ولكن فى بالى اكتر من فكره
الفكره الاولى هى كافيه بشكل بسيط وفى مكان معروف واعمل ليه اعلانات على جروبات ومواقع الفوركس لانى عايز رواده يكون من الفوركساويه بحيث اقدر اعمل حلقات نقاش كل فتره عن الفوركس ويكون متاح اماكن خاصه للتداول لانى اعرف ان البعض بيحب يغير جو خارج البيت اثناء التداول
الفكره التانيه وهى مشروع خاص بالاستثمار العقارى ولكن الفكره التانيه دى محتاجه راس مال كبير كبدايه وبالتالى انا بحاول انى احصل على ربح كويس من الفوركس عشان اقدر احقق فكره من الاتنين

Yehia22
12-20-2019, 11:04
على الرغم من ان الكثير من المتداولين في اسواق الفوركس بعضهم استطاع تحقيق ارباح جيده ولكن اعتقد ان الاغلبيه لم يصل الى ان يقوم بعمل مشروع من ارباح الفوركس والاسباب مختلفه فهناك من لم يستطيع تحقيق ارباح تمكنه من فتح مشروع كبير لعدم كفايه راس المال التي يحتاجها المشروع و هناك اشخاص اخرون حتى بعد تحقيق النجاح وتحقيق الارباح في سوق الفوركس الا انهم لم يستثمروا هذه الارباح في اي مشروع اخر بل انهم يستثمرون هذه الارباح في الفوركس نفسه عن طريق زياده حساب التداول الخاص بهم التداول في اسواق الفوركس ولكنني خلال الفتره الماضيه استطاعت تحقيق بعض الارباح واتمنى بالفعل بعمل مشروع من ارباح الفوركس ولكن الامر سوف يستغرق مني بعض الوقت وربما شهور او سنوات حتى استطيع عمل مثل هذا المشروع الذي احلم به

MahmoudGz
12-20-2019, 12:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم تما التداول علي الفوركس يعتبر عمل لبعض الاشخاص الذين لديهم معرفة كبيرة في الاسواق
وهؤلا هوا من يمكن القول بانهم من استطاعة تحقيق اهداف لهم من خلال نتائج ارباحهم من التداول في العملات الاجنبية
اما بالنسبة لي فانا اعمل في الفوركس كــ عمل اضافي والاباح التي اتحصل عليها تساعدني في توفير بعض الاحتياجات الخاصة لي
ولم افكر قط بان احقق شي من ارباح الفوركس
لاني اعمل يقينا ان سبة المخاطرة المتواجدة في الاسواق هيا اكبر بكثير من نسبة تحقيق الارباح

ولاكني اعتقد اني في الفترات القادم سوف احدد هدف لي غير الحالي

M.R
12-20-2019, 19:06
{السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم}

بالنسبه للإجابة والرد » يعني اعتقد المشوار طويل علشان اي متداول يقدر ان يحقق شيء على الارض الواقع من الفريق او في الفوركس في سوق الفوركس طبعا يعني اعتبره دوامه كبيره منها من يستطيع يسير فيها وينجح ومن اخر يطلق تاريخ اخر صعب نتيجه سيطره العامل نفس عليه من طمع و مقامره والسعي وراء الثراء في تحقيق الملايين من سوق الفوركس ولكن من يقوم باخذ سوق الفوركس انه عمل رئيسي و علم يعتمد على دراسه واجتهاد ويتداول فيه بحكمه والتزام بقواعد السوق وامهاله راس المال اذا نجح في ذلك فمن الممكن ان يحقق شيء على ارض الواقع من سوق الفوركس ولكن من اتخذ عباره عن بلعب وقمار فهو اخرج في النهايه خال الوفاق بدون اي شيء فقط اضيع وقت ضايع مجهود ارباح غير مرضيه ولا تليق في سوق الفوركس اللي بيحوى على ملايين

{تحياتي اخي العزيز استودعك الله في رعايه الله وامنه وحفظه}

Mahmoud AboZeid
12-20-2019, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد اخى الفاضل بالنسبه لسؤالك عن هل انجزت مشروع جيد من الفوركس؟
اخي الفاضل بالنسبه لتحقيق أباح كثير من التداول من الفوركس يلزم هذا وقت كبير من تداول في سوق الفوركس وذلك يستغرق سنوات لتكتسب الخبره والمهاره حتى تداول وتربح وانا اوايد اخى في أن البونص الذي يأتي ١٠٠او٢٠٠ ليس بالقدر الكافي لتربح منه كثير حتى يحققلك الربح لتشتري عربيه أو منزل أو مشروع كبير وإنما إذا كان في ربح فإنه يساعد على الاعانه في المعيشه من دفع فاتوره كهرباء أو فاتوره مياه

mogamal
12-20-2019, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وربركاته

الفوركس سوق كبير من الممكن ان يربح منه المتداول الالوف من الدولارات او الملايين وهذا الربح لا يحققه الا من يمتلك الخبره
الكبيره من هذا الربح يستطيع ان ينجز به المشروعات التي يريدها ولكن انت تسالني اني انجزت مشروعات من خلال ارباحي في
الفوركس وانا اقول لك اني مازالت اتعلم وكل ما ربحته هو يكفي لاعاشاتي او اقل فانا مازالت لا اعتمد علي الفوركس كمصدر
اساسي لدخلي ولكن كلما زاد قدراتي في التداول سيكون الفوركس هو مصدر الدخل الاساسي لي ووقتها فقد اربح الارابح التي قد تجعلني
افكر في عمل مشروع كبير من خلال ارباحي من الفوركس فانا افكر في ان اكون من محللي الفوركس المعتمدين
وهذا حلم لي اتمني ان انجزه لالتاكيد هذا سوف يتكلف مبالغ كبيره وذللك سوف اتعلم لكي اصرف علي مشروعي

تقبل مروري

Reem Tarek
12-21-2019, 02:59
بصراحة لا حتى الآن

بس أن شاء الله عندى خطط مستقبلية نتمنى انها انجح باذن الله

رؤيتك هي واقعك. اعرف ما يقلقك ثم ادرسه جيداً. قم بعدها باستشارة والاستخارة ثم اتخذ قراراً ولا تندم على . تذكر أخطار القلق أمراض جسدية كالقلب والبشرة والمعدة والصدر والرأس والظهر والالتهابات والعجز وأمراض نفسية.. الخ

آمن بمبدأ التسليم لا تصطدم مع الأمر المحتوم. العاهات والبلاءات تساعدنا إلى حد كبير غير متوقع.. ما من عظيم إلا وهو قمة في التسليم.

لاتصدق كل ما تسمع ولا نصف ماترى لأن معظمها تكون تمئيليةاو خدع. تكلم ببطء لكن فكر بسرعة. اذا سألك أحدهم سؤالا لا ترغب في اجابته، ابتسم واسأله: لماذا ترغب في معرفه الإجابة؟ تذكر دائما, الطريق الى النجاح الكبير يتضمنه مخاطر كبيرة. عندما تخسر لا بد أن تستفيد من خسارتك بأن تعتبر وتتعلم. ابتسم عندما ترد على الهاتف، فالمتصل سوف يشعر بذلك في صوتك. اقرأ ما بين الأسطر. تذكر أنه في بعض الأحيان لا تنال ما تريد وربما تكون محظوظا في ذلك احترم ثلاث أشياء احترم نفسك. احترم الآخرين. احترم تصرفاتك وكن مسؤولا عنها.

تقبلوا مرورى اخواتى الكرام
و ربنا يوفقكم

nona5655
02-24-2020, 21:14
اعلم ان الطريق ليس بالسهل غير أن أيضا ليس بالصعب إلا أن يتطلب الي فعل زيادة من العمل والتعب والتصميم علي تقصي المقصد الذي تتمناه وانا في وقتي الحاي ارباحي قليله لا تفلح ان اقوم بتأدية اي مشروع منها إلا أن وجود ارباح شي ايجابي للغاية والاستمرار فوقها شي اكثر من فاخر والحمد لله وان شالله ساعمل علي زياده الارباح ولذا لان الملكية هو ما يصنع الثروة بقدر يسير من الشغل وعديد من الذكاء فان اتمني ان احقق احلامي واتمني للجميع أيضاً تقصي احلامهم.بالطبع تحري ارباح على يد التبادل وتخصيصها للاستثمار هو رؤيا كل متعامل والكل كذلكً يدري صعوبة تقصي ذلك الامر خاصة مع الطمع الذي قد يصيب الذ يتم تداوله فيخسر ارباحه اما فيما يتعلق لي فاني والى حواجز هذه اللّحظة لم احقق اي مشروع عن طريق التبادل فالارباح التي حققتها الى حواجز هذه اللّحظة اكتفيت بشراء قليل من الاغرض الشخصية والتي ساعدتني فعلا وفي العديد من الاحيان كان المبلغ المسحوب يغطي لي طلبا ملحا والحمد لله غير أن في المستقبل فانا احاول تخصيص منحى من الارباح التي ساحققها في للادخار من اجل النفع منه بصورة متباينة افضل من استهلاكه ولكي يبلغ الذ يتم تداوله الى تحري قليل من الارباح المنتظمة فعليه الشغل بجد وجلَد والتزام وان يفكر على الدومين الوسطي والبعيد واهم شيء هو حماية وحفظ راس الثروة للمتاجرة في اليوم التابع تذكر باستمرار تلك القاعدة وقم بتطبيقها.

Maro3030
02-24-2020, 21:36
هذا الموضوع أجد الكثير من الإجابات حول الأعضاء لأنه فعلا موضوع متفاوت بمعنى أن كل شخص له طريقه عمل مختلفه وأرباح مختلفه يعني أن أنجز موضوعا من الفوركس هذا صعب بالنسبالي في الوقت الحالي لاني لا استطيع ان أجمع من البونص المبلغ المناسب لي لكي ابدا بيه المشروع فلت قل إن الربح من الفوركس مثلا لو كل شهر فهو كفيل بأن يسدد احتياجات بسيطه لأن الفوركس عالم غدار فليس بإمكاني أن أحكم علي اي مبلغ منه أنه ربح ثابت ممكن اربح اليوم وارجع اخسر كل اللي ربحت لاني لن أصل في مجال الفوركس الي مرحله الاحترافيه في هذا المجال لأن مجال صعب نوعا ما ولا أستطيع أن الم بكل التفاصيل الذي يحتوي عالم الفوركس وبالتوفيق للجميع والسلام ختام.

hassanata
02-27-2020, 16:07
خسرت من الفوركس فعليا مبلغ يعتبر كبير بالنسبه لي ولكن الخساره كانت من الطمع وعدم الالتزام بادارة رأس المال . فرجعت مرة اخرى للعمل على الحساب التجريبي لاتدرب واتعود على عدم الطمع وادارة المخاطر فبدات منذ اكثر من عام ونصف او ربما عامين على التجريبي واحاول الحصول على بونص من مشاراكاتي في المنتدى لاجرب العمل بنقود حقيقيه . واحاول جاهدا ان تكون مشاركاتي مبنيه على علم وخبره لتكون مفيده وتنقل تجربه جيده لمن يطلع عليها من الاخوه الاعضاء . وانا الان اخسر واكسب من الفوركس لكن الاجمالي كسبان وان شاء الله قريبا ساقوم بايداع مبلغ مالي للعمل على حساب حقيقي والله اسال ان يرزقني التوفيق وان يبسط لنا الارزاق انا وكل من يطلب الرزق الحلال