PDA

View Full Version : افضل وسيلة سحبت بها اموالي من الفوركس

عبدالرحمن محمد بدوي
11-05-2019, 01:32
بصراحة اخواني الكرام من انسب الطرق التي سحبت بها اموالي من حسابي في انستا فوركس هي عن طريق البنك الالكتروني المعروف بنك نتلر وقد عانيت كثيرا بصراحة في تفعيل حسابي علي البنك وعلي انستا فوركس ولكن حمدلله في النهاية تم التفعيل، ولكن مشكلة السحب في نتلر هي عدم قبوله لفيزا او ماستركارد في معظم البلاد العربية، لذا فيمكنك التعامل مع وسيط مالي محترم وموثوق منه في المقام الاول وتحول له اموالك علي حسابه في نتلر ويحول لك اموالك في صورة نقدية عن طريق فودافون كاش مثلا او حوالة بريدية

Sofien
11-05-2019, 02:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أفضل طريقة للسحب جربتها في الانستا فوركس كانت على بنك بيزا ولكن مع الأسف أصبحت الشركة

لا تتعامل مع هذا البنك لهذا غيرت في الطريقة و أصبحت الامور أكثر تعقيداً ، اسحب في البداية على بنك skill ومن ثم انقل تلك الأموال على

حساب أخر في بنك بيونير ومن ثم على بطاقة السحب الخاصة ببيونير ثم السحب من ATM وبهذا تتم عملية السحب على 4 مراحل و ادفع

3 مرات عمولة لنقل الأموال ما بين الحسابات ، أرجو من الشركة أن توفر بطاقة خاصة بها للسحب حتى تسهل الأمور علينا

ENGOMA
11-05-2019, 03:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انصحك انك تسحب الارباح على البنك الالكتروني سكريل، سهل جدا و سريع و تفعليه اسهل ما يمكن انا شخصيا سحبت عليه اكتر من مرة و ممكن تسحب منه لحسابك في اي بنك تكون فاتح حساب فيه طبعا مع خصم رسوم التحويل و بتكون حاجات بسيطة

عبدالرحمن محمد بدوي
11-05-2019, 04:41
engoma
اخي اتفق معك ولكن في رايي ان العمولة في البنوك تكون كبيرة وستاخذ وقت طويل
اما مع الوسيط المالي فالعمولة بسيطة جدا جدا جدا ومش هتحس اصلا ان بيتاخد منك عمولة وعن تجربة والله
واحسن حاجة انها مش هتاخد وقت خالص هتحول الفلوس علي حسابه في سكريل او نتلر حسب الاتفاق وبعدها هيحولك فلوسك علي بريد او فودافون كاش
الموضوع بسيط وغير مكلف اطلاقا

ammaralwan
11-05-2019, 12:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي الى اعضاء المنتدى المحترم صحيح اخي الكريم وهذه مشكله البنوك لا وانا انصح بانه لا تسحب مالك على البنك مباشره اختر بنت الكتروني وسيط وانا بالنسبه لي بنك سكريل الذي اتعامل معه

doaa sary
11-05-2019, 18:44
مشكور اخى الكريم على شرح تجربتك فى سحب الاموال من شركتنا الموقرة انستا فوركس
انا كمان بسحب على بنك نتلر الالكترونى وليا فية حساب من2014 ومستمرة بية الى الان
واحيانا كنت بسحب على محفظة بلوك شاين لاكن بنك نتلر اسهل فى التعامل
بعدها ببعت لوسيط الكترونى وبستلم بالبريد وممكن يد بيد او فودافون كاش حسب الوسيلة اللى بفضلها انا