PDA

View Full Version : قد يكون هذا السبب في قلة ارباحك من الفوركس

عبدالرحمن محمد بدوي
11-05-2019, 04:37
اخواني الكرام احيانا نقوم بعمل هذا الفعل بل كثيرا وانا اولكم وافعله للاسف حتي الان الا وهو الخروج من الصفقة مبكرا اذا كانت محققة ارباح وعدم انتظار جني الارباح الي النهاية في حين ترك الصفقات الخاسرة الي النهاية بل احيانا نحرك الاستوب لوز الي منطقة ابعد!! واعتقد ان هذا الشئ قد يفقدنا الكثير من الارباح ويجعلها قلية علي المدي البعيد فيجب علينا جميعا الا نكرره الا للضرورة، اذا حدث خبر علي سبي المثال

Sofien
11-05-2019, 05:09
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في بعض الأحيان أقوم بالبحث في الانترنت عن أشهر المقولات التي تتحدث عن الفوركس من قبل متداولين محترفين

و لقد تكرر هذا الموضوع أكثر من مرة وهو عدم الصبر على الخسائر وترك الصفقة الرابحة مدة طويلة وهذه النصيحة فعلاً حسنت كثيراً في نتائج التداول الخاصة بي

حيث أفتح صفقة واحدد وقف الخسارة بعدد نقاط لا يتجاوز 20 نقطة و لا أضع مستوى للربح ويكون هدفي من الصفقة في أغلب الأحيان يفوق 100 نقطة

ولدي رقم قياسي في الأرباح في صفقة واحدة وهو 320 نقطة وصبرت على الربح اسبوعين من فتح الصفقة

ammaralwan
11-05-2019, 12:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحياتي الى اعضاء المنتدى المحترم اخي الكريم هذا صحيح وانا معك في هذا وهذا السبب من الاسباب التي يقع بها الناس وهذه الحركه قد تتسبب في انهيار مالك ومرجنته

ENGOMA
11-05-2019, 14:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا احيانا كتير بنخرج من الصفقة بأقل ربح فيها و ده طبعا بيكون خوف و قلق ان سعر العملة يتغير و المكسب يتحول لخسارة و علشان كده لازم نبعد الخوف و القلق و التوتر وقت فتح الصفقات بجانب سماع فيديوهات تعليمية كتير و قراية كل ما رخص الفوركس و متابعة الاخبار علشان نبقى فاهمين السعر رايح غينغ نقدر نقفل الصفقة او نكملها

doaa sary
11-05-2019, 17:15
بالفعل اخى الكريم من اكتر المشاكل اللى بتواجهه المتداوالين عدم الصبر والاستعجال بغلق الصفقات الرابحه وبالعكس لما صفقه تعكس نرفض عدم الخروج برغم ازدياد الخساير لاكن نسيب الصفقه لحد مانتمرجن ونخسر
الطبيعى اننا نحلل كويس جدا وندخل الصفقات الجيدة بعد اشارة دخول ونسيب الصفقه لحد ماتضرب وتوصل لاحدى الامرين ياربح ياخسارة