PDA

View Full Version : اذا تحرك السوق الى الاعلى مثلا يومين متتالين فاستعد للشراء

traading
11-08-2019, 19:45
اذا تحرك السوق الى الاعلى مثلا يومين متتالين فاستعد للشراء فى اليوم الثالث عند هبوط السوق شريطة ان يكون السعر الاعلى فى اليوم الثانى اعلى من اليوم الاول والسوق هبط فى اليوم الثالث الى ما يقارب ادنى سعر فى اليوم الاول والعكس صحيح.

egypt3030
11-08-2019, 19:49
لست متفق معك في هذا الرأي اخي الكريم لانها ليست بمثابة قاعدة لانك لم توضح ان كل اطار زمني له الترند الخاص به ومن الممكن ان يكون الترند خلال يومين انتهي علي اطار
الساعة علي سبيل المثال ويومين علي اطار الاربعة ساعات غير كافي مثلا

Sofien
11-09-2019, 05:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور على المشاركة ولكن أخي الكريم قبل أن تبدأ في نشر الطرق في المنتدى أرجو منك أن تقوم شخصياً

بتجربة الطريقة ومن ثم توافينا بالطريقة مع ذكر النتائج ، لأن هذه الطريقة لا تعتبر طريقة جيدة والفوركس ليس بتلك السهولة أخي الكريم

وقد يقضي السوق أيام في إتجاه واحد وقد يقضي أيام أخرى متتالية في حركة عرضية وطريقة أمتي ذكرته لا يمكن التعويل عليها في مثل هذه الظروف

ولا أظن أن مثل هاته الطرق تكون لها فائدة في الفوركس ، لهذا أخي الكريم هذا النوع من المواضيع قد يضيع وقت أحد الأعضاء الججد

وإن كنت تريد الإفادة للأعضاء فوفر الوقت اللازم لتقديم مواضيع مفيدة أكثر ، تقبل مروري وفي إنتظار مواضيع أحسن وسلام

forex_man1
11-09-2019, 06:58
السلام عليكم و رحمة الله انا لا اتفق معك اخي فيما قلت فلكل زوج طريقة حركة تختلف عن الاخر كما تختلف في نفس الزوج من فريم لاخر وهناك اتجة قد يستمر لاسابيع ويكون علي فريم الساعة مثلا

اذا اعجبك وجب الشكر

doaa sary
11-09-2019, 17:17
مش شرط طبعا لان بساطة ممكن يكون الاتجاة صاعد وفجاءة يتغير لهبوط
اهم حاجة تعرف امتى تبيع او تشترى دى كدا مش استراتيجية دة اسمة حظ الدخول الصحيح بيكون بالمؤشرات الفنية او تحليل اساسى
وانسب حاجة تعرف امتى تبيع او تشترى بالدعوم والمقاومات

AhmedZakaria
11-09-2019, 17:59
مش منطقي لان ممكن في نهاية اليومين يكون الزوج يستعد للهبوط وذلك يمكن تحديده علي الفريمات المختلفة

--- Update ---

برجاء تحري الدقة في ما ينشر للعامة. شكرا

traading
01-18-2020, 01:05
اذا تحرك السوق الى الاعلى مثلا يومين متتالين فاستعد للشراء فى اليوم الثالث عند هبوط السوق شريطة ان يكون السعر الاعلى فى اليوم الثانى اعلى من اليوم الاول والسوق هبط فى اليوم الثالث الى ما يقارب ادنى سعر فى اليوم الاول والعكس صحيح.

https://forex-arabic.com/customavatars/1185429180.jpg (https://ibb.co/Tc1p7ZF)